× الرئيسية الأكثر مبيعاً

من اسبانيا الى النمسا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المقترحة متاح نفس الفنادق او ما يماثلها :-
MADRID:
PRAGA
AXOR BARAJAS
AXOR FERIA

Barcelona:
FIRA CONGRESS
NOVOTEL ST JOAN DESPI
FRONT AIR CONGRESS

GERONA:
CMC GIRONA

CHAMBERY:
KYRIAD CHAMBERY CENTRE

LEYSIN:
CAMPANILE MARTIGNY
ALPINE CLASSIC HOTEL LEYSIN
CENTRAL RESIDENCE

ZURICH:
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

Milan:
IH MILANO LORENTEGGIO
NH MILANO 2
NH MILANO 2 RESIDENCE

Rome:
ERGIFE
ARAN PARK
PINETA PALACE

FLORENCE:
NILHOTEL
NOVOTEL FIRENZE NORD
RAFFAELLO

VENICE Hotels:
ELITE
LUGANO TORRETTA
NOVOTEL MESTRE CASTELLANA

KITZBUHEL:
KAISERHOTEL NEUWIRT
SEIWALD
KAISERHOTEL KITZBUHLER ALPEN

VIENNA Hotels:
RAINERS HOTEL VIENNA
EXE HOTEL VIENNA
NOVUM PRINZ EUGENE

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أبرز أحداث اليوم: النقل إلى الفندق. النقل المسائي إلى منطقة غران فيا. مرحبا بك في مدريد! عند وصولك إلى المطار، سنكون في انتظارك لنقلك إلى فندقك. يمكنك الاستمتاع بوقت الفراغ حتى بداية جولتك. يرجى التحقق من الملصقات الإعلامية الموضوعة في منطقة استقبال الفندق والتي تحتوي على جميع المعلومات حول الاجتماع الترحيبي مع مرشدك وزملائك المسافرين. وفي نهاية اليوم، نوفر خدمة النقل إلى معبد ديبود المصري، وبلازا دي إسبانيا، وغران فيا؛ منطقة نابضة بالحياة حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل: الهندي والصيني والإسباني والشرق أوسطي هي بعض الخيارات المتاحة.

مدريد

أبرز معالم اليوم: جولة في مدينة مدريد. تجول في حديقة ريتيرو. زيارة حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس. نقل مسائي. يبدأ الصباح بجولة شاملة عبر وسط مدريد بما في ذلك باسيو ديل برادو وسيبيليس ونيبتونو وبوابة ألكالا وبلازا دي كولون وبلازا مايور. ثم سنقوم بزيارة حديقة ريتيرو، وهي واحة في وسط المدينة، حيث سنرى البحيرة والقصر الزجاجي. الزيارة التالية إلى حلبة مصارعة الثيران Las Ventas (يشمل الدخول). هذه واحدة من أشهر حلبات مصارعة الثيران في العالم حيث سنتعرف على تقليد “الممرات” في متحف مصارعة الثيران. استمتع ببقية فترة ما بعد الظهر في وقت فراغك. عند غروب الشمس، سنوفر خدمة النقل إلى بلازا دي أورينتي، مقابل القصر الملكي، وهي منطقة أنيقة وصاخبة تضم العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات المختلفة، مثل الطعام الإسباني المحلي والعالمي والصيني. استمتع بعشاء لذيذ من اختيارك. وفي نهاية المساء سنعود إلى الفندق.

مدريد

أبرز معالم اليوم: دير بوبليت، القطار المتجه إلى مونتسيرات. في الصباح نغادر إلى أراغون فوق أراضي قشتالة. في سرقسطة نتوقف لفترة وجيزة لرؤية كنيسة بيلار. نواصل طريقنا إلى دير بوبليت، المحاط بأسواره في موقع جميل يعد واحدًا من أفضل أديرة العصور الوسطى المحفوظة في العالم (يشمل الدخول). ننتقل بعد ذلك إلى دير مونتسيرات حيث ستصعد الجبل على متن قطار لرؤية مناظره الرائعة. بعد ذلك سنواصل طريقنا إلى برشلونة، ونصل في وقت متأخر بعد الظهر. ملاحظة: في بعض الحالات، اعتمادًا على الجدول الزمني للسكك الحديدية، يمكن الصعود إلى مونتسيرات في حافلتنا. من نوفمبر إلى مارس، ونظرًا لقصر مدة الأيام، لن نتمكن من الصعود أو التوقف في مونتسيرات.

مدريد -  برشلونة

أبرز معالم اليوم: جولة في مدينة برشلونة. جيرونا. في الصباح نستمتع بجولة في المدينة وشارع رامبلاس وأعمال غاودي وذكريات الألعاب الأولمبية. وقت فراغ. في نهاية فترة ما بعد الظهر سنذهب إلى شمال كاتالونيا. نزهة في جيرونا ومركزها التاريخي الجميل جدًا. وتبرز منازلها الملونة، فضلاً عن الحي اليهودي القديم والكاتدرائية.

برشلونة - جيرونا

أبرز ما يميز اليوم: منطقة بروفنزال في فرنسا. نتوجه إلى فرنسا ونعبر بروفانس. نتوقف في آرل، وهي مدينة صغيرة تراثية عالمية حيث سنتذكر فان جوخ، ويمكننا رؤية مسرحها الروماني وكنائسها الرومانية الصغيرة. حان الوقت للنزهة وتناول الغداء. نحن نواصل ونشمل الدخول إلى CARRIERES DE LUMIERE، وهو عرض مثير للإعجاب للفن والصورة والصوت تحت الأرض، في المحاجر السابقة. شامبيري، الوصول والإقامة في العاصمة الساحرة سافوا، وهي مدينة من القرون الوسطى تضم مدينة قديمة جميلة وقلعة رائعة.

جيرونا

أبرز المعالم اليوم: سويسرا والبحيرات والجبال. مصنع شوكولاتة. العشاء متضمن. نسافر إلى سويسرا. جنيف، الوصول. مع مرشدنا، سنذهب إلى قصر الأمم (مقر الأمم المتحدة في أوروبا) إلى الحديقة الإنجليزية الجميلة مع ساعتها المصنوعة من الزهور ويمكننا الاستمتاع بمشاهدة "Jet d´Eau"، أطول نافورة في أوروبا . نذهب إلى قرية GRUYERE المسورة الخلابة، المعروفة عالميًا بجبنها. وقت حر للتنزه وتناول الغداء. يوجد بالجوار العديد من مصانع الشوكولاتة الرئيسية في سويسرا (من بينها شركة نستله)، وقمنا بزيارة مصنع شوكولاتة كايلر، مع التذوق المتضمن!. بعد ذلك نتوجه إلى قلعة شيلون المبنية على مياه البحيرة. يشمل المدخل هذه القلعة الرائعة التي تعود إلى العصور الوسطى. سنواصل السفر عبر طرق أصغر وسط المناظر الطبيعية الجبلية الريفية والقرى الخشبية الخلابة للغاية. - الوصول إلى ليسين، وهي قرية عطلات صغيرة جميلة تتمتع بإطلالات خلابة على سهل الرون ومونت بلانك، المعروفة بمنتجع الرياضات الشتوية أو إمكانيات المشي لمسافات طويلة. العشاء متضمن.

جنيف - ليسين

أبرز المعالم اليوم: مناظر جبال الألب السويسرية مع الأنهار الجليدية والجبال. النهر الجليدي 3000 والتلفريك الخاص به. لوسيرن. تتمتع مسرح اليوم بمناظر جبلية عالية جميلة. لا تنس ملابسك الشتوية، فنحن نصعد إلى واحدة من أروع المواقع في سويسرا حيث يمكنك رؤية الجليد والثلوج على مدار السنة. نضمن لك ركوب التلفريك حتى GLACIER 3000 حيث يمكنك المشي على الجسر المعلق في الفجوة بين قمتين جبليتين، أو الدخول إلى كاتدرائية الجليد أو "اللعب" في Fun Park. التوقف في انترلاكن و وقت الغداء. ومن بين البحيرات الخلابة للغاية نواصل طريقنا إلى مدينة لوسيرن، إحدى أجمل المدن في سويسرا. تابع طريقك إلى زيوريخ، حيث يوجد وقت للتنزه في وسط المدينة قبل الذهاب إلى الفندق. ملحوظة: في بعض الأحيان، لأسباب جوية كبيرة مثل المطر أو الرياح القوية، قد لا يعمل التلفريك المتجه إلى Glacier 3000.

ليسين - انترلانكن - لوسيرن - زيورخ

أبرز المعالم اليوم: المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب والقرى والبحيرات الجذابة. سنغادر زيورخ في الصباح الباكر ونعبر جبال الألب من أجل الوصول إلى الجزء الناطق باللغة الإيطالية من سويسرا. وعلى طول الطريق سنتمكن من رؤية البحيرات الجميلة والجبال المغطاة بالثلوج. لوغانو. الوصول إلى العاصمة العالمية لسويسرا الإيطالية المبنية بجوار بحيرتها الجميلة. حان الوقت للتنزه وتناول الغداء. بعد ذلك، سنصل إلى بلدة MORCOTE الصغيرة الساحرة المشهورة ببيوتها الحجرية المنمقة. ثم سنسافر إلى إيطاليا. الوصول إلى ميلانو حيث سيأخذنا الدليل إلى ساحة دومو الرائعة. ستجد هنا مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية لتناول العشاء فيها. نقل إلى الفندق.

زيورخ - لوجانو - ميلانو

أبرز المعالم اليوم: ساحل ليغوريا، برج بيزا المائل. اليوم نواصل رحلتنا نحو PISA. على متن قطار سياحي صغير، سنسافر إلى ساحة Piazza Dei Miracoli (ساحة المعجزات)، حيث سيكون هناك وقت للاستمتاع بأحد المجمعات الفنية الأكثر جاذبية وجمالاً في إيطاليا، بما في ذلك برج بيزا المائل الشهير. ثم نواصل طريقنا إلى روما لنصل في نهاية اليوم.

ميلانو - بيزا - روما

أبرز معالم اليوم: جولة في مدينة روما. المنتديات الإمبراطورية (سعر الدخول متضمن). النقل المسائي إلى منطقة تراستيفيري. في الصباح، لدينا جولة سياحية ستكون بمثابة مقدمة رائعة لـ "المدينة الخالدة". سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، مركز المسيحية في العالم. ستتمكن من زيارة كاتدرائية القديس بطرس. قمنا بتضمين مدخل المنتديات الإمبراطورية، وهو مجمع معماري مثير للإعجاب يتكون من مباني وساحات ضخمة، ومركز النشاط السياسي لروما الإمبراطورية. وفي نهاية المساء، نقوم بترتيب النقل إلى منطقة تراستيفير للتنزه في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى المنطقة التي تحتوي على كنوز مخفية، مثل بعض الكنائس المتواضعة في العصور الوسطى، والمتاجر الصغيرة التي تحتوي على أكثر الأشياء غرابة أو مشاهد الحياة اليومية. العديد من المطاعم الإيطالية (مؤسسات تناول الطعام الإيطالية غير الرسمية) والنزل المشبعة بالروح الإيطالية ستكون جاهزة لتقديم الأطباق المحلية لك. يمكن العثور على مطاعم أخرى تقدم المأكولات الهندية والصينية والعالمية في هذه المنطقة. العودة إلى الفندق. ملاحظة: في العديد من المناسبات خلال الموسم المنخفض، وكذلك في بعض التواريخ المحددة لبقية العام، بدلاً من الدخول إلى المنتديات الإمبراطورية، سندخل الكولوسيوم الروماني، رمز روما.

روما

أبرز أحداث اليوم: جولة مع خبير محلي من فلورنسا. منظر من ساحة مايكل أنجلو. اليوم سنغادر روما متجهين شمالاً. يتميز هذا الطريق بمناظر طبيعية جميلة. عند وصولنا إلى فلورنسا، نتوجه مباشرة إلى ساحة مايكل أنجلو المثيرة للإعجاب. في المساء، نقوم بجولة مع خبير محلي، حيث نسير عبر المركز التاريخي، ونأخذ في أماكن مثل بونتي فيكيو، والكاتدرائية، وبلازا ديلا سيجنوريا. هذه المدينة هي حقا متحف في الهواء الطلق. استمتع ببعض وقت الفراغ للاستكشاف. في المساء، سيكون لديك وقت لتناول العشاء، حيث يمكنك العثور في هذه المنطقة على العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية.

روما - فلورنسا

أبرز معالم اليوم: قارب في قناة البندقية. الزيارة والدخول إلى كاتدرائية القديس مرقس. استمتع بتقنية صناعة زجاج المورانو. نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الأبنين. سنصل إلى البندقية ونأخذ القارب ونعبر نهر جوديكا إلى جزيرة البندقية. مع مرشد محلي، سنزور ساحة القديس مرقس الرائعة وندخل إلى الكنيسة (يشمل الدخول). بعد ذلك سنقوم بزيارة مصنع زجاج المورانو. ومن المثير للاهتمام أن نرى تقنية كيفية صنع هذا الزجاج القديم. استمتع ببعض الوقت في أوقات الفراغ للاستكشاف. أماكن الإقامة في منطقة ميستري.

فلورنسا - البندقية

أبرز المعالم اليوم: مناظر طبيعية خلابة. العشاء متضمن. سنغادر البندقية متجهين إلى النمسا! الوصول إلى إنسبروك، وقت التنزه في وسط المدينة التاريخي وتناول وجبة الغداء. بعد ذلك، نسافر على طول طريق خلاب للغاية بين الجبال إلى كيتزبوهيل – الوصول والوقت لرؤية هذه القرية الصغيرة الخلابة، منتجع التزلج الشهير حيث يمكننا الاستمتاع بالثلوج معظم أيام السنة! وقت فراغ. العشاء متضمن (يتوفر خيار نباتي).

البندقية - انسبروك - كاتزبل

أبرز المعالم اليوم: تلفريك جبال الألب. سالزبورغ مدينة موزارت. مشهد رائع. رحلة بحرية على البحيرة. المغادرة في الصباح، نقوم بجولة بالتلفريك في Steinplatte حتى الجبال العالية في منطقة جبال الألب، حيث تتساقط الثلوج 9 أشهر في السنة ومناظر طبيعية رائعة. المناظر الطبيعية الرائعة على المنصة في الفراغ ومعرض الديناصورات ستترك لنا ذكريات لا تُنسى. سنواصل استكشاف النمسا، والسفر بين الجبال، والوصول إلى سالزبورغ. سيرافقنا مرشدنا عبر الشوارع الجميلة في المركز التاريخي لهذه المدينة، الذي تم إعلانه أحد مواقع التراث العالمي. نشق طريقنا بين البحيرات والجبال في المرحلة التالية. محطتنا التالية هي في ST. WOLFGANG، مكان الحج الشهير في النمسا. نواصل طريقنا إلى ترونكيرشن مع بحيرة تراونسي الجميلة، حيث نقوم برحلة بحرية لرؤية أربع قلاع، وننزل في جموندين. بعد ذلك نواصل طريقنا إلى فيينا، ونصل في المساء.

كاتزبل - سالزبرج - فيينا

أبرز معالم اليوم: جولة في مدينة فيينا. حدائق قصر شونبرون الضخم. اليوم سنقوم بزيارة ذات مناظر خلابة حول هذه المدينة الرائعة مع خبير محلي. هنا نختبر شوارعها المهيبة وقصورها ومركز المدينة النابض بالحياة. ثم نتوجه مباشرة إلى قصر شونبرون حيث يمكن للزوار التجول والاستمتاع بحدائقه الجميلة. بعد الغداء، استمتع بفترة ما بعد الظهر من الترفيه في وسط المدينة. في المساء، ننتقل إلى حي غرينزينج، وهي قرية قديمة لزراعة العنب ملحقة بالمدينة ومعروفة بحاناتها التقليدية. وقت حر لتناول العشاء في أحد مطاعمها النموذجية.

فيينا

نهاية الرحلة والعودة الى الوطن

فيينا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHHBF
  • ايام الرحلة: 16 يوم
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - ألمانيا - النمسا - ايطاليا - سويسرا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001