× الرئيسية الأكثر مبيعاً

كنوز اسبانية (مرشد عربى)

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي عربي
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
MADRID Hotels:
PRAGA
AXOR BARAJAS
AXOR FERIA

Barcelona:
FIRA CONGRESS
NOVOTEL ST JOAN DESPI
FRONT AIR CONGRESS

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بك في مدريد بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق، سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق. في نهاية اليوم، نوفر لك وسيلة انتقال إلى لزيارة معبد ديبود المصري وبلازا دي إسبانا و منطقة غران فيا الحيوية حيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم المفضلة والتي تقدم أطباق متنوعة تتضمن الهندية والصينية والإسبانية والشرق أوسطية بجانب العديد من الوجبات الأخرى.

مدريد، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي والتنزه في حديقة ريتيرو بارك وزيارة حلبة لاس فينتاس لمصارعة الثيران (شامل تذكرة الدخول) والانتقال إلى بساحة بلازا دي أورينت. يبدأ اليوم حوالي الساعة 8:30 صباحاً بجولة شاملة وسط مدريد تتضمن زيارة لكل من شارع باسيو ديل برادو ونافورة سيبيليز ونافورة نبتون والنصب التذكاري بيورته دى الكال ومنطقة غران فيا الحيوية وساحة بلازا دي كولون وميدان بلازا مايور. أيضا سنقوم بزيارة حديقة ريتيرو بارك، التي تعتبر بمثابة واحة في وسط المدينة، والذي يزيد من جمالها كل من البحيرة وقصر كريستال. نحيطك علماً بأن جولة اليوم تشمل تذكرة دخول حلبة لاس فينتاس لمصارعة الثيران، التي تُعد واحدة من أشهر حلبات مصارعة الثيران في العالم حيث سنتعلم المزيد عن تقليد "كوريداس" داخل متحف مصارعة الثيران. بعد ذلك تستمتع بوقت ما بعد الظهر كفترة حرة. وعند غروب الشمس نوفر وسيلة انتقال إلى بلازا دي أورينت الواقع في المركز التاريخي لمدينة مدريد، مقابل القصر الملكي، وهي منطقة أنيقة ومزدحمة بالعديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات الرائعة (الهندية والشرق أوسطية والإسبانية والدولية والمأكولات الحلال) حيث يمكنك الاستمتاع فيها بعشاء لذيذ. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

مدريد، إسبانيا

المسافة الكلية للرحلة: 640 كيلومتر. المناظر الطبيعية: نشاهد اليوم العديد من المناظر الطبيعية المختلفة على الهضبة الإسبانية والمناطق الخصبة في كاتالونيا. في تمام الساعة 7:30 صباحاً نغادر مدريد. الساعة 12:00 ظهراً نصل مدينة سرقسطة الواقعة على ضفاف نهر إبرة، ثم يصحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة بعض المعالم الأثرية الدينية تليها فترة حرة نستكمل خلالها استكشاف بعض معالم المدينة بمفردنا وتناول الغداء في وسط المدينة. الساعة 2:00 مساءاً نغادر مدينة سرقسطة ونمر في طريقنا على محافظة كاتالونيا. وفي الساعة 4:30 مساءاً نشاهد معلم بوبليت أحد المعالم الدينية المحاطة بالأسوار والتي ترجع إلى القرون الوسطى (شامل تذكرة الدخول بصحبة المرشد السياحي). الساعة 5:30 مساءاً نغادر هذا المعلم الأثري ونعبر المناطق الزراعية الغنية في وسط كاتالونيا، مروراً بالعديد من المشاهد الطبيعية الساحرة. سوف نصعد أحد القمم العالية بالتلفريك للإعجاب بالمناظر الطبيعية الرائعة بهذه المنطقة الساحرة. بعد ذلك في الساعة 6:45 مساءاً نصل مبنى سانتا ماريا دي مونتسيرات الأثري. الساعة 7:45 مساءاً نغادر مبنى سانتا ماريا دي مونتسيرات الأثري ونخرج إلى الطريق الرئيسي. الساعة 8:45 مساءاً نصل مدينة برشلونة. ملاحظه هامه: ملاحظة هامة: في أشهر الشتاء، من نوفمبر إلى مارس، نظرا لقصر ساعات اليوم، قد لا نتمكن من زيارة معلم بوبليت الديني (وذلك حتى نتمكن من الوصول إلى جبل مونتسيرات في وضح النهار).

مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي لمدة 3 ساعات نزور خلالها "بابل اسبانيول" أو القرية الإسبانية شاملة تذكرة الدخول ومنطقة بلازا كاتالونيا ومنطقة لاس رامبلاس. في تمام الساعة 9:00 صباحاً نبدأ جولتنا برفقة المرشد السياحي (ملاحظة: إذا كان أفراد المجموعة أقل من خمسة عشر شخصًا، يمكن لمدير رحلتنا تقديم الشرح والتوضيحات المتعلقة بالمعالم السياحية) الذي سيخبرنا عن هذه المدينة المثيرة الواقعة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. سنزور منطقة المركز التاريخي بالمدينة مع حيها القوطي الذي يعود إلى القرون الوسطى والمنطقة التي جرت فيها الألعاب الأوليمبية. كما سوف نتمكن من مشاهدة وتصوير مبنى لا ساغرادا فاميليا؛ التحفة التي صممها المهندس المعماري أنطوني غاودي. في وقت لاحق، يمنحنا المرشد السياحي تذكرة دخول إلى "بابل اسبانيول" أو القرية الإسبانية، وهو متحف في الهواء الطلق يجمع بين الفن والتقاليد والهندسة المعمارية والفنون والحرف اليدوية والفولكلور من كل من المناطق الإسبانية. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء، ثم نقضي فترة بعد الظهر كفترة حرة، الساعة 6:30 مساءاً ننتقل إلى منطقة بلازا كاتالونيا ومنطقة لاس رامبلاس قلب المدينة، حيث يوجد العديد من المطاعم التي يمكنك تناول العشاء بها. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:00 مساءاً.

برشلونة، إسبانيا

نهاية الرحلة والعودة الى الوطن

برشلونة، إسبانيا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: C000C
  • ايام الرحلة: 5 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001