× الرئيسية الأكثر مبيعاً

أجمل 11 يوم فى المانيا والنمسا والتشيك وسويسرا وفرنسا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

توصية: إذا كنت تبدأ أو تنهي رحلتك في باريس، ننصحك بحجز يوم إضافي أو اثنين في هذه المدينة. وبهذه الطريقة، سوف تتمكن من التعرف على اليورو ديزني (أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا)، وقصر وحدائق فرساي وغيرها من الأماكن السياحية ذات الأهمية.

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المقترحة متاح نفس الفنادق او ما يماثلها :-
Berlin:
ANDEL´S HOTEL BERLIN
GRAND CITY BERLIN EAST
MERCURE BERLIN TEMPELHOF

Prague:
PANORAMA HOTEL PRAGUE
CLARION CONGRESS
DUO

Innsbruck:
ALPHOTELINNSBRUCK
HARRYS HOME INNSBRUCK TELFS
TIVOLI INNSBRUCK

Zurich:
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

Paris:
IBIS PARIS PORTE D´ORLEANS
NOVOTEL P. D´ITALIE
MERCURE PARIS PTE VERSALLES EXPO

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: بمجرد وصولك المطار، سنكون في استقبالك ثم ننتقل إلى الفندق ونقضي ما تبقى من اليوم كفترة حرة. سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق.

برلين، ألمانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة برلين وزيارة النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين. نستمع اليوم إلى توضيحات المرشد السياحي المتعلقة بالثقافة المحلية للعاصمة الألمانية، برلين، وذلك أثناء زيارة مركز المدينة التاريخي وجزيرة المتاحف ومبنى الرايخستاغ (هو مبنى البرلمان السابق في الرايخ الألماني)، وبوابة براندنبورغ والحدائق الرائعة في المدينة. نواصل زيارتنا بعد ذلك ونتوقف عند النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين، حيث تساعدنا هذه الجولة على فهم الوضع الصعب الذي شهدته المدينة خلال القرن العشرين. بعد ذلك يتوفر لنا وقت حر نقضيه في مواصلة استكشاف باقي معالم المدينة. في المساء اليوم نستمتع بأمسية في منطقة كانتستراس الحيوية، وهي منطقة توفر أنواعا مختلفة من المطاعم لنتناول العشاء بها والإختيار من بين المأكولات الهندية والشرقية والإيطالية والألمانية .. إلخ.

برلين، ألمانيا

أهم معالم اليوم: زيارة مركز مدينة درسدن. موعدنا اليوم مع رحلة عبر الغابات نحو درسدن، وهي مدينة غنية بالتراث المعماري والفني الفريد، مما جعلها واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في ألمانيا، حيث نستكشف بعض القصور المثيرة للإعجاب ونتناول الغداء والمشروبات في أحد المطاعم والمقاهي المتعددة هناك. في وقت لاحق، ننتقل إلى جمهورية التشيك، إلى أن نصل مدينة براغ في نهاية فترة ما بعد الظهر، وستجد الحافلة السياحية في انتظارك لتنقلك إلى ساحة البلدة القديمة، وهو موقع مركزي مليء بالأنشطة السياحية المتنوعة، ويُعد مكان رائع للتعرف على براغ بأنفسنا. أيضا سيكون هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

برلين - درسدن - براغ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة براغ وزيارة القلعة وجولة بالقارب على طول النهر. موعدنا اليوم مع جولة عامة لهذه العاصمة التي بمثابة جوهرة أوروبا. سوف يصحبنا المرشد السياحي في جولة بالمدينة للتعرف على أهم المعالم المتميزة بها، حيث نمر عبر قلعة براغ (شاملة تذكرة الدخول)، ثم في وقت لاحق، نقوم بجولة رائعة بالقارب على طول نهر مولدافيا. أيضا سوف يتوفر لنا المزيد من الوقت الحر في فترة ما بعد الظهر لاستكشاف باقي معالم مدينة براغ بأنفسنا وبطريقتنا الخاصة. في المساء، سوف نستمتع بقضاء بعض الوقت في مركز المدينة التاريخية، وتناول المأكولات المتنوعة التي تقدمها المطاعم من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية) في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

براغ، ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: زيارة عالم بي إم دبليو ومدينة إنسبروك القديمة. سنغادر مبكرا إلى منطقة ولاية بافاريا إلى أن نصل مدينة ميونخ في منتصف النهار، حيث نمر على الحديقة الأوليمبية ونزور عالم بي إم دبليو الذي يتمتع بالتصميم المعماري الرائع ونشاهد المعارض المتعدد لهذه العلامة التجارية المرموقة لصناعة السيارات الألمانية. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء والتنزه في المركز التاريخي للمدينة. في فترة ما بعد الظهر نسافر إلى النمسا، حتى نصل إنسبروك في المساء، حيث سيتوفر لنا الوقت لتناول العشاء في منطقة السطج الذهبي في البلدة القديمة.

براغ - ميونخ - إنسبروك، النمسا

أهم معالم اليوم: زيارة متحف كريستال سواروفسكي ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة. ورحلة بالقطار. نبدأ اليوم باكتشاف متحف كريستال سواروفسكي الشهير، حيث نزور حدائقه المثيرة للإعجاب ونتعرف على كيفية إنتاج قطع الكريستال. ثم، نقضي بعض الوقت في التنزه قبل ركوب القطار من انسبروك إلى زيورخ في رحلة ممتعة تستغرق أكثر من 3 ساعات مليئة بالمناظر الرائعة على طول الطريق. سوف تستمتع في زيورخ بأمسية في المركز التاريخي بجوار البحيرة حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل من بين المطاعم الهندية والشرقية والإيطالية والسويسرية .. إلخ.

إنسبروك - متحف كريستال سواروفسكي - زيورخ، سويسرا

مرور بانورامي لمنطقة انترلاكن (دون الزيارة)، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

زيورخ - إنترلاكن - غريندديلوالد - لوسيرن - زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: استكشاف معالم برن، عاصمة سويسرا. نسافر اليوم وسط التلال إلى مدينة برن، عاصمة الاتحاد الكونفدرالي الواقعة على نهر آر والتي لازالت محتفظة بمبانيها التي ترجع إلى القرون الوسطى في المدينة القديمة. سوف نقضي بعض الوقت في التنزهه بالمدينة واستنشاق الهواء النقي، وذلك قبل بدء رحلتنا إلى فرنسا. سوف نستمتع أثناء رحلتنا إلى باريس بإطلالات جميلة على البحيرة، إلى نصل في المساء، حيث تنتهي جولة اليوم (أو تستمر اعتمادا على الجدول الزمني لمواعيد المغادرة).

زيورخ - برن - باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة باريس. ركوب القارب على طول نهر السين. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. العودة مساءا. جولة سياحية بصحبة المرشد السياحي تزخر بالمناظر الخلابة لاكتشاف بعض المعالم التاريخية والشوارع الرئيسية والآثار المتعددة في مدينة باريس. ثم ننهي الزيارة عند منطقة برج إيفل، حيث سيكون لديك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع. في النهاية نختم زيارتنا مع جولة بالقارب على طول نهر السين الذي يقسم شمال باريس عن الجنوب. أما فترة بعد الظهر فهي فترة حرة يمكنك خلالها استكشاف المزيد من الأماكن السياحية بطريقتك الخاصة. وعند غروب الشمس يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني"، وهي منطقة خلابة جدا في المركز التاريخي حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: وقت حر في مدينة النور باريس. اليوم نذهب إلى وسط مدينة باريس، حيث منطقة متحف اللوفر. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة. أما إذا كنت ترغب فيمكننا مرافقتك إلى متجر بنلوكس، وهو واحد من أشهر أماكن بيع العطور في باريس. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة.

. باريس، فرنسا

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار. توصية: إذا كنت تبدأ أو تنهي رحلتك في باريس، ننصحك بحجز يوم إضافي أو اثنين في هذه المدينة. وبهذه الطريقة، سوف تتمكن من التعرف على اليورو ديزني (أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا)، وقصر وحدائق فرساي وغيرها من الأماكن السياحية ذات الأهمية.

. باريس، فرنسا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHGHC
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - النمسا - جمهورية التشيك - سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001