× الرئيسية الأكثر مبيعاً

باريس وسويسرا وايطاليا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
PARIS Hotels:
MERCURE PARIS PTE VERSALLES EXPO
NOVOTEL P. D´ITALIE
NOVOTEL PARIS PORTE CHARENTON

LYON Hotels:
APPARTCITY LYON CITE INTERNATIONALE
KYRIAD CHAMBERY CENTRE
CAMPANILE CENTRE LYON BERGES DU RHONE

ZURICH Hotels:
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

MILAN Hotels:
IH MILANO LORENTEGGIO
NH MILANO 2
NH MILANO 2 RESIDENCE

ROME Hotels:
ERGIFE
ARAN PARK
PINETA PALACE

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى باريس- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق

باريس

الانتقال إلى قصر فرساي. يشمل ركوب القطار الجبلي إلى منطقة مونمارتر. جولة في المدينة في باريس. في الصباح الباكر ، سنغادر إلى فرساي ، القصر الضخم لملوك فرنسا (المدخل غير مشمول). بعد ذلك ، سنعود إلى باريس وقت الغداء حيث نوفر خدمة النقل إلى حي مونمارتر. سنصعد بالقطار الجبلي المائل إلى التل ونعجب بمنظر باريس الرائع من الأعلى. يشتهر هذا الحي بالرسامين والفنانين والملاهي الليلية ... اجلس لتناول الغداء واستمتع بأجواء ساحرة. بعد ذلك ، ستقام جولة إرشادية ذات مناظر خلابة لاكتشاف التاريخ والشوارع الرئيسية والآثار الخلابة لباريس. العودة الى الفندق. في نهاية هذا اليوم الحافل ، سيقدم الدليل زيارة اختيارية إلى ملهى نموذجي أو عرض متنوع مثل مولان روج أو باراديس لاتين.

باريس

إنجازات اليوم: برج إيفل ورحلة بحرية بالقارب في مدينة الأضواء. نذهب إلى وسط باريس ، بدءًا من منطقة برج إيفل. ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع (بما في ذلك التذاكر). ثم نتمتع برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين الذي يفصل شمال باريس عن الجنوب. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة لاستكشافها حسب اختيارك.

باريس

نسافر الى وسط فرنسا حيث إقليم بورغوندي الشهير بأنواع النبيذ. نتوقف في مدينة نويي المُصنّفة كواحدة من أجمل المناطق في فرنسا وهي قرية تعود الى زمن العصور الوسطى. ومن ثم نزور مدينة يبون الواقعة في وسط الإقليم حيث الشوارع المُزيّنة بالورود ومتحف النبيذ. وقت للغداء. ونصل بعد الظهيرة الى مدينة ليون الواقعة على ضفاف مدينة روني والتي تضم الوسط التاريخي المُصنّف كإرثٍ عالمي. وقت حر.

باريس- نويي- بون – ليون

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نزور الحديقة الإنجليزية الشهيرة بساعة الورود وبنافورة Jet d’Eau الأطول في اوروبا . ونكمل جولتنا -بعد تناول الغداء- حول سويسرا مروراً ببحيرتي ليمان ونيوتشل الجميلتين (ملاحظة: يمكن القيام بهذه الرحلة بالقطار تبعاً لعدد المسافرين من جينيفا الى زيورخ).

ليون- جينيفا- زيورخ

يأخذنا الدليل السياحي بجولة بالقارب –لمدة ساعتين- حول بحيرة زيورخ الشهيرة. ونتوقف بعد ذلك في مدينة رابيرسويل؛ وهي قرية صغيرة في غاية الجمال تحتضن قلعة من العصور الوسطى. ثم نعود الى زيورخ بالقطار لنرى السكك الحديدية السويسرية ذات الدقة العالية. ونقضي فترة المساء ونتناول العشاء في وسط المدينة التاريخي بقرب البحيرة حيث تتنوع المطاعم (مطاعم هندية، وشرقية، وايطالية، وعالمية وسويسيرية، الخ...).

زيورخ- رابيرسويل- زيورخ

نزور مدينة انترلاكن، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

زيورخ- غرينديلولد -لوسيرن - زيورخ

بعد الافطار نتجه الى بيرغلين هذه القرية الصغيرة حيث ولد وليام تيل, حيث نزول الكنيسة التي تعود الى القرن السادس عشر و التي تحوي على رسومات تجسد حياة هذا البطل, و نتابع الى لوغانو التي تعد العاصمة الطبيعية الأجمل للمنطقة الواقعة بين سويسرا/ايطاليا, ببحيرتها الشهيرة, و نحظى بوقت حر للاستراحة و الغداء ثم نتابع مع خط سير البحيرة لنصل الى قرية موركوت الصغيرة المبنية من الحجارة و المغطاه بالورود و بعدها نتابع الى مدينة ميلان بعد الظهيرة. وسيكون هناك متسع من الوقت في بورتا البندقية (ميناء البندقية) حيث يوجد العديد من المطاعم ذات الأذواق الرفيعة. ومن ثم ننتقل الى الفندق.

زيورخ- بيرغلين- لوغانو- موركوت- ميلان

نقضي الوقت في ميلانو بزيارة الكاتدرائية الرائعة وصالات العرض هناك. ثم نتوجه الى برج بيزا. ومن ثم ننتقل على متن قطار سياحي الى ساحة دي ميراكولي (ساحة المعجزات)، حيث يكون هناك متسع من الوقت للاستمتاع بفنون ايطاليا الجميلة، بما في ذلك برج بيزا المائل الشهير. بعدها، ننتقل الى مدينة روما ونصل في فترة ما بعد الظهيرة.

ميلانو- بيزا- روما

في الصباح، نقوم بجولة تعريفية ل"المدينة الخالدة". نزور دولة الفاتيكان الصغيرة، والتي تعد وسطاً رئيسياً للديانة المسيحية في العالم. وتتاح لك فرصة زيارة كنيسة القديس بطرس. كما تشمل خدماتنا دخول المدرج الروماني المثير للإعجاب وهو المعلم الرئيس لمدينة روما، والذي يعود تاريخ بناءه الى ما يقارب ال 2000 سنة، ما يعطينا نبذة عن المجتمع القديم في الإمبراطوية الرومانية. وفي المساء، نوفر وسائل للانتقال الى منطقة كافور المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.العودة الى الفندق.

روما

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار

روما

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHHIC
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: ايطاليا - سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908