× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

برنامج 10 ايام سويسرا والمانيا وفرنسا (الغابة السوداء وملاهى يوروبا بارك)

الوصف

تتميز هذه الرحلة الشيقة بحس المغامرة والرفاهية سوف تعطيكم الفرصة لزيارة الريف السويسرى والدول العظيمة فى اوروبا (سويسرا – المانيا – فرنسا) متضمنة المناظر الطبيعية على الطرقات الجبلية والبحيرات وهى الفرصة الافضل والمناسبة للعائلات والمتزوجين حديثا لقضاء شهر العسل والتمتع بأفضل الاوقات بصحبة المرشد السياحي يوفر لهم الراحة والتسهيلات السياحية

ما يشمله العرض

- الاقامة فى الفنادق التالية:
- فندق 4 نجوم كراون بلازا فى جنيف (3 ليالى)
Crowne plaza hotel
- فندق 4 نجوم فاوس بيرغ هوليداى ان (ليلتان)
Holiday inn Schindellegi Zurichsee
- فندق 3 نجوم هوليداى ان بمدينة ستراسبرج (4 ليالى)
Holiday inn Express Strasbourg
- مرشد سياحى يتكلم اللغة العربية
- اتوبيس سياحى مكيف
- الوصول الى الاماكن السياحية وتوفير تذاكر الدخول
- المدن المخطط لزيارتها ( جنيف – انسى – شامونييه – انترلاكن – لوسيرن – سترازبورج – كولمار – بازل – تراى بيرج – بادن بادن – فراى براج)
- التذاكر المتوفرة للاماكن السياحية
- القارب السياحى فى انسى
- الزحليقة الصيفية فى شامونييه
- القارب فى شلالات الراين
- الشلال فى تراى براج
- الساعة كوكو كلوك
- بلاك فورس المتحف المفتوح
- متحف الساعات
- اوروبا بارك ( التذاكر متضمنة كل الانشطة فيها )



ملاحظات

اسعار الاطفال حسب الفئة العمرية:
الطفل اقل من سنتين: 750 ريال سعودى (75 ريال عمانى) بدون سرير اضافى
الطفل من 2 - 12: 3999 ريال سعودى (399 ريال عمانى) مع سرير اضافى
---------------------
هام: يحق للشركة تعديل او تغير مخطط البرنامج حسب ظروف كل رحلة

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

- أى جولات إضافية غير مذكورة بالبرنامج
- حمل الحقائب
- أى طلبات إضافية فى الفنادق
- تأمين الفندق مسترد فى (50 يورو) تقريبا

عند الوصول الى مطار جنيف الدولي برجاء اتباع التعليمات التالية. يوجد خارج المطار منطقة مخصصة للنقل عن طريق الحافلة الى الفندق وھي مجانية ، وكل 20 دقيقة من يوجد حافلة من المطار الى الفندق ارجو ركوب الحافلة المخصصة ( الفندق يبعد 5 دقائق عن المطار ) . - عند الوصول الى الفندق استلم مفتاح الغرفة وتمتع بيوم حر ،وفي المساء الساعة الثامنة يتم الاجتماع بمرشدكم السياحي في بھو الفندق للتعرف واخذ التعليمات لبدء الجولات

جنيف

الافطار بصالة الفندق والاجتماع في اللوبي، صباحا سنتوجھ إلى فرنسا الى مدينة انسي المدينة الرومانسية الحالمة في جبال الالب وبحيرتھا الساحرة للقيام بجولة لمدة ساعة في القارب والتمتع بالمناظر الخلابة للريف الفرنسي ثم يتبعھا التعرف على المدينة ومقاھيھا الجميلة المتعانقة على اطراف القنوات المائية التي تذكرنا بمدينة فنيسيا وتذوق المثلجات واستكشاف الحديقة المميزة على طول الشريط المائي للبحيرة وتجربة الخبز الفرنسي الشھير مع الاجبان وشراء التذكارات الجميلة في اسواقھا القديمة. و من انسي الي منتزه شامونيھ الترفيھي لتجربة الزحليقة الصيفية التي تمتد على مسافة طويلة في الھواء الطلق وتحيط بھا المناظر الخلابة للجبال المغطاة بالثلج حتى في اشھر الصيف ، وتعد مدينة شامونية اعلى بلدة في فرنسا ، وبعد يوم طويل من المرح يمكنم تناول المشروبات الباردة ووجبة سريعة في مطعم المنتزه والتمتع بالاجواء الساحرة لجبال الالب

انسى

الافطار بصالة الفندق و بعدھا الانتقال إلى مدينة انترلاكن السويسرية حيث التوغل في قلب الريف السويسري والاستمتاع بالطريق الرائع المؤدي إليھا والتقاط اجمل الصور للطبيعة الغنية بالألوان والبحيرات والبيوت الريفية التقليدية. عند الوصول سوف نقضى وقت حر لاستكشاف المدينة و يساعدكم مرشدكم السياحي باعطائكم أفضل طريقة لاستثمار وقتكم في المدينة ( تجربة الطيران الشراعي او ركوب عربات الخيل او الجولات في القارب والمطاعم المتنوعة ( ھندي وعربي ولبناني ) واماكن التسوق لشراء الساعات و الشوكولا الفاخرة

انترلاكن

الافطار بصالة الفندق صباحا و من ثم الانطلاق لجولاتنا السياحية.نتوجھ نحو اولى مغامراتنا لھذا اليوم ، شلالات نھر الراين العظيم في مدينة شيفھاوزن على الحدود السويسرية الألمانية للتمتع بركوب القارب والتقاط الصور الفريدة للشلال عن قرب والشعور بالرذاذ المتطاير والمياه الباردة المنعشة وھي تجربة مميزة بحد ذاتھا . و منھا نتوجھ نحو مدينة لوسيرن وبحيرتھا المتألقة بالجمال و بالرقي والفخامة مشتكشفين اشھر جسورھا واقدمھا جسر تشابل الذي يعد رمز للمدينة حيث يستعرض تاريخھاعلى شكل رسوم لأھم الأحداث والشخصيات المؤثرة في الھواء الطلق وزيارة ضريح الاسد الجريح مفخرة لوسيرن واكثر معلم مثير لمشاعر الوقار والتضحية والتمتع باستكشاف المدينة القديمة وساحاتھا والتسوق فيھا.

شافهاوزن

الافطار بصالة الفندق و الانتقال من الفندق في سويسرا إلى ألمانيا ( الغابة السوداء ) وسميت بالسوداء لكثافة الاشجار في غاباتھا التي تحجب أشعة الشمس من النفاذ الى داخلھا وھي المنطقة الاجمل والاكثر شعبية في المانيا . قبل مغادرة سويسرا نقضي بعض الوقت في مدينة بازل السويسرية المشھورة بصناعة ساعات اليد والتجول في المدينة القديمة وھي تعتبر ثالث اكبر مدينة واھم مركز للفن والموسيقا في سويسرا. و لا ينتھي يومنا قبل التوقف في مدينة كولمار الفرنسية وھي عاصمة إقليم الالزاس حافظت ھذه المدينة الجميلة على طابع عمراني مميز منذ القرون الوسطى حيث نشم عبق التاريخ في كل زواياھا وتشتھر بالاقنية المائية التي تشق اطراف المدينة لترسم لنا صور طبيعية متنوعة و تتناثر على ضفافھا المقاھي ومحلات التذكارات .

الغابة السوداء

الافطار بصالة الفندق ليبدأ يومنا في مدينة ستراسبورغ صاحبة التاريخ العريق الألماني والفرنسي وھي اھم مدن منطقة الغابة السوداء وسوف نقوم بالتجول في المدينة واستكشافھا وخاصة ساحتھا القديمة وتذوق الحلويات الفرنسية في مقاھيھا الجميلة. ثم تأخذنا الطرق الرئعة الى مدينة بادن بادن وكلمة بادن تعني الحمام وسميت بذلك لوجود ينابيع وحمامات المياه المعدنية فيھا وھي تعد من اجمل المناطق في المانيا واشتھرت ھذه المدينة عبر التاريخ بأنھا منتجع للاغنياء صيفا وشتاء وفيھا نزور البلدة القديمة والطريق الرومانسي او شارع العشاق وبعدھا تحصلون على وقت حر ( يمكنكم تجربة ينابيع المياه الحارة وننصح باخد بزلات السباحة ) ملاحظة:( الحمامات مختلطة).

ستراسبورغ

الافطار في صالة الفندق صباحا البدء بجولاتنا اليومية.ھذا اليوم ھو تعمق في دروب الغابة السوداء و استكشافھا نبدأھا بشلال ونبع تريبرغ في الغابة السوداء. و منھا الى مدينة تريبرغ حيث نستكشف ارجائھاوساحتھا القديمة ومحلاتھا المتنوعة خاصة سوق ساعات الحائط المميز والاشھر في العالم ونتوقف بعدھا لزيارة اكبر ساعة حائط في العالم والتجول داخلھا ومشاھدة أجزاء وتفاصيل صناعتھا .و متحف لتاريخ صناعة ساعات الحائط حيث نتجول في أرجائھ ونستعرض تطور ھذه الصناعة عبر الزمن. كما وسوف تحظى بفرصة الدخول الى المتحف الذي يعرض تاريخ تطور الأبنية والمنازل في المانيا خلال التاريخ القديم الى الوقت الحاضر وھو معرض مفتوح بالھواء الطلق. و تكون محطتنا الأخيرة مدينة فراي بورغ وھي عاصمة إقليم الغابة السوداء حيث نتجول في أرجائھا في وقت حر .

شتراسبورغ

الافطار بصالة الفندق صباحا استعدادا ليوم اخر من الحماسة قضاء يوم كامل في مدينة الالعاب ( يورب بارك) وھي الأكثر حداثة والاكبر في أوربا وتحتوي على كل مستلزمات الترفيھ للكباروالصغار بتجربة مميزة وفريدة.

المانيا

الافطار بصالة الفندق صباحا نودع ألمانيا والغاية السوداء ونتوجھ الى اخر محطاتنا مدينة جنيف في رحلة طويلھ بعض الشيئ و لكن تمنحكم فرصة للاسترخاء عبر الطرق الجبلية الممتعة .بعد الوصول الى مدينة جنيف وبحيرتھا الانيقة الساحرة والتنزه على ضفافھا وتجربة العجلة الدوارة التي تعطينا الفرصة للحصول على لقطات لاتنسى لنافورة جنيف وساعة الزھور والبحيرة بمنظر بانورامي أخاذ، تنتھي رحلتنا.

جنيف

يوم حر والاستعداد للمغادرةحسب وقت الطيران ، ھناك توصيل مجاني من الفندق الى المطار ، (يجب مغادرة الغرفة وتسليم مفاتيحھا عند الساعة 11:00 صباحا).

جنيف

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 1-2020
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى