× الرئيسية الأكثر مبيعاً

رحلة نهرية بين النمسا والمجر وسلوفاكيا

الوصف

سوف تستمتع عزيزي السائح برحلة كروز نهرية بأوروبا تستغرق 8 ايام علي متن سفينة (Dutch Grace)، ستكون المغادرة من فيينا فى النسما والعودة إلى نفس الميناء تشتمل هذه الرحلة الرائعة على الإقامة على متن السفينة، والتنقلات البحرية، ووسائل الترفيه المتنوعة، كما يمكن لرواد السفينة ممارسة الأنشطة المتنوعة، إلى جانب الوجبات التي تقدم على متن السفينة، والمشروبات الساخنة، والكثير من الخدمات الأخرى.

ملاحظات

-الاقامة علي متن السفينة حسب الدرجة المختارة
-جميع الوجبات و المشروبات الساخنة علي متن السفينة
-الرحلات السياحية مع مرشد سياحي حسب الجدول المرفق
-تذاكر دخول المزارات المشار اليها في العرض

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

برنامج الرحلة

اليوم الأول: فيينا - النمسا

الوصول إلى ميناء فيينا. نرحب بكم على متن السفينة "MS DUTCH GRACE" في فيينا. يبدأ التسجيل في الساعة 4:00 مساءً. ومع ذلك، إذا وصلت مبكرًا، يمكنك ترك أمتعتك في مكتب الاستقبال لاستكشاف المدينة بنفسك. كوكتيل ترحيبي وعشاء. العشاء على متن السفينة.


اليوم الثاني: فيينا - النمسا

بعد الإفطار، سنقوم بجولة بانورامية في فيينا عبر الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام:، دار الأوبرا في فيينا (الأكثر شهرة في العالم)، متحف الفنون الجميلة، متحف العلوم الطبيعية، وهوفبورغ يعد القصر (المقر الشتوي الإمبراطوري)، والبرلمان النمساوي، وقاعة مدينة فيينا، ومتحف الفنون التطبيقية (MAK)، وكنيسة فوتيف أو المسرح الوطني من أبرز المعالم. بعد الزيارة سيكون لديك وقت فراغ قبل العودة إلى السفينة لتناول طعام الغداء. في فترة ما بعد الظهر وقت الفراغ أو الأنشطة الاختيارية. بين عشية وضحاها على متن الطائرة.


اليوم الثالث: ميلك - النمسا

سنقضي يومًا رائعًا على امتداد نهر الدانوب الساحر في وادي ميلك. في الصباح سنقوم بزيارة احد القرى الخلابة والتاريخية، وفي فترة ما بعد الظهر سنقوم بزيارة قرية كروم العنب مع ديرها المهيب. كلتا القريتين هما نهاية وادي واتشاو السياحي الشهير، والذي يمكننا الاستمتاع به بأفضل طريقة على متن قاربنا في الملاحة التي تربط بين المدينتين. بين عشية وضحاها على متن السفينة.


اليوم الرابع: براتيسلافا - سلوفاكيا

. نصل إلى براتيسلافا في الصباح الباكر وبعد الإفطار ستتاح لنا الفرصة للاستمتاع بعاصمة سلوفاكيا في جولة المشي المضمنة التي ستأخذنا إلى الأماكن والمعالم الأكثر إثارة للاهتمام في مركزها التاريخي: قاعة المدينة القديمة أو ساحة هلافني ناميستي أو نافورة جانيميدوفا أوالمسرح الوطني السلوفاكي أو كاتدرائية سانت مارتن. وقت حر بعد الظهر في المدينة.


اليوم الخامس: بودابيست - المجر

نصل في الصباح الباكر إلى بودابست، عاصمة المجر، وهي بلا شك واحدة من أجمل المدن في أوروبا والتي سنبدأ في الاستمتاع بها مع وصول مذهل على نهر الدانوب. بعد الإفطار، سنقوم بجولة بانورامية في المدينة على جانبي النهر، بودا وبست، لزيارة الأماكن الأكثر رمزية مثل حصن الصيادين أو ساحة الأبطال. وقت حر في فترة ما بعد الظهر أو الأنشطة الاختيارية.


اليوم السادس: بودابيست - المجر

يوم حر في بودابست لمواصلة الاستمتاع بالعاصمة المجرية: السباحة في أحد المنتجعات الصحية الشهيرة في المدينة، أو زيارة البرلمان، أو جبل جيليرت أو مقهى نيويورك الشهير هي بعض الإمكانيات التي يمكنك القيام بها في المدينة إلى جانب زيارة واحدة من أجمل مناطق البلاد اختياريًا "بحيرة بالاتون"، أكبر بحيرة طبيعية في أوروبا الوسطى. بعد العشاء سنستأنف الإبحار، ونودع بودابست بين مبانيها المضيئة.


اليوم السابع: إزترغوم - المجر

نستيقظ في إزترغوم، مسقط رأس ملك المجر الأول، ستيفن الأول، ومن هنا تأتي أهمية وضخامة كازيليكها. سيكون لديك وقت فراغ، وفي فترة ما بعد الظهر، سوف نستمتع بتنقل ممتع.


اليوم الثامن: فيينا - النمسا

الإفطار: نعود إلى فيينا حيث ننهي الملاحة، وبعد تناول الإفطار، سنشرع في النزول في الساعة 09:00.


تفاصيل الرحلة
  • اسم السفينة: MS Dutch Grace
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • الإقلاع - والوصول: النمسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908