× الرئيسية الأكثر مبيعاً

أجمل مدن أوروبا شمالا وجنوبا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المقترحة متاح نفس الفنادق او ما يماثلها :-
Berlin:
ANDEL´S HOTEL BERLIN
GRAND CITY BERLIN EAST
MERCURE BERLIN TEMPELHOF

Prague:
PANORAMA HOTEL PRAGUE
CLARION CONGRESS
DUO

Innsbruck:
ALPHOTELINNSBRUCK
HARRYS HOME INNSBRUCK TELFS
TIVOLI INNSBRUCK

Zurich:
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

Milan:
IH MILANO LORENTEGGIO
NH MILANO 2
NH MILANO 2 RESIDENCE

Rome:
ERGIFE
ARAN PARK
PINETA PALACE

Madrid:
PRAGA
AXOR BARAJAS
AXOR FERIA

Barcelona:
FIRA CONGRESS
NOVOTEL ST JOAN DESPI
FRONT AIR CONGRESS

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: بمجرد وصولك المطار، سنكون في استقبالك ثم ننتقل إلى الفندق ونقضي ما تبقى من اليوم كفترة حرة. سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق.

برلين، ألمانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة برلين وزيارة النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين. نستمع اليوم إلى توضيحات المرشد السياحي المتعلقة بالثقافة المحلية للعاصمة الألمانية، برلين، وذلك أثناء زيارة مركز المدينة التاريخي وجزيرة المتاحف ومبنى الرايخستاغ (هو مبنى البرلمان السابق في الرايخ الألماني)، وبوابة براندنبورغ والحدائق الرائعة في المدينة. نواصل زيارتنا بعد ذلك ونتوقف عند النصب التذكاري للهولوكوست ومتحف جدار برلين، حيث تساعدنا هذه الجولة على فهم الوضع الصعب الذي شهدته المدينة خلال القرن العشرين. بعد ذلك يتوفر لنا وقت حر نقضيه في مواصلة استكشاف باقي معالم المدينة. في المساء اليوم نستمتع بأمسية في منطقة كانتستراس الحيوية، وهي منطقة توفر أنواعا مختلفة من المطاعم لنتناول العشاء بها والإختيار من بين المأكولات الهندية والشرقية والإيطالية والألمانية .. إلخ.

برلين، ألمانيا

أهم معالم اليوم: زيارة مركز مدينة درسدن. موعدنا اليوم مع رحلة عبر الغابات نحو درسدن، وهي مدينة غنية بالتراث المعماري والفني الفريد، مما جعلها واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في ألمانيا، حيث نستكشف بعض القصور المثيرة للإعجاب ونتناول الغداء والمشروبات في أحد المطاعم والمقاهي المتعددة هناك. في وقت لاحق ننتقل إلى جمهورية التشيك، إلى أن نصل مدينة براغ في نهاية فترة ما بعد الظهر، وستجد الحافلة السياحية في انتظارك لتنقلك إلى ساحة البلدة القديمة، وهو موقع مركزي مليء بالأنشطة السياحية المتنوعة، ويُعد مكان رائع للتعرف على براغ بأنفسنا. أيضا سيكون هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأطباق التشيكية والصينية والهندية والإيطالية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

برلين - درسدن - براغ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة براغ وزيارة القلعة وجولة بالقارب على طول النهر. موعدنا اليوم مع جولة عامة لهذه العاصمة التي بمثابة جوهرة أوروبا. سوف يصحبنا المرشد السياحي في جولة بالمدينة للتعرف على أهم المعالم المتميزة بها، حيث نمر عبر قلعة براغ (شاملة تذكرة الدخول)، ثم في وقت لاحق، نقوم بجولة رائعة بالقارب على طول نهر مولدافيا. أيضا سوف يتوفر لنا المزيد من الوقت الحر في فترة ما بعد الظهر لاستكشاف باقي معالم مدينة براغ بأنفسنا وبطريقتنا الخاصة. في المساء، سوف نستمتع بقضاء بعض الوقت في مركز المدينة التاريخية، وتناول المأكولات المتنوعة التي تقدمها المطاعم من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التشيكية والصينية والهندية والإيطالية) في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

براغ، ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: زيارة عالم بي إم دبليو ومدينة إنسبروك القديمة. سنغادر مبكرا إلى منطقة ولاية بافاريا إلى أن نصل مدينة ميونخ في منتصف النهار، حيث نمر على الحديقة الأوليمبية ونزور عالم بي إم دبليو الذي يتمتع بالتصميم المعماري الرائع ونشاهد المعارض المتعدد لهذه العلامة التجارية المرموقة لصناعة السيارات الألمانية. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء والتنزه في المركز التاريخي للمدينة. في فترة ما بعد الظهر نسافر إلى النمسا، حتى نصل إنسبروك في المساء، حيث سيتوفر لنا الوقت لتناول العشاء في منطقة السطج الذهبي في البلدة القديمة.

براغ - ميونخ - إنسبروك، النمسا

أهم معالم اليوم: زيارة متحف كريستال سواروفسكي ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة. ورحلة بالقطار. نبدأ اليوم باكتشاف متحف كريستال سواروفسكي الشهير، حيث نزور حدائقه المثيرة للإعجاب ونتعرف على كيفية إنتاج قطع الكريستال. ثم، نقضي بعض الوقت في التنزه قبل ركوب القطار من انسبروك إلى زيورخ في رحلة ممتعة تستغرق أكثر من 3 ساعات مليئة بالمناظر الرائعة على طول الطريق. سوف تستمتع في زيورخ بأمسية في المركز التاريخي بجوار البحيرة حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل من بين المطاعم الهندية والشرقية والإيطالية والسويسرية .. إلخ.

إنسبروك - متحف كريستال سواروفسكي - زيورخ، سويسرا

مرور بانورامي لمنطقة انترلاكن (دون الزيارة)، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

زيورخ - إنترلاكن - غريندديلوالد - لوسيرن - زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: مشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة على طول الطريق وزيارة كهف الجليد. نسافر اليوم وسط التلال إلى مدينة برن، عاصمة الاتحاد الكونفدرالي ونقضي بعض الوقت في التنزهة بالمدينة. ثم نعبر جبال الألب حيث يستمتع عشاق الطبيعة بالمعالم الساحرة التي تزخر بها هذه البقعة من الأرض. بعد ذلك نواصل السير على طول البحيرات الجميلة إلى قرية ميرنغن، حيث تمنى الروائي شيرلوك هولمز أن تكون تلك القرية هى مقر مثواه الأخير. سوف نتناول الغداء في قرية ميرنغن، ثم نعبر واحدة من أكثر الممرات الجبلية المذهلة في سويسرا، وهو ممر فوركا، حيث المشاهد الرائعة الجمال للثلوج والأنهار الجليدية. سوف نتوقف عند الكهف الجليدي على نهر الرون الجليدي (تتوفر هذه الجولة خلال العام حتى أوائل شهر يونيو وبعد بداية شهر أكتوبر، حيث قد يتم إغلاق ممر الجبل بسبب الثلوج. في هذه الحالة ستكون الزيارة البديلة إلى وديان نهر الأر (أرشلخوت) في قرية ميرنغن). في نهاية فترة ما بعد الظهر نصل إلى مدينة ميلان، حيث سيكون هناك وقت لتناول الطعام في ميناء البندقية وحيث يمكن بسهولة العثور على مجموعة متميزة من المطاعم التي تناسب مختلف الأذواق، والتي تقدم المأكولات السويسرية والإيطالية، بالإضافة إلى المأكولات الفرنسية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم ننتقل إلى الفندق.

زيورخ - برن - ميرنغن - ممر فوركا - ميلان، إيطاليا

أهم معالم اليوم: زيارة مركز مدينة ميلان وبرج بيزا المائل. نقضي اليوم في مدينة ميلان حيث نشاهد بعض المعالم الأثرية وصالات العرض الواقعة في مركز المدينة، ثم نستمر صوب مدينة بيزا. سوف نستقل أحد القطارات السياحية الصغيرة ونسافر إلى ساحة المعجزات "بيازا دي ميراكولي"، حيث سيكون هناك وقت للاستمتاع بواحدة من أكثر المجمعات الفنية جمالا في إيطاليا، بما في ذلك برج بيزا المائل المعروف. نواصل بعد ذلك رحلتنا إلى مدينة روما، حيث نصل في نهاية فترة ما بعد الظهر.

ميلان - بيزا - روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة روما وزيارة المدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول) ومدينة الفاتيكان. نقوم في صباح هذا اليوم بجولة مليئة بالمناظر الخلابة في المدينة، والتي ستكون بمثابة مقدمة عامة لأهم معالم تلك المدينة الخالدة. أيضا سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، حيث تُعد مدينة الفاتيكان المركز الرئيسي للمسيحية في العالم. سوف تتاح لنا فرصة زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية هناك، كما سنزور المدرج الروماني، الذي يعتبر الرمز الرئيسي لروما. يعود هذا البناء المثير للإعجاب إلى 2000 سنة، وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات عن المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. أما في المساء فسوف ننتقل إلى منطقة كافور، حيث نجد المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: الطيران من روما إلى مدريد والانتقال مساء إلى منطقة غران فيا. تنتقل بعد الإفطار إلى المطار للسفر في حوالي الساعة 11 صباحا إلى مدينة مدريد. بمجرد وصولك، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق. في نهاية اليوم، نوفر لك وسيلة انتقال إلى لزيارة معبد ديبود المصري وبلازا دي إسبانا و منطقة غران فيا الحيوية حيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم المفضلة والتي تقدم أطباق متنوعة تتضمن الهندية والصينية والإسبانية والشرق أوسطية بجانب العديد من الوجبات الأخرى.

. روما - مدريد، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة مدريد وزيارة حلبة مصارعة الثيران في مدريد والتنزه في حديقة ريتيرو بارك. في صباح هذا اليوم، يصحبنا المرشد السياحي في جولة لمشاهدة أهم معالم المدينة، والتي تتضمن مركز المدينة النابضة بالحياة، وساحة بلازا مايور الجميلة (الساحة الرئيسية)، والطرق الواسعة الرائعة والنوافير الكثيرة. كما تتشمل جولتنا اليوم زيارة داخل حلبة مصارعة الثيران التي تتميز بتصميمها الرائع. حيث سنتعلم المزيد عن تقليد "كوريداس" داخل متحف مصارعة الثيران. أيضا يشمل اليوم جولة سيرا على الأقدام في متنزه ريتيرو الجميل، والذي يزيد من جماله كل من البحيرة وقصر كريستال. بعد ذلك تستمتع بوقت ما بعد الظهر كفترة حرة، حيث يمكنك الإنضمام إلى أحد الجولات الإختيارية وزيارة القصر الملكي. وعند غروب الشمس نوفر وسيلة انتقال إلى بلازا دي أورينت الواقع في المركز التاريخي لمدينة مدريد، مقابل القصر الملكي. تتوفر في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات الرائعة مثل الأطباق الهندية والشرق أوسطية والإسبانية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

مدريد، إسبانيا

أهم معالم اليوم: زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية التي ترجع إلى القرون الوسطى وركوب القطار. نغادر في الصباح الباكر من مدريد ونتوجه نحو أراجون، ونقف في سرقسطة، ثم يصحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة بعض المعالم الأثرية الدينية التي ترجع إلى القرون الوسطى. بعد ذلك، يتوفر لنا متسع من الوقت الحر نقضيه في وسط المدينة. ثم في وقت لاحق، نواصل رحلتنا إلى كاتالونيا حيث نشاهد أحد المعالم الدينية الأخرى التي ترجع إلى القرون الوسطى (شامل تذكرة الدخول بصحبة المرشد السياحي). نركب بعد ذلك القطار ونستمتع بمشاهدة المناظر الرائعة على طول الطريق إلى جبل مونتسيرات إلى أن نصل برشلونة في وقت متأخر بعد ظهر اليوم. ملاحظة هامة: في أشهر الشتاء، من نوفمبر إلى مارس، نظرا لقصر ساعات اليوم، قد لا نتمكن من زيارة معلم بوبليت الديني (وذلك حتى نتمكن من الوصول إلى جبل مونتسيرات في وضح النهار).

مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة برشلونة وزيارة "القرية الإسبانية" والإنتقال مساءا إلى حي لاس رامبلاس. سنتعرف اليوم على برشلونة، تلك المدينة المثيرة للإعجاب والواقعة على البحر الأبيض المتوسط. تشمل زيارتنا اليوم جولة بصحبة المرشد السياحي داخل المدينة. . ثم نزور منطقة المركز التاريخي بالمدينة مع حيها القوطي الذي يعود إلى القرون الوسطى والمنطقة التي جرت فيها الألعاب الأوليمبية. كما سوف نتمكن من مشاهدة وتصوير مبنى لا ساغرادا فاميليا؛ التحفة التي صممها المهندس المعماري أنطوني غاودي. في وقت لاحق، يمنحنا المرشد السياحي تذكرة دخول إلى "بوبل اسبانيول" أو القرية الإسبانية، وهو متحف معماري يقع في الهواء الطلق في واحدة من المناطق الأكثر رمزية في برشلونة. سوف نستمتع بشراء بعض أفضل المشغولات الحرفية الإسبانية وإكتشاف الأساليب المعمارية والتعرف على التقاليد والفولكلور الخاص بالمجتمعات المختلفة في إسبانيا. بعد ذلك يتوفر لك وقت حر لاستكشاف المدينة بنفسك وعلى طريقتك الخاصة. في المساء، نوفر لك وسيلة الانتقال إلى منطقة لاس رامبلاس ومنطقة بلازا كاتالونيا، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم (بما في ذلك المأكولات الهندية والصينية والأطعمة الحلال والأطباق الإسبانية اللذيذة). في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

برشلونة، إسبانيا

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

برشلونة، إسبانيا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHHEI
  • ايام الرحلة: 15 يوم
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - ألمانيا - النمسا - ايطاليا - جمهورية التشيك - سويسرا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908