× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

برنامج 11 يوم التشيك، النمسا (جبال الالب- زيل ام سي) و المانيا

الوصف


ھذه الرحلة ھي الفرصة المثالية لاستكشاف النمسا و جبال الالب والرحلة الأكثر طلبا في
مواسمنا السياحية في أوربا والتي توفرلكم زيارة مدن عريقة بالتاريخ والفن والموسيقا بالاضافة
الى زيارة اجمل منطقة في جبال الالب في عمق الريف النمساوي والتمتع بالثلج في يوم مميز
جدا خلال الصيف بقمة كابرون الثلجية وزيارة الريف البافاري ومشاھدة أجمل بحيراتھا
وطبيعتھا الساحرة.

ما يشمله العرض


- الاقامة في الفنادق التالية.
- الاقامة فى مدينة براغ فى فنادق (ليلتان):
فندق دييو او بانوراما
- الاقامة فى مدينة فيينا فى فنادق (3 ليالى):
arcotel donauzentrum hotel - novum hotel prinz eugen
- الاقامة فى مدينة باد جاستن فى فندق (3 ليالى):
elisabethpark hotel
- الاقامة فى مدينة ميونخ فى فنادق (ليلتان):
NH munchen ost conference center, hotel marriott munchen airport 4*
- مرشد سياحي يتكلم اللغة العربية .
- باص سياحي مكيف.
- الوصول الى الاماكن السياحية وتوفير تذاكر الدخول و ھي :
-تذاكر الرحلة النھرية من براتسلافا الى فينا (حسب توفر حالة مناسبة للابحار حيث انھا لا يمكن
-الابحار عند انخفاض مستوى نھر الدانوب )
-تذاكر صعود برج الدانوب
-الزحليقة الصيفية في زيل ام اسى
-رحلة في بحيرة زيل ام سي
-الصعود الي القمة الثلجية في كابرون
-دخول شلالات كريمل
-رحلة في بحيرة تشيمسي
-ركوب عربات الخيول في جزيرة تشيمسي
المدن المخطط لزيارتھا:
براغ، براتسلافا، فيينا ،سالزبورغ ، زيلامسي ، ميونيخ ،قارمش

ملاحظات

اسعار الاطفال حسب الفئة العمرية:
الطفل اقل من سنتين: 750 ريال سعودى (75 ريال عمانى) بدون سرير اضافى

الطفل من 2 - 12: 3999 ريال سعودى (399 ريال عمانى) مع سرير اضافى
------------------------
هام: يحق للشركة تعديل او تغير مخطط البرنامج حسب ظروف كل رحلة

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

- أى جولات إضافية غير مذكورة بالبرنامج
- حمل الحقائب
- أى طلبات إضافية فى الفنادق
- تأمين الفندق مسترد فى (50 يورو) تقريبا
- التوصيل من و الى المطار

الوصول الى مطار براغ و التسجيل بالفندق واستلام مفاتيح الغرف والتمتع بيوم حر والاجتماع الساعة الثامنة بمرشدكم السياحي في بھو الفندق للتعرف واخذ المعلومات لبدء برنامج

براغ

ببعد الافطار الانطلاق نحو مدينة براغ العريقة بالتاريخ وفن العمارة. نبدأھا في ساحة البلدة القديمة ومشاھدة الساعة الفلكية الشھيرة واستكشاف الطرقات ومحلات التذكارات ومحلات الكريستال الشھيرة والاطعمة التقليدية باتجاه جسر تشالز الشھير وتماثيلھ المميزة رمز الفن وفخر براغ. و من ثم نتوجھ الى قلعة براغ لزيارة الحدائق الملكية والاطلالة على مدينة براغ من الاعلى على لوحة بانورامية ساحرة

براغ

الفطور بصالة الفندق و من ثم مغادرة جمھورية التشيك الى أختھا التؤام سلوفاكيا وتحديدا مدينة برات سلافا. عند الوصل الى مدينة برات سلافا سنستمتع بجولة في البلدة القديمة والتمتع بمشاھدة نھر الدانوب وشراء التذكارات باسعار ممتازة والغداء ،ثم التوجھ إلى القارب السياحي لقضاء ساعة ونصف من الوقت المميز في مجرى نھر الدانوب وصولا إلى مدينة فيينا حيث يكون الباص السياحي في انتظاركم ھناك ( ھذه الرحلة متوفرة فقط عندما يكون مستوى الماء في نھر الدانوب صالح للملاحة).

سلوفاكيا

الافطار بصالة الفندق و بعدھا نتوجھ إلى أولى جولتنا في فيينا.زيارة برج الدانوب وحديقتھ الغناء للتمتع بمنظر بانورامي رائع لمدينة فيينا وروافد نھر الدانوب والجسور التي تربط المدينة ببعضھا . و منھا الى مدينة الملاھي براتر الأقدم في أوربا ومشاھدة اول عجلة دوارة لمدينة ترفيھيھ في العالم . و لا يفوتنا التنزه في قلب مدينة فيينا حيث المحلات التجارية والمطاعم والمقاھي الفاخرة وممشى البوليفارد الشھير فيھا والتي تحيط فيھ المتاحف ودار الأوبرا محط أنظار أوربا كلھا لمحبي الموسيقا الكلاسيكية و القصر الملكي الشتوي الھوف بروغ.

فيينا

الافطار في صالة الفندق وبعدھا الانطلاق نحو جولاتنا السياحية. نبدأھا بزيارة حدائق قصر الشونبرون وھو المقر الصيفي للعائلة الملكية النمساوية لأكثر من عدة قرون وھو مايزال حتى الان من اروع الحدائق في أوربا وأكثرھا بھاء. و منھا نأخذ فرصة للتسوق في الاوت ليت الأشھر (بارندورف) حيث يتميز بتواجد اھم الماركات العالمية بأسعار رائعة ويمثل فرصة ممتازة لمحبي التسوق

فيينا

بعد الافطار بصالة الفندق نستعد للأنتقال الى جبال الألب النمساوية مقاطعة سالزبورغ. نببدأھا في منطقة البحيرات السبعة ولقد اخترنا لكم بحيرة موندسي اي بحيرة القمر حيث نستمتع بركوب القارب السياحي فيھا والاستمتاع بالھواء العليل على ضفافھا. و منھا الى مدينة سالزبورغ العريقة ونھرھا الخلاب الذي يمر من خلالھا و يقسمھا الى قسمين لنعبر جسر الحب ونتعرف على بيت الموسيقار موزارت وناخد وقت حر في استكشاف المدينة القديمة والغداء في مطاعمھا.

سالزبورغ

الافطار بصالة الفندق و بعدھا الانطلاق في يوم ملئ بالنشاط نبدأھا من الزحليقة الصيفية في سالفالدين والتمتع باجمل تجربة لأطول زحليقة في أوربا بطول 1600 متر وھي امنھ لكل أفراد العائلة . و منھا الى اشھر مدن الالب مدينة وبحيرة زيلامسي الساحرة والمتميزة حيث نقضي وقت حر في استكشاف طرقات المدينة ومحلاتھا الراقية بعد قضاء ساعة من الوقت في القارب السياحي وسط اجواء خيالية.

النمسا

الافطار بصالة الفندق و الانطلاق نحو اليوم الأكثر اثارة في رحلتنا. القمة الثلجية في كابرون والاستمتاع بالألعاب والتزحلق على الثلج على ارتفاع 3029 م ويتطلب الوصول الى القمة ثلاث مراحل من محطات التلفريك والثلج متوفر على مدار الصيف بتجربة ھي الاجمل. و لا يفوتنا بعدھا زيارة شلال كريميل وھوالمكان الذي لا نستطيع نسيان روعتھ ناھيك عن جمال الطرقات الجبلية المؤدية اليھ.

كابرون

الافطار بصالة الفندق و الانتقال من باد فساتين الى إقليم بافاريا الألماني. اولى محطاتنا الالمانية ھي بحيرة تشمسي المذھلة والتي اختارھا الملك البافاري فريدريك لتحوي جزيرتھا قصره الفاخر والذي صممھ ليكون نسخة مصغرة عن قصر فرساي و الذي استغرق بنائھا سنوات . للوصول الى القصر نستقل القارب السياحي لنصل إلى الجزيرة وبعدھا نركب عربات الاحصنة متجھين الى القصر. و ننھي يومنا في ميونيخ حيث نزور بوابات المدينة القديمة ونتوجھ لساحة ماريابلاتز وھي الساحة التاريخية الاھم و الأكثر جذبا للسياح ، ونشتكشف معا شارع الموضة والماركات العالمية ماكسمليان حيث يجد محبي التسوق المتعة والرضى.

بافاريا

الافطار بصالة الفندق و الانطلاق نحو جولتنا الاخيرة. بحيرة إيبسي الساحرة والاستمتاع بمنظر المياه الصافية والجبال من حولها والشجيرات التي تنمو على ضفتيها، ذلك المنظر الساحر الذي لن تستطيع الالتفات عنه. و نزور ايضا مدينة قارمش عروس الجنوب الالماني الساحرة و المميزة بأبنيتها التي حافظت على خصوصيتها منذ العصور الوسطى والمتربعة على جبال الالب والمحاطة بالقمم الثلجية والغابات والشلالات.

ابيسى

اليوم الحادي عشر: يوم حر والاستعداد للمغادرة حسب وقت الطيران ،(يجب مغادرة الغرفة و تسليم مفاتيحھا عند الساعة 11:00 صباحا)

ألمانيا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 2-2020
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - النمسا - جمهورية التشيك
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى