× الرئيسية الأكثر مبيعاً

بولندا و النرويج

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المقترحة متاح نفس الفنادق او ما يماثلها :-
WARSAW:
RADISSON BLU SOBIESKI

GDANSK:
NOVOTEL CENTRUM GDANSK

SOPOT NYNASHAMN FERRY:
GDYNIA KARLSKRONA

MORA:
MORA

TRONDHEIM:
THO
SCANDIC LERKENDAL
THON NIDAROS

MOLDE:
SCANDIC SEILET
THON MOLDEFJORD

LOEN:
STRYN
LOENFJORD

BERGEN:
MOXY BERGEN
SCANDIC NEPTUN

OSLO COPENHAGEN FERRY:
FERRY OSLO COPENHAGUE

COPENHAGUE:
SCANDIC SYDHAVNEN
MOXY COPENHAGEN SYDHAVNEN

SZCZECIN:
NOVOTEL SZCZECIN CENTRUM

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

عند وصولك إلى المطار، سنكون في انتظارك لنقلك إلى فندقك.

وارسو (بولندا)

نقوم بجولة في مدينة وارسو في الصباح مع مرشد محلي. تمثل المدينة، التي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من مليوني نسمة والمركز السياسي والاقتصادي لبولندا، مزيجًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمباني التاريخية المرممة. سنتجول في البلدة القديمة الساحرة بمبانيها التاريخية والقصر الملكي وشوارعها المرصوفة بالحصى، والتي تم ترميمها جميعًا بعد تدميرها خلال الحرب العالمية الثانية وتم إعلانها الآن كموقع للتراث العالمي. سنرى قصر الثقافة هدية ناطحة سحاب من الاتحاد السوفييتي . وسنسير عبر حديقة لازينكوفسكي حيث يقع نصب شوبان التذكاري. وقت حر بعد الظهر.

وارسو (بولندا)

بعد الإفطار نغادر إلى شمال بولندا. في OLSZTYNEK نقوم بزيارة متحف الحديقة للهندسة المعمارية الشعبية (يشمل الدخول) ويمكننا الاستمتاع بالمنازل الخشبية أو المطاحن القديمة أو الكنيسة التقليدية. يبدو الأمر كما لو أننا عدنا بالزمن إلى الوراء! بعد ذلك نواصل نحو قناة البلاج، أطول قناة صالحة للملاحة في بولندا، حيث سنزور المتحف الذي يقع في منطقة، حيث يتم سحب القوارب على الأراضي الجافة للتغلب على عدم استواء القضبان. دعنا نواصل السير نحو مالبورك، حيث سنزور قلعتها الرائعة (يشمل الدخول، الدائرة الخضراء)، وهي واحدة من أكبر قلاع القرون الوسطى في أوروبا والتي تم بناؤها في القرن الثالث عشر بواسطة النظام التوتوني والتي تم إعلانها كموقع للتراث العالمي. نصل إلى غدانسك - دانزيج القديمة - في المساء. مركزها التاريخي مذهل ومليء بالحيوية والحياة، نقترح عليك ألا تفوت المشي ليلاً.

شمال بولندا - غدانسك (بولندا)

بعد الإفطار مع مرشدنا، سنذهب إلى مركز التضامن الأوروبي. بعد ذلك سندرج الدخول إلى متحف الحرب العالمية الثانية، هذا المتحف المثير للإعجاب، الذي تم افتتاحه عام 2017، بعد ذلك سيكون لدينا وقت للنزهة في المركز التاريخي، قبل المتابعة إلى SOPOT المجاورة، وهو منتجع ساحلي أنيق به شاطئ كبير على بحر البلطيق مع الكثير من الحياة. يعد رصيفها الخشبي واحدًا من أطول الأرصفة في أوروبا ويوفر إطلالات رائعة على البحر. في المساء، نستقل العبارة الحديثة (خصائص الرحلة البحرية) للقيام برحلتنا إلى السويد. موعد المغادرة المقرر هو الساعة 19:30. الإقامة في كبائن (شاملة وجبة الإفطار).

رحلة بحرية الي السويد

بعد الرحلة الممتعة، في حوالي الساعة 06:30 صباحًا، تصل العبارة إلى كارلسكرونا، في جنوب السويد. نواصل طريقنا إلى ستوكهولم، ونتوقف في فاسترفيك، وهي مدينة صغيرة ساحرة تقع على البحر وتتميز بمركز تاريخي جميل. الوصول إلى ستوكهولم، عاصمة السويد، المدينة الجميلة التي تمتد على أربع عشرة جزيرة في أرخبيل بحر البلطيق متصلة ببعضها البعض بواسطة العديد من الجسور والعبارات. تشتهر ستوكهولم بتاريخها الغني وهندستها المعمارية المذهلة ومزيجها من الحداثة والتقاليد. وقت حر في فترة ما بعد الظهر. نوصي بالتجول في المركز التاريخي وزيارة متاحفه وحدائقه.

ستوكهولم (السويد)

بعد الإفطار مع مرشد محلي سنقوم بجولة في مدينة هذه العاصمة الجميلة المكونة من 14 جزيرة مرتبطة ببعضها البعض، حيث تتواجد المياه في كل مكان. سنزور جاملا ستان أو “المدينة بين الجسور”، البلدة القديمة للمدينة المليئة بالحياة، حيث تتواجد العديد من المباني الأثرية، مثل متحف نوبل بجوار الساحة الرئيسية أو ستورتورجيت الذي يكرم الفائزين جوائز نوبل أو الكاتدرائية أو القصر الملكي. يمكننا الحصول على منظر جميل من مطل Fjallgatan. وقت حر بعد ذلك. حوالي الساعة 16:00. سنغادر إلى شمال غرب السويد. مناظر طبيعية جميلة من التلال والأراضي الزراعية والمدن الصغيرة والبحيرات في طريقنا. مورا، الوصول مساءًا إلى هذه المدينة الصغيرة الواقعة بين بحيرتين.

رحلة الي شمال السويد

نغادر مبكرًا إلى النرويج. الغابات الكبيرة والبحيرات والجبال في طريقنا. سنتوقف عند منتجع FUNASDALEN الشهير للتزلج. سنواصل طريقنا إلى روروس، حان وقت تناول الغداء ورؤية مدينة التعدين القديمة هذه، وهي أحد مواقع التراث العالمي، والتي تعتبر واحدة من أجمل المدن في النرويج. ويبرز مركزها التاريخي وبيوت عمال المناجم القديمة ومتحفها المخصص للمسبك القديم. سنواصل طريقنا إلى تروندهايم، في المنطقة الساحلية الوسطى من النرويج، وهي ثالث أكبر مدينة في البلاد ذات تاريخ طويل، يعود تاريخه إلى عصر الفايكنج، وخلال العصور الوسطى، كانت عاصمة النرويج. تبرز كاتدرائيتها التي يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر وجسرها القديم فوق القناة. استمتع بالحياة الليلية الرائعة والعديد من المطاعم.

روروس (النرويج)

بعد مرور بعض الوقت عبر وسط تروندهايم نواصل طريقنا. اليوم سوف نتأمل المناظر الطبيعية الرائعة للساحل والمضايق بجوار البحر النرويجي. نعبر أحد المضايق بالعبّارة. وصلنا إلى كريستيانسوند، المعروفة بمحيطها الطبيعي الجميل. عاشت المدينة تقليديا على صيد الأسماك، فهي تقع على مجموعة من الجزر التي ترتبط بها الجسور والسدود، مما يضفي عليها طابعا مميزا. يتميز وسط كريستيانسوند بالشوارع المرصوفة بالحصى والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. حان الوقت للمشي وتناول الغداء. بعد ذلك، من بين المناظر الطبيعية الجميلة جدًا، نرى كنيسة كفيرنيس الخشبية (شاملة الدخول) من القرن الرابع عشر، مع نموذج مذهل لسفينة عمرها 300 عام ومذابح للسيدة العذراء مريم. سنتبع الطريق الأطلسي، الذي يعتبر أجمل طريق بجوار المحيط في النرويج، وتربط ثمانية جسور بين جزر مختلفة، وسنتوقف عند إحدى نقاط المشاهدة. مولدي، الوصول مساءًا إلى هذه المدينة الجميلة المليئة بالحياة، والتي تقع بجوار مضيقها البحري، وهو المكان الذي تصل إليه الرحلات السياحية.

تروندهايم - كريستيانسوند (النرويج)

سيكون لدينا يوم من الجمال المذهل: المضايق الهائلة، وموقع التراث العالمي، والأنهار الجليدية، والمدن الخلابة على طول الطريق. أولاً، سنستقل العبارة لعبور مضيق رومسدال، وهي رحلة مدتها 50 دقيقة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية. بعد ذلك سنتسلق الجبال المغطاة بالثلوج بشكل متكرر قبل النزول مرة أخرى نحو Storfjorden، المناظر الطبيعية الرائعة. يأخذنا معبر العبارة الجديد (30 دقيقة) والقمم الجديدة المغطاة بالثلوج إلى EAGLE VIEWPOINT، فوق مضيق Geiranger، وهو أحد أروع وجهات النظر في النرويج. تم إعلان مضيق جيرانجير كموقع للتراث العالمي، ونحن في واحدة من أجمل الأماكن ذات المناظر الطبيعية في العالم. وقت حر يمكنك خلاله، إذا رغبت، القيام برحلة بالقارب عبر المضيق البحري، أو المشي بجانب الشلالات التي تصل إلى المدينة أو قضاء الوقت في القرية. بعد الغداء نواصل الرحلة بين المناظر الطبيعية الجبلية والمضايق الرائعة. محطتنا التالية ستكون BRIKSDALSBRE، وهو نهر جليدي مثير للإعجاب يقع في موقع خلاب رائع. سيكون لدينا الوقت للتسلق من القاعدة إلى النهر الجليدي سيرًا على الأقدام أو بواسطة السيارة الكهربائية (اختياري). يشمل السعر العشاء والإقامة في LOEN، وهي بلدة صغيرة بجوار المضيق البحري، حيث يوجد أحد أكثر عربات التلفريك انحدارًا في العالم والتي تنقلك من المضيق البحري إلى ارتفاع يزيد قليلاً عن 1000 متر.

Storfjorden - مضيق Geiranger ( النرويج)

سوف نغادر مبكرا. يفصلنا عن بيرغن أقل من 300 كيلومتر من الجمال الرائع. سنتبع شاطئ المضايق ونعبر الجبال ونستقل عبارة متوسطة. بيرغن، الوصول في وقت الغداء. نركب التلفريك إلى جبل فلوين، حيث سنتأمل المناظر الرائعة للمدينة. سيكون لديك بعد ذلك وقت فراغ لاستكشاف ثاني مدينة في النرويج المعروفة ببيئتها الطبيعية الرائعة وتاريخها الغني وحياتها الثقافية المفعمة بالحيوية. يمكنك التنزه عبر منطقة بريجن، منطقة الرصيف القديمة التي تتميز بالمباني الخشبية ذات الألوان النابضة بالحياة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. يمكنك أيضًا زيارة الأكواريوم، إذا كنت ترغب في ذلك، أو سوق السمك النشط الذي يضم عددًا كبيرًا من المطاعم الصغيرة.

بيرغن - جبل فلوين (النرويج)

سنغادر بيرغن مبكرًا، ونسافر نحو المناطق الداخلية من النرويج. جسر معلق مثير للإعجاب فوق مضيق هاردانجر (يعتبر من أجمل الجسور في النرويج). سنتوقف عند EIDFJORD، وهي بلدة صغيرة لطيفة تقع على حافة المضيق البحري. VORINGFOSSEN، يعتبر الشلال الأكثر روعة في النرويج، بسقوطه المذهل الذي يبلغ ارتفاعه 182 مترًا، سنسير على مناظره وجسوره فوق الفراغ. بعد ذلك نواصل السير عبر المناظر الطبيعية الخلابة في الهضاب المرتفعة المقفرة والباردة والبحيرات الصغيرة (المتجمدة معظم أيام السنة) وحقول الثلج التي تأخذنا إلى جيلو. حان الوقت لتناول طعام الغداء في منتجع التزلج في هذه المدينة. بعد الغداء نواصل طريقنا نحو أوسلو، ونصل في المساء. نوصي بالمشي عبر مركزها النابض بالحياة والميناء القديم والصعود إلى شرفة مبنى الأوبرا الحديث.

مضيق هاردانجر - EIDFJORD ، شلالات VORINGFOSSEN - اوسلو (النرويج)

في الصباح نتضمن جولة في مدينة أوسلو عاصمة النرويج والتي تقع وسط مناظر طبيعية جميلة جدًا وتعتبر العاصمة الخضراء لأوروبا. مع مرشدنا المحلي، سنمر بالقرب من القصر الملكي، ونتوقف عند حديقة فيجلاند التي تضم مجموعة رائعة من المنحوتات، ونرى الجزء الخارجي من قاعة المدينة، والميناء القديم، ومبنى الأوبرا الجديد. وقت الفراغ في وقت لاحق. يمكنك، إذا كنت ترغب في ذلك، زيارة أحد متاحف المدينة (أشهرها متحف مونك ومتحف سفينة الفايكنج). بعد وقت الغداء، نستقل عبارة ليلية حديثة، خصائصها تشبه خصائص سفينة سياحية. نغادر عبر البحر باتجاه الدنمارك. بعد الظهر والليل على متن السفينة (الإقامة في الكبائن، بما في ذلك وجبة الإفطار). ملاحظة: من المقرر مغادرة العبارة في الساعة 15:00. (الصعود الساعة 14:00 ظهرًا) والوصول إلى كوبنهاجن الساعة 10:00 صباحًا. قد تتغير جداول العبارات.

جولة في اسلو ( النرويج) رحلة بحرية

الوصول صباحاً إلى كوبنهاجن. نقوم بتضمين جولة في مدينة العاصمة الدنماركية مع مرشد محلي، وهي مدينة معروفة بجودة حياتها واحترام الاستدامة والحياة الثقافية الغنية. سنرى "حورية البحر"، وميناء نيهافن بمبانيه التاريخية الملونة، والشكل الخارجي لقصر أمالينبورغ حيث تقيم العائلة المالكة الدنماركية، وساحة دار البلدية ومنطقة منتزه تيفولي. وقت حر في فترة ما بعد الظهر.

رحلة بحرية من النرويج الي الدنمارك - جولة في كوبنهاجن

بعد الإفطار نسافر إلى جيدسر، وهي بلدة صغيرة تقع في أقصى جنوب الدول الاسكندنافية. في حوالي الساعة 11:00. نأخذ عبارة حديثة إلى ألمانيا. رحلة لمدة ساعتين عبر بحر البلطيق، نقترح تناول الغداء على متن السفينة. روستوك، الوصول ووقت التنزه في هذه المدينة، أكبر ميناء ألماني في منطقة البلطيق. تتمتع مدينته القديمة بالكثير من الحياة، بما في ذلك ساحة السوق ومجلس المدينة وكنيسة القديسة مريم. نواصل طريقنا إلى بولندا عبر منطقة بوميرانيا. شتشيتسين، الوصول مساءًا إلى هذه المدينة الجامعية التاريخية الواقعة على ضفاف نهر الأودر والتي تضم مركزًا تاريخيًا لطيفًا، أبرزه قلعة أمراء بوميرانيا والمدرجات المجاورة للنهر. وقت حر للنزهة.

العودة الي بولندا - بوميرانيا (بولندا)

بعد الإفطار سنعبر المناطق الهادئة في غرب بولندا (التي كانت جزءًا من ألمانيا حتى نهاية الحرب العالمية الثانية) ونصل إلى BYDGOSZCZ. حان الوقت للتنزه وتناول الغداء في هذه المدينة التاريخية المعروفة بجمالها المعماري في مركزها التاريخي وحدائقها وقنواتها (التي تربط نهر فيستولا بالأودر). نواصل طريقنا إلى تورون، المدينة القوطية المسورة والتي تضم مركزًا تاريخيًا رائعًا، وقد تم إعلانها ضمن التراث العالمي من قبل اليونسكو، حيث ولد كوبرنيكوس. إذا كنت تريد، يمكنك زيارة منزل المتحف الخاص به. الوقت للنزهة. نتبع طريقنا إلى عاصمة بولندا: وارسو، الوصول في نهاية اليوم.

تورون - وارسو (بولندا)


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: C0HII
  • ايام الرحلة: 16 يوم
  • ستقوم بزيارة: النرويج والدول الاسكندنافية - بـولـنـدا -
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908