× الرئيسية الأكثر مبيعاً

الريف الالماني في رحلة نهرية

الوصف

سوف تستمتع عزيزي السائح برحلة كروز نهرية بأوروبا تستغرق 8 ايام علي متن سفينة (Dutch Symphony)، ستكون المغادرة من ميناء فرانكفورت فى المانيا والعودة إلى نفس الميناء تشتمل هذه الرحلة الرائعة على الإقامة على متن السفينة، والتنقلات البحرية، ووسائل الترفيه المتنوعة، كما يمكن لرواد السفينة ممارسة الأنشطة المتنوعة، إلى جانب الوجبات التي تقدم على متن السفينة، والمشروبات الساخنة، والكثير من الخدمات الأخرى.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

برنامج الرحلة

اليوم الأول: فرانكفورت

فرانكفورت

الانتقال من مطار فرانكفورت إلى ماينز في تمام الساعة 11:30 للصعود إلى السفينة. نرحب بكم على متن في ماينز. يبدأ التسجيل الساعة 16:00. ومع ذلك، إذا وصلت مبكرًا، يمكنك ترك أمتعتك في مكتب الاستقبال لاستكشاف المدينة بنفسك. في الساعة 18:00 نبدأ الإبحار في رحلة قصيرة إلى رودشيم. كوكتيل عشاء ترحيبي. روديشيم: العاصمة الزراعية لوادي الراين.


اليوم الثاني: كوشيم

كوشيم

في الصباح سنستمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة لموسيل في رحلة نهرية ذات مناظر خلابة ستأخذنا إلى مدينة كوتشيم الساحرة. وهي واحدة من أكثر المدن الخلابة والشعبية الواقعة على نهر موسيل، وتتميز بقلعة "رايخسبورج" المذهلة. وتشتهر المدينة باهتمامها السياحي وجمالها و مشروباتها، حيث يتم إنتاج بعض أفضل أنواع المشروبات في ألمانيا في هذه المنطقة.


اليوم الثالث: بيرنكاستل كويس

بيرنكاستل كويس

خلال الصباح، سنحظى برحلة مريحة على متن سفينة موسيل مع أنشطة مختلفة و استرخاء على متن السفينة. في فترة ما بعد الظهر، بعد الغداء، سنقوم بزيارة بيرنسكاتيل التاريخية والسياحية. في الأصل، كانت هناك مدينتان، واحدة على كل جانب من نهر موسيل، والتي تم توحيدها أخيرًا في عام 1905 تحت اسم بيرنكاستيل-كيوس. تحتوي المدينة على أمثلة مهمة للهندسة المعمارية الخشبية الألمانية التقليدية، وبهذا المعنى تبرز ساحة السوق مع نافورة القديس ميخائيل، شفيع المدينة. في هذه الساحة، تبرز قاعة المدينة نفسها، وهي عبارة عن مبنى من عصر النهضة محاط بمباني ذات هندسة معمارية خشبية تقليدية ذات أهمية كبيرة. على الجانب الآخر من النهر نجد حي كيوس


اليوم الرابع: ترير

ترير

.سننهي هذا الصباح الملاحة المعاكسة لمركب موسيل التي تصل بالقرب من الحدود مع لوكسمبورغ، في مدينة ترير المهمة. أسسها الإمبراطور الروماني أوغسطس عام 16 قبل الميلاد، ولا تُعرف فقط بأنها أقدم مدينة في ألمانيا، ولكنها أيضًا مكان يضم العديد من كنوز الفن القديم والمعالم المعمارية، مثل بورتا نيجرا أو الكاتدرائية أو الحمامات أو الناخبون. ‹ القصر . بين عشية وضحاها في ترير.


اليوم الخامس: زيل

زيل

تحتوي نهر موسيل على نظام مكون من 28 سدا على طول مساره بالكامل، وسنكون قادرين هذا الصباح على رؤية 6 من أصل 10 سدود تجري في المياه الألمانية بشكل مباشر. تقع زيل في الشمال الغربي من ولاية راينلاند بالاتينات وعلى بعد حوالي 13 كم جنوب المدينة في منطقة كوشيم، ويبلغ عدد سكانها حوالي 4100 نسمة ولديها مصانع مشروبات مهمة حيث ستتاح لك الفرصة لتذوق المشروبات المحلية الشهيرة.


اليوم السادس: كوبلينزا

كوبلينزا

في الصباح، سننهي الملاحة على نهر موسيل مروراً بآخر 4 سدود للوصول إلى كوبلنز حيث نلتقي بنهر الراين. في كوبلنز سنتوقف للاستمتاع بهذه المدينة المعروفة بالزاوية الألمانية حيث استقر فرسان النظام التوتوني في عام 1216 وحيث يقع النصب التذكاري الأكثر رمزية على شرف ويليام الأول. بعد الزيارة وقت حر.


اليوم السابع: ماينز

ماينز

في الوادي الأوسط لنهر الراين، نجد واحدة من أروع المناظر الطبيعية في أوروبا، نهر الراين الرومانسي. في الصباح سنبحر لمسافة 65 كيلومترًا، والتي تم إعلانها كموقع للتراث العالمي، حيث تتركز العشرات من القلاع وكروم العنب لتشكل صورة شاعرية يمكننا الاستمتاع بها مع تعليقات وأنشطة فريقنا على متن السفينة وحيث المرور عبر صخرة لوريلي الشهيرة يقف خارجا. في فترة ما بعد الظهر، بعد الغداء، سنزور مدينة ماينز، ونتجول في وسطها التاريخي حيث تقع إحدى الكاتدرائيات الإمبراطورية (كايزردوم) أو متحف جوتنبرج.


اليوم الثامن: فرانكفورت

فرانكفورت

نهاية الرحلة صباحا في فرانكفورت


تفاصيل الرحلة
  • اسم السفينة: MS Dutch Symphony
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • الإقلاع - والوصول: ألمانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908