× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

رحلة محبي الطبيعة والأثار الأوروبية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
رحلات القارب: ركوب قارب بخاري فوق مياه القنال الكبير في البندقية - رحلة بالقارب على طول النهر السين.
جولة في المدن التالية: أثينا، أوليمبيا، روما، فلورنسا، البندقية، باريس.
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: حي بلاكا في مدينة أثينا - منطقة كافور في روما - الحي اللاتيني في باريس.
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: المدرج الروماني - مبنى سان مارك الأثري - مصنع مورانو لصناعة الأواني الزجاجية الملونة في البندقية - ركوب التلفريك في جبل فيرست (غريندديلوالد) - صعود الطابق الثاني لبرج إيفل.
رحلات العبارة: إيغومنيتسا - برينديزي.
الوجبات: العشاء في مدينة أوليمبيا - الغداء في جريندلفالد.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: الإنتقال مساءا إلى حي بلاكا. الوصول إلى أثينا، ثم ننتقل في المساء إلى منطقة بلاكا، وهو حي مليء بالمقاهي اليونانية الصغيرة حيث يمكنك الاستمتاع بالفولكلور الغني في هذا البلد العريق.

الوصول أثينا، اليونان

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة أثينا. سوف نستمتع بزيارة شيقة لهذه المدينة الحديثة، والتي تشمل كل من إستاد باناثينايكو (وهو الاستاد الذي أقيم وافتتحت به أول دورة للألعاب الأولمبية في العالم سنة 1896)، والقصر الملكي. ملحوظة: في بعض الأحيان، تُجري جولة أثينا في نفس يوم الوصول مباشرة، اعتمادا علي ظروف اليوم وضوء النهار. كما سوف تتاح لنا فترة حرة خلال النهار للتجول واكتشاف الأماكن الجذابة بالمدينة.

أثينا، اليونان

أهم معالم اليوم: زيارة المسرح اليوناني القديم في إبيداوروس وزيارة مدينه نافبليو البحرية الخلابة جدا في منطقه بيلوبونيز، بالإضافة إلى تناول العشاء. سنغادر إلى منطقة بيلوبونيز في الصباح، لنتوقف عند قناة كورينث. بعد ذلك، نصل مدينة إبيداوروس، حيث نستمتع بمشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الرائعة، ونزور المسرح القديم الرائع الذي تحيطه أيضا المناظر الطبيعية الفريدة. في وقت لاحق نسافر إلى نافبليو، وهي بلدة تقع على بحر ايجه، حيث نزور مركزها التاريخي ومرسى السفن الجميل وقلاعها التي ترجع إلى العصور الوسطى. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء وفترة حرة للتنزه، ثم نستأنف رحلتنا إلى مدينة أوليمبيا في منتصف فترة ما بعد الظهيرة، وختاما نتناول العشاء.

أثينا - كورينث - إبيداوروس - نافبليو - أوليمبيا، اليونان

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة أولمبيا بصحبة المرشد السياحي ورحلة بالمبيت من اليونان إلى إيطاليا. سنقوم اليوم بجولة في مدينة أوليمبيا بصحبة المرشد السياحي، نزور خلالها المتحف والموقع الأثري الذي يُعد مهد الألعاب الأولمبية في العصور القديمة (غير شامل تذكرة دخول الحديقة). ثم نواصل رحلتنا إلى باتراس، ثالث أكبر مدينة في اليونان، حيث نزور مركزها الحيوي. بعد ذلك، نسافر إلى شمال اليونان، إلى أن نصل مدينة أمفيلوكيا، ونتوقف فترة قصيرة في المدينة الساحلية الهادئة آرتا، الواقعة في منطقة إبيروس والتي تحوي جسر روماني قديم. نستكمل رحلتنا بعد ذلك إلى مدينة إيغومنيتسا، ثم نتناول العشاء ونصعد إلى متن السفينة لعبور البحر الأيوني. سوف نقضي ليلة على متن السفينة، والإقامة في كابينة مزدوجة مع حمام خاص (نوصي المسافرين بإحضار حقيبة يد تحتوي على المتعلقات والأغراض الشخصية التي تساعدهم في قضاء ليلة على متن السفينة، ونحيطكم علما أن البرنامج لا يتضمن وجبة الإفطار على متن السفينة صباح اليوم التالي). ملحوظة: في بعض الأحيان، بسبب الظروف الجوية، وإجراءات تفتيش السفن، وعدم توفر حجوزات على متن القوارب البحرية أو لأسباب أخرى، سنكون مضطرين للسفر بالطائرة من أثينا إلى روما، وفي هذه الحالة سيتم إلغاء الزيارات إلى أمفيلوكيا وآرتا ونزور نابولي وبومبي في اليوم التالي.

أوليمبيا - باتراس - أمفيلوكيا - آرتا - إيغومنيتسا (على متن السفينة)، اليونان

أهم معالم اليوم: زيارة المدينة الساحلية الخلابة، تراني ومدينة نابولي. بمجرد الوصول إلى مدينة برينديزي في الصباح الباكر، سوف نتبع ساحل البحر الأدرياتيكي في جنوب إيطاليا، ونزور تراني، وهي بلدة صغيرة خلابة تقع على البحر، ونشاهد ميناء الصيد، وأحد مبانيها الأثرية ونسير في شوارعها التي تتسم بالحيوية والنشاط. بعد ذلك يحين موعد الغذاء، ثم نستأنف رحلتنا إلى نابولي، التي نصلها في فترة ما بعد الظهر. سنقوم بجولة قصيرة لمشاهدة معالم مدينة نابولي تتضمن زيارة في مركزها التاريخي، وذلك قبل استئناف رحلتنا إلى روما.

