× الرئيسية الأكثر مبيعاً

17 يوم اوروبا من الجنوب الي الشمال

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- الاقامة فى احدى الفنادق التالية:-
Rome:
THE CAESAR
NOVOTEL ROMA EUR
CARAVEL

FLORENCE:
NILHOTEL
RAFFAELLO
NOVOTEL FIRENZE NORD

VENICE:
DELFINO
ELITE
SIRIO

VIENNA:
NOVUM PRINZ EUGENE
RAINERS HOTEL VIENNA
MERCURE BUDAPEST CASTLE HILL

PRAGUE:
WELLNESS HOTEL STEP
PANORAMA HOTEL PRAGUE
DUO

FRANKFURT:
NIU AIR FRANKFURT
MERCURE HOTELRESIDENZ FRANKFURT MESSE

AMSTERDAM:
AMEDIA AMSTERDAM AIRPORT
INTERCITY AMSTERDAM AIRPORT

PARIS:
MERCURE PARIS SANT OUEN
LE PARCHAMP PARIS BOULOGNE

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

عند وصولك إلى المطار، سنكون في انتظارك لنقلك إلى فندقك.

روما

سنستمتع بجولة بانورامية لإعطائك مقدمة عن المدينة الخالدة، وننتهي عند كاتدرائية القديس بطرس في الفاتيكان، حيث ستتمكن من زيارة البازيليكا والمتاحف. في المساء، ننتقل إلى تراستيفير، منطقة المدينة المزدحمة والمعروفة بمطاعمها النموذجية. العودة إلى الفندق.

روما

وقت حر طوال اليوم لمواصلة استكشاف المدينة. نقترح عليك اليوم القيام برحلة اختيارية إلى نابولي وكابري وبومبي.

يوم حر في روما

نسافر إلى عاصمة توسكانا - فلورنسا، وعند الوصول سنتوقف لالتقاط صورة عند نقطة تصوير مايكل أنجلو، حيث يمكننا الاستمتاع بواحدة من أجمل المناظر المطلة على المدينة. بعد ذلك ندرج جولة لمشاهدة معالم المدينة مع مرشد محلي لعاصمة توسكانا، إحدى المدن الأكثر زيارة في البلاد، والتي تعتبر مهد عصر النهضة و الكثير من الفنانين والمفكرين الأكثر تأثيرا في التاريخ، مثل ليوناردو دافنشي أو مايكل أنجلو أو بوتيتشيلي أو رافائيل. تشمل المعالم البارزة الكاتدرائية القوطية (دومو)، والجسر الحجري القديم (بونتي فيكيو) مع متاجر الصياغة وساحة سيجنوريا - القلب السياسي للمدينة مع قاعة المدينة في مبنى من القرون الوسطى.

من روما الي فلورنسا

سنغادر فلورنسا مبكرًا، ونسافر نحو شمال إيطاليا ونعبر جبال الأبينيني. مدينة البندقية. نضمن النقل بالقارب إلى وسط المدينة، حيث نقوم بجولة سيرًا على الأقدام في منطقة سان مارك، حيث تقع البازيليكا أو برج الأجراس. سنقوم أيضًا بزيارة مصنع زجاج المورانو، حيث يمكننا الاستمتاع بتقنيات صناعة الزجاج التقليدية. الإقامة في منطقة ميستري.

من فلورنسا الي فينيسيا

بعد الإفطار سنغادر إلى سلوفينيا، وهي دولة صغيرة ذات جمال رائع. سيكون لدينا وقت لتناول الغداء والتجول في عاصمتها ليوبليانا، مدينتها القديمة ساحرة بمبانيها التاريخية وساحاتها المليئة بالحياة والقنوات. قلعة كبيرة تسيطر على المدينة. بعد وقت الغداء، نواصل السير نحو ماريبور، المدينة الثانية في سلوفينيا والتي تضم مدينة قديمة جميلة تقع أيضًا على ضفاف نهر درافا. يمر طريقنا السريع عبر المناظر الطبيعية الجبلية الجميلة إلى النمسا. الوصول إلى فيينا في نهاية اليوم.

من فينيسيا الي لوبيانا (سلوفينيا ) - فيننا (النمسا )

اليوم سنقوم بزيارة ذات مناظر خلابة حول هذه المدينة الرائعة مع دليل محلي. هنا نختبر شوارعها المهيبة وقصورها ومركز المدينة النابض بالحياة. وقت حر في فترة ما بعد الظهر. في المساء، ننتقل إلى حي غرينزينج، وهي قرية قديمة لزراعة العنب ملحقة بالمدينة ومعروفة بحاناتها التقليدية. وقت حر لتناول العشاء في أحد مطاعمها النموذجية.

فيننا

في حوالي 3 ساعات من السفر وصلنا إلى بودابست، عاصمة المجر. نتوجه أولاً إلى منطقة Vaci Utca الحيوية. وقت حر لتناول طعام الغداء. بعد ذلك، لدينا رحلة بالقارب متضمنة لاكتشاف المدينة من نهر الدانوب، و"بودا" التاريخية على إحدى ضفتي النهر و"بيست" العالمية على الضفة الأخرى. وجهات النظر لا تقبل المنافسة. بعد ذلك، سنبدأ الجولة البانورامية في "ملكة نهر الدانوب". وقت فراغ. في المساء سنقدم لك عرضًا مجريًا اختياريًا مع وجبة العشاء.

من فيننا الي بودابست

سنغادر بودابست إلى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا والمدينة الواقعة على ضفاف نهر الدانوب. مع المركز التاريخي الجذاب، خذ وقتًا لرؤية المدينة والاستمتاع بالغداء. بعد الغداء سنواصل رحلتنا إلى جمهورية التشيك، براغ. عند الوصول في المساء، سنقوم بالنقل إلى ساحة المدينة القديمة. يوفر هذا الموقع المركزي مقدمة رائعة لمدينة براغ المليئة بالطاقة والأنشطة السياحية. يمكنك تناول وجبة العشاء الخاصة بك في أحد المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية، بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. العودة إلى الفندق.

بودابيست - براتيسلافا - براغ

سنزور اليوم العاصمة براغ، جوهرة أوروبا الباروكية. سيقدم دليلنا المحلي جولة إعلامية في المدينة، والتي ستشمل المعالم الأثرية الرائعة. خلال الزيارة نسير عبر قلعة براغ (يشمل الدخول). وبعد ذلك، سنقوم بجولة بالقارب في نهر فلتافا. وفي فترة ما بعد الظهر استمتع ببعض وقت الفراغ لاستكشاف المدينة.

براغ

سنغادر مبكرًا من براغ ونتوقف في بيلسن، في منطقة غرب بوهيميا، وهي مدينة تشتهر بالمزارع. حان الوقت للتنزه عبر مركزها التاريخي حيث نجد الساحة الكبرى والكاتدرائية وعمود الطاعون ومبنى البلدية الذي يعود إلى عصر النهضة. سنعبر بعد ذلك إلى ألمانيا حيث سنتبع قسمًا مما يسمى "الطريق الرومانسي". بعد ذلك، سنزور روتنبرج، وهي بلدة تبدو وكأنها خرجت مباشرة من قصة خيالية، وتعتبر واحدة من أجمل القرى في البلاد. بعد ذلك سنتوجه إلى فرانكفورت. الوصول إلى العاصمة المالية لألمانيا مساءاً. وقت حر في وسط المدينة التاريخي، حيث توجد مجموعة واسعة من المطاعم للاختيار من بينها (من المطبخ الهندي إلى المطبخ الشرقي والإيطالي والعالمي وما إلى ذلك).

من براغ الي الطريق الرومانسي - فرانكفورت

اليوم سنقوم برحلة بحرية صغيرة على نهر الراين، بين قريتي RUDESHEIM وST. GOAR، هو بلا شك القسم الأكثر روعة في النهر. بعد ذلك سنسافر إلى كولونيا، المدينة التي تتميز بكاتدرائيتها القوطية الهائلة. ثم نتوجه إلى هولندا. الوصول إلى أمستردام في المساء.

رحلة بالسفينة في نهر الراين - امستردام

اليوم لدينا يوم مثير للغاية في هولندا. سنذهب إلى مدينة زانسي شانس بمطاحنها وقنواتها ومنازلها النموذجية. التالي فوليندام، قرية صيد خلابة للغاية. ستأخذنا رحلة قصيرة بالقارب من فولندام إلى ماركن (جزيرة تم ربطها بالبر الرئيسي بواسطة سد ثابت)، حيث تم بناء المنازل هناك على ركائز متينة. بعد ذلك نسافر إلى أمستردام حيث سنستمتع بزيارة بانورامية للمدينة لمشاهدة قنواتها الضيقة ومبانيها الرسمية وحدائقها. سنرى أيضًا تقنية قطع الماس. سيتم إجراء جزء كبير من الزيارة سيرًا على الأقدام، وسيتم تقديم المعلومات من خلال سماعات الرأس. حان الوقت لتناول العشاء في ساحة رمبرانت، وهي منطقة تضم العديد من المطاعم من جميع أنحاء العالم وتقع بالقرب من منطقة الضوء الأحمر بقيمها الليبرالية. العودة إلى الفندق.

امستردام (هولندا ) طواحين الهواء

سنتوجه إلى بروج، وهي مدينة ساحرة من العصور الوسطى تُعرف باسم "فينيسيا الشمال" نظرًا لقنواتها الخلابة. جوها ساحر مع الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني التاريخية والجسور الرومانسية. ويمكنك، إذا كنت ترغب في ذلك، تسلق بلفور بمناظره الرائعة. هل نجرب الشوكولاتة البلجيكية؟ أو هل تفضل البيرة الحرفية النموذجية الخاصة بك؟ سنواصل طريقنا إلى فرنسا. باريس، الوصول في نهاية اليوم.

امستردام - بلجيكا - باريس

نتعرف على تاريخ فرنسا في قصر فرساي الضخم (لا يشمل الدخول) بحدائقه الجميلة. بعد ذلك، في طريق عودتنا إلى باريس، نتوجه إلى مونتمارتر، ونستقل التلفريك (متضمن) للصعود إلى هذا الحي البوهيمي المعروف برساميه وفنانيه وملاهيه. للتأمل في جمال الطرق والمعالم الأثرية الرائعة في باريس، سيكون لديك جولة في المدينة مع مرشد محلي. العودة إلى الفندق. اختياريا يمكنك حضور العرض المتنوع.

باريس

نذهب إلى وسط باريس، بدءاً بمنطقة برج إيفل. ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع (التذكرة متضمنة). ثم نستمتع برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين الذي يفصل شمال باريس عن جنوبها. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة المجانية للاستكشاف حسب اختيارك. ملاحظة: في بعض الحالات، تكون فترات الانتظار للصعود إلى برج إيفل طويلة. وبالتالي قد يتم التسلق في وقت مختلف (أو يوم الأحد)، إذا كان ذلك مناسبًا لأسباب تنظيمية. نهاية خدماتنا. يرجى التحقق من وقت رحلتك في حالة احتياجك لليلة إضافية.

باريس


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 00D
  • ايام الرحلة: 17 يوم
  • ستقوم بزيارة: النمسا وألمانيا - ايطاليا واليونان
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001