× الرئيسية الأكثر مبيعاً

الريف الفرنسي و جبال ثلوج سويسرا و الغابة السوداء الالمانية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المقترحة متاح نفس الفنادق او ما يماثلها :-
PARIS:
NOVOTEL P. D ITALIE
MERCURE PARIS PTE VERSALLES EXPO
MERCURE PORTE D ORLEANS

LYON:
TRIBE LYON CROIX ROUSSE
MOXY LYON AIRPORT
CAMPANILE CENTRE LYON BERGES DU RHONE

LEYSIN:
ALPINE CLASSIC HOTEL LEYSIN
CAMPANILE MARTIGNY
CENTRAL RESIDENCE

CHIASSO:
CRUISE
MOVENPICK ALBERGO TOURING

LUCERNA:
HOLIDAY INN EXPRESS LUZERN-KRIENS

ZURICH:
MOVENPICK AIRPORT
INTERCITY ZURICH AIRPORT

STRASBOURG:
AC MARRIOTT STRASBOURG

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الاستقبال في المطار و التوصيل الي الفندق

باريس

نتعرف على تاريخ فرنسا في قصر فرساي الضخم (لا يشمل الدخول) بحدائقه الجميلة. بعد ذلك، في طريق عودتنا إلى باريس، نتوجه إلى مونتمارتر، ونستقل التلفريك (متضمن) للصعود إلى هذا الحي البوهيمي المعروف برساميه وفنانيه وملاهيه. للتأمل في جمال الطرق والمعالم الأثرية الرائعة في باريس، سيكون لديك جولة في المدينة مع مرشد محلي. العودة إلى الفندق. اختياريا يمكنك حضور العرض المتنوع.

باريس

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة باريس. ركوب القارب على طول نهر السين. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. العودة مساءا. جولة سياحية بصحبة المرشد السياحي تزخر بالمناظر الخلابة لاكتشاف بعض المعالم التاريخية والشوارع الرئيسية والآثار المتعددة في مدينة باريس. ثم ننهي الزيارة عند منطقة برج إيفل، حيث سيكون لديك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع. في النهاية نختم زيارتنا مع جولة بالقارب على طول نهر السين الذي يقسم شمال باريس عن الجنوب. أما فترة بعد الظهر فهي فترة حرة يمكنك خلالها استكشاف المزيد من الأماكن السياحية بطريقتك الخاصة. وعند غروب الشمس يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني"، وهي منطقة خلابة جدا في المركز التاريخي حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

باريس

نسافر اليوم إلى وسط فرنسا، إلى منطقة بورغون، المشهورة بنبيذها. سنزور BEAUNE، التي تقع في وسط منطقة بورغون، حيث شوارعها مليئة بالزهور، ومتحف دار العجزة والنبيذ، وكلها نقاط اهتمام. لمواصلة المسير، سنصل إلى مدينة ليون في فترة ما بعد الظهر، عاصمة غاليا الرومانية الواقعة على ضفاف نهر الرون (تم إعلان مركزها التاريخي كأحد مواقع التراث العالمي). نقوم بتسلق التلفريك إلى Notre Dame de Fourvière، حيث نتمتع بإطلالة رائعة على المدينة. استمتع ببعض وقت الفراغ للتجول.

الريف الفرنسي

نسافر إلى سويسرا. جنيف، الوصول. مع مرشدنا، سنذهب إلى قصر الأمم (مقر الأمم المتحدة في أوروبا) إلى الحديقة الإنجليزية الجميلة مع ساعتها المصنوعة من الزهور ويمكننا الاستمتاع بمشاهدة "Jet d´Eau"، أطول نافورة في أوروبا . من خلال المناظر الطبيعية في فيجنارد، ننتقل إلى قلعة شيلون، المبنية في مياه البحيرة. يشمل الدخول إلى هذه القلعة الرائعة التي تعود للقرون الوسطى. بعد ذلك، سنواصل طريقنا إلى قرية GRUYERES المسورة الخلابة، والمعروفة عالميًا بجبنها. يوجد بالقرب من هذه المنطقة العديد من مصانع الشوكولاتة الرئيسية في سويسرا (من بينها شركة نستله)، وقمنا بزيارة مصنع شوكولاتة كايلر، مع التذوق المتضمن! سنواصل السفر عبر طرق أصغر وسط المناظر الطبيعية الجبلية الريفية والقرى الخشبية الخلابة للغاية. - الوصول إلى ليسين، وهي قرية صغيرة جميلة لقضاء العطلات تتمتع بإطلالات خلابة على سهل الرون وجبل مونت بلانك، والمعروفة بمنتجع الرياضات الشتوية أو بإمكانيات المشي لمسافات طويلة.

جنيف - مصانع الشكولاته

تتمتع اليوم بمناظر جبلية عالية جميلة. لا تنس ملابسك الشتوية، فنحن نصعد إلى واحدة من أروع المواقع في سويسرا حيث يمكنك رؤية الجليد والثلوج على مدار السنة. نضمن لك ركوب التلفريك حتى GLACIER 3000، حيث يمكنك المشي على الجسر المعلق في الفجوة بين قمتين جبليتين، أو الدخول إلى كاتدرائية الجليد أو "اللعب" في حديقة المرح. التوقف في انترلاكن و وقت الغداء. بعد ذلك نسافر إلى مضيق AARESLUCHT. نسلك بعد ذلك طريق Sutenpass، أحد أجمل الطرق في سويسرا والذي يمتد بين الأنهار الجليدية ويأخذنا إلى سويسرا الناطقة بالإيطالية. المبيت في مدينة تشياسو السويسرية الواقعة على الحدود مع إيطاليا. ملاحظة: في بعض الأحيان، بسبب الظروف الجوية مثل المطر أو الرياح القوية، قد لا يعمل التلفريك المتجه إلى Glacier 3000. ملاحظة: يتم إغلاق طريق Sustenpass عادة حتى نهاية مايو ومنذ منتصف أكتوبر. في هذه الحالة ستتم الرحلة عبر طرق بديلة.

قمم ثلوج سويسرا - انترلاكن - تشياسو

سنزور لوغانو، العاصمة العالمية لسويسرا الإيطالية ببحيرتها الجميلة. الوقت للنزهة. نواصل السير على الطريق السريع، وعبرنا ممر سانت جوتهارد. نتوقف في بورجلين، القرية الصغيرة التي ولد فيها ويليام تيل، وسنرى كنيسة صغيرة من القرن السادس عشر مع لوحات توضح حياته. إذا كنت تريد، يمكنك أيضًا زيارة متحف ويليام تيل. وفي مدينة ألتدورف المجاورة يمكننا أيضًا العثور على آثار لتاريخه. الاستمرار إلى لوسيرن، وقت حر لاستكشاف هذه المدينة الجميلة بجانب البحيرة التي تحمل اسمها. المغادرة إلى زيورخ. الوصول في نهاية اليوم.

لوغانو - زيورخ

سنغادر زيورخ إلى بازل، وهي مدينة مهمة تقع على ضفاف نهر الراين، على الحدود مع ألمانيا وفرنسا. ويمكنك التجول في بلدتها القديمة، حيث تبرز ساحة دار البلدية وتتأمل كاتدرائيتها التي تطل على نهر الراين. نواصل طريقنا إلى الألزاس، وهي منطقة فرنسية ،كانت المنطقة متنازع عليها على مر القرون بين فرنسا وألمانيا، والتي تحافظ على لهجة لغتها الألمانية الخاصة بها، "الألزاسية"، وهندسة معمارية وتقاليد ذات جذور جرمانية عظيمة. سنتوقف في كولمار، المدينة ذات الهندسة المعمارية الفريدة والمنازل الخشبية الملونة والقنوات التي تعبرها. وهي معروفة بالنبيذ الأبيض وفن الطهو. سيكون لدينا وقت لتناول طعام الغداء والمشي الهادئ. في فترة ما بعد الظهر سنزور اثنتين من أجمل قرى الألزاس: ريكويويهر، مدينة من القرون الوسطى بشوارعها المرصوفة بالحصى ومنازلها الملونة التي تبدو وكأنها مستوحاة من قصة خيالية والتي ألهمت مشاهد فيلم "الجميلة والوحش". ريبيوفيل، بمركزها التاريخي وقلاعها المدمرة التي تهيمن على المدينة. ستراسبورغ، الوصول في المساء. نقترح عليك المشي عبر منطقة الكاتدرائية ومنطقة بيتيت فرانس المليئة بالأماكن الساحرة والمطاعم الصغيرة.

بازل - الالزاس الفرنسي - كولمار - سراسبورغ

الوقت في ستراسبورغ، عاصمة الألزاس. المدينة هي مقر البرلمان الأوروبي. مركزها التاريخي جميل بشوارعها الخلابة التي تعود للقرون الوسطى وكاتدرائيتها القوطية الرائعة وقنواتها وأزهارها. نقوم بتضمين رحلة بالقارب عبر قنوات Petite France. بعد ذلك نذهب إلى ألمانيا، ونستمتع بالمناظر الطبيعية الجبلية الجميلة ومدن الغابة السوداء. في فرايبورغ، لدينا الوقت لتناول الغداء والمشي عبر هذه المدينة الجامعية بمركزها الذي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى وكاتدرائيتها. ومن بين المناظر الطبيعية الرائعة سنواصل طريقنا إلى TRIBERG، وهي واحدة من أكثر المدن الخلابة في الغابة السوداء والمعروفة بساعات الوقواق الخاصة بها. نضمن الدخول إلى شلالات تريبيرج، وهي الأعلى في ألمانيا، والتي يمكننا الوصول إليها عبر طريق جميل. نواصل السير نحو جينجينباخ، وهي بلدة صغيرة بساحتها المركزية الجميلة. الإقامة في بادن بادن، مدينة السبا التي اجتذبت النبلاء والبرجوازية العليا من جميع أنحاء أوروبا، تذكرنا بذلك كازينوهاتها وهندستها المعمارية وحدائقها.

الغابة السوداء الالمانية

قضاء بعض الوقت في بادن بادن للتنزه في حدائقها قبل المغادرة إلى راينلاند بالاتينات. SPEYER، على ضفاف نهر الراين، كاتدرائيتها الرومانية العظيمة هي أحد مواقع التراث العالمي، يمكنك زيارتها والتنزه في الحي القديم، حيث يبرز برج Alte Munze. نواصل طريقنا إلى هايدلبرغ. نقوم بتوصيل التلفريك إلى قلعتها الرائعة (يشمل الدخول إلى الحديقة الخارجية للقلعة ومصانع النبيذ ومتحف الصيدلية)، مع إطلالاتها الرائعة على المدينة. بعد ذلك سيكون لدينا وقت لتناول طعام الغداء والمشي عبر البلدة القديمة وسوقها البلاتز. في فترة ما بعد الظهر سنصل إلى فرانكفورت، وهي مدينة مالية كبيرة بناطحات السحاب الحديثة وبلدتها القديمة والمناظر المطلة على نهر الراين والحياة الليلية المعروفة.

بادن بادن - فراكفورت

الافطار بالفندق وتسجيل الخروج والتوجة الي المطار قبل الرحلة بثلاث ساعات

فرانكفورت - العودة الي الوطن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 00A
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - سويسرا وفرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908