× الرئيسية الأكثر مبيعاً

المانيا و فرنسا و هولندا في رحلة نهرية

الوصف

سوف تستمتع عزيزي السائح برحلة كروز نهرية بأوروبا تستغرق 8 ايام علي متن سفينة (MS CRUCEVITA)، ستكون المغادرة من ميناء ماينز فرانكفورت فى المانيا والعودة إلى ميناء امستردام بهولندا تشتمل هذه الرحلة الرائعة على الإقامة على متن السفينة، والتنقلات البحرية، ووسائل الترفيه المتنوعة، كما يمكن لرواد السفينة ممارسة الأنشطة المتنوعة، إلى جانب الوجبات التي تقدم على متن السفينة، والمشروبات الساخنة، والكثير من الخدمات الأخرى.

ملاحظات

-الاقامة علي متن السفينة حسب الدرجة المختارة
-جميع الوجبات و المشروبات الساخنة علي متن السفينة
-الرحلات السياحية مع مرشد سياحي حسب الجدول المرفق
-تذاكر دخول المزارات المشار اليها في العرض

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

برنامج الرحلة

اليوم الأول: فرانكفورت - ألمانيا

فرانكفورت - ألمانيا

النقل والاستقبال على متن السفينة "MS CRUCEVITA" في ماينز لبدء رحلة RHINE VALLEY CRUISE. يبدأ التسجيل في الساعة 4:00 مساءً. ومع ذلك، إذا وصلت مبكرًا، يمكنك ترك أمتعتك في مكتب الاستقبال. في فترة ما بعد الظهر، قم بزيارة ماينز (تحقق من التوافق مع وقت وصولك). كوكتيل ترحيبي وعشاء.


اليوم الثاني: مانهايم.- ألمانيا

مانهايم.- ألمانيا

سنستيقظ في مانهايم، المدينة الجامعية الواقعة على نهري الراين ونيكا، وهي مدينة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بصناعة السيارات. في مانهايم بنى كارل دريس أول مركبة ذات عجلتين في عام 1817، وفيها شوهدت أول سيارة لكارل بنز وهي تتجول في الشوارع في عام 1886. ومن هناك سنذهب لزيارة هايدلبرغ، وهي مدينة معروفة بجامعتها التي تعود إلى القرن الرابع عشر. وقصرها الجميل على قمة التل.


اليوم الثالث: ستراسبورغ - فرنسا

ستراسبورغ - فرنسا

سنستمتع هذا اليوم بعاصمة الألزاس الفرنسية، ستراسبورغ، إحدى أجمل المدن في أوروبا في منطقة ذات مناظر خلابة رائعة. في الصباح، نقوم بجولة في المدينة لزيارة الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام أولاً بالحافلة ثم سيرًا على الأقدام عبر مركزها التاريخي. بعد الغداء وقت حر أو إمكانية زيارة إحدى أهم قرى الألزاس الفرنسية وهي كولمار.


اليوم الرابع: ستراسبورغ - فرنسا

ستراسبورغ - فرنسا

في الصباح، سنزور قرية WORMS الصغيرة ولكن المهمة، حيث تقع إحدى أهم كاتدرائيات بالاتينات. بعد الزيارة المتضمنة للمدينة، سيكون لديك وقت فراغ حتى الغداء. بعد الغداء نستأنف الإبحار وفي منتصف فترة ما بعد الظهر سنصل إلى RUDESHEIM حيث سنقضي الليل.


اليوم الخامس: طريق الراين الرومانسي - المانيا

طريق الراين الرومانسي - المانيا

في هذا اليوم سوف نتعرف على واحدة من أجمل المناظر الطبيعية في أوروبا والأكثر شهرة في نهر الراين، "الراين الرومانسي". يعد هذا الامتداد الذي يبلغ طوله 65 كيلومترًا أحد مواقع التراث العالمي لجماله الخلاب وأهميته التاريخية مع عشرات القلاع وكروم العنب والأساطير مثل حورية البحر "لوريلي". وفي نهاية هذا الامتداد توجد مدينتا كوبلنز ورودشيم، وسنقوم بذلك لدينا الفرصة للزيارة في هذا اليوم الكامل في كلتا الرحلتين المتضمنتين.


اليوم السادس: كولونيا - ألمانيا

كولونيا - ألمانيا

وصول مبكر إلى واحدة من أبرز المدن الألمانية، كولونيا. خلال الزيارة، التي سنقوم بها سيرًا على الأقدام، سنقوم بزيارة المركز التاريخي للمدينة الألفية لننتهي عند أعظم معالمها: كاتدرائية المدينة (كولنر دوم)، وهي مقر رئيس الأساقفة. وقت حر في فترة ما بعد الظهر للاستمتاع بمصانع الجعة أو شوارع التسوق أو العطور، أو إمكانية زيارة مدينة دوسلدورف القريبة. بعد العشاء نغادر إلى أمستردام.


اليوم السابع: امستردام - هولندا

امستردام - هولندا

في وقت مبكر من بعد الظهر نصل إلى أمستردام للاستمتاع بواحدة من المدن الأكثر شخصية وأجواء في أوروبا. تُعرف باسم فينيسيا الشمال بسبب جسورها وقنواتها العديدة، وستتاح لنا الفرصة للتجول في شوارعها خلال الزيارة التي نقدمها.


اليوم الثامن: امستردام - هولندا

امستردام - هولندا

النزول في الساعة 09:00؛ في هذا الوقت يجب على جميع الركاب إخلاء مقصوراتهم، لكن يمكنك ترك الحقائب والبقاء على متن الطائرة في المناطق المشتركة أو الخروج للاستمتاع بالمدينة حتى مغادرتك.


تفاصيل الرحلة
  • اسم السفينة: MS CRUCEVITA
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • دولة الإقلاع: ألمانيا
    دولة الوصول: هولندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001