× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

من براغ إلى فيينا

الوصف

رحلة إلى عالم السحر والخيال.. أسبوع من أجمل أيام السنة تقضيها وسط معالم أوروبا المذهلة، تسبح بخيالك في عالم الطبيعة الأوروبية الساحرة بين العراقة والأصالة، هذه دعوتنا لقضاء خريف أوروبي ممتاز مليئ بالاسترخاء، وشتاء رومانسي دافئ على أضواء شوارع فيينا وبراغ الحالمة.

ما يشمله العرض

- الانتقالات بواسطة باص سياحي ممتاز
- دليل سياحي باللغة الإنجليزية
- بوفيه الإفطار
- الاستقبال في المطار
- جولة قارب على نهر فالدفا في براغ
- جولة قارب على بحيرة ترونسي في مدينة تروكيرشن
- جولة سياحية في براغ وفيينا
- وجبة عشاء في كتسبويل
- جولات المساء (ساحة البلدة القديمة في براغ وساحة فيينا)
- تذاكر الدخول إلى:
*قلعة براغ
*متحف سوارفسكي للكريستال
*متحف BMW Welt

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

تطئ أقدامك أراضى براغ، تلسعك لفحة هواء باردة خفيفة وانت خارج من المطار، تستشعر بها في قلبك تلك الرجفة، رجفة المغامرة اللذيذة، ترفع عينيك وترى سائقنا يستقبلك وتعلوه ابتسامة تطمأنك أنك لست وحدك، نصطحبك بعدها إلى الفندق وتجد المرشد السياحي في انتظارك يطلعك على برنامج الجولة. وفى المساء نصطحبك إلى ساحة البلدة القديمة، وأشجار الخريف تتساقط من حولك، تخبرك أنك على موعد مع ذكريات لا تنسى، تصل وتجد نفسك قد انتقلت إلى عالم أخر، ساحر وخيالي، يضج بالمعالم السياحية والمطاعم العالمية، وهنا يبدأ عشائك في أول ليلى الخيال.

الوصول إلى (براغ)

نزور اليوم مدينة براغ والتي تعتبر جوهرة الباروك في اوروبا . نقوم بجولة - مع الدليل السياحي- حول المعالم البارزة للمدينة ونمر بقلعة براغ (تذكرة الدخول مشمولة). ومن ثم نأخذ جولة بالقارب على طول نهر مولدافا الجميل. وقت حر. وفي المساء، نستمتع بالتجوال في وسط المدينة التاريخي حيث تتنوع المطاعم العالمية هناك. العودة الى الفندق.

براغ

ننطلق صباحاً باتجاه بافاريا ونصل ميونخ في منتصف النهار. ونزور Olympiapark ومتحف BMW الألماني العريق ذو الهندسة المعمارية المُتقنة والاستخدامات المتعددة والذي بدوره يضم مجموعة من أفخم السيارات الألمانية. ومن ثم يكون هناك متسع من الوقت للتنزه وتناول الغداء في وسط المدينة التاريخي. وفي المساء، نتجه الى النمسا ونصل الى مدينة إنسبروك ونتناول العشاء في منطقة Golden Roof في البلدة القديمة.

براغ - ميونخ – إنسبروك

نبدأ يومنا باستكشاف متحف سواروفسكي ونزور حدائقه الخلاَبة ونرى كيفية تصنيع الكريستال هناك. وبعد التنزّه، نسافر برفقة دليلنا السياحي بين الجبال ونشاهد المناظر الخلابة في طريقنا لنصل الى مدينة كتسبويل, القرية ذات الطبيعة الخلابة التي تشتهر بانها مدينة للتزلج لتغطيتها بالثلوج اغلب اوقات السنة.وقت حر لتناول العشاء.

إنسبروك- متحف سواروفسكي للكريستال- كتسبويل

ننتقل من مدينة كتسبويل نحو سالزبورغ، نسافر برفقة دليلنا السياحي بين الجبال الى مدينة سالزبورغ ونزور وسطها التاريخي ذي الشوراع الجميلة والمُصنف كأحد مواقع التراث العالمي. ونقوم بجولة حول المدينة الجميلة برفقة دليل سياحي محلي. نتوقف عند القديس ولفجانج ، أحد اشهر امكان الحج في النمسا. ثم نواصل طريقنا نحو منطقة تراونكيرشن, ونزور بحيرة تراونزي الرائعة حيث تشمل رحلة في القارب على البحيرة لرؤية القلاع الاربعة، ومن ثم المتابعة الى فيينا, وصول في نهاية فترة ما بعد الظهر.

كتسبويل - سالزبورغ- فيينا

بعد تناول وجبة الافطار نبدأ جولتنا حوالي الساعة 12، ونقوم بجولة حول المدينة الجميلة برفقة دليل سياحي محلي. وبعدها مباشرة نتجه الى قصر شونبرون ونقضي وقتاً رائعاً في الحدائق الجميلة هناك. وفي المساء، نذهب الى ساحة وسط المدينة ونرى أجواء المدينة الليلة وشوارعها المضاءة ونستمتع بتناول طعام العشاء في واحد من المطاعم العالمية هناك.

فيينا


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17601
  • ايام الرحلة: 7 أيام
  • ستقوم بزيارة: النمسا - جمهورية التشيك
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى