× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

رحلة طويلة إلى أوروبا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية:
السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
رحلات القارب:
رحلة بالقارب على طول نهر السين وبحيرة زيورخ - ركوب قارب بخاري فوق مياه القنال الكبير في البندقية - رحلة بالقارب على طول نهر الدانوب - رحلة بالقارب على طول نهر مولدافيا - رحلة نهرية فوق مياه نهر الراين.
جولة في المدن التالية:
باريس - روما - فلورنسا - البندقية - فيينا - بودابست - براغ - أمستردام.
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية:
حي مونتمارتر - الحي اللاتيني - منطقة كافور - الساحة العامة في فيينا - شارع فاسي أوتسا للتسوق في بودابست - ساحة البلدة القديمة في براغ - ميدان رمبرانت.
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية:
ركوب السكك الحديدية المعلقة (التلفريك) في مونمارتر - صعود الطابق الثاني لبرج إيفل - ركوب التلفريك في جبل فيرست (غريندديلوالد) في زيورخ - المدرج الروماني - مبنى سان مارك الأثري - مصنع مورانو لصناعة الأواني الزجاجية الملونة - قلعة براغ - مزرعة الجبن في شانس زانسي - ورشة قطع الماس.
رحلات القطار: رابيرسفيل/ زيوريخ، ساحة المعجزات "بيازا دي ميراكولي".

الاقامة فى الفنادق التالية:
Paris: COURTYARD MARRIOT PARIS ST DENIS
Lyon: NOVOTEL LYON GERLAND
CAMPANILE CENTRE LYON BERGES DU RHONE
Zurich: HOTEL IBIS ZURICH MESSE AIRPORT
Milan: IH MILANO LORENTEGGIO
Rome: AMERICAN PALACE
Florence: DELTA FLORENCE
Venice: ALBATROS, MICHELANGELO
Salzburg: IBIS SALZBURG NORD, ARENA CITY HOTEL
Vienna: ARION CITYHOTEL, EXE HOTEL VIENNA
Budapest: DANUBIUS ARENA
Prague: DUO
Frankfurt: IBIS FRANKFURT CITY MESSE
Amsterdam: PARK PLAZA AMSTERDAM AIRPORT

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: الإنتقال ليلا إلى حي مونمارتر. ركوب السكك الحديدية المعلقة (التلفريك). مرحبا بك في باريس! بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق. كما سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة. أما في نهاية المساء، سوف نوفر لك وسيلة انتقال إلى منطقة مونمارتر. من المعروف أن هذا الحي يشتهر برساميه وفنانيه، ويزخر بالعديد من الملاهي وأماكن الترفيه. فقط عليك استثمار هذه الفرصة والجلوس لتناول العشاء والتمتع بليلة سحرية، حيث يمكنك الاختيار بين المأكولات الهندية والصينية والفرنسية والأمريكية. أيضا سوف نصعد بواسطة السكة الحديد المعلقة (التلفريك) إلى التلة ونعجب ونستمتع بالمنظر الخلاب لمدينة النور باريس من أعلى. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

الوصول إلى باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة باريس. ركوب القارب على طول نهر السين. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. العودة مساءا. جولة سياحية بصحبة المرشد السياحي تزخر بالمناظر الخلابة لاكتشاف بعض المعالم التاريخية والشوارع الرئيسية والآثار المتعددة في مدينة باريس. ثم ننهي الزيارة عند منطقة برج إيفل، حيث سيكون لديك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع. في النهاية نختم زيارتنا مع جولة بالقارب على طول نهر السين الذي يقسم شمال باريس عن الجنوب. أما فترة بعد الظهر فهي فترة حرة يمكنك خلالها استكشاف المزيد من الأماكن السياحية بطريقتك الخاصة. وعند غروب الشمس يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني"، وهي منطقة خلابة جدا في المركز التاريخي حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: وقت حر في مدينة النور باريس. اليوم نذهب إلى وسط مدينة باريس، حيث منطقة متحف اللوفر. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة. أما إذا كنت ترغب فيمكننا مرافقتك إلى متجر بنلوكس، وهو واحد من أشهر أماكن بيع العطور في باريس. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة.

باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: زيارة مزارع الكروم في منطقة بون وبورغندي. اليوم نسافر إلى وسط فرنسا إلى منطقة بورغندي، المشهورة ببعض الصناعات المحلية. ثم نتوقف في نويرز، وهي بلدة صغيرة من العصور الوسطى تُصنف ضمن أجمل الأماكن في فرنسا. بعد ذلك سوف نقوم بزيارة مدينة بون في وسط منطقة بورغندي حيث شوارعها المليئة بالورود، ومنازلها ذات الأشكال الجميلة ونشاهد أحد متاحف الصناعات المحلية. كل ذلك سيبقى في ذاكرتك حتى تتذكر دائما تلك الرحلة الرائعة. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء. ثم نصل مدينة ليون بعد ظهر - ليون هي عاصمة بلاد الغال الواقعة على ضفاف نهر الرون، وقد تم الإعلان عن مركزها التاريخي كأحد مواقع التراث العالمي. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة.

باريس - نويرز - بون - ليون، فرنسا

أهم معالم اليوم: مشاهدة المناظر الطبيعية السويسرية. زيارة مركز مدينة جنيف. ننتقل اليوم إلى مرحلة جميلة من هذه الرحلة، حيث نسافر إلى سويسرا بمجرد الوصول إلى مدينة جنيف، ننتقل مع المرشد السياحي إلى قصر الأمم (مقر الأمم المتحدة في أوروبا) ومن ثم إلى "جاردين أنغلايس" الجميلة حيث نستمتع بمشاهدة ساعة الزهور ، ونعجب بروعة نافورة جنيف، أطول نافورة في أوروبا. بعد الغداء، نواصل رحلتنا خلال سويسرا مرورا ببحيرات ليمان ونيوشاتيل الجميلة (ملاحظة: يمكن أن تتم هذه الرحلة بالقطار اعتمادا على عدد المسافرين من جنيف إلى زيورخ).

ليون - جنيف - زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: رحلة بالقارب عبر بحيرة زيورخ ورحلة بالقطار. سوف يرافقنا المرشد السياحي في جولة في المدينة الأكثر ازدحاما بالسكان في سويسرا، وهي العاصمة المالية والثقافية للبلاد، ألا وهي مدينة زيورخ. كما قد أُعلن مرتين بأنها مدينة البنوك وأنها المدينة التي تحوي أفضل مستوى معيشة في العالم. بعد ذلك سوف نستقل أحد القوارب للقيام برحلة تستغرق حوالي ساعتين فوق مياه بحيرة زيوريخ. سوف يتوقف القارب توقفات قصيرة، مما يتيح لنا فرصة الاستمتاع بمناظر القرى الجميلة الواقعة على الطريق. سوف ننزل في رابيرسفيل، وهي قرية صغيرة وخلابة تطل منها قلعة ترجع إلى القرون الوسطى. نعود بعد ذلك إلى مدينة زيورخ بالقطار، وسوف نرى بأعيننا ونستشعر كفاءة ودقة مواعيد وانضباط حركة السكك الحديدية السويسرية. يمكنك في النهاية الاستمتاع بأمسية في المركز التاريخي بجوار البحيرة حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي والشرقي والإيطالي والسويسري وما إلى ذلك).

. زيورخ - رابيرسفيل- زيورخ، سويسرا

مرور بانورامي لمنطقة انترلاكن (دون الزيارة)، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

زيورخ - إنترلاكن - غريندديلوالد - لوسيرن - زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: مشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة على طول الطريق وزيارة كهف الجليد. نسافر اليوم وسط التلال إلى مدينة برن، عاصمة الاتحاد الكونفدرالي ونقضي بعض الوقت في التنزهة بالمدينة. ثم نعبر جبال الألب حيث يستمتع عشاق الطبيعة بالمعالم الساحرة التي تزخر بها هذه البقعة من الأرض. بعد ذلك نواصل السير على طول البحيرات الجميلة إلى قرية ميرنغن، حيث تمنى الروائي شيرلوك هولمز أن تكون تلك القرية هى مقر مثواه الأخير. سوف نتناول الغداء في قرية ميرنغن، ثم نعبر واحدة من أكثر الممرات الجبلية المذهلة في سويسرا، وهو ممر فوركا، حيث المشاهد الرائعة الجمال للثلوج والأنهار الجليدية. سوف نتوقف عند الكهف الجليدي على نهر الرون الجليدي (تتوفر هذه الجولة خلال العام حتى أوائل شهر يونيو وبعد بداية شهر أكتوبر، حيث قد يتم إغلاق ممر الجبل بسبب الثلوج. في هذه الحالة ستكون الزيارة البديلة إلى وديان نهر الأر (أرشلخوت) في قرية ميرنغن). في نهاية فترة ما بعد الظهر نصل إلى مدينة ميلان، حيث سيكون هناك وقت لتناول الطعام في ميناء البندقية وحيث يمكن بسهولة العثور على مجموعة متميزة من المطاعم التي تناسب مختلف الأذواق، والتي تقدم المأكولات السويسرية والإيطالية، بالإضافة إلى المأكولات الفرنسية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم ننتقل إلى الفندق.

زيوريخ - برن - ميرنغن - ممر فوركا - ميلان، إيطاليا

أهم معالم اليوم: زيارة مركز مدينة ميلان وبرج بيزا المائل. نقضي اليوم في مدينة ميلان حيث نشاهد بعض المعالم الأثرية وصالات العرض الواقعة في مركز المدينة، ثم نستمر صوب مدينة بيزا. سوف نستقل أحد القطارات السياحية الصغيرة ونسافر إلى ساحة المعجزات "بيازا دي ميراكولي"، حيث سيكون هناك وقت للاستمتاع بواحدة من أكثر المجمعات الفنية جمالا في إيطاليا، بما في ذلك برج بيزا المائل المعروف. نواصل بعد ذلك رحلتنا إلى مدينة روما، حيث نصل في نهاية فترة ما بعد الظهر.

ميلان - بيزا - روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة روما وزيارة المدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول) ومدينة الفاتيكان. نقوم في صباح هذا اليوم بجولة مليئة بالمناظر الخلابة في المدينة، والتي ستكون بمثابة مقدمة عامة لأهم معالم تلك المدينة الخالدة. أيضا سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، حيث تُعد مدينة الفاتيكان المركز الرئيسي للمسيحية في العالم. سوف تتاح لنا فرصة زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية هناك، كما سنزور المدرج الروماني، الذي يعتبر الرمز الرئيسي لروما. يعود هذا البناء المثير للإعجاب إلى 2000 سنة، وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات عن المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. أما في المساء فسوف ننتقل إلى منطقة كافور، حيث نجد المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق

روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي في مدينة فلورنسا والاستمتاع بالمناظر المدهشة من ساحة مايكل أنجلو. اليوم سنغادر روما متجهين شمالا، حيث نستمتع على طول الطريق بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة. عند الوصول إلى فلورنسا، نتوجه مباشرة إلى ساحة مايكل أنجلو، وهو موقع رائع في المدينة. في المساء يمكنك الإنضمام إلى جولة بصحبة المرشد السياحي، والسير خلال المركز التاريخي للمدينة مرورا بالعديد من الأماكن المميزة مثل جسر بونة فكيو، والمعروف أيضا باسم "الجسر القديم"، والمبنى الأثري دومو الذي تم بناءه على الطراز القوطي بشكله العجيب، وميدان سيجنوريا. في الحقيقة تُعد هذه المدينة بمثابة متحف في الهواء الطلق. أيضا سيتوفر لك وقت حر يمكنك خلاله متابعة استكشاف باقي معالم المدينة بطريقتك الخاصة. في المساء، يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم التي تفضلها، حيث تتوفر في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية.

روما - فلورنسا، إيطاليا

أهم معالم اليوم: ركوب قارب بخاري فوق مياه القنال الكبير في البندقية وزيارة مبنى سان مارك الأثري، حيث نشاهد روعة تقنية صياغة زجاج جزيرة مورانو المشهورة بصناعة الأواني الزجاجية الملونة. نستمتع اليوم بمشاهدة المناظر الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الأبنين، ثم نصل إلى البندقية ونستقل القارب البخاري للتجول فوق أسطح مياه القنوات في المركز التاريخي للمدينة. سوف يصطحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة ساحة سان مارك ودخول المبنى الأثري (شامل تذكرة الدخول). بعد ذلك ، نزور مصنع مورانو لصناعة الأواني الزجاجية الملونة، حيث نعجب من روعة تقنية نفخ وتشكيل الكريستال. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة. في نهاية فترة ما بعد الظهر ، سيكون لديك فرصة لتناول العشاء في منطقه ميستري ، حيث يمكنك اختيار نوع المطعم الذي تفضله من بين مجموعة المطاعم الهندية والشرقية والايطاليه ، الخ.

فلورنسا - البندقية، إيطاليا

أهم معالم اليوم: زيارة فيرونا، مدينة روميو وجولييت ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة. سنغادر البندقية ونسافر إلى فيرونا، حيث يوجهنا المرشد السياحي إلى الأماكن الجذابة بالمدينة التي شهدت أحداث قصة روميو وجولييت - مدينة عشاق! بعد ذلك نواصل الرحلة بين الجبال إلى النمسا، إلى أن نصل مدينة سالزبورغ، حيث يرافقنا المرشد السياحي إلى أجمل شوارع المركز التاريخي لهذه المدينة والذي تم تصنيفه كأحد مواقع التراث العالمي. ملحوظة: في حالة قلة عدد المسافرين، قد تنطلق الرحلة من فيرونا إلى سالزبورغ بواسطة القطار.

البندقية - فيرونا - سالزبورغ، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة فيينا وزيارة حدائق قصر شونبرون الهائل. اليوم نغادر سالزبورغ إلى فيينا في حوالي الساعة 12.00 ونبدأ أولى جولاتنا حول هذه المدينة المثيرة للإعجاب بصحبة المرشد السياحي، حيث نسير داخل طرقها المهيبة ونزور القصور ومركز المدينة النابض بالحياة. نتوجه بعد ذلك إلى قصر شونبرون حيث يمكن للزوار التنزه والاستمتاع بحدائقه الجميلة. في المساء نذهب إلى الساحة العامة بالمدينة للاستمتاع بالإضاءة والحياة الليلية في الشوارع المجاورة، وحيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم التي تفضلها والتي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق النمساوية والصينية والهندية والإيطالية.

سالزبورغ - فيينا، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة بودابست بصحبة المرشد السياحي. ننتقل اليوم إلى المجر، حيث نصل مدينة بودابست في وقت الغداء. نبدأ أولى جولاتنا باستكتشاف "ملكة نهر الدانوب" ونسلط الضوء على المناظر الخلابة التي تزخر بها هذه المدينة. تنقسم هذه المدينة بواسطة نهر الدانوب إلى بودا التاريخية على جانب واحد و"بست" العالمية على الضفة المقابلة. سيكون هناك متسع من الوقت في نهاية اليوم للتسوق من أحد أكثر المناطق حيوية، ألا وهو شارع فاسي أوتسا، حيث الكثير من المطاعم التي تقدم مأكولات من مختلف البلدان (الهندية والصينية والمجرية والإيطالية).

فيينا - بودابست، المجر

أهم معالم اليوم: جولة بالقارب فوق مياه نهر الدانوب. في الصباح، نقوم بجولة بالقارب على طول نهر الدانوب؛ حيث نستمتع بمشاهدة معالم المدينة المثيرة للإعجاب ونرى البرلمان. ثم يتوفر لنا متسع من الوقت الحر بعد هذه الجولة. في نهاية فترة ما بعد الظهر، سيكون هناك وقت للاستمتاع بتناول العشاء في المدينة حيث يمكن للمسافرين اختيار مطعمهم المفضل.

بودابست، المجر

أهم معالم اليوم: استكشاف معالم مدينة براتيسلافا والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية التشيكية. سنغادر بودابست متجهين إلى مدينة براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا والواقعة على جانب نهر الدانوب حيث نزور مركزها التاريخي الجذاب، وبعض المعالم السياحية بها ثم نتناول الغداء. بعد الغداء نستمر في طريقنا صوب جمهورية التشيك إلى أن نصل مدينة براغ في نهاية فترة ما بعد الظهر، وستجد الحافلة السياحية في انتظارك لتنقلك إلى ساحة البلدة القديمة، وهو موقع مركزي مليء بالأنشطة السياحية المتنوعة، ويُعد مكان رائع للتعرف على براغ بأنفسنا. أيضا سيكون هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

بودابست - براتيسلافا - براغ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة براغ وزيارة القلعة وجولة بالقارب على طول النهر. موعدنا اليوم مع جولة عامة لهذه العاصمة التي بمثابة جوهرة أوروبا. سوف يصحبنا المرشد السياحي في جولة بالمدينة للتعرف على أهم المعالم المتميزة بها، حيث نمر عبر قلعة براغ (شاملة تذكرة الدخول)، ثم في وقت لاحق، نقوم بجولة رائعة بالقارب على طول نهر مولدافيا. أيضا سوف يتوفر لنا المزيد من الوقت الحر في فترة ما بعد الظهر لاستكشاف باقي معالم مدينة براغ بأنفسنا وبطريقتنا الخاصة. في المساء، سوف نستمتع بقضاء بعض الوقت في مركز المدينة التاريخية، وتناول المأكولات المتنوعة التي تقدمها المطاعم من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية) في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

براغ، ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: زيارة ولاية بافاريا الألمانية والمغادرة إلى ألمانيا. سوف نرى بلدة لاوف آن در بغنيتز في منطقة ولاية بافاريا، وهي قرية صغيرة خلابة تتميز بساحة السوق المزدحم وقلعتها الرائعة. بعد ذلك سوف نواصل رحلتنا إلى فورتسبورغ، ونتناول طعام الغداء ثم نتجول بهذه المدينة البافارية الواقعة على ضفاف نهر ماين، والتي تُعد الآن مدينة جامعية مشهورة جدا. ثم نتابع رحلتنا صوب فرانكفورت، حيث يمكننا استكشاف المركز التاريخي للمدينة واختيار المطعم المفضل لتناول العشاء والاختيار من بين الأطباق المتنوعة مثل الهندية والشرقية والإيطالية .. إلخ).

براغ - لوف - فورتسبورغ - فرانكفورت، ألمانيا

أهم معالم اليوم: رحلة نهرية فوق مياه نهر الراين. نستمتع اليوم برحلة نهرية قصيرة فوق مياه نهر الراين، بين قريتي روديشيم و زانكت غوار، وهما من أشهر القرى الجميلة الواقعة على النهر. بعد ذلك نسافر إلى مدينة كولونيا، التي تتميز بمبانيها المبنية على الطراز القوطي، ثم إلى هولندا. في نهاية فترة ما بعد الظهر نصل إلى مدينة أمستردام، ثم في نهاية اليوم، ننتقل إلى ميدان رمبرانت، وهو واحد من أكثر الميادين ازدحاما في المدينة ويزخر بالعديد من من المطاعم الهندية والصينية والإيطالية ..إلخ.

فرانكفورت - رحلة نهرية في نهر الراين - كولونيا - أمستردام، هولندا

أهم معالم اليوم: مشاهدة المعالم الخلابة لقرية فولندام وتذوق الجبن وتناول المشروبات الطازجة في المزرعة، ثم القيام بجولة سياحية في مدينة أمستردام. موعدنا اليوم مع جولة مثيرة للغاية، حيث نزور فولندام، وهي قرية صيد غاية في الجمال. بعد ذلك نذهب إلى شانس زانسي لإلتقاط صور للطاحونة والمنازل النموذجية التي تشتهر بها المدينة، ونزور مزرعة الجبن حيث نتذوق العديد من أصناف الجبن المختلفة ونتناول بعض المشروبات الطازجة. في فترة ما بعد الظهر نقوم بجولة بانورامية في مدينة أمستردام لرؤية قنواتها الضيقة، وساحة السد أو ساحة دام، وهو ميدان يقع في وسط مدينة أمستردام، والمباني التقليدية والحدائق العامة، ونتعرف أيضا على تقنية قطع الماس التي تشتهر بها المدينة. ننتقل بعد ذلك إلى أحد الشوارع المليئة بالمطاعم التي تقدم مأكولات لذيذة وأطباق من مختلف أنحاء العالم. .

أمستردام - فولندام - شانس زانسي - أمستردام، هولندا

أهم معالم اليوم: السفر إلى بلجيكا. سنغادر اليوم إلى بروكسل، حيث يتوفر لنا الوقت الكافي لزيارة الميدان الكبير والتقاط الصور التذكارية للأتوميوم (عمل نحتي شهير يقع في العاصمة البلجيكية بروكسل). في وقت لاحق نصل مدينة بروج، تلك المدينة الرائعة المعروفة باسم "بندقية الشمال الصغيرة". بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء، ثم نواصل السفر إلى فرنسا، حيث نصل باريس في نهاية اليوم. توصية: إذا كنت تبدأ أو تنهي رحلتك في باريس، ننصحك بحجز يوم إضافي أو اثنين في هذه المدينة. وبهذه الطريقة، سوف تتمكن من التعرف على اليورو ديزني (أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا)، وقصر وحدائق فرساي وغيرها من الأماكن السياحية ذات الأهمية. وبذلك تنتهي هذه الرحلة المثيرة.

أمستردام - بروكسل - بروج - باريس، فرنسا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17922
  • ايام الرحلة: 22 يوم
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - المجر - النمسا - ايطاليا - جمهورية التشيك - سويسرا - فرنسا - هولندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى