× الرئيسية الأكثر مبيعاً

ايطاليا والنمسا (مرشد عربى)

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي عربي
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -

FLORENCE Hotels:
NILHOTEL
SAN GALLO PALACE
RAFFAELLO

VENICE Hotels:
STAYCITY APTH VENICE MESTRE
LUGANO TORRETTA
PRESIDENT


ROME Hotels:
ERGIFE
MARCO AURELIO
PINETA PALACE

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بك في روما! بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق.

الوصول إلى روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة روما وزيارة المدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول) ومدينة الفاتيكان. نقوم في صباح هذا اليوم بجولة مليئة بالمناظر الخلابة في المدينة، والتي ستكون بمثابة مقدمة عامة لأهم معالم تلك المدينة الخالدة. أيضا سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، حيث تُعد مدينة الفاتيكان المركز الرئيسي للمسيحية في العالم. سوف تتاح لنا فرصة زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية هناك، كما سنزور المدرج الروماني، الذي يعتبر الرمز الرئيسي لروما. يعود هذا البناء المثير للإعجاب إلى 2000 سنة، وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات عن المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. أما في المساء فسوف ننتقل إلى منطقة كافور، حيث نجد المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي في مدينة فلورنسا والاستمتاع بالمناظر المدهشة من ساحة مايكل أنجلو. اليوم سنغادر روما متجهين شمالا، حيث نستمتع على طول الطريق بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة. عند الوصول إلى فلورنسا، نتوجه مباشرة إلى ساحة مايكل أنجلو، وهو موقع رائع في المدينة. في المساء يمكنك الإنضمام إلى جولة بصحبة المرشد السياحي، والسير خلال المركز التاريخي للمدينة مرورا بالعديد من الأماكن المميزة مثل جسر بونة فكيو، والمعروف أيضا باسم "الجسر القديم"، والمبنى الأثري دومو (Duomo) الذي تم بناءه على الطراز القوطي بشكله العجيب، وميدان سيجنوريا. في الحقيقة تُعد هذه المدينة بمثابة متحف في الهواء الطلق. أيضا سيتوفر لك وقت حر يمكنك خلاله متابعة استكشاف باقي معالم المدينة بطريقتك الخاصة. في المساء، يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم التي تفضلها، حيث تتوفر في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية.

روما - فلورنسا، إيطاليا

أهم معالم اليوم: ركوب قارب بخاري فوق مياه القنال الكبير في البندقية وزيارة مبنى سان مارك الأثري، حيث نشاهد روعة تقنية صياغة زجاج جزيرة مورانو المشهورة بصناعة الأواني الزجاجية الملونة. نستمتع اليوم بمشاهدة المناظر الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الأبنين، ثم نصل إلى البندقية ونستقل القارب البخاري للتجول فوق أسطح مياه القنوات في المركز التاريخي للمدينة. سوف يصطحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة ساحة سان مارك ودخول المبنى الأثري (شامل تذكرة الدخول). بعد ذلك ، نزور مصنع مورانو لصناعة الأواني الزجاجية الملونة، حيث نعجب من روعة تقنية نفخ وتشكيل الكريستال. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة. في نهاية فترة ما بعد الظهر ، سيكون لديك فرصة لتناول العشاء في منطقه ميستري ، حيث يمكنك اختيار نوع المطعم الذي تفضله من بين مجموعة المطاعم الهندية والشرقية والايطاليه ، الخ.

فلورنسا - البندقية، إيطاليا

المعالم البارزة اليوم: مناظر طبيعية خلابة. يشمل العشاء. سننطلق من البندقية إلى النمسا! الوصول إلى إنسبروك ، حان الوقت للتنزه في وسط المدينة التاريخي وتناول الغداء. بعد ذلك ، نسافر على طول طريق خلاب جميل جدًا بين الجبال إلى كاتزبل- الوصول والوقت لرؤية هذه القرية الصغيرة الخلابة ، منتجع تزلج شهير حيث يمكننا الاستمتاع بالثلج معظم العام! وقت فراغ. شامل العشاء (يتوفر خيار نباتي).

البندقية - انسبورك - كاتزبل

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة سالزبورغ نواصل الرحلة بين الجبال إلى النمسا، إلى أن نصل مدينة سالزبورغ، حيث يرافقنا المرشد السياحي إلى أجمل شوارع المركز التاريخي لهذه المدينة والذي تم تصنيفه كأحد مواقع التراث العالمي.

كاتزبل -سالزبورغ - فيينا، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة فيينا وزيارة حدائق قصر شونبرون الهائل. اليوم نغادر سالزبورغ إلى فيينا في حوالي الساعة 12.00 ونبدأ أولى جولاتنا حول هذه المدينة المثيرة للإعجاب بصحبة المرشد السياحي، حيث نسير داخل طرقها المهيبة ونزور القصور ومركز المدينة النابض بالحياة. نتوجه بعد ذلك إلى قصر شونبرون حيث يمكن للزوار التنزه والاستمتاع بحدائقه الجميلة. في المساء نذهب إلى الساحة العامة بالمدينة للاستمتاع بالإضاءة والحياة الليلية في الشوارع المجاورة، وحيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم التي تفضلها والتي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق النمساوية والصينية والهندية والإيطالية).

فيينا

نهاية الرحلة والعودة الى الوطن

فيينا، النمسا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BIIII
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • ستقوم بزيارة: النمسا - ايطاليا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001