× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

12 يوم لزيارة معالم فلوريدا المشرقة

الوصف

رحلة جد رائعة حول جميع أنحاء ولاية فلوريدا، بما في ذلك السواحل الشرقية والغربية للدولة وفلوريدا كيز وهي سلسلة من الجزر المرجانية.
تتضمن الجولة المبيت في كل من مدينة أورلاندو ومدينة كوكاو بيتش ومدينة فورت لاودردال، ومدينة كي ويست ومدينة فورت مايرز وكليرووتر بيتش.
خلال الرحلة وعلى طول الطريق، سوف تتاح لنا فرص التنزهه على الشواطئ ذات الرمال البيضاء والإستمتاع بمناظر غروب الشمس الرائع.
أيضا خلال هذه الجولة في فلوريدا، سوف نقضي بعض الوقت في مدينة سانت أوغسطين، وهي أقدم مدينة في الولايات المتحدة، حيث تتوفر لنا فرصة التجول بالمدينة للتعرف على تاريخها وأماكن الجذب السياحي بها.
أيضا سوف نزور مدينة كيب كانفرال ومركز كنيدي للفضاء، حيث تتعرف على برنامج الفضاء الأمريكي خلال جولتنا في وكالة ناسا. أما في مدينة فورت مايرز، سوف نزور المقار الشتوية لكل من المخترع توماس أديسون والاقتصادي الأمريكي البارز هنري فورد. لقد اخترع توماس أديسون العديد من الأجهزة التي كان لها أثرا كبيرا على البشرية حول العالم، مثل تطوير جهاز الفونوغراف وآلة التصوير السينمائي بالإضافة إلى المصباح الكهربائي. أما هنري فورد، فهو اقتصادي أمريكي بارز، ومؤسس شركة فورد للسيارات. لقد كانا صديقين مقربين، وكان لديهم منازل شتوية بجانب بعضها البعض، بما في ذلك 20 فدانا من الحدائق النباتية.
تتضمن زيارتنا إلى مدينة فورت لاودردال رحلة إلى شاطئ ميامي بيتش، حيث يمكنك استكشاف المباني التي تم تصميمها على طراز فن الديكو والاستمتاع بالشواطئ الجنوبية المليئة بأشجار النخيل.
ومن أبرز جولات هذه الرحلة ركوب قارب هوائي وسط المستنقعات في حديقة إيفرغلاديس الوطنية، أكبر مساحة برية شبه استوائية في الولايات المتحدة.
سوف نشاهد التماسيح على ضفاف المجاري المائية.
في الواقع هذا ليس كل شيء. سوف نستمتع أيضا بجولة بالحافلة السياحية وسط المناظر الخلابة في مدينة كي ويست، وسيكون لديك الكثير من وقت الحر لاستكشاف تلك المدينة الجميلة.
تأكد من استعدادك لالتقاط صورة لغروب الشمس الجميل!
وأخيرا، سوف نستمتع بفترة حرة تشمل ليلتين إضافيتين في مدينة كليرووتر بيتش، واحدة من مدن المنتجعات الأكثر شعبية في ولاية فلوريدا.
استرخى على الرمال البضاء واستفيد من أنشطة الطقس الدافئ على الشواطئ الرائعة وسط التجارب الجديدة المثيرة للاهتمام.

ما يشمله العرض

المدن التي سوف يتم زيارتها

مدينة كيب كانفرال - كليرووتر بيتش - مدينة كوكاو بيتش - حديقة إيفرغلاديس الوطنية - مدينة فورت مايرز - مدينة فورت لاودردال - مدينة كي ويست - أورلاندو - مدينة سانت أوغسطين - مدينة تامبا

الوجبات:
3 وجبات إفطار

الانتقالات:
الانتقال طوال فترة الرحلة بحافلة سياحية مكيفة.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بك في مدينة أورلاندو ستكون تحت إشراف مدير الرحلة وذلك لمساعدتك فى إجراءات التسجيل فى الفندق فور الوصول مباشرة وتقديم بعض الإقتراحات طوال فترة إقامتك.

أورلاندو

نتجه صباح اليوم صوب الشمال الشرقى قاصدين مدينة سانت أوغسطين، إحدي المدن الأمريكية العتيقة، التي تم استكشافها بواسطة خاون بونس دى ليون أثناء بحثه عن نافورة الشباب الأسطورية. سوف يشرح لنا المرشد السياحي تفاصيل تاريخ المدينة ومعالمها السياحية. بعد ذلك، سيكون هناك متسع من الوقت الحر لإستكشاف معالم المدينة بمفردك. ربما تود زيارة أقدم بيت فى الولايات المتحدة أو زيارة حصن كاستيليو دى سان ماركوس والذى يرجع إلى القرن السابع عشر حيث يعتبر من أقدم الحصون الحجرية فى الولايات المتحدة الأمريكية. في النهاية نختم اليوم بالمشي على رمال كوكو بيتش.

