× الرئيسية الأكثر مبيعاً

10 ايام في شمال اسبانيا و جنوب فرنسا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
MADRID:
CHAMARTIN THE ONE
PRAGA

BILBAO:
BARCELO BILBAO NERVION

SAINT SEBASTIAN:
MERCURE MONTE IGUELDO

BORDEAUX:
MERCURE BORDEAUX LE LAC
APPARTCITY CONFORT BDX CHARTRONS
ACE BORDEAUX CARBON BLANC

LOURDES:
HOTEL ALBA
LE MEDITERRANEE

MARSEILLE:
IBIS MARSEILLE CENTRE EUROMED
NOVOTEL SUITES MARSEILLE EUROMED

BARCELONA:
HAMPTON BY HILTON BARCELONA FIRA GRAN VIA
ACTA VORAPORT
CATALONIA SAGRADA FAMILIA

VALENCIA:
DWO VALENCIA
EXE REY DON JAIME
EUROSTARS ACTEