× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

إيطاليا الكلاسيكية والعواصم الشرقية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
رحلات القارب: ركوب قارب بخاري فوق مياه القنال الكبير في البندقية - رحلة بالقارب على طول نهر الدانوب - رحلة بالقارب على طول نهر مولدافيا.
جولة في المدن التالية: روما - فلورنسا - البندقية - فيينا - بودابست - براغ.
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: منطقة كافور - الساحة العامة في فيينا - شارع فاسي أوتسا للتسوق في بودابست - ساحة البلدة القديمة في براغ - منطقة تراستيفيري الحيوية.
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: المدرج الروماني - مبنى سان مارك الأثري - مصنع مورانو لصناعة الأواني الزجاجية الملونة - قلعة براغ.

الاقامة فى الفنادق التالية:
Rome: AMERICAN PALACE
Florence: DELTA FLORENCE
Venice: ALBATROS, MICHELANGELO
Salzburg: IBIS SALZBURG NORD, ARENA CITY HOTEL
Vienna: ARION CITYHOTEL, EXE HOTEL VIENNA
Budapest: DANUBIUS ARENA
Prague: DUO

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: الانتقال مساء إلى منطقة تراستيفيري الحيوية. مرحبا بك في روما! بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق. حيث يستقبلك المرشد السياحي ويقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة. في المساء ننتقل بالحافلة السياحية إلى منطقة تراستيفيري الحيوية. تُعد زيارة هذا الحي بمثابة فرصة رائعة للتعرف على روما. سوف نتنزه في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى في منطقة تراستيفيري والتي تكشف عن الكنوز المخفية بهذه المنطقة، مثل بعض المباني الأثرية المتواضعة التي ترجع إلى القرون الوسطى، والمحلات التجارية الصغيرة والمزيد من مشاهد الحياة اليومية. كما تزخر المنطقة بالعديد من مطاعم الأكل الإيطالية والمقاهي المشبعة بالروح الإيطالية التي تكون دائما على أتم إستعداد لخدمتك وتقديم أشهى الأطباق المحلية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور في هذه المنطقة على مطاعم أخرى تقدم المأكولات الهندية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

الوصول إلى روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة روما وزيارة المدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول) ومدينة الفاتيكان. نقوم في صباح هذا اليوم بجولة مليئة بالمناظر الخلابة في المدينة، والتي ستكون بمثابة مقدمة عامة لأهم معالم تلك المدينة الخالدة. أيضا سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، حيث تُعد مدينة الفاتيكان المركز الرئيسي للمسيحية في العالم. سوف تتاح لنا فرصة زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية هناك، كما سنزور المدرج الروماني، الذي يعتبر الرمز الرئيسي لروما. يعود هذا البناء المثير للإعجاب إلى 2000 سنة، وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات عن المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. أما في المساء فسوف ننتقل إلى منطقة كافور، حيث نجد المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي في مدينة فلورنسا والاستمتاع بالمناظر المدهشة من ساحة مايكل أنجلو. اليوم سنغادر روما متجهين شمالا، حيث نستمتع على طول الطريق بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة. عند الوصول إلى فلورنسا، نتوجه مباشرة إلى ساحة مايكل أنجلو، وهو موقع رائع في المدينة. في المساء يمكنك الإنضمام إلى جولة بصحبة المرشد السياحي، والسير خلال المركز التاريخي للمدينة مرورا بالعديد من الأماكن المميزة مثل جسر بونة فكيو، والمعروف أيضا باسم "الجسر القديم"، والمبنى الأثري دومو (Duomo) الذي تم بناءه على الطراز القوطي بشكله العجيب، وميدان سيجنوريا. في الحقيقة تُعد هذه المدينة بمثابة متحف في الهواء الطلق. أيضا سيتوفر لك وقت حر يمكنك خلاله متابعة استكشاف باقي معالم المدينة بطريقتك الخاصة. في المساء، يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم التي تفضلها، حيث تتوفر في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية.

روما - فلورنسا، إيطاليا

أهم معالم اليوم: ركوب قارب بخاري فوق مياه القنال الكبير في البندقية وزيارة مبنى سان مارك الأثري، حيث نشاهد روعة تقنية صياغة زجاج جزيرة مورانو المشهورة بصناعة الأواني الزجاجية الملونة. نستمتع اليوم بمشاهدة المناظر الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الأبنين، ثم نصل إلى البندقية ونستقل القارب البخاري للتجول فوق أسطح مياه القنوات في المركز التاريخي للمدينة. سوف يصطحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة ساحة سان مارك ودخول المبنى الأثري (شامل تذكرة الدخول). بعد ذلك ، نزور مصنع مورانو لصناعة الأواني الزجاجية الملونة، حيث نعجب من روعة تقنية نفخ وتشكيل الكريستال. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة. في نهاية فترة ما بعد الظهر ، سيكون لديك فرصة لتناول العشاء في منطقه ميستري ، حيث يمكنك اختيار نوع المطعم الذي تفضله من بين مجموعة المطاعم الهندية والشرقية والايطاليه ، الخ.

فلورنسا - البندقية، إيطاليا

أهم معالم اليوم: زيارة فيرونا، مدينة روميو وجولييت ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، سنغادر البندقية ونسافر إلى فيرونا، حيث يوجهنا المرشد السياحي إلى الأماكن الجذابة بالمدينة التي شهدت أحداث قصة روميو وجولييت - مدينة العشاق! بعد ذلك نواصل الرحلة بين الجبال إلى النمسا، إلى أن نصل مدينة سالزبورغ، حيث يرافقنا المرشد السياحي إلى أجمل شوارع المركز التاريخي لهذه المدينة والذي تم تصنيفه كأحد مواقع التراث العالمي. ملحوظة: في حالة قلة عدد المسافرين، قد تنطلق الرحلة من فيرونا إلى سالزبورغ بواسطة القطار.

البندقية - فيرونا - سالزبورغ، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة فيينا وزيارة حدائق قصر شونبرون الهائل. اليوم نغادر سالزبورغ إلى فيينا في حوالي الساعة 12.00 ونبدأ أولى جولاتنا حول هذه المدينة المثيرة للإعجاب بصحبة المرشد السياحي، حيث نسير داخل طرقها المهيبة ونزور القصور ومركز المدينة النابض بالحياة. نتوجه بعد ذلك إلى قصر شونبرون حيث يمكن للزوار التنزه والاستمتاع بحدائقه الجميلة. في المساء نذهب إلى الساحة العامة بالمدينة للاستمتاع بالإضاءة والحياة الليلية في الشوارع المجاورة، وحيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم التي تفضلها والتي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق النمساوية والصينية والهندية والإيطالية.

سالزبورغ - فيينا، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة بودابست بصحبة المرشد السياحي. ننتقل اليوم إلى المجر، حيث نصل مدينة بودابست في وقت الغداء. نبدأ أولى جولاتنا باستكتشاف "ملكة نهر الدانوب" ونسلط الضوء على المناظر الخلابة التي تزخر بها هذه المدينة. تنقسم هذه المدينة بواسطة نهر الدانوب إلى بودا التاريخية على جانب واحد و"بست" العالمية على الضفة المقابلة. سيكون هناك متسع من الوقت في نهاية اليوم للتسوق من أحد أكثر المناطق حيوية، ألا وهو شارع فاسي أوتسا، حيث الكثير من المطاعم التي تقدم مأكولات من مختلف البلدان (الهندية والصينية والمجرية والإيطالية).

فيينا - بودابست، المجر

أهم معالم اليوم: جولة بالقارب فوق مياه نهر الدانوب. في الصباح، نقوم بجولة بالقارب على طول نهر الدانوب؛ حيث نستمتع بمشاهدة معالم المدينة المثيرة للإعجاب ونرى البرلمان. ثم يتوفر لنا متسع من الوقت الحر بعد هذه الجولة. في نهاية فترة ما بعد الظهر، سيكون هناك وقت للاستمتاع بتناول العشاء في المدينة حيث يمكن للمسافرين اختيار مطعمهم المفضل.

بودابست، المجر

أهم معالم اليوم: استكشاف معالم مدينة براتيسلافا والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية التشيكية. سنغادر بودابست متجهين إلى مدينة براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا والواقعة على جانب نهر الدانوب حيث نزور مركزها التاريخي الجذاب، وبعض المعالم السياحية بها ثم نتناول الغداء. بعد الغداء نستمر في طريقنا صوب جمهورية التشيك إلى أن نصل مدينة براغ في نهاية فترة ما بعد الظهر، وستجد الحافلة السياحية في انتظارك لتنقلك إلى ساحة البلدة القديمة، وهو موقع مركزي مليء بالأنشطة السياحية المتنوعة، ويُعد مكان رائع للتعرف على براغ بأنفسنا. أيضا سيكون هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

بودابست - براتيسلافا - براغ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة براغ وزيارة القلعة وجولة بالقارب على طول النهر. موعدنا اليوم مع جولة عامة لهذه العاصمة التي تُعد بمثابة جوهرة أوروبا. سوف يصحبنا المرشد السياحي في جولة بالمدينة للتعرف على أهم المعالم المتميزة بها، حيث نمر عبر قلعة براغ (شاملة تذكرة الدخول)، ثم في وقت لاحق، نقوم بجولة رائعة بالقارب على طول نهر مولدافيا. أيضا سوف يتوفر لنا المزيد من الوقت الحر في فترة ما بعد الظهر لاستكشاف باقي معالم مدينة براغ بأنفسنا وبطريقتنا الخاصة. في المساء، سوف نستمتع بقضاء بعض الوقت في مركز المدينة التاريخية، وتناول المأكولات المتنوعة التي تقدمها المطاعم من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية) في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

براغ، جمهورية التشيك

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

براغ، ، جمهورية التشيك

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17898
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: المجر - النمسا - ايطاليا - جمهورية التشيك
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى