× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

اجمل الذكريات

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- المواصلات بواسطة باص سياحي
- دليل سياحي باللغة العربية
- بوفيه الإفطار
- الاستقبال في المطار
- جولة قارب على نهر فلدافا في براغ ونهر
الراين و نهر السين في باريس, بحيرة
Ijsselmeer من فولندام الى ماركن.
- جولة سياحية في براغ وامستردام , باريس
- جولات المساء الى: ساحة البلدة القديمة
الميدان اللاتيني, ومنطقة رمبارندبلين
- تذاكر الدخول: قلعة براغ، مصنع تقطيع
الألماس , الطابق الثاني من برج ايفل

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى براغ والاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق سوف تتلقى معلومات لبدء الرحلة في فترة ما بعد الظهر، أو من خلال لوحات إعلامية موجودة في مكتب الاستقبال بالفندق. وفي المساء، نذهب الى ساحة البلدة القديمة الحيوية التي تضج بالمطاعم العالمية والأنشطة السياحية، ونتناول العشاء هناك.

براغ

نزور اليوم مدينة براغ والتي تعتبر جوهرة الباروك في اوروبا . نقوم بجولة - مع الدليل السياحي- حول المعالم البارزة للمدينة ونمر بقلعة براغ )تذكرة الدخول مشمولة(. ومن ثم نأخذ جولة بالقارب على طول نهر فولدافا الجميل. وقت حر. وفي المساء، نستمتع بالتجوال في وسط المدينة التاريخي حيث تتنوع المطاعم العالمية هناك. العودة الى الفندق.

براغ

ننتقل الى ألمانيا، الى إقليم بافاريا، حيث نزور قرية لوف آن دير بيغنتز العريقة الشهيرة بسوقها وقلعتها. ومن ثم نذهب الى فورتسبورغ ونتوقف لتناول طعام الغداء ولمشاهدة المدينة البافارية الواقعة على ضفاف “ماين”. ونكمل طريقنا الى مدينة فرانكفورت ونتناول طعام العشاء هناك.

براغ- لوف- فورتسبورغ – فرانكفورت

تشمل أنشطتنا اليوم جولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ بين قريتي روديشييم و سانت غوار . ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة. ومن ثم ننتقل الى هولندا، ونصل الى امستردام في نهاية اليوم .

فرانكفورت –سفينة في الراين – كولونيا – أمستردام

نزور اليوم مدينة زانسي شانس لنرى الطاحونة الشهيرة والبيوت التقليدية الجميلة هناك. نزور اليوم مدينة فولندام، وهي قرية مثالية للصيد. من فولندام سوف نقوم برحلة قصيرة بالقارب الى ماركن الجزيرة التي كانت مرتبطة بالارض من خلال السد , و البيوت مبنية على ركائز تطوف بالمياه. ويتبعها في فترة المساء زيارة بانورامية لمدينة امستردام والقنوات الضيقة، وسد بلاتز والمباني الرسمية والحدائق العامة هناك. كما سنتمكن من رؤية كيفية تقطيع الألماس في هذه المدينة، وننتقل بعدها الى منطقة ريمبارندبلين حيث تننوع المطاعم هناك.

امستردام- زانسي شانس - فولندام –ماركن- امستردام

نسافر الى بروكسل ونتوقف عند Grand Place و اتوميوم. ومن ثم نشق طريقنا الى مدينة بروج. وقت لتناول الغداء. نستكمل رحلتنا الى فرنسا، ونصل الى باريس في نهاية اليوم.

امستردام- بروكسل- بروج- باريس

يوم مخصص لزيارة المدينة العريقة والتعرف الى جاداتها الرئيسة ومعالمها البارزة؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه، ومن ثم نقوم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. ويكون هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في «الحي اللاتيني ))Quartier Latin » العريق الذي يضج بالمطاعم العالمية. العودة الى الفندق. ملاحظة: في بعض الأحيان يكون الانتظار للوصول إلى برج إيفل طويلًا. إذا كان ذلك مناسبًا لأسباب تنظيمية، يمكن إجراء الصعود في أوقات مختلفة من اليوم )أو الاثنين

باريس

نزور محيط متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك الى «بينلوكس »Benlux ؛ وهو واحد من أشهر محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم. وسيقدم للمسافرين المهتمين رحلة اختيارية للاستمتاع يوروديزنى

باريس

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار.

باريس

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17600
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - جمهورية التشيك - فرنسا - هولندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى