× الرئيسية الأكثر مبيعاً

هولندا و المانيا و فرنسا في رحلة نهرية

الوصف

سوف تستمتع عزيزي السائح برحلة كروز نهرية بأوروبا تستغرق 8 ايام علي متن سفينة (MS CRUCEVITA)، ستكون المغادرة من ميناء امستردام فى هولندا والعودة إلى ميناء فرانكفورت فى المانيا تشتمل هذه الرحلة الرائعة على الإقامة على متن السفينة، والتنقلات البحرية، ووسائل الترفيه المتنوعة، كما يمكن لرواد السفينة ممارسة الأنشطة المتنوعة، إلى جانب الوجبات التي تقدم على متن السفينة، والمشروبات الساخنة، والكثير من الخدمات الأخرى.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

برنامج الرحلة

اليوم الأول: امستردام - هولندا

امستردام - هولندا

الوصول والاستقبال على متن السفينة "MS CRUCEVITA" في أمستردام لبدء رحلة RHINE VALLEY CRUISE. يبدأ التسجيل في الساعة 4:00 مساءً. ومع ذلك، إذا وصلت مبكرًا، يمكنك ترك أمتعتك في مكتب الاستقبال لاستكشاف المدينة بنفسك. كوكتيل ترحيبي وعشاء.


اليوم الثاني: امستردام - هولندا

امستردام - هولندا

بعد الإفطار، سنقوم بزيارة أمستردام. تُعرف المدينة باسم "فينيسيا الشمال"، ويرجع تاريخها إلى أكثر من 800 عام، وتشتهر بمنازلها المريحة المطلة على القنوات، وساحاتها السرية، والمزيج الملون من الثقافات والجنسيات في شوارعها. وقت حر بعد الظهر لزيارة المتاحف أو مواصلة الاستمتاع بالمدينة بمفردك أو زيارة شمال البلاد اختياريًا


اليوم الثالث: كولونيا - المانيا

كولونيا - المانيا

وصلنا في الصباح الباكر إلى واحدة من أبرز المدن في ألمانيا، كولونيا. خلال الزيارة سيرا على الأقدام، سنزور المركز التاريخي للمدينة الألفية لننتهي في أعظم معالمها، كاتدرائية المدينة (كولنر دوم) التي هي مقر رئيس الأساقفة. وقت حر خلال فترة ما بعد الظهر للاستمتاع بمصانع الجعة أو شوارع التسوق أو العطور، أو اختياريًا إمكانية زيارة مدينة بون القريبة. بعد العشاء نغادر إلى كوبلنز.


اليوم الرابع: كوبلنز - المانيا

كوبلنز - المانيا

في الصباح الباكر، سنزور واحدة من أجمل وأقدم المدن في ألمانيا: كوبلنز. تقع المدينة في منطقة "المنحنى الألماني" الشهيرة عالميًا. تحيط المناظر الطبيعية الخلابة المكونة من أربع كتل مركزية ومزارع الكروم والغابات بهذه المدينة التي يزيد عمرها عن 2000 عام. في منتصف فترة ما بعد الظهر، سنرسي في رودشيم، إحدى القرى الأكثر زيارة في البلاد. تدعوك المعالم التاريخية مثل Klunkhardshof وبرج Adler المحصن وقلعة Bromser التي يبلغ عمرها ألف عام أو أطلال قلعة Ehrenfels لقضاء بعض الوقت هنا. بعد الظهر مجانا.


اليوم الخامس: هيدلبيرغ - المانيا

هيدلبيرغ - المانيا

إقامة كاملة. نستيقظ في مانهايم، المدينة الألمانية حيث بدأت أول سيارة لكارل بنز تتجول في شوارعها في عام 1886. تحتوي المدينة على مجموعة واسعة من المعالم الأثرية والثقافة والفنون وفن الطهي. من بين العديد من المعالم الأثرية ثاني أكبر قصر باروكي في أوروبا وبرج المياه الجميل. رحلة اختيارية إلى قلعة هايدلبرغ. نواصل الرحلة إلى مدينة شباير، وهي مدينة تقع في ولاية راينلاند بالاتينات، والتي تضم أكبر كاتدرائية رومانسكية قائمة في العالم، وقد تم إعلانها كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1981، حيث تواجد فيها العديد من أباطرة القدس المقدسة. دفنت الإمبراطورية الرومانية. استمتع بالمناظر التي لا تُنسى التي يقدمها نهر الراين من جسر الشمس.


اليوم السادس: ستراسبورغ - فرنسا

ستراسبورغ - فرنسا

في الصباح، سنصل إلى ستراسبورغ، عاصمة منطقة الألزاس. تم إعلان المركز التاريخي، غراند إيل، أحد مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1988 لتشكيل مثال واضح لمدينة من القرون الوسطى. المكان الذي تلتقي فيه القنوات يسمى فرنسا الصغيرة، وهي منطقة سابقة للصيادين وأصحاب المطاحن. بالإضافة إلى فرنسا الصغيرة، يعد المركز التاريخي موطنًا لعدد كبير من المعالم الأثرية المثيرة للاهتمام، بما في ذلك الكاتدرائية التي تقف بقوة كرمز للمدينة. في المساء، سيتم تناول عشاء الكابتن.


اليوم السابع: بازل - سويسرا

بازل - سويسرا

سنصل في الصباح الباكر إلى مدينة بازل، إحدى أكثر المدن رومانسية وثقافية في سويسرا. تهيمن على أفق المدينة أبراج كاتدرائية بازل المهيبة، ببلاطها ذي الألوان المختلفة. في الساحة المركزية لمركز ماركبلاتز التاريخي، يمكنك العثور كل صباح على مدار الأسبوع على سوق الفواكه والخضروات. وفي نفس الساحة يوجد أيضًا قاعة مدينة بازل بواجهتها الحمراء المذهلة.


اليوم الثامن: بازل - سويسرا

بازل - سويسرا

النزول بعد الإفطار. نهاية خدماتنا.


تفاصيل الرحلة
  • اسم السفينة: MS CRUCEVITA
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • دولة الإقلاع: هولندا
    دولة الوصول: ألمانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001