× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

رحله 13 يوم إلى أجمل معالم وسط و شرق أوروبا

الوصف

توفر لك هذه الرحلة فرصة استكشاف سحر براغ وبودابست وفيينا، حيث تقضي ثلاث ليال في كل مدينة من هذه المدن الجميلة تستكشف خلالها معالمها السياحية والثقافية. تبدأ رحلتك في ميونخ ثم تسافر إلى نورمبرج (Nuremberg) لتى أشتهرت بعقد محاكمات مجرمى الحرب العالمية الثانية، وبراغ المشهورة بساعتها الفلكية والحي اليهودي وجسر تشارلز وميدان البلدة القديمة. ثم تزور براتيسلافا عاصمة سلوفاكيا الواقعة على ضفاف نهر الدانوب، ثم بودابست حيث تزور رصيف الصيادين ومايرلينغ (Mayerling) حيث ترى كوخ الصيد الذي شهد المنظر المأسوى لموت الأرشيدوق رودلف (Archduke Rudolf) وحبيبته ذات 17 عام ماريا فيتسرا، ثم تتوجه إلى فيينا حيث دار الأوبرا وقصر هوفبورغ. بعد ذلك تتوجه غربا إلى سالزبورغ قبل أن تستقل الحافلة السياحية وتعود إلى ميونخ وتنهي رحلتك.

ما يشمله العرض

ـ زيارة أهم معالم كل من مدينة براغ Prague و بودابست Budapest و فييناVIENNA . ـ المزارات السياحية : زيارة ميونخ Munich – نورمبيرج Nuremberg – بيلسن Pilsen – غابات فيينا Vienna Woods وميرلنج Mayerling - ملك زاكوبانى Melk Zakopane . ـ المرشدين السياحيين : ـ مرشدين محليين عند زيارة الأماكن السياحية في براغ Prague – بودابست Budapest – فييناVienna – ساليزبيرج Salzburg . ـ الإستمتاع بخدمات المرافقين طوال فترة الرحلة . ـ التعرف على معلومات وفيرة عن المزارات السياحية التى سيتم زيارتها . ـ الإنتقالات : الإنتقالات بواسطة حافلات سياحية درجة أولى مكيف الهواء . ـ الفنادق : كما هو مذكور أدناه أو ما يماثلها، وتشمل غرف بدورات مياه والضرائب ورسوم الخدمة . ـ الفنادق : تتميز الفنادق المختارة بموقعها المتوسط . ميونيخ :NH Tryp براغ :Ibis Smichov بودابيست :Flamenco Park فيينا :Bellevue ساليزبيرج : Austria Trend Airportcenter ـ الوجبات : عدد 12 وجبة إفطار بوفيه . ـ الرحلات الإختيارية : يمكنك الإختيار من بين الرحلات الإختيارية ذات السعر المناسب وسوف تجد تفاصيل عنها في الأوراق الخاصة برحلتك .

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الرحلة لا تشمل الطيران الداخلي ولا التوصيل من وإلى المطار

النزول بالفندق ، ثم ننترك لك بقية اليوم جولة حرة لاستكشاف مدينة ميونخ (Munich) . وفى الليل سيقابلك مرافقك السياحى وزملائك المسافرين .

الوصول إلى ميونخ MUNICH

رحلة ممتعة اليوم عندما تتحرك نحو الشمال الشرقى ثم تتوقف لأول مرة فى نوريمبيرج (Nuremberg) ، التى أشتهرت بمحاكمات مجرمى الحرب العالمية الثانية. وبعد ذلك تعبر الحدود إلى جمهورية التشيك (Czech Republic). حيث تتوقف فى بيلسن (Pilsen) تلك المدينة المشهورة عالميا ، وبعد ذلك إلى ستتجة إلى مدينة براغ (Prague) حيث تقضى ثلاث ليالى .

ميونخ MUNICH – نورمبرج NUREMBERG – بيلسن PILSEN – براغ PRAGUE

براغ تلك المدينة الغنية بالمبانى ذات الطراز القوطى والباروكى التى ربما ألهمت دفوراك وسميتانا أشهر مؤلفى براغ الموسيقيين . الجولة السياحية تشمل المناطق المميزة مثل المسرح الوطنى ، بيلفدير (Belvedere) ، جسر تشارلز (Charles Bridge) ، ومبنى المدينة القديمة والساعة الفلكية . وهناك متسع من الوقت لإستكشاف المدينة على طريقتك الخاصة أو ربما تقوم بالتنزه عبر ضفاف نهر فيتافا (Vltava River) وبعد ذلك تتناول الطعام فى مطعم من أختيارك. وفى يومك الثانى فى براغ سوف تحصل على برنامج للرحلات الإختيارية أو تتاح لك الفرصة لممارسة الهوايات الشخصية (رحلة إختيارية غير مدفوعة الأجر). .

براغ PRAGUE

تكمله لبرنامج اليوم الثالث (رحلة إختيارية غير مدفوعة الأجر)..

براغ  PRAGUE -PRAGUE نوريمبيرج  NUREMBERG

رحلة نحو الجنوب الشرقى عن طريق برنو (Brno) فى الولاية الجديدة لسلوفاكيا (Slovakia) ، حيث تتوقف فى عاصمتها براتيسلافا (Bratislavia). ثم تتحرك بعد ذلك عبر المجر (Hungary) حتى تصل إلى مدينة بودابست (Budapest) لتستمتع بقضاء ليلة رائع فى تلك العاصمة الرائعة .

براغ PRAGUE – بريتيسلافا BRATISLAVA – سلوفاكيا SLOVAKIA – بودابست BUDAPEST .

تشمل جولتك السياحية قلعة بودا (Buda) التى تطل على مدينتى بودا وبيست (Pest) ، وتنقسم بشريط واسع من نهر الدانوب. وسوف ترى ميدان الأبطال (Heroes’ Square) الذى يصور العاصمة الحديثة ، حيث الفنادق القديمة وأقبية المشروبات على طول ضفة النهر ، والبرلمان ، وجزيرة مارجريت (Margaret Island) ، وحصن الصيادين (Fishermen’s Bastion) ، والقلعة الملكية . وهناك الكثير لتفعله وتراه خلال هذين اليومين ، وإذا كنت مستعد ببرنامجك فسوف يرحب مرافقك السياحى بأى مساعدة من الممكن أن يقدمها لك .

بودابست BUDAPEST

تكمله لبرنامج اليوم السادس .

بودابست BUDAPEST

سوف تكون رحلتك المشرقة اليوم إلى غابات فيينا (Vienna) وميرلنج (Mayerling) ؛ حيث ترى كوخ الصيد ، المنظر المأسوى لموت الأرشيدوق رودلف (Archduke Rudolf) وحبيبته ذات 17 عام ماريا فيتسرا (Maria Vetsera). وقد حدث ذلك فى 30 يناير عام 1889. ثم تقوم بعد ذلك برحلة قصيرة إلى فيينا للثلاث ليال التالية .

بودابست BUDAPEST – غابات فيينا  VIENNA WOODS – النمسا AUSTRIA – ميرلنج MAYERLING - فيينا VIENNA

يومين كاملين لتستمتع تماماً بواحدة من أفضل العواصم الأوربية المحبوبة. وكيفما كانت خططك ، من الأفضل أن تبدأ بالجولة السياحية لمعالم المدينة. وتشمل أوبرا الولاية ، البرلمان ، مبنى المدينة. ثم تتجول فى ساحة الأبطال لترى هافبرج (Hofburg) ، وفى النهاية رحلة داخلية إلى بعض المعالم الآثرية. والأماكن ذات الطراز الباروكى الرائع و جو دى فيفر (joie de vivre) النمساوى التقليدى الذى يعطى طابعا فريدا لبرنامجا. وسوف تكون إقامتك طويلة بشكل كافى لتلائم خططك وخياراتك الشخصية. (رحلة إختيارية غير مدفوعة الأجر).

فيينا VIENNA

تكمله لبرنامج اليوم التاسع (رحلة إختيارية غير مدفوعة الأجر). .

فيينا VIENNA

يوم آخر مع رحلة متنوعة بحق ، وبعض الخيارات الممتعة. حيث تتحرك أولاً إلى كريمس (Krems) على ضفاف نهرالدانوب ، والمحاطة بالتلال وأشجار العنب. وهنا يمكنك أن تختار بأن تنضم لرحلة فى النهر تأخذك فى منطقة واتشو (Wachau). ثم تتوقف فى ملك(Melk) قبل استمرار الرحلة نحو الغرب مباشرة إلى ساليزبيرج (Salzburg) (رحلة إختيارية غير مدفوعة الأجر)..

فيينا VIENNA – ميلك MELK - ساليزبيرج SALZBURG

لا تفوتك الرحلة السياحية لزيارة معالم المدينة مع مرشد محلى. وسوف تتحرك عبر المركز التاريخى لموطن موزارت (Mozart) لترى العديد من المناطق المشرقة مثل دومبلاتز (Domplatz) ، ومبنى المهرجان (Festival Hall) وبالطبع مدينة جيتريدجيس (Getreidegasse) حيث ولد موزارت . وفى الظهيرة ستتحرك مباشرة إلى مدينة ميونخ (Munich). فى المساء سوف تنضم للعشاء لنتاول وجبة عشاء أختيارية(رحلة إختيارية غير مدفوعة الأجر). .

ساليزبيرج  SALZBURG – ميونخ MUNICH


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 6090
  • ايام الرحلة: 13 يوم
  • ستقوم بزيارة: جمهورية التشيك - المجر - سلوفاكيا - النمسا - ألمانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى