× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

كل أوروبا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة قارب على طول نهر السين وبحيرة ترونسي في مدينة تروكيرشن ونهر الدانوب في بودابست ونهر فلدافا في براغ ونهر الراين و بحيرة جيسلمير من فولندام الى ماركن في امستردام
• جولة سياحية في لشبونة وبوبليت ومدريد وبرشلونة وروما وفلورنسا والبندقية وفيينا وبودابست وبراغ وامستردام وباريس
• جولات المساء الى: براكا دوس ريستاورادوريس في لشبونة و بلازا مايور (الساحة الكبرى) في مدريد وبلازا دي اورينتي وبورت أولمبيك في برشلونة وكافور في روما وساحة فيينا وفاسي اوتكا في بودابست وميدان رمبرانت في امستردام والحي اللاتيني في باريس
• الانتقال الى ساحة مايكل أنجلو
تذاكر الدخول: الى بلازا دي لاس فينتاس (مصارعة الثيران) في مدريد ودير بوبليت وشاتو دو شيون ومصنع كايليه للشوكولا والمدرج الروماني وكنيسة سانت مارك ومصنع موارنو للزجاج في البندقية وتلفريك الى سلسلة جبال فيرست (غريندديلوالد) وقلعة براغ و متجر لتقطيع حجر الألماس في امستردام والطابق الثاني من برج ايفل
• القطار: الى دير مونتيسرات وبيازا داي ميراكولي في بيزا
• 4 وجبات غداء أو عشاء

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا بكم في أوروبا - الانتقال الى الفندق ووقت حر - حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة التي ستبدأ بعد الظهيرة.

لشبونة

في الصباح، نرافق الدليل السياحي في جولة تعريفية حول المدينة (ملاحظة: يقوم الدليل بتقديم شروحات اذا لم يتجاوز عدد المجموعة 12 شخصاً) ونزور أحياء المدينة التقليدية في منطقة بيليم (مسقط رأس العديد من البحارة البرتغاليين) وبرج بيليم ودير جيرونيموس (أحد مواقع التراث العالمي). استكشاف المدينة في وقتك الحر بعد الظهيرة. ومن ثم ندعوكم الى ميدان ريستاورادوريس الحيوي والمليء بالمقاهي. ومن هناك ننصح بركوب تلفريك غلوريا ¨Elevador da Gloria¨لزيارة باريو ألتو (أي: الحي العالي) ونقطة المراقبة هناك.

لشبونة

في هذا اليوم، نسافر الى شمال البرتغال لنزور "حرم فاطمة". ونشق طريقنا بعد ذلك باتجاه إسبانيا ونعبر الحقول في شمال إكستريمادورا , ونتناول طعام الغداء في مطعم محلي هناك(تتوفر وجبات نباتية).. ونذهب الى مدريد في نهاية اليوم باتجاه بلازا مايور (الساحة الكبرى).

لشبونة - فاطمة – مدريد

يبدأ يومنا في الساعة 8.30 صباحا، نقوم بجولة في مدريد لاستكشاف معالم هامة مثل باسيو ديل برادو, و ساحة " بلازا دي سيبيليس " ,و نافورة نبتون (Neptuno), بوابة ألكالا (Alcala), وبلازا دي كولون, وبلازا مايور (الساحة الكبرى). كما تشمل خدماتنا زيارة حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس وزيارة متحف مصارعة الثيران كذلك. كما سنقوم بجولة في حديقة الريتيرو الجميلة حيث البحيرة وقصر الكريستال ، وعند غروب الشمس نذهب الى بلازا دي اورينتيه (ساحة الشرق) في الوسط التاريخي لمدريد مقابل القصر الملكي. نتناول الطعام هناك ثم نعود الى الفندق.

مدريد

نغادر مدريد في الصباح الباكر ونتجه الى أراغون، ونتوقف في مدينة سرقسطة. ونلتقي بالدليل السياحي لنزور كنيسة البيلار. بعد ذلك مباشرة، يكون هناك وقت حر للتجول في وسط المدينة. ثم ننطلق الى كاتالونيا الى دير بوبليت المحاط بالجدران الجميلة، وهو واحد من الأدْيِرَة العظيمة المُحافظ عليها في العالم والذي يعود الى زمن العصور الوسطى (تذكرة الدخول ورسوم الدليل السياحي مشمولة). ثم ننتقل الى دير مونتسيرات حيث نركب القطار ونشاهد المناظر الخلابة. ثم نشق طريقنا الى مدينة برشلونة ونصل في فترة ما بعد الظهيرة. ملاحظة هامة: خلال أشهر الشتاء؛ من نوفمبر الى مارس، نظراً لقصر اليوم، لن تتم زيارة دير بوبليت (ما يُمكننا من الوصول الى دير مونتسيرات خلال النهار).

مدريد- سرقسطة- بوبليت- مونتيسرات- برشلونة

نتعرف اليوم الى مدينة برشلونة، واحدة من المدن المدهشة المطلة على البحر الأبيض المتوسط. حيث نزور منطقة ساحة لاس رامبلاس, ومعالم المدينة من تصميم المهندس المعماري غاودي. كما سنزور المنطقة التي دارت فيها الألعاب الأولومبية. بعد الظهيرة لديك وقت حر. وعند المساء، نزور بورت أولمبيك المليئة بالأنشطة السياحية والمطاعم.

برشلونة

نغادر من برشلونة باتجاه شمال كتالونيا. سوف نتجول في وسط مدينة جيرونا التاريخي ونمتع أنظارنا برؤية الكاتدرائية وسلالمها الجميلة. نعبر الحدود باتجاه فرنسا و نجتاز بروفنس. ومن ثم نتوقف في مدينة نيم, التي كانت تعد مدينة مهمة في الامبراطورية الرومانية حيث ما زال يتم اقامة الحفلات الغنائية وعروض مصارعة الثيران في المدرج الروماني الاثري الذي يبلغ عمره 2000 عام من القدم. وسوف نرى أيضا جسر بونت دي غار (جسر غارد) ومجرى مائي روماني مرفوع. سيتم زيارة ميرماند, وهي "قرية بروفنسال" التي تم الحفاظ عليها جيدا والتي تطل على وادي الرون ذات المناظر الطبيعية الرائعة. بالقرب من مدينة غرونوبل, سوف نتناول وجبة العشاء عند الوصول الى الفندق (الاقامة ووجبة العشاء مشمولة).

برشلونة- جيرونا – نيم- بونت دي غار – ميرماند - غرونوبل

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نزور الحديقة الإنجليزية الشهيرة بساعة الورود وبنافورة Jet d’Eau الأطول في اوروبا . ونكمل جولتنا الى قلعة شيون المبنية منذ العصور الوسطى على صخرة على ضفاف بحيرة جنيف (سعر التذكرة مشمول). بامكاننا زيارة قرية غرويير المسورة, التي لديها واحدة من أكثر أنواع الأجبان شهرة في العالم. وبالقرب منها يوجد بعض المصانع للشوكولا الرئيسية في سويسرا (من ضمنها مصنع نستله) وسوف نزور مصنع كايليه للشوكولا ونتذوق منتجاته. نصل لاحقا الى قرية غشتاد المميزة المليئة بالأكواخ الخشبية.

غرونوبل - جينيفا- قلعة شيون- غرويير - غشتاد

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور مدينة انترلاكن وبحيرتها الرائعة. نصل الى مدينة غرينديلولد حيث سنحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى جبال فيرست (غريندديلوالد). نعبر مسار لغاية الوصول الى جسر ¨Bridge over the void¨ وهو المكان المثالي لرؤية المشهد الساحر للأشجار في جبال الألب المحاطة بالأنهار الجليدية. نتناول الغداء, ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، لنعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ للتجول فيها قبل العودة الى الفندق.

غشتاد – غريندلوالد - لوسيرن - زيورخ

بعد الافطار نتجه الى بيرغلين هذه القرية الصغيرة حيث ولد وليام تيل, حيث نزول الكنيسة التي تعود الى القرن السادس عشر و التي تحوي على رسومات تجسد حياة هذا البطل, و نتابع الى كومو التي تعد العاصمة الطبيعية الأجمل للمنطقة الواقعة بين سويسرا/ايطاليا, ببحيرتها الشهيرة, و نحظى بوقت حر للاستراحة و الغداء ثم نتابع مع خط سير البحيرة لنصل الى قرية موركوت الصغيرة المبنية من الحجارة و المغطاه بالورود و بعدها نتابع الى مدينة ميلان بعد الظهيرة. وسيكون هناك متسع من الوقت في بورتا البندقية (ميناء البندقية) حيث يوجد العديد من المطاعم ذات الأذواق الرفيعة. ومن ثم ننتقل الى الفندق.

زيورخ- بيرغلين - موركوت- ميلان

نقضي الوقت في ميلانو بزيارة الكاتدرائية الرائعة وصالات العرض هناك. ثم نتوجه الى برج بيزا. ومن ثم ننتقل على متن قطار سياحي الى ساحة دي ميراكولي (ساحة المعجزات)، حيث يكون هناك متسع من الوقت للاستمتاع بفنون ايطاليا الجميلة، بما في ذلك برج بيزا المائل الشهير. بعدها، ننتقل الى مدينة روما ونصل في فترة ما بعد الظهيرة.

ميلانو- بيزا- روما

في الصباح، نقوم بجولة تعريفية ل"المدينة الخالدة". نزور دولة الفاتيكان الصغيرة، والتي تعد وسطاً رئيسياً للديانة المسيحية في العالم. وتتاح لك فرصة زيارة كنيسة القديس بطرس. كما تشمل خدماتنا دخول المدرج الروماني المثير للإعجاب وهو المعلم الرئيس لمدينة روما، والذي يعود تاريخ بناءه الى ما يقارب ال 2000 سنة، ما يعطينا نبذة عن المجتمع القديم في الإمبراطوية الرومانية. وفي المساء، نوفر وسائل للانتقال الى منطقة كافور المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.العودة الى الفندق.

روما

نغادر مدينة روما باتجاه الشمال حيث نستمتع خلال الطريق بالمناظر الخلاّبة. وعند الوصول الى مدينة فلورنسا، نتجه فوراً الى ساحة مايكل أنجلو الرائعة. وفي المساء يكون هناك جولة مع دليل سياحي محلي حول المعالم التاريخية في المدينة، مثل بونتي فيكيو، ودومو، وساحة ديلا سيغنوريا. وقت حر لاستكشاف المدينة. وفي المساء، يمكنك تناول العشاء في المطعم الذي تفضله حيث تتنوع المأكولات هناك.

روما- فلورنسا

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال ابيناين. وعند الوصول الى البندقية، نستقل Vapporetto للتجول حول وسط المدينة التاريخي. بعد ذلك، يرافقنا دليل سياحي محلي لزيارة ساحة سان ماركوس العريقة وندخل الكنيسةالرائعة هناك (تذاكر الدخول مشمولة). ومن ثم، يمكننا زيارة مدينة مصنع موارنو للزجاج. وقت حر. بعد الظهيرة، يمكنك تناول العشاء في منطقة ميستري في المطعم الذي تفضله.

فلورنسا- البندقية

نغادر مدينة البندقية للتوجه الى النمسا. وعند الوصول الى مدينة إنسبروك, سوف نقوم بالتجول حول وسط المدينة التاريخي وتناول وجبة الغذاء. نكمل رحلتنا بعد ذلك بين الجبال باتجاه مدينة كتسبويل المغطاة بالثلوج (عشرة أشهر سنويا) وصولاً الى منتجع كتسبويل الشهير للتزلج للاستمتاع بوقتنا الحر. وجبة العشاء مشمولة (وتتوفر وجبات نباتية). ملاحظة: يمكن السفر على متن القطار من البندقية باتجاه مدينة إنسبروك في حال قلة عدد المشاركين.

البندقية – إنسبروك - كتسبويل

سوف نتعرف على معالم النمسا بشكل أفضل ونتوجه الى مدينة سالزبورغ المدرجة كموقع من مواقع التراث العالمي برفقة دليل سياحي الذي سيأخذنا الى أجمل شوارع وسط المدينة التاريخي. نكمل طريقنا بعد ذلك بين الجبال والبحيرات الى منطقة خلابة في جبال الألب. سوف نذهب أيضا الى طريق الحج سانت ولفغانغ والى مدينة تروكيرشن و الى بحيرة ترونسي الجميلة, حيث سوف نستمتع برحلة على متن القارب عبرها لرؤية أربع قلاع ومن ثم النزول في بلدة غموندين. نكمل رحلتنا الى فيينا ونصلها في اخر النهار،

كتسبويل -سالزبورغ- فيينا

بعد تناول وجبة الافطار نبدأ جولتنا حوالي الساعة 12، ونقوم بجولة حول المدينة الجميلة برفقة دليل سياحي محلي. وبعدها مباشرة نتجه الى قصر شونبرون ونقضي وقتاً رائعاً في الحدائق الجميلة هناك. وفي المساء، نذهب الى ساحة وسط المدينة ونرى أجواء المدينة الليلة وشوارعها المضاءة ونستمتع بتناول طعام العشاء في واحد من المطاعم العالمية هناك.

فيينا

ننطلق في رحلة مدتها حوالي 3 ساعات الى هنغاريا. نصل مدينة بودابست حوالي الساعة 11.30. نقوم بجولة لاستكشاف "ملكة نهر الدانوب" ذات المناظر الخلاّبة؛ إذ يقسم نهر الدانوب هذه المدينة الى "بودا" من جهة و "بست" من الجهة المُقابلة. وبعد تناول وجبة الغذاء سنقوم بجولة بالقارب على طول نهر الدانوب ذي المناظر الساحرة. وفي نهاية اليوم يكون هناك وقت حر لقضائه في منطقة فاسي اوتكا الحيوية المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.

فيينا- بودابست

ننتقل من بودابست الى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا، وهي مدينة تقع على امتداد نهر الدانوب وذات معالم تاريخية مميزة. نقوم بجولة في المدينة ونتناول الغداء. ونكمل بعد ذلك رحلتنا الى جمهورية التشيك. براغ- ننتقل الى ساحة البلدة القديمة المليئة بالأنشطة السياحية والمطاعم العالمية. العودة الى الفندق

بودابست- براتسلافا – براغ

نزور اليوم مدينة براغ والتي تعتبر جوهرة الباروك في اوروبا . نقوم بجولة - مع الدليل السياحي- حول المعالم البارزة للمدينة ونمر بقلعة براغ (تذكرة الدخول مشمولة). ومن ثم نأخذ جولة بالقارب على طول نهر مولدافا الجميل. وقت حر. وفي المساء، نستمتع بالتجوال في وسط المدينة التاريخي حيث تتنوع المطاعم العالمية هناك. العودة الى الفندق.

براغ

ننتقل الى ألمانيا، الى إقليم بافاريا، حيث نزور قرية لوف آن دير بيغنتز العريقة الشهيرة بسوقها وقلعتها. ومن ثم نذهب الى فورتسبورغ ونتوقف لتناول طعام الغداء ولمشاهدة المدينة البافارية الواقعة على ضفاف "ماين". ونكمل طريقنا الى مدينة فرانكفورت ونتناول طعام العشاء هناك.

براغ- لوف-  فورتسبورغ – فرانكفورت

تشمل أنشطتنا اليوم جولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ بين قريتي روديشييم و زانكت غوار . ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة. ومن ثم ننتقل الى هولندا، ونصل الى امستردام بعد الظهيرة.

فرانكفورت - جولة بحرية على طول نهر الراين - كولونيا – أمستردام

نزور اليوم الى مدينة زانسي شانس لنرى الطاحونة الشهيرة والبيوت التقليدية الجميلة هناك. ومدينة فولندام، وهي قرية مثالية للصيد، ونشق طريقنا بعد ذلك الى ماركن على متن القارب, وهي جزيرة بيوتها مبنية على ركائز. ويتبعها في فترة بعد الظهيرة زيارة بانورامية لمدينة امستردام والقنوات الضيقة، وسد بلاتز والمباني الرسمية والحدائق العامة هناك. كما سنتمكن من رؤية كيفية تقطيع الألماس في هذه المدينة, علما بأننا سوف نقضي معظم الرحلة مشيا على الأقدام ونتلقى المعلومات عن طريق سماعات. وفي نهاية اليوم نذهب الى ميدان رمبرانت؛ واحد من أكثر الأماكن ازدحاماً في المدينة.

امستردام- زانسي شانس- فولندام – ماركن - امستردام

نغادر امستردام لنتوجه الى ألمانيا. وفي الطريق، نتوقف في مدينة هاملين الخلاّبة المليئة بالمحلات التجارية والشوارع التاريخية التي تذكرنا بقصة كتبها الأخوان غريم وهي قصة “The Pied Piper of Hamelin” . ومن ثم نشق طريقنا نحو برلين ونصلها في اخر النهار.

امستردام- هاملين- برلين

نرافق الدليل السياحي اليوم لاستكشاف عاصمة ألمانيا الرائعة المعروفة بالثقافة: برلين. حيث نزور وسط المدينة التاريخية، وجزيرة المتاحف، والرايخستاغ، وبوابة براندنبورغ، والحدائق العامة هناك. ويتبعها زيارة الى نصب المحرقة التذكاري ومتحف جدار برلين. ونقضي المساء في منطقة كانتستراسي الحيوية التي تعج بالمطاعم العالمية.

برلين

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار

برلين

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17890
  • ايام الرحلة: 26 يوم
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - ألمانيا - البرتغال - المجر - النمسا - ايطاليا - جمهورية التشيك - سويسرا - هولندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى