× الرئيسية الأكثر مبيعاً

لندن وباريس وسويسرا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
PARIS Hotels:
MERCURE PARIS SANT OUEN
NOVOTEL P. D´ITALIE
NOVOTEL PARIS PORTE CHARENTON


LONDON Hotels:
MILLENIUM COPTHORNE
IBIS LONDON WEMBLEY
IBIS LONDON EARLS COURT

ZURICH:
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

عند وصولك إلى المطار، سنكون في انتظارك لنقلك إلى فندقك. تحقق من لوحات المعلومات الموجودة في منطقة الاستقبال بالفندق للحصول على تفاصيل الاجتماع الترحيبي مع مرشدك وزملائك المسافرين.

لندن

في الصباح نقوم بجولة بانورامية في لندن: وستمنستر، والبرلمان، والمدينة، ونهر التايمز. وقت حر في فترة ما بعد الظهر. اختياريًا، نقدم لك إمكانية زيارة وادي نهر التايمز، بالإضافة إلى قرية وندسور وقلعتها المهيبة. في المساء، سنلتقي عند نقطة التقاء في بيكاديللي للتنزه عبر ميدان ليستر وتشاينا تاون وسوهو، بأجوائها ومسارحها وترفيهها (يمكن أيضًا إجراء هذا النقل في اليوم السابق بعد الوصول إلى لندن). العودة إلى الفندق بعد ذلك بالحافلة.

لندن

يوم حر. يمكنك الاستمتاع بسحر هذه المدينة. وقت حر لاستكشاف واكتشاف الأماكن التي لا تنسى.

لندن

سنغادر لندن إلى القارة. عبور العبارة إلى فرنسا وبعد توقف فني في كاليه، نواصل طريقنا إلى أميان، ويمكنك التجول في شوارعها الضيقة المليئة بالحياة ورؤية الحدائق العائمة ورؤية المنزل الذي عاش فيه جول فيرن. بعد ذلك نواصل طريقنا إلى باريس. الوصول في نهاية اليوم.

لندن - باريس

نتعرف على تاريخ فرنسا في قصر فرساي الضخم (لا يشمل الدخول) بحدائقه الجميلة. بعد ذلك، في طريق عودتنا إلى باريس، نتوجه إلى مونتمارتر، ونستقل التلفريك (متضمن) للصعود إلى هذا الحي البوهيمي المعروف برساميه وفنانيه وملاهيه. للتأمل في جمال الطرق والمعالم الأثرية الرائعة في باريس، سيكون لديك جولة في المدينة مع مرشد محلي. العودة إلى الفندق

باريس

نذهب إلى وسط باريس، بدءاً بمنطقة برج إيفل. ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع (التذكرة متضمنة). ثم نستمتع برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين الذي يفصل شمال باريس عن جنوبها. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة المجانية للاستكشاف حسب اختيارك. ملاحظة: في بعض الحالات، تكون فترات الانتظار للصعود إلى برج إيفل طويلة. وبالتالي قد يتم التسلق في وقت مختلف (أو يوم الأحد)، إذا كان ذلك مناسبًا لأسباب تنظيمية.

باريس

نسافر اليوم إلى وسط فرنسا، إلى منطقة بورغون. سنزور BEAUNE، التي تقع في وسط منطقة بورغون، حيث شوارعها مليئة بالزهور، ومتحف دار العجزة ، وكلها نقاط اهتمام. لمواصلة المسير، سنصل إلى مدينة ليون في فترة ما بعد الظهر، عاصمة غاليا الرومانية الواقعة على ضفاف نهر الرون (تم إعلان مركزها التاريخي كأحد مواقع التراث العالمي). نقوم بتسلق التلفريك إلى Notre Dame de Fourvière، حيث نتمتع بإطلالة رائعة على المدينة. استمتع ببعض وقت الفراغ للتجول. ملحوظة: في بعض الحالات، سيتم إيواء جزء من المجموعة في شامبيري، وهي مدينة قريبة من ليون. في هذه الحالات، سنغادر في المساء إلى شامبيري والإقامة. سيكون لدينا بعد ذلك بعض الوقت في الصباح الباكر لزيارة العاصمة سافوي، وهي مدينة على طراز العصور الوسطى تضم مركزًا تاريخيًا جميلاً وقلعة كبيرة.

باريس - بورغندى - ليون

مرحلة جميلة تنتظرنا عندما ننطلق إلى سويسرا. عند الوصول إلى جنيف، سنمر بالحافلة بالقرب من قصر الأمم (مقر الأمم المتحدة في أوروبا) وسنصل إلى الحديقة الإنجليزية الجميلة بساعة الزهور الخاصة بها ونستمتع بمشاهدة Jet d Eau، أعلى نافورة في أوروبا. بعد الغداء، سنواصل السفر عبر سويسرا عبر بحيرتي ليمان ونيوشاتيل الجميلتين. سنقود الطريق الخلاب بمحاذاة البحيرات الثلاث الكبيرة، مع كرومها الرائعة المطلة على الجبال. سنتوقف في نيوشاتيل، حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي بجانب البحيرة أو وسط المدينة التاريخي أو زيارة قلعتها الجميلة التي تعود إلى القرن العاشر. ثم سنتوجه إلى زيورخ. الوصول في وقت متأخر بعد الظهر. ملاحظة: اعتمادًا على عدد الركاب المسافرين من جنيف إلى زيورخ، قد يتم هذا الجزء من الرحلة بالقطار - وفي هذه الحالة، لن يكون هناك توقف في نيوشاتيل.

ليون - جنيف - زيورخ

مع مرشدنا، سنقوم بجولة في زيورخ، المدينة الأكثر سكانًا في سويسرا، والعاصمة المالية والثقافية للبلاد. تم إعلان مدينة البنوك مرتين المدينة ذات نوعية الحياة الأفضل في العالم. بعد ذلك، سنشمل رحلة بحرية لمدة ساعتين تقريبًا في بحيرة زيوريخ. يتوقف القارب لفترة وجيزة للسماح لنا برؤية القرى في الطريق. ننزل في رابرسويل، وهي قرية صغيرة خلابة تطل على قلعتها التي تعود إلى العصور الوسطى. نعود إلى زيوريخ بالقطار ونقدر كفاءة السكك الحديدية السويسرية ودقتها في المواعيد. ملاحظة: اعتمادًا على عدد المسافرين،

زيورخ

رحلة اليوم تتمتع بمناظر طبيعية جميلة مع الجبال العالية والبحيرات. مناظر خلابة في منطقة انترلاكن. سنتوقف في GRINDELWALD حيث سيكون لدينا وقت لتناول القهوة قبل ركوب التلفريك إلى الجبل. سنسير على طول المسار المتعرج الذي سيقودنا إلى الجسر المعلق. تجرؤ على المشي عبر الجسر وسط المناظر الرائعة والاستمتاع بالأنهار الجليدية من حولنا. سنتناول الغداء في الجبل (متضمن) قبل العودة إلى الأسفل. نواصل طريقنا إلى مدينة لوسيرن، إحدى أجمل المدن في سويسرا. حان الوقت للتجول والاستمتاع بالمدينة. العودة إلى زيورخ. ملحوظة: سيقدم لك الدليل إمكانية زيارة اختيارية ليوم كامل، المغادرة في الصباح، وبعد قضاء بعض الوقت الحر لاكتشاف لوسيرن، نستقل التلفريك الدوار للوصول إلى قمة جبل تيتليس. في قمة جبال الألب، على ارتفاع أكثر من 3000 متر فوق مستوى سطح البحر، سوف تستمتع بالمناظر الخلابة للنهر الجليدي وجبال الألب.

زيورخ - لوسيرن - زيورخ

بعد الإفطار نهاية خدماتنا.

زيورخ

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHHIH
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: انجلترا - سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001