× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

كنوز شيقة

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة قارب على طول نهر السين وبحيرة زيورخ
• جولة سياحية في باريس وروما
• جولات المساء الى: منطقة مونت مارت، والحي اللاتيني
• التلفريك الى غرينديلولد
• تذاكر الدخول: سكة الحديد المعلقة في مونت مارت، والطابق الثاني من برج ايفل، والمدرج الروماني
• القطار: رابيرسول/ زيورخ، ساحة ميراكولي
وجبات الطعام: وجبة الغداء في غرينديلولد

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى باريس- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق- حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة، ومن ثم نذهب الى منطقة مونت مارت الشهيرة بالرسامين والفنانين والمطاعم حيث نجلس هناك لتناول العشاء ولقضاء ليلة باريسية ساحرة. العودة الى الفندق.

باريس

يوم مخصص لزيارة المدينة العريقة والتعرف الى جاداتها الرئيسة ومعالمها البارزة؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه، ومن ثم نقوم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. ويكون هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني" Quartier Latin)) العريق الذي يضج بالمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

باريس

نزور محيط متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك الى "بينلوكس Benlux"؛ وهو واحد من أشهر محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم.

باريس

نسافر الى وسط فرنسا حيث إقليم بورغوندي الشهير بأنواع النبيذ. نتوقف في مدينة نويي المُصنّفة كواحدة من أجمل المناطق في فرنسا وهي قرية تعود الى زمن العصور الوسطى. ومن ثم نزور مدينة يبون الواقعة في وسط الإقليم حيث الشوارع المُزيّنة بالورود ومتحف النبيذ. وقت للغداء. ونصل بعد الظهيرة الى مدينة ليون الواقعة على ضفاف مدينة روني والتي تضم الوسط التاريخي المُصنّف كإرثٍ عالمي. وقت حر.

باريس- نويي- بون – ليون

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نزور الحديقة الإنجليزية الشهيرة بساعة الورود وبنافورة Jet d’Eau الأطول في اوروبا . ونكمل جولتنا -بعد تناول الغداء- حول سويسرا مروراً ببحيرتي ليمان ونيوتشل الجميلتين (ملاحظة: يمكن القيام بهذه الرحلة بالقطار تبعاً لعدد المسافرين من جينيفا الى زيورخ).

ليون- جينيفا- زيورخ

يأخذنا الدليل السياحي بجولة بالقارب –لمدة ساعتين- حول بحيرة زيورخ الشهيرة. ونتوقف بعد ذلك في مدينة رابيرسويل؛ وهي قرية صغيرة في غاية الجمال تحتضن قلعة من العصور الوسطى. ثم نعود الى زيورخ بالقطار لنرى السكك الحديدية السويسرية ذات الدقة العالية. ونقضي فترة المساء ونتناول العشاء في وسط المدينة التاريخي بقرب البحيرة حيث تتنوع المطاعم (مطاعم هندية، وشرقية، وايطالية، وعالمية وسويسيرية، الخ...).

زيورخ- رابيرسويل- زيورخ

نزور مدينة انترلاكن، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

زيورخ- غرينديلولد -لوسيرن - زيورخ

بعد الافطار نتجه الى بيرغلين هذه القرية الصغيرة حيث ولد وليام تيل, حيث نزول الكنيسة التي تعود الى القرن السادس عشر و التي تحوي على رسومات تجسد حياة هذا البطل, و نتابع الى لوغانو التي تعد العاصمة الطبيعية الأجمل للمنطقة الواقعة بين سويسرا/ايطاليا, ببحيرتها الشهيرة, و نحظى بوقت حر للاستراحة و الغداء ثم نتابع مع خط سير البحيرة لنصل الى قرية موركوت الصغيرة المبنية من الحجارة و المغطاه بالورود و بعدها نتابع الى مدينة ميلان بعد الظهيرة. وسيكون هناك متسع من الوقت في بورتا البندقية (ميناء البندقية) حيث يوجد العديد من المطاعم ذات الأذواق الرفيعة. ومن ثم ننتقل الى الفندق.

زيورخ- بيرغلين- لوغانو- موركوت- ميلان

نقضي الوقت في ميلانو بزيارة الكاتدرائية الرائعة وصالات العرض هناك. ثم نتوجه الى برج بيزا. ومن ثم ننتقل على متن قطار سياحي الى ساحة دي ميراكولي (ساحة المعجزات)، حيث يكون هناك متسع من الوقت للاستمتاع بفنون ايطاليا الجميلة، بما في ذلك برج بيزا المائل الشهير. بعدها، ننتقل الى مدينة روما ونصل في فترة ما بعد الظهيرة.

ميلانو- بيزا- روما

في الصباح، نقوم بجولة تعريفية ل"المدينة الخالدة". نزور دولة الفاتيكان الصغيرة، والتي تعد وسطاً رئيسياً للديانة المسيحية في العالم. وتتاح لك فرصة زيارة كنيسة القديس بطرس. كما تشمل خدماتنا دخول المدرج الروماني المثير للإعجاب وهو المعلم الرئيس لمدينة روما، والذي يعود تاريخ بناءه الى ما يقارب ال 2000 سنة، ما يعطينا نبذة عن المجتمع القديم في الإمبراطوية الرومانية. وفي المساء، نوفر وسائل للانتقال الى منطقة كافور المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.العودة الى الفندق.

روما

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار

روما

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 20844
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: ايطاليا - سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى