× الرئيسية الأكثر مبيعاً

ايطاليا و اسبانيا و الريفيرا الفرنسية

الوصف

هذا البرنامج مُعد خصيصًا لكل من يبحثون عن عطلة ممتعة وسط طبيعة أوروبا الساحرة، ومعالمها الجذابة والرائعة بصحبة مرشد سياحى وجروب

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
ROME:
MIDAS
ERGIFE
ELE GREEN PARK HOTEL PAMPHILI

SIENA:
FOUR POINTS BY SHERATON SIENA
EXECUTIVE
NILHOTEL

FLORENCE:
RAFFAELLO
NOVOTEL FIRENZE NORD

COSTA AZUL:
IBIS NICE AEROPORT PROMENADE
IBIS STYLES CANNES LE CANNET

MARSEILLE:
IBIS MARSEILLE CENTRE EUROMED
NOVOTEL SUITES MARSEILLE EUROMED

BARCELONA:
CATALONIA SAGRADA FAMILIA
ACTA VORAPORT
HAMPTON BY HILTON BARCELONA FIRA GRAN VIA

VALENCIA:
DWO VALENCIA
EUROSTARS ACTEON
EXE REY DON JAIME

MADRID:
PRAGA
SILKEN PUERTA MADRID
PULLMAN MADRID AIRPORT FERIA

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

عند وصولك إلى المطار، سنكون في انتظارك لنقلك إلى فندقك.

روما

اليوم سنقوم بجولة في عاصمة إيطاليا وواحدة من أقدم المدن وأكثرها تأثيرًا في الحضارة الغربية. الكولوسيوم، المنتديات الرومانية، ساحات ونوافير المركز، الحياة العظيمة للمدينة. ننتهي في كاتدرائية القديس بطرس في الفاتيكان، وهي دولة مستقلة داخل مدينة روما ومركز الكنيسة الكاثوليكية. يمكنك زيارة الكاتدرائية والمتاحف. في المساء، نوفر خدمة النقل إلى تراستيفير، وهو حي حيوي معروف بمطاعمه الصغيرة النموذجية.

روما

وقت حر طوال اليوم لمواصلة استكشاف المدينة. نقترح عليك اليوم القيام برحلة اختيارية إلى نابولي وكابري وبومبي. روما: زيارة اختيارية إلى نابولي وبومبي وكابري، عند الطلب.

روما

اليوم سوف نكتشف منطقة توسكانا الجميلة. سنزور أورفيتو، المدينة التي تعود للقرون الوسطى والتي تقع على قمة الجبل. قبل دخول المدينة سنستمتع بالمنظر الرائع من وجهة نظرها. بعد ذلك، سنركب التلفريك إلى وسط العصور الوسطى، حيث تبرز الكاتدرائية، وهي تحفة من الفن القوطي الإيطالي. يوجد بالمدينة شبكة من الأنفاق تحت الأرض التي يمكن زيارتها والتي كانت تستخدم كملاجئ واحتياطيات للمياه خلال أوقات الحرب. نسافر إلى كاستيجليون ديل لاجو، على ضفاف بحيرة تراسيمينو، حيث لدينا الوقت للنزهة وتناول الغداء. بعد الغداء نتوجه إلى سيينا، مع ساحة بيازا ديل كامبو الشهيرة وكاتدرائية دومو. وقت حر بعد الظهر في سيينا.

من روما - بحيرة تراسيمينو - سيينا

نغادر سيينا ونتوقف لرؤية مونتيريجيوني، وهي قرية صغيرة ساحرة من العصور الوسطى تتميز بشوارعها المرصوفة بالحصى وجدرانها ومتاجرها الصغيرة. بعد ذلك نواصل طريقنا إلى سان جيميجنانو، وهي مدينة صغيرة ساحرة بأبراجها الشاهقة التي تعود للقرون الوسطى. بعد الغداء نسافر إلى فلورنسا ونصل في وقت مبكر من بعد الظهر. نقترح عليك زيارة معرض الأكاديمية بعد الظهر (مغلق أيام الاثنين).

سيينا - سان جومنيانو - فلورانسا

بعد التقاط الصورة من مطل مايكل أنجلو، حيث يمكننا الاستمتاع بواحدة من أجمل المناظر للمدينة، سنقوم بجولة في المدينة مع مرشد محلي للعاصمة توسكانا، وهي إحدى المدن الأكثر زيارة في البلاد، والتي تعتبر مهد عصر النهضة وبعض الفنانين والمفكرين الأكثر تأثيرا في التاريخ، مثل ليوناردو دافنشي، مايكل أنجلو، بوتيتشيلي أو رافائيل. ستعجب بالكاتدرائية القوطية (الكاتدرائية) والجسر الحجري القديم (بونتي فيكيو) ومتاجر الصياغة وساحة سيجنوريا - القلب السياسي للمدينة مع قاعة المدينة في مبنى من القرون الوسطى. وقت الفراغ بعد ذلك.

فلورانسا

نبدأ رحلتنا من فلورنسا صباحا - و تبدأ جولتنا في مدينة بيزا ذات البرج الشهير ، برج بيزا المائل ، وقت حر لالتقاط الصور و التنزه في ساحة المعجزات الشهيرة يأخذنا ساحل البحر في طريق جميل مليئ بالمناظر الرائعة لنصل عصرا الي امارة موناكوا و نستكشف سويا ساحة مونتكارلوا و مدينة الاثرياء اللتي طلما فتنت مشاهير العالم و نستقر ليلا في احد الفنادق في الريفيرا الفرنسية

فلورانسا - بيزا - موناكو

نقضي وقتًا قصيرًا في نيس للاستمتاع بـ "Promenade des Anglais". نواصل طريقنا إلى سانت ماكسيم، وهي مدينة ساحلية صغيرة لذيذة، للتنزه عبر مينائها ومركزها التاريخي حيث يبرز "البرج المربع" الذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر. ومن هناك سنستقل قاربًا سياحيًا لعبور الخليج الجميل ونصل عن طريق البحر إلى مدينة سانت تروبيه، حيث يمكننا رؤية بعض من أفخم اليخوت في العالم في ميناء الصيد القديم. حان الوقت للتنزه وتناول الغداء. نواصل طريقنا إلى مرسيليا، المدينة الثانية في فرنسا، لرؤية "ميناء Vieux" النابض بالحياة (الميناء القديم).

- نيس -سانت ماكسيم -سان تروبيه مارسيليا (الريفيرا الفرنسية)

اليوم سوف نكتشف بروفانس. في إيكس أون بروفانس ولد الرسام بول سيزان، حان الوقت للتنزه في وسطها التاريخي الرائع بشوارعه الصغيرة ونوافيره وساحاته الخلابة. نواصل طريقنا إلى أفينيون، وهو وقت للنزهة وتناول الغداء في هذه المدينة المسورة الواقعة على ضفاف نهر الرون والتي كانت مقرًا للباباوات الكاثوليك، وأصبحت روما الثانية، حتى تم دمجها في فرنسا. عام 1791. ويكشف لنا قصر الباباوات الضخم عن ماضيه. نواصل طريقنا إلى جسر PONT DU GARD، بما في ذلك المدخل، إلى القناة الرومانية المثيرة للإعجاب، المدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وهي واحدة من أشهر المعالم الأثرية الرومانية وأفضلها الحفاظ عليها في العالم. نواصل طريقنا نحو كاتالونيا. برشلونة، الوصول في المساء.

بروفانس - افنيون - برشلونة (اسبانيا )

في الصباح، نقوم بجولة في مدينة برشلونة، التي تعتبر واحدة من العواصم الأوروبية الأكثر إثارة للاهتمام، وهي مفتوحة على البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر بغاودي وهندستها المعمارية الحديثة، وكذلك شارع رامبلا وذكريات المعارض العالمية والألعاب الأولمبية التي أقيمت هناك. وقت حر في فترة ما بعد الظهر. في المساء، نوفر خدمة النقل إلى Maremagnum، وهو مركز ترفيهي حديث ومطاعم مواجهة للبحر، بجوار Plaza Colon، حيث يمكنك التنزه في هذه المنطقة الحيوية وتناول الطعام.

برشلونة (اسبانيا )

سنسافر جنوبًا على طول البحر الأبيض المتوسط، ونتوقف بشكل خاص في بينيسكولا، وهي بلدة صغيرة مسورة على شواطئ البحر، حيث سيكون لدينا وقت للتنزه. سنسافر بعد ذلك إلى فالنسيا، وهي مدينة ساحلية على الساحل الشرقي، حيث سنصل في وقت الغداء. هل ستجرب الباييلا الشهيرة؟ الساعة 16:30. تقريبا. سنواصل طريقنا إلى مدريد، ونتوقف لفترة قصيرة في مدينة الفنون والعلوم الرائدة في فالنسيا. الوصول إلى مدريد ليلا. ثم انتقل إلى بلازا مايور، وهو مكان مزدحم ومشترك دائمًا للخروج لتناول بعض البينتشو أو البايلا في أحد المطاعم العديدة.

برشلونة - فالنسيا - مدريد (اسبانيا )

يبدأ الصباح بجولة شاملة في وسط مدريد، بما في ذلك باسيو ديل برادو وسيبيليس ونيبتونو وبوابة ألكالا وبلازا دي كولون وبلازا مايور. ثم سنقوم بزيارة حديقة ريتيرو، وهي واحة في وسط المدينة، حيث سنرى البحيرة والقصر الزجاجي. يشمل الدخول إلى ملعب سانتياغو برنابيو، ملعب كرة القدم الخاص بنادي ريال مدريد، والذي يعتبره الكثيرون أفضل نادي في العالم. استمتع ببقية فترة ما بعد الظهر في وقت فراغك. وفي نهاية المساء سنعود إلى الفندق.

مدريد (اسبانيا )

بعد الإفطار نهاية خدماتنا.

مدريد (اسبانيا )

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 00E
  • ايام الرحلة: 13 يوم
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - ايطاليا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001