أورلاندو - سانت أوغسطين - كوكاو بيتش

تُعد مدينة كيب كانفرال ومركز كيندى الفضائى محور عمليات الفضاء فى أمريكا. سنقوم بزيارة مركز ناسا وهى وكالة الفضاء الأمريكية والتى ستقوم بتزويدك ببعض المعلومات عن إنجازات برنامج الفضاء الأمريكى، وبعدها ستتجه صوب الجنوب لزيارة مدينة فورت لاودردال حيث نقضي ليلتين هناك. إفطار

مدينة كوكاو بيتش - مدينة كيب كانفرال -  مدينة فورت لاودردال

هذا الصباح ستنضم إلينا من خلال جولة إلى شاطئ ميامى الذى يملك من السحر ما يجعله شاطئ غاية فى الروعة والجمال بألوانه الجذابة والأنشطة المائية. سيكون لدينا متسع من الوقت لاستكشاف المباني التي تم تصميمها على طراز فن الديكو الملون، والشاطئ الجميل الملئ بأشجار النخيل. بعد ذلك ستتجه عائدآ إلى مدينة فورت لاودردال، بينما باقى اليوم سيكون فترة حرة يمكنك من خلالها الإستمتاع بجو فلوريدا المشمس مسترخيآ على حمام سباحة الفندق أو الذهاب إلى شاطئ فورت لاودردال المشهور عالميا.

مدينة فورت لاودردال -  جولة في شاطئ ميامي

هذا الصباح ستتجه صوب الجنوب آخذاً الطريق السريع بمحاذاة البحر مارآ من خلال 42 جسر عبر مداخل فلوريدا إلي أن تصل مدينة كى ويست الأكثر من رائعة والواقعة أقصى جنوب الولايات المتحدة. اقتراحنا لقضاء مساء هذا اليوم سيكون من خلال زيارة إلى ميدان مالورى لمشاهدة منظر الغروب الساحر ، بعدها ستقوم بالتجول فى شارع دوفال المشهور بالمقاهي المتعددة الأشكال.

مدينة فورت لاودردال - مدينة كي ويست

سوف يعرض عليك مدير الرحلة صباح اليوم مجموعة من الجولات الاختيارية لزيارة المعالم الهامة ــ حيث سيكون بإمكانك الإستمتاع من خلال ركوب سيارة مكشوفة مسترخيآ على المقعد ومشاهدآ لأشهر المناظر الساحرة والجذابة لمدينة كى ويست والتى من بينها منزل الروائي الأمريكي الشهير ايرنست هيمنجواى ومتنزه فورت زاكارى والذى يقع فى أقصى الجنوب على بعد أقل من 90 ميل شمال كوبا، بالإضافة إلى ذلك منزل وحدائق الفنان وعالم الطيور أوديبون الغاية فى الجمال بما تملكه من خضرة ومناظر طبيعية. لا تفوتك فرصة تذوق بعض وجبات المطبخ الكاريبى اللذيذة والخاصة بتلك المنطقة شبه الإستوائية. إفطار كامل

مدينة كي ويست

العودة مرة آخرى إلى البر متجهآ إلى حديقة إيفرغلاديس الوطنية المليئة بمختلف أشكال الحياة الطبيعية والمفعمة بالحيوية، ثم نقوم بركوب قارب مطاطي صغير لمشاهدة المناظر الجميلة والمثيرة من خلال المستنقعات الواسعة ومشاهدة التماسيح النائمة على ضفاف المجارى المائية والتى تعتبر من المناظر المشهورة والشائعة في هذه المنطقة. المبيت في مدينة فورت مايرز إفطار كامل

مدينة كي ويست - حديقة إيفرغلاديس الوطنية - مدينة فورت مايرز

موعدنا اليوم مع زيارة لمنزل ومعمل المخترع العظيم والمشهور توماس اديسون، ثم نتحرك من خلال بوابة فريند شيب جيت المفتوحة بإستمرار وذلك لزيارة منزل هنرى فورد. ولا تنسى مشاهدة العدد الهائل من شجر الأثأب المتواجد فى الحديقة.

مدينة فورت مايرز - كليرووتر بيتش

نقضي اليوم بأكمله في الإسترخاء على الرمال البيضاء الجميلة لشاطئ كليرووتر بيتش والذى سيعرض لك أفضل الخيارات لممارسة بعض الرياضات المائية والشاطئية. سيقوم مدير الرحلة بطرح بعض الااقتراحات الجميلة لقضاء باقى اليوم واختيار أفضل الأماكن للتسوق وتناول وجبة العشاء. سوف نقضي ليلتين في منتجع كليرووتر بيتش.

كليرووتر بيتش

سوف نقضي اليومين المقبلين مستمتعين بالاسترخاء على الشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشاهدة منظر غروب الشمس الرائع.

كليرووتر بيتش

سوف نقضي اليومين المقبلين مستمتعين بالاسترخاء على الشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشاهدة منظر غروب الشمس الرائع.

كليرووتر بيتش

تنتهي الرحلة اليوم، حيث يغادر المسافرون الفندق، ثم ننتقل بالحافلة السياحية إلى مطار تامبا الدولي لاستقلال طائرة العودة إلى الوطن.

كليرووتر بيتش - تامبا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 8405
  • ايام الرحلة: 12 يوم
  • ستقوم بزيارة: أمريكا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى