× الرئيسية الأكثر مبيعاً

ايطاليا وسويسرا مع باريس ولندن (مرشد عربى)

الوصف

هذا البرنامج مُعد خصيصًا لكل من يبحثون عن عطلة ممتعة وسط طبيعة أوروبا الساحرة، ومعالمها الجذابة والرائعة بصحبة مرشد عربى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي عربي
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بكم في روما! عند وصولك، سنكون في انتظار نقلك إلى فندقك. لاحقًا، سيرحب بك مرشدنا ويقدم لك جميع المعلومات الضرورية، والتي يمكنك أيضًا التحقق منها في اللوحات الإعلامية الموجودة في منطقة استقبال الفندق. في المساء، سنقوم بترتيب النقل إلى منطقة فيا كافور، وهي مقدمة رائعة لروما، حيث ستجد مطاعم تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية.

روما

أبرز الأحداث اليوم: جولة في مدينة روما. المجالس الإمبراطورية (شامل سعر الدخول). الانتقال المسائي إلى منطقة تراستيفيري. في الصباح ، نقوم بجولة في المناظر الخلابة ، والتي ستكون مقدمة رائعة لـ "المدينة الخالدة". سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة ، مركز المسيحية في العالم. ستكون قادرًا على زيارة كاتدرائية القديس بطرس. نقوم بتضمين مدخل المجلس الإمبراطوري ، وهو مجمع معماري مثير للإعجاب يتكون من مبانٍ وساحات ضخمة ، ومركز النشاط السياسي لإمبراطورية روما ، وفي نهاية المساء ، نرتب الانتقال إلى منطقة تراستيفيري للتنزه في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى بالمنطقة مع الكنوز المخفية ، مثل بعض الكنائس المتواضعة التي تعود إلى العصور الوسطى والمتاجر الصغيرة التي تحتوي على أغرب الأشياء أو مشاهد الحياة اليومية. سيكون العديد من التراتوريات (مؤسسات الأكل الإيطالية غير الرسمية) والأوسترياس (النزل) المشبعة بالروح الإيطالية على استعداد لتقديم الأطباق المحلية لك. يمكن العثور على مطاعم أخرى تقدم المأكولات الهندية والصينية والعالمية في هذه المنطقة. العودة إلى الفندق ملاحظة: في بعض المواسم ، وكذلك في بعض التواريخ المحددة لبقية العام ، بدلاً من الدخول إلى المجالس الإمبراطورية ، سندخل الكولوسيوم الروماني ، رمز روما.

روما

نغادر منطقة الشمال حيث نستمتع خلال الطريق بالمناظر الخلاّبة. وعند الوصول الى مدينة فلورنسا ، نتجه فوراً الى ساحة مايكل أنجلو الرائعة. ودومو ، ودومو ، ودومو ، ودومو ، ودومو ، وقيمة تاريخية. وقت حر لاستخراج المدينة. وفي المساء ، تناول العشاء في المطعم الذي تفضله حيث تتنوع المأكولات هناك.

روما - فلورنسا

نستمتع بما ذُكِر من المناظر الطبيعية الخلابة أثناء مشاهدتها عبور جبال ابيناين. عند الوصول الى التاريخ. بعد ذلك ، مرافقنا دليل سياحي بالقرب من مكان سان ماركوس العريقة وندخلالرائعة هناك) تذاكر الدخول مش (. ومن ثم ، يمكننا زيارة مدينة مصنع موارنو للزجاج.

فلورنسا - البندقية

المعالم البارزة اليوم: مناظر جبال الألب الخلابة والبحيرات والجبال الثلجية. سنغادر البندقية ونتوجه إلى النمسا. عند الوصول إلى إنسبروك ، حان الوقت للتنزه في وسط المدينة التاريخي وتناول الغداء. بعد ذلك ، سنواصل رحلتنا عبر مناظر تيرول الرائعة أثناء عبورنا إلى سويسرا. الوصول الى زيورخ. وقت حر في وسط المدينة التاريخي الذي يقع بجوار البحيرة مباشرة. هناك مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية حيث يمكنك تناول العشاء فيها.

البندقية - زيورخ

رحلة اليوم تتمتع بمناظر طبيعية جميلة مع الجبال العالية والبحيرات. مناظر خلابة في منطقة انترلاكن. سنتوقف في GRINDELWALD حيث سيكون لدينا وقت لتناول القهوة قبل ركوب التلفريك إلى الجبل. سنسير على طول المسار المتعرج الذي سيقودنا إلى الجسر المعلق. تجرؤ على المشي عبر الجسر وسط المناظر الرائعة والاستمتاع بالأنهار الجليدية من حولنا. سنتناول الغداء في الجبل (متضمن) قبل العودة إلى الأسفل. نواصل طريقنا إلى مدينة لوسيرن، إحدى أجمل المدن في سويسرا. في المساء لدينا الوقت للتجول والاستمتاع بالمدينة. العودة إلى زيوريخ وقضاء وقت حر في المدينة قبل الذهاب إلى الفندق. ملاحظة: سيقدم لك الدليل إمكانية القيام بزيارة اختيارية ليوم كامل، المغادرة في الصباح، وبعد قضاء بعض الوقت الحر لاكتشاف لوسيرن، نستقل التلفريك الدوار للوصول إلى قمة جبل تيتليس. في قمة جبال الألب، على ارتفاع أكثر من 3000 متر فوق مستوى سطح البحر، سوف تستمتع بالمناظر الخلابة للنهر الجليدي وجبال الألب.

زيورخ - لوسيرن - زيورخ

نغادر زيورخ باتجاه منطقة الألزاس الفرنسية لزيارة عاصمتها ستراسبورغ، المدينة الساحرة التي تجمع بين التأثيرات الفرنسية والألمانية. حان الوقت للتعرف على المدينة. بعد ذلك نواصل طريقنا نحو باريس، ونصل في نهاية اليوم.

زيورخ - ستراسبورج - باريس

يوم مخصص للمدينة العريقة والتعرف إلى جاداتها ومعالمها ؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه ، ومن ثم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. تو هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني" Quartier Latin ((العريق الذي يضج العالمية العودة إلى الفندق. ملاحظة: في بعض الأحيان يكون الانتظار للوصول إلى برج إيفل طويلًا.

باريس

نزور محيط متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك إلى "بينلوكس بينلوكس" ؛ وهو واحد من محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم. وفي الساعة السادسة مساءا نغادر باريس مدينة روين حيث متحف المدينة و اسوارها القديمة و كنائسها القوطية. التدريس في المدينة.

باريس

سوف نتجول في وسط مدينة روين والتمتع بجمال بكاتدرائيتها، وتصوير الشوارع القديمة للمركز التاريخي. بعد ذلك نسافر إلى شمال فرنسا. للوصول إلى إشارةٍ عبر القناة. البحث إلى لندن. وعند الوصول ، قبل الذهاب إلى الفندق ، سنذهب في جولة حول جسر لندن لرؤيته مضاء ، ولرؤية المباني الحديثة للمدينة وتناول العشاء في أحد المطاعم في المنطقة.

روين - لندن

سوف نتجول في وسط مدينة روين والتمتع بجمال بكاتدرائيتها، وتصوير الشوارع القديمة للمركز التاريخي. بعد ذلك نسافر إلى شمال فرنسا. للوصول إلى إشارةٍ عبر القناة. البحث إلى لندن. وعند الوصول ، قبل الذهاب إلى الفندق ، سنذهب في جولة حول جسر لندن لرؤيته مضاء ، ولرؤية المباني الحديثة للمدينة وتناول العشاء في أحد المطاعم في المنطقة.

لندن

وبرج لندن ، وبرج لندن ، وبرج لندن ، وفضلاً تاريخيًا عن الدليل التاريخي ، جيداً ، يمكننا أن نرى ذلك جيدًا. وبعد الظهيرة ، في تمام الساعة الخامسة ، بعد قضاء وقت حر ، ندعوكم جميعاً الشاي الإنجليزي. في المساء ، يمكنك التنزه في ساحة لسيستر سكوير والحي الصيني و سوهو ، والاستمتاع بجوها ومسارحها وترفيهها. تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي أوالصيني أوالتايلاندي أوالدولي ... ألخ) في المنطقة الحيوية.

لندن

نهاية رحلتنا والعودة الى الوطن

لندن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: C00AE
  • ايام الرحلة: 13 يوم
  • ستقوم بزيارة: انجلترا - ايطاليا - سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001