× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

اجمل 10 ايام في سيلانجور وكوالالمبور وجزيره بينانج

الوصف

التوصل من الفندق الى المطار
- الإقامة لمدة ليلتان بمدينة سيلانجور (صن واي لاجون) بالافطار
- الإقامة لمدة 3 ليالي بمدينة شاطىء بينانج بالافطار
- الإقامة لمدة 4 ليالي بمدينة كوالالمبور بالافطار

ما يشمله العرض

- الاستقبال من و الى المطار فى كل مدينة بسيارة خاصة
- الإقامة بجميع الفنادق بالافطار
- استلام شريحة جوال مجانية فور وصولك المطار
- خدمة عملاء متوفرة 24 ساعة طوال الاسبوع ويتحدثون العربية وجميع اللغات
- استلام دليل يشرح افضل المعالم السياحية الممكن زيارتها باللغة العربية
- السعر شامل الخدمة والضريبة
- العرض يشمل الطيران الداخلى

ملاحظات

إمكانية توفير سيارة خاصة بسائق طوال فترة الرحلة

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

- لا يشمل الجولات السياحية .

التوصيل من مطار كوالالمبور الى الفندق في صن واي لاجون

صن واي لاجون

التمتع بجمال المنتجع من شلالات مائية وبحيرات صناعية والعاب مائية تضفي البهجة والسرور للاطفال.

صن واي لاجون

بعد تناول وجبة الافطار الاستعداد للتوجه الي مطار صن واي لاجون بسيارة خاصة للذهاب الي بينانج. عند الوصول الي مطار بينانج التوجه في سيارة خاصة الي الفندق في بينانج.

صن واي لاجون - بينانج

يرجع إلي اسم المدينة ملك انجلترا جورج III ، ومدينة جورج تاون هي عاصمة ولاية بينانج وهي مدينة غنية تجمع بين كل ما هو جديد وقديم. من خلال هذه الجولة ستتعرف علي أهم معالم بينانج وتاريخها الغني. في البداية سوف تزور حصن كورن واليز المنشأ عام 1808. ومتحف الولاية الذي يضم مجموعة قديمة رائعة من الصور الفوتوغرافية والخرائط والمخطوطات وأثار تاريخية أخري. ومعبد وات تشايامانج كالارام Wat Chayamangkalaram.

جزيرة بيننانج (مدينة جورج تاون التاريخية)

انضم إلينا اليوم في نزهة لزيارة أطراف مدينة جورج تاون بعيدا عن نشاط المدينة والحركة السريعة، وهناك سوف تشاهد المراحل العملية لطباعة الباتيك من ضمن الصناعات الريفية الأخرى. بعد ذلك تأخذك الرحلة في جولة بالحافلة حول الجزيرة مارا ببساتين الفاكهة والقرى الجذابة حيث نتوقف عند أحد بساتين الفاكهة الاستوائية. في النهاية سوف تزور معبد الثعابين المشهور المليء بأدخنة البخور المختلفة والمعتقد بأنها تجعل الثعابين غير مؤذية نتيجة لتلك الروائح المتصاعدة من أعواد البخور.

جزيرة بيننانج (ما وراء المدينة)

لقد صممت جولة اليوم لمحبي الطبيعة حيث سنقوم بزيارة أكبر مزرعة فراشات شهرة في العالم والتي تضم أكثر من 4000 فراشة ماليزية لـ 120 فصيلة مختلفة. سوف يتمكن الزائرين من فحص الفراشات عن قرب أثناء طيرانها حول النباتات المفضلة. كما يوجد بالمزرعة مجموعة مختارة من الحشرات والزواحف المشهورة. بعد ذلك نتوجه إلي حديقة النباتات التي أنشأت عام 1884 كمشتل زراعي للنباتات الاستوائية علي مساحة 72 فدان والمليئة بالقردة المشهورة بذيولها الطويلة والتي تجوب المزرعة.

جزيرة بيننانج (الفراشات والنباتات الطبيعية)

التوصيل من الفندق في بينانج والانتقال الي كوالالمبور

بينانج - كوالالمبور

تأخذك هذه الجولة إلي بحيرة البساتين وحديقة الطيور المشهورة جدا في كوالالامبور والتي تعد من المعالم الأساسية التي يجب ألا تفوت أي زائر لمدينة كوالالامبور حيث تضم 3000 طائر من جميع الأشكال والأحجام والألوان والأصوات المختلفة. تم إنشاء حدائق البساتين عام 1888 وهي واقعة في قلب كوالالامبور. فقط استمتع بالطبيعة الساحرة والحدائق والمتنزهات التي تبعد بمسافة 10 دقائق من قلب المدينة.

كوالالمبور (الطيور والبساتين)

تزخر أطراف مدينة كوالالامبور بالصناعات الريفية والمحميات الطبيعية ، فعلي سبيل المثال يوجد بالمدينة مصنع رويال سيلانجور المشهور عالميا بصناعة منتجات الأوان البيوترية الجميلة الشكل كما يمكنك مشاهدة مراحل صناعة صباغة الأقمشة وفي النهاية تزور كهوف باتو Batu Caves ذلك الموقع المشهور بمهرجانه السنوي ثابيوزام Thaipusam (يقام في يناير وفبراير) حيث يجتمع ما يقرب من مليون شخص. وبتسلق 272 خطوة سوف تصل إلي قمة كهف حجري يضم بداخلة أحد المعالم الدينية الهندية.

كوالالمبور (الكهوف والريف)

تستغرق الرحلة 90 دقيقة بالحافة مرورا بالنباتات الاستوائية الكثيفة قبل الوصول إلي القمة تتخللها فترة توقف قصيرة لزيارة كهوف تشين سوي Chin Swee Caves. بمجرد الوصول إلي المرتفعات يمكنك زيارة احد المطاعم والانضمام إلي وسائل الترفيه المختلفة مثل الحديقة الترفيهية وملعب البولنج والمسرح وصالة الماساج ومن أجل رؤية شاملة للجبال يمكنك استقلال التلفريك كما يمكنك الاستمتاع بالبحيرة ذات المناظر الطبيعية الجذابة حيث تستقل أحد القوارب والتجول بالبحيرة أو أن تصطحب الأطفال في نزهة بالقطار الصغير، كما يمكنك الاستمتاع بقيادة العربات المتصادمة وشراء بعض التحف القديمة ثم الرجوع كوالالامبور في أواخر فترة الظهيرة.

كوالالمبور (جولة في مرتفعات جينتينج )

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: FT10
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: ماليزيا وإندونيسيا
  • ساري حتي: 21 مارس 2020