× الرئيسية الأكثر مبيعاً

ايطاليا وسويسرا مع باريس ولندن

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
ROME Hotels:
ERGIFE
ARAN PARK
PINETA PALACE

PARIS Hotels:
MERCURE PARIS PTE VERSALLES EXPO
NOVOTEL P. D´ITALIE
NOVOTEL PARIS PORTE CHARENTON

LONDON Hotels:
MILLENIUM COPTHORNE
IBIS LONDON WEMBLEY
IBIS LONDON EARLS COURT

Zurich:
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

VENICE Hotels:
ELITE
LUGANO TORRETTA
NOVOTEL MESTRE CASTELLANA

FLORENCE Hotels:
NILHOTEL
NOVOTEL FIRENZE NORD
RAFFAELLO

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول إلى روما والاستقبال في المطار والانتقال. في المساء نتجول في ازقة منطقة تراستيفيري ونستكشف كنوزها عن العودة إلى الفندق

الوصول الى روما

في الصباح ، بجولة تعريفية ل "المدينة الخالدة". نزور دولة الفاتيكان الصغيرة ، عد تعد وسطاً رئيسياً للديانة المسيحية في العالم. وتتاح لك فرصة زيارة كنيسة بطرس بطرس. كما تشير إلى أن دخول المدرج الروماني المثير للإعجاب وهو المعلم الرئيس لمدينة روما ، والذي يعود تاريخ بناءه إلى ما يقارب ال 2000 سنة ، ما يعطينا نبذة عن المجتمع القديم في الإمبراطوية الرومانية. وفي المساء ، وسائل للانتقال إلى منطقة كافور المليئة والأكل العالمي.العودة الى الفندق.

روما

نغادر منطقة الشمال حيث نستمتع خلال الطريق بالمناظر الخلاّبة. وعند الوصول الى مدينة فلورنسا ، نتجه فوراً الى ساحة مايكل أنجلو الرائعة. ودومو ، ودومو ، ودومو ، ودومو ، ودومو ، وقيمة تاريخية. وقت حر لاستخراج المدينة. وفي المساء ، تناول العشاء في المطعم الذي تفضله حيث تتنوع المأكولات هناك.

روما- فلورنسا

نستمتع بما ذُكِر من المناظر الطبيعية الخلابة أثناء مشاهدتها عبور جبال ابيناين. عند الوصول الى التاريخ. بعد ذلك ، مرافقنا دليل سياحي بالقرب من مكان سان ماركوس العريقة وندخلالرائعة هناك) تذاكر الدخول مش (. ومن ثم ، يمكننا زيارة مدينة مصنع موارنو للزجاج.

فلورنسا- البندقية

المعالم البارزة اليوم: مناظر جبال الألب الخلابة والبحيرات والجبال الثلجية. سنغادر البندقية ونتوجه إلى النمسا. عند الوصول إلى إنسبروك ، حان الوقت للتنزه في وسط المدينة التاريخي وتناول الغداء. بعد ذلك ، سنواصل رحلتنا عبر مناظر تيرول الرائعة أثناء عبورنا إلى سويسرا. الوصول الى زيورخ. وقت حر في وسط المدينة التاريخي الذي يقع بجوار البحيرة مباشرة. هناك مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية حيث يمكنك تناول العشاء فيها.

البندقية - انسبروك- زيورخ

مشاهدة بانورامية لانترلاكن ، ونحتسي القهوة قبل الذهاب إلى التلفريك ") سعر التذكرة مشمول الي غرينديلولد

زيورخ - غرينديلولد -لوسيرن - انترلاكن- زيورخ

نبدأ رحلتنا بمدينة بيرن ذات المناظر الخلاّبة ، وهي عاصمة كونفيدرالية مبنية على منعطف ضفاف نهر آراي ، وشهيرة ببنائها الذي يعود إلى العصور الوسطى في البلدة القديمة. بعد ذلك ، نسافر الى فرنسا ونستمتع -في طريقنا- بالمناظر الطبيعية الجميلة والبحيرات. نصل مساءًا الى باريس. تنتهي رحلتنا) وقد نستكملها وفقًا لجولة رحلات مارتن

زيورخ- بيرن- باريس

يوم مخصص للمدينة العريقة والتعرف إلى جاداتها ومعالمها ؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه ، ومن ثم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. تو هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني" Quartier Latin ((العريق الذي يضج العالمية العودة إلى الفندق. ملاحظة: في بعض الأحيان يكون الانتظار للوصول إلى برج إيفل طويلًا.

باريس

نزور محيط متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك إلى "بينلوكس بينلوكس" ؛ وهو واحد من محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم. وفي الساعة السادسة مساءا نغادر باريس مدينة روين حيث متحف المدينة و اسوارها القديمة و كنائسها القوطية. التدريس في المدينة.

باريس- روين

اليوم سنقوم بنزهة في وسط روان للاستمتاع بكاتدرائيتها الرائعة والشوارع القديمة في المركز التاريخي. بعد ذلك نسافر إلى شمال فرنسا. بالسفر بالعبارة، سنعبر القناة الإنجليزية للوصول إلى كانتربري، العاصمة الدينية لإنجلترا والتي تتمتع بمركز تاريخي جذاب للغاية. الاستمرار في لندن، والوصول مع الوقت للاستكشاف، قم بزيارة Tower Bridge لرؤيته مضاءً والاستمتاع بالمباني الحديثة. حان الوقت لتناول العشاء في أحد المطاعم العديدة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. بعد العشاء العودة إلى الفندق.

روين - كانتربري- لندن

تعرف على لندن في جولة إرشادية محلية تتميز بالأسلوب والثقافة والتاريخ. شاهد مجلسي البرلمان ونهر التايمز وبرج لندن وقصر باكنغهام، حيث سنتمكن من مشاهدة “تغيير الحرس” الشهير (حسب الموسم). بعد الظهر في أوقات الفراغ. في المساء، سنتجول في ساحة ليستر وتشاينا تاون وسوهو، مع أجواء مفعمة بالحيوية والمسارح والترفيه. هناك العديد من المطاعم لاختيار المكان الذي يمكنك تناول الطعام فيه. العودة إلى الفندق.

لندن

بعد الإفطار سنتوجه إلى المتحف البريطاني وهو من أقدم المتاحف في العالم. في وقت الغداء، ننتقل إلى كامدن، وهي منطقة تشتهر بوجود أحد أكثر أسواق الشوارع تنوعًا وبذخًا في لندن حيث يمكننا رؤية آثار من الثقافات في جميع أنحاء العالم.

لندن


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHHHC
  • ايام الرحلة: 13 يوم
  • ستقوم بزيارة: انجلترا - ايطاليا - سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908