× الرئيسية الأكثر مبيعاً

غرب وشرق اوروبا (مرشد عربى)

الوصف

هذا البرنامج مُعد خصيصًا لكل من يبحثون عن عطلة ممتعة وسط طبيعة أوروبا الساحرة، ومعالمها الجذابة والرائعة بصحبة مرشد عربى
يضم البرنامج عدد من الجولات المميزة المنتقاة بعناية التي ستزور فيها أبرز معالم هذه المدن، كما حرصنا أن يتمتع انتقالك بين وجهاتنا السياحية في هذا البرنامج بالسهولة والآمان والرفاهية.

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي عربي
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
ROME Hotels:
ELE GREEN PARK HOTEL PAMPHILI - THE CAESAR

FLORENCE Hotels:
NILHOTEL - NOVOTEL FIRENZE NORD

VENICE Hotels:
DELFINO - NOVUM PRINZ EUGENE

VIENNA Hotels:
RAINERS HOTEL VIENNA

BUDAPEST Hotels:
MERCURE BUDAPEST CASTLE HILL

PRAGUE Hotels:
DUO - WELLNESS HOTEL STEP

هام: يحق للشركة تعديل او تغير مخطط البرنامج حسب ظروف كل رحلة

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بكم في روما! عند وصولك، سنكون في انتظار نقلك إلى فندقك. لاحقًا، سيرحب بك مرشدنا ويقدم لك جميع المعلومات الضرورية، والتي يمكنك أيضًا التحقق منها في اللوحات الإعلامية الموجودة في منطقة استقبال الفندق. في المساء، سنقوم بترتيب النقل إلى منطقة فيا كافور، وهي مقدمة رائعة لروما، حيث ستجد مطاعم تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية.

روما

في الصباح، لدينا جولة سياحية ستكون بمثابة مقدمة رائعة لـ "المدينة الخالدة". سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، مركز المسيحية في العالم. ستتمكن من زيارة كاتدرائية القديس بطرس. قمنا بتضمين مدخل المنتديات الإمبراطورية، وهو مجمع معماري مثير للإعجاب يتكون من مباني وساحات ضخمة، ومركز النشاط السياسي لروما الإمبراطورية. وفي نهاية المساء، نقوم بترتيب النقل إلى منطقة تراستيفير للتنزه في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى المنطقة التي تحتوي على كنوز مخفية، مثل بعض الكنائس المتواضعة في العصور الوسطى، والمتاجر الصغيرة التي تحتوي على أكثر الأشياء غرابة أو مشاهد الحياة اليومية. العديد من المطاعم الإيطالية (مؤسسات تناول الطعام الإيطالية غير الرسمية) والنزل المشبعة بالروح الإيطالية ستكون جاهزة لتقديم الأطباق المحلية لك. يمكن العثور على مطاعم أخرى تقدم المأكولات الهندية والصينية والعالمية في هذه المنطقة. العودة إلى الفندق.

روما

اليوم سنغادر روما متجهين شمالاً. يتميز هذا الطريق بمناظر طبيعية جميلة. عند وصولنا إلى فلورنسا، نتوجه مباشرة إلى ساحة مايكل أنجلو المثيرة للإعجاب. في المساء، نقوم بجولة مع خبير محلي، حيث نسير عبر المركز التاريخي، ونأخذ في أماكن مثل بونتي فيكيو، والكاتدرائية، وبلازا ديلا سيجنوريا. هذه المدينة هي حقا متحف في الهواء الطلق. استمتع ببعض وقت الفراغ للاستكشاف. في المساء، سيكون لديك وقت لتناول العشاء، حيث يمكنك العثور في هذه المنطقة على العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية.

روما - فلورنسا

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الأبنين. سنصل إلى البندقية ونأخذ القارب ونعبر نهر جوديكا إلى جزيرة البندقية. مع مرشد محلي، سنقوم بزيارة ساحة القديس مرقس الرائعة. بعد ذلك سنقوم بزيارة مصنع زجاج المورانو. ومن المثير للاهتمام أن نرى تقنية كيفية صنع هذا الزجاج القديم. استمتع ببعض الوقت في أوقات الفراغ للاستكشاف. أماكن الإقامة في منطقة ميستري.

فلورنسا - البندقية

سنغادر البندقية متجهين إلى النمسا! الوصول إلى إنسبروك، وقت التنزه في وسط المدينة التاريخي وتناول وجبة الغداء. بعد ذلك، نسافر على طول طريق خلاب للغاية بين الجبال إلى كيتزبوهيل – الوصول والوقت لرؤية هذه القرية الصغيرة الخلابة، منتجع التزلج الشهير حيث يمكننا الاستمتاع بالثلوج معظم أيام السنة! وقت فراغ. العشاء متضمن (يتوفر خيار نباتي).

البندق - انسبروك - كاتزبيل

المغادرة في الصباح، نقوم بجولة بالتلفريك في Steinplatte حتى الجبال العالية في منطقة جبال الألب، حيث تتساقط الثلوج 9 أشهر في السنة ومناظر طبيعية رائعة. المناظر الطبيعية الرائعة على المنصة في الفراغ ومعرض الديناصورات ستترك لنا ذكريات لا تُنسى. سنواصل استكشاف النمسا، والسفر بين الجبال، والوصول إلى سالزبورغ. سيرافقنا مرشدنا عبر الشوارع الجميلة في المركز التاريخي لهذه المدينة، الذي تم إعلانه أحد مواقع التراث العالمي. نشق طريقنا بين البحيرات والجبال في المرحلة التالية. محطتنا التالية هي في ST. WOLFGANG، مكان الحج الشهير في النمسا. نواصل طريقنا إلى ترونكيرشن مع بحيرة تراونسي الجميلة، حيث نقوم برحلة بحرية لرؤية أربع قلاع، وننزل في جموندين. بعد ذلك نواصل طريقنا إلى فيينا، ونصل في المساء.

كاتزبيل - سالزبورج - فيينا

اليوم سنقوم بزيارة ذات مناظر خلابة حول هذه المدينة الرائعة مع خبير محلي. هنا نختبر شوارعها المهيبة وقصورها ومركز المدينة النابض بالحياة. وقت حر في فترة ما بعد الظهر. في المساء، ننتقل إلى حي غرينزينج، وهي قرية قديمة لزراعة العنب ملحقة بالمدينة ومعروفة بحاناتها التقليدية. وقت حر لتناول العشاء في أحد مطاعمها النموذجية.

فيينا

في حوالي 3 ساعات من السفر وصلنا إلى بودابست، عاصمة المجر. نتوجه أولاً إلى منطقة Vaci Utca الحيوية. وقت حر لتناول طعام الغداء. بعد ذلك، لدينا رحلة بالقارب متضمنة لاكتشاف المدينة من نهر الدانوب، و"بودا" التاريخية على إحدى ضفتي النهر و"بيست" العالمية على الضفة الأخرى. وجهات النظر لا تقبل المنافسة. بعد ذلك، سنبدأ الجولة البانورامية في "ملكة نهر الدانوب". وقت فراغ. في المساء سنقدم لك عرضًا مجريًا اختياريًا مع وجبة العشاء.

فيينا - بودابست

سنغادر بودابست إلى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا والمدينة الواقعة على ضفاف نهر الدانوب. مع المركز التاريخي الجذاب، خذ وقتًا لرؤية المدينة والاستمتاع بالغداء. بعد الغداء سنواصل رحلتنا إلى جمهورية التشيك، براغ. عند الوصول في المساء، سنقوم بالنقل إلى ساحة المدينة القديمة. يوفر هذا الموقع المركزي مقدمة رائعة لمدينة براغ المليئة بالطاقة والأنشطة السياحية. يمكنك تناول وجبة العشاء الخاصة بك في أحد المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية، بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. العودة إلى الفندق.

بودابست - براغ

سنزور اليوم العاصمة براغ، جوهرة أوروبا الباروكية. سيقدم خبيرنا المحلي جولة إعلامية في المدينة، والتي ستشمل المعالم الأثرية الرائعة. خلال الزيارة نسير عبر قلعة براغ (يشمل الدخول). وبعد ذلك، سنقوم بجولة بالقارب في نهر فلتافا. وفي فترة ما بعد الظهر استمتع ببعض وقت الفراغ لاستكشاف المدينة.

براغ

بعد الإفطار نهاية خدماتنا.

براغ

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BIIIH
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: المجر - النمسا - ايطاليا - جمهورية التشيك
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001