× الرئيسية الأكثر مبيعاً

سويسرا و المانيا و فرنسا و هولندا في رحلة نهرية

الوصف

سوف تستمتع عزيزي السائح برحلة كروز نهرية بأوروبا تستغرق 8 ايام علي متن سفينة (MS CRUCEVITA)، ستكون المغادرة من ميناء بازل فى سويسرا والعودة إلى ميناء امستردام بهولندا تشتمل هذه الرحلة الرائعة على الإقامة على متن السفينة، والتنقلات البحرية، ووسائل الترفيه المتنوعة، كما يمكن لرواد السفينة ممارسة الأنشطة المتنوعة، إلى جانب الوجبات التي تقدم على متن السفينة، والمشروبات الساخنة، والكثير من الخدمات الأخرى.

ملاحظات

-الاقامة علي متن السفينة حسب الدرجة المختارة
-جميع الوجبات و المشروبات الساخنة علي متن السفينة
-الرحلات السياحية مع مرشد سياحي حسب الجدول المرفق
-تذاكر دخول المزارات المشار اليها في العرض

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

برنامج الرحلة

اليوم الأول: بازل - سويسرا

بازل - سويسرا

الانتقال والاستقبال على متن السفينة "MS CRUCEVITA" في بازل لبدء رحلتك البحرية في وادي الراين. يبدأ التسجيل في الساعة 4:00 مساءً. ومع ذلك، إذا وصلت مبكرًا، يمكنك ترك أمتعتك في مكتب الاستقبال استكشف المدينة بنفسك. كوكتيل ترحيبي وعشاء. المبيت في بازل.


اليوم الثاني: ستراسبورغ - فرنسا

ستراسبورغ - فرنسا

في الصباح سنزور بازل، أقدم مدينة جامعية في سويسرا. المعالم المميزة للمدينة هي ساحة السوق مع قصرها البلدي المزخرف بشكل فاخر والمصنوع من الحجر الرملي الأحمر وكاتدرائيتها التي تعود إلى أواخر العصر الروماني والقوطي. وفي منتصف فترة ما بعد الظهر أبحرنا إلى ستراسبورغ.


اليوم الثالث: ستراسبورغ - فرنسا

ستراسبورغ - فرنسا

رحلة بحرية. إقامة كاملة. في هذا اليوم سنستمتع بعاصمة الألزاس الفرنسية، ستراسبورغ، إحدى أكثر المدن والمناطق الخلابة في أوروبا. في الصباح، يتم تضمين جولة في المدينة لزيارة الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام أولاً بالحافلة ثم سيرًا على الأقدام عبر مركزها التاريخي، وبعد الغداء وقت حر أو إمكانية زيارة كولمار.


اليوم الرابع: مانهايم - المانيا

مانهايم - المانيا

رحلة بحرية، إقامة كاملة، نستيقظ في مانهايم، المدينة الجامعية الواقعة على نهري الراين ونيكار، حيث بنى كارل دريس أول مركبة ذات عجلتين في عام 1817 وحيث سارت أول سيارة لكارل بنز في شوارعها في عام 1886. ومن هناك سنذهب لزيارة هايدلبرغ، المدينة المعروفة بجامعتها التي تعود إلى القرن الرابع عشر وقصرها الجميل الموجود أعلى التل. في منتصف فترة ما بعد الظهر نغادر إلى مدينة ماينز التي سنزورها عند غروب الشمس.


اليوم الخامس: طريق الراين الرومانسي - المانيا

طريق الراين الرومانسي - المانيا

في الصباح سنزور قرية RUDESHEIM الجميلة وبعد الغداء سنستأنف الإبحار للاستمتاع بأجمل امتداد لنهر الراين، "نهر الراين الرومانسي" الذي يبلغ طوله 65 كم والمدرج كموقع للتراث العالمي لجماله الخلاب. والأهمية التاريخية. وبمجرد وصولنا إلى كوبلنز، سنزور هذه المدينة المهمة التي تقع عند التقاء نهري الراين وموسيل. بعد الزيارة المتضمنة سيكون لديك وقت فراغ وبعد العشاء سنغادر إلى كولونيا.


اليوم السادس: كولونيا - المانيا

كولونيا - المانيا

كولونيا هي واحدة من أبرز المدن في ألمانيا. كاتدرائية المدينة هي مقر رئيس الأساقفة الكاثوليكي في حين أن جامعتها هي واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا. ستتاح لك خلال زيارتنا فرصة زيارة أبرز الأماكن والمعالم الأثرية في المدينة. بعد الغداء سنستأنف الإبحار وندخل هولندا. بين عشية وضحاها على متن الطائرة.


اليوم السابع: امستردام - هولندا

امستردام - هولندا

في منتصف الصباح نصل إلى أمستردام حيث سنكون قادرين على الاستمتاع بواحدة من المدن الأكثر شخصية وأجواء في أوروبا. تُعرف باسم فينيسيا الشمال بسبب جسورها وقنواتها العديدة، وستتاح لنا الفرصة للتجول في شوارعها خلال الزيارة التي نقدمها. وقت حر والمبيت في أمستردام.


اليوم الثامن: امستردام - هولندا

امستردام - هولندا

بعد الإفطار، النزول الساعة 09:00؛ يجب على جميع الركاب مغادرة مقصوراتهم، ولكن يمكنك ترك الأمتعة في مكتب الاستقبال والبقاء على متن الطائرة في المناطق المشتركة أو الخروج للاستمتاع بالمدينة حتى وقت المغادرة.


تفاصيل الرحلة
  • اسم السفينة: MS CRUCEVITA
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • دولة الإقلاع: سويسرا
    دولة الوصول: هولندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908