× الرئيسية الأكثر مبيعاً

امستردام - برلين - براغ

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
BERLIN Hotels:
GRAND CITY BERLIN EAST
ANDEL´S HOTEL BERLIN
MERCURE BERLIN TEMPELHOF

PRAGUE Hotels:
PANORAMA HOTEL PRAGUE
CLARION CONGRESS
DUO


AMSTERDAM Hotels:
PARK PLAZA AMSTERDAM AIRPORT
HOLIDAY INN SLOTERDIJK STATION
IBIS AMSTERDAM CITY WEST

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبًا بكم في هولندا عند وصولك إلى المطار ، سننتظر لنقلك إلى فندقك. تحقق من لوحات المعلومات في منطقة استقبال الفندق .

امستردام

.اليوم لدينا يوم مثير للغاية في هولندا. سنذهب إلى زانسي شانس بمطاحنها وقنواتها ومنازلها النموذجية. التالي VOLENDAM ، قرية صيد خلابة للغاية. رحلة قصيرة بالقارب من فولندام ، ستأخذنا إلى MARKEN (جزيرة انضمت إلى البر الرئيسي بواسطة جسر ثابت) ، حيث تم بناء المنازل هناك في البحر. بعد ذلك ، نسافر إلى أمستردام حيث سنستمتع بزيارة بانورامية للمدينة لرؤية قنواتها الضيقة ومبانيها الرسمية وحدائقها. سنرى أيضًا تقنية قطع الماس. سيتم إجراء جزء كبير من الزيارة سيرًا على الأقدام ، وسيتم تقديم المعلومات عبر سماعات الرأس. حان الوقت لتناول العشاء في ساحة Rembrandtplein ، وهي منطقة بها العديد من المطاعم . العودة الى الفندق.

قرية فولندام النموذجية الخلابة. قارب في بحيرة إيجسيلمير. جولة في مدينة أمستردام

.سنغادر أمستردام إلى ألمانيا. HAMELIN ، مدينة ألمانية خلابة تجلبنا شوارعها ومتاجرها إلى أسطورة The Pied Piper of Hamelin ، وهي قصة أطفال كتبها الأخوان جريم. سنواصل بعد ذلك ونتوقف في MARIENBORN ، الواقعة على الحدود السابقة التي كانت تفصل بين شرق ألمانيا وغربها حتى عام 1990. سنزور متحفًا لمعرفة المزيد عنه. أخيرًا ، سوف نتوجه إلى برلين. وصول المساء.

زيارة قرية هاملين الريفية- برلين

جولة في مدينة برلين. نزور متحف جدار برلين. انطلق بسهولة إلى الثقافة المحلية من خلال زيارة إرشادية لعاصمة ألمانيا الرائعة ، برلين. سنقوم بزيارة المركز التاريخي ، جزيرة المتاحف ، الرايخستاغ ، بوابة براندنبورغ والمتنزهات الرائعة في المدينة. نواصل زيارتنا بالتوقف عند النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين. تساعدنا هذه الزيارة على فهم الوضع الصعب الذي مرت به المدينة خلال القرن العشرين. حان الوقت لاستكشاف المدينة. استمتع بأمسية في منطقة Kantstrasse النابضة بالحياة ، وهي منطقة تقدم أنواعًا مختلفة من المطاعم لتناول الطعام (الهندية والشرقية والإيطالية والألمانية وما إلى ذلك).

جولة في مدينة برلين

نسافر عبر الغابات نحو مدينة دريسدن التي أصبحت ، بسبب تراثها المعماري والفني الاستثنائي ، واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في ألمانيا. حان الوقت لاستكشاف بعض القصور الرائعة وتناول الغداء في أحد مطاعمها ومقاهيها العديدة. في وقت لاحق ، ثم نغادر إلى جمهورية التشيك. -براغ -عند الوصول. سنشق طريقنا إلى ساحة البلدة القديمة. يوفر هذا الموقع المركزي مقدمة رائعة لمدينة براغ ، مليئة بالطاقة والأنشطة السياحية. يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية ، بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. العودة الى الفندق.

بيرلين - دريسدن - براغ

سنزور اليوم العاصمة براغ ، جوهرة أوروبا. سيقدم مرشدنا المحلي جولة تعريفية في المدينة ، والتي ستشمل المعالم الطبيعية البارزة. خلال الزيارة نسير عبر قلعة براغ (يشمل الدخول). بعد ذلك ، سنقوم بجولة بالقارب على نهر فلتافا. في فترة ما بعد الظهر ، استمتع ببعض وقت الفراغ لاستكشاف المدينة. في المساء ، سنستمتع بمزيد من الوقت في وسط المدينة التاريخي وستكون هناك فرصة لك لتناول العشاء. العودة الى الفندق. براغ: جمالها وتراثها التاريخي يجعلها واحدة من أكثر 20 مدينة زيارة في العالم.

جولة في مدينة براغ. زيارة القلعة. جولة بالقارب على طول النهر.

نهاية رحلتنا والعودة الى الوطن

براغ

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHGAD
  • ايام الرحلة: 7 أيام
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - جمهورية التشيك - هولندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908