برينديزي - تراني - نابولي - روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة روما وزيارة المدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول) ومدينة الفاتيكان. نقوم في صباح هذا اليوم بجولة مليئة بالمناظر الخلابة في المدينة، والتي ستكون بمثابة مقدمة عامة لأهم معالم تلك المدينة الخالدة. أيضا سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، حيث تُعد مدينة الفاتيكان المركز الرئيسي للمسيحية في العالم. سوف تتاح لنا فرصة زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية هناك، كما سنزور المدرج الروماني، الذي يعتبر الرمز الرئيسي لروما. يعود هذا البناء المثير للإعجاب إلى 2000 سنة، وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات عن المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. أما في المساء فسوف ننتقل إلى منطقة كافور، حيث نجد المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي في مدينة فلورنسا والاستمتاع بالمناظر المدهشة من ساحة مايكل أنجلو. اليوم سنغادر روما متجهين شمالا، حيث نستمتع على طول الطريق بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة. عند الوصول إلى فلورنسا، نتوجه مباشرة إلى ساحة مايكل أنجلو، وهو موقع رائع في المدينة. في المساء يمكنك الإنضمام إلى جولة بصحبة المرشد السياحي، والسير خلال المركز التاريخي للمدينة مرورا بالعديد من الأماكن المميزة مثل جسر بونة فكيو، والمعروف أيضا باسم "الجسر القديم"، والمبنى الأثري دومو الذي تم بناءه على الطراز القوطي بشكله العجيب، وميدان سيجنوريا. في الحقيقة تُعد هذه المدينة بمثابة متحف في الهواء الطلق. أيضا سيتوفر لك وقت حر يمكنك خلاله متابعة استكشاف باقي معالم المدينة بطريقتك الخاصة. في المساء، يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم التي تفضلها، حيث تتوفر في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية.

روما - فلورنسا، إيطاليا

أهم معالم اليوم: ركوب قارب بخاري فوق مياه القنال الكبير في البندقية وزيارة مبنى سان مارك الأثري، حيث نشاهد روعة تقنية صياغة زجاج جزيرة مورانو المشهورة بصناعة الأواني الزجاجية الملونة. نستمتع اليوم بمشاهدة المناظر الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الأبنين، ثم نصل إلى البندقية ونستقل القارب البخاري للتجول فوق أسطح مياه القنوات في المركز التاريخي للمدينة. سوف يصطحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة ساحة سان مارك ودخول المبنى الأثري (شامل تذكرة الدخول). بعد ذلك ، نزور مصنع مورانو لصناعة الأواني الزجاجية الملونة، حيث نعجب من روعة تقنية نفخ وتشكيل الكريستال. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة. في نهاية فترة ما بعد الظهر ، سيكون لديك فرصة لتناول العشاء في منطقه ميستري ، حيث يمكنك اختيار نوع المطعم الذي تفضله من بين مجموعة المطاعم الهندية والشرقية والايطاليه ، الخ.

فلورنسا - البندقية، إيطاليا

أهم معالم اليوم: زيارة فيرونا، مدينة روميو وجولييت، والاستمتاع بالريف الجميل أثناء عبور جبال الألب، حيث البحيرات والجبال الثلجية. سنغادر البندقية ونسافر إلى فيرونا، حيث يوجهنا المرشد السياحي إلى الأماكن الجذابة بالمدينة التي شهدت أحداث قصة روميو وجولييت - مدينة العشاق! بعد ذلك نواصل الرحلة إلى سويسرا، حيث البحيرات والجبال الجميلة جدا مع القمم المغطاة بالثلوج المتراصة على طول طريقنا، إلى أن نصل مدينة زيورخ، التي نقضي فيها وقت حر نستكشف خلاله المركز التاريخي لهذه المدينة الجميلة والمجاور للبحيرة، حيث يمكنك تناول الطعام في أي مطعم من المطاعم المتعددة المتوفرة بهذه المنطقة والتي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية والسويسرية.

البندقية - فيرونا - زيورخ، سويسرا

مرور بانورامي لمنطقة انترلاكن (دون الزيارة)، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

زيورخ - إنترلاكن - جريندلفالد - لوسيرن - زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: استكشاف معالم برن، عاصمة سويسرا. نسافر اليوم وسط التلال إلى مدينة برن، عاصمة الاتحاد الكونفدرالي الواقعة على نهر آر والتي لازالت محتفظة بمبانيها التي ترجع إلى القرون الوسطى في المدينة القديمة. سوف نقضي بعض الوقت في التنزهه بالمدينة واستنشاق الهواء النقي، وذلك قبل بدء رحلتنا إلى فرنسا. سوف نستمتع أثناء رحلتنا إلى باريس بإطلالات جميلة على البحيرة، إلى نصل في المساء،

زيورخ - برن - باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة باريس. ركوب القارب على طول نهر السين. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. العودة مساءا. جولة سياحية بصحبة المرشد السياحي تزخر بالمناظر الخلابة لاكتشاف بعض المعالم التاريخية والشوارع الرئيسية والآثار المتعددة في مدينة باريس. ثم ننهي الزيارة عند منطقة برج إيفل، حيث سيكون لديك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع. في النهاية نختم زيارتنا مع جولة بالقارب على طول نهر السين الذي يقسم شمال باريس عن الجنوب. أما فترة بعد الظهر فهي فترة حرة يمكنك خلالها استكشاف المزيد من الأماكن السياحية بطريقتك الخاصة. وعند غروب الشمس يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني"، وهي منطقة خلابة جدا في المركز التاريخي حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

باريس، فرنسا

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

باريس، فرنسا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17876
  • ايام الرحلة: 13 يوم
  • ستقوم بزيارة: اليونان - ايطاليا - سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى