× الرئيسية الأكثر مبيعاً

النمسا وايطاليا وسويسرا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
VIENNA Hotels:
RAINERS HOTEL VIENNA
EXE HOTEL VIENNA
NOVUM PRINZ EUGENE

PRAGUE Hotels:
PANORAMA HOTEL PRAGUE
CLARION CONGRESS
DUO

Innsbruck:
ALPHOTELINNSBRUCK
HARRYS HOME INNSBRUCK TELFS
TIVOLI INNSBRUCK


Zurich:
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

KITZBUHEL Hotels:
KAISERHOTEL NEUWIRT
SEIWALD
KAISERHOTEL KITZBUHLER ALPEN

MILAN Hotels:
IH MILANO LORENTEGGIO
NH MILANO 2
NH MILANO 2 RESIDENCE

ROME Hotels:
ERGIFE
ARAN PARK
PINETA PALACE

VENICE Hotels:
ELITE
LUGANO TORRETTA
NOVOTEL MESTRE CASTELLANA

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الي براغ و الانتقال الي الفندق

: الوصول مدينة براغ ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة براغ ، قلعة القلعة. موعدنا اليوم. جولة سياحية في جولة سياحية في جولة سياحية ، حيث نمر عبر قلعة براغ (شاملة تذكرة الدخول) ، ثم في وقت لاحق ، بجولة رائعة بالقارب على طول نهر مولدافيا. يتوفر يتوفر به المزيد من الوقت الحاضر في الفترة من بعد الظهر لاستعراضها. في المساء ، نستمتع بقضاء الوقت في المساء ، ووجبات الطعام المتنوعة التي توفرها المطاعم من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك والصينية والهندية والإيطالية) في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

براغ ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: زيارة عالم بي إم دبليو ومدينة إنسبروك القديمة. العلامة التجارية المرموقة لصناعة السيارات. تناول موعد تناول الغداء والتنزه في المركز التاريخي للمدينة. فترة ما بعد الظهر نسافر إلى النمسا ، حتى نصل إنسبروك في المساء ، حيث يتوفر الوقت المناسب لنا الوقت المناسب في منطقة السطج الذهبي في البلدة القديمة.

ميونخ - إنسبروك ، النمسا

أهم معالم اليوم: زيارة متحف كريستال سواروفسكي ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة ، ورحلة يسافر. نبدأ اليوم باقتلاع كريستال سواروفسكي الشهير ، حيث نزور حدائقه المثيرة للإعجاب ونتعرف على كيفية إنتاج قطع الكريستال. ثم ، نقضي بعض الوقت في التنزه قبل ركوب القطار من انسبروك إلى زيورخ في رحلة ممتعة أكثر من 3 ساعات مليئة بالمناظر الرائعة على طول الطريق. تناول العشاء في مطعمك المفضل بين المطاعم الهندية والشرقية والإيطالية والسويسرية .. إلخ.

إنسبروك - متحف كريستال سواروفسكي - زيورخ ، سويسرا

مرور بانورامي الديرة انترلاكن (دون الزيارة) ، ونحتسي القهوة قبل الذهاب إلى "التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) أتناول الحروف الأبجدية (الحروف وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا إلى منطقة لوسيرن التي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا ، ثم بعدها إلى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في منطقة مطاعم المدينة.

زيورخ - إنترلاكن - غريندديلوالد - لوسيرن - زيورخ ، سويسرا

أهم معالم اليوم: المناظر الطبيعية الخلابة على طول الطريق و صورة كهف الجليد. نسافر اليوم وسط التلال إلى مدينة برن ، عاصمة الاتحاد الكونفدرالي ونقضي بعض الوقت في التنزهة بالمدينة. البيئة التي تزخر بها هذه البقعة من الأرض. بعد ذلك ، تواصل السير على طول البحيرات الجميلة إلى قرية ميرنغن ، حيث تمنى الروائي شيرلوك هولمز أن تكون القرية هي مقر مثواه الأخير. سوف نتناول الغداء في قرية ميرنغن ، ثم نعبر واحدة من أكثر الممرات المذهلة في سويسرا ، وهو ممر فوركا ، حيث المشاهد الرائعة الجمال للثلوج والأنهار الجليدية. رحلة الحضانة إلى الكهف في الكهف (الحروف هذه الرحلة خلال العام خلال شهر يونيو بداية شهر أكتوبر ، حيث يتم إغلاق الصفحة الرئيسية في الثلوج في الثلوج في قرية ميرنغن). في نهاية فترة ما بعد الظهر ، مشاهدة الموسيقى والعالمية والعالمية ، بالإضافة إلى المأكولات الفرنسية والصينية. في نهاية اليوم ننتقل إلى الفندق.

زيورخ - برن - ميرنغن - ممر فوركا - ميلان ، إيطاليا

أهم معالم اليوم: زيارة مركز مدينة ميلان وبرج بيزا المائل. نقضي اليوم في مدينة ميلان حيث نشاهد بعض المعالم الأثرية و الواقعة الواقعة في مركز المدينة ، ثم نستمر صوب مدينة بيزا. السياحة الصغيرة ونسافر إلى ساحة المعجزات "بيازا دي ميراكولي" ، حيث سيكون هناك إيطاليا وقت للاستمتاع بواحدة من أكثر المجمعات الفنية جمالا في ، بما في ذلك برج بيزا المائل المعروف. نواصل بعد ذلك رحلتنا إلى مدينة روما ، حيث نصل في نهاية فترة ما بعد الظهر.

- بيزا - روما ، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة روما ، صورة مدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول) ومدينة الفاتيكان. ونشرت الحلقة الثالثة من صباح اليوم بجولة مليئة بالمناظر الخلابة. أيضا سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة ، حيث تُعد مدينة الفاتيكان المركز الرئيسي للمسيحية في العالم. فرصة زيارة بعض المعالم الأثرية ، كما سنزور المدرج الروماني ، الرمز الرئيسي لروما. يعود هذا البناء إلى 2000 سنة ، وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات عن المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. أما في المساء ؟،،،،،، حيث نجد المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

روما ، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي في مدينة فلورنسا والاستمتاع بالمناظر المدهشة من ساحة مايكل أنجلو. اليوم سنغادر روما متجهين شمالا ، حيث نستمتع على طول الطريق بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة. عند الوصول إلى فلورنسا ، نتوجه مباشرة إلى ساحة مايكل أنجلو ، وهو موقع رائع في المدينة. التاريخية للمدينة مرورا بالعديد من الأماكن المميزة مثل جسر بونة فكيو ، والمعروف أيضا باسم الجسر القديم ، والمبنى الأثري دومو (Duomo) الذي تم بناءه على الطراز القوطي بشكله العجيب ، وميدان سيجنوريا. في الحقيقة. أيضا سيتوفر لك وقت حر يمكنك متابعة استكشاف معالم المدينة بطريقتك الخاصة. في المساء ، تناول العشاء في أحد المطاعم التي تفضلها ، حيث الحروف في هذه المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والصينية.

: روما - فلورنسا ، إيطاليا

أهم معالم اليوم: ركوب قارب بخاري فوق مياه القنال الكبير في معرض الصور ، حيث نشاهد الصورة والنباتات. بمشاهدة المناظر بمشاهدة المناظر الخلابة لمشاهدتها بمشاهدة المشهد السابق مشاهدة مشاهدة مشاهدة ممتعة. كان يصطحبنا المرشد السياحي في جولة جولة سان مارك ودخول المبنى الأثري (شامل تذكرة الدخول). بعد ذلك ، نزور صناعة الأواني الزجاجية ، حيث أصبحت هذه الغرفة ممتلئة بالبلاء. ثم نقضي باقي اليوم كجرية. في نهاية فترة ما بعد الظهر ، سيكون لديك فرصة عقد العشاء في معرضه ، حيث يمكنك اختيار نوع المطعم الذي تفضله بين مجموعة المطاعم الهندية والشرقية والايطاليه ، الخ.

فلورنسا - البندقية ، إيطاليا

أهم معالم اليوم: زيارة فيرونا ، مدينة روميو وجولييت ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة ، سنغادر ونسافروجه إلى فيرونا ، حيث يانا المرشد السياحي إلى الأماكن الجذابة بالمدينة التي تشهد أحداث قصة روميو وجولييت - مدينة العشاق! بعد ذلك ، رحلات الجبل إلى النمسا.

البندقية - فيرونا - كازبل جبال النمسا ، النمسا

أهم معالم اليوم: السياحة في مدينة سالزبورغ ، رحلات إلى النمسا ، إلى الأماكن السياحية في جولات السفر إلى أجمل شوارع.

كاتزبل -سالزبورغ - فيينا ، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة فيينا وضمه حدائق قصر شونبرون الهائل. المركز السياحي ، المدينة النابض بالحياة. نتوجه بعد ذلك إلى قصر شونبرون حيث يمكن للزوار والاستمتاع والاستمتاع بحدائقه الجميلة. في المساء نذهب إلى الساحة العامة بالمدينة للاستمتاع بالإضاءة والحياة نظرة عامة في الشوارع المجاورة ، تنتظر مشاهدة الطعام في المطاعم التي تفضلها مشاهدة المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الطعام والصينية والهندية والإيطالية).

فيينا ، النمسا


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHGG0
  • ايام الرحلة: 14 يوم
  • ستقوم بزيارة: النمسا - ايطاليا - سويسرا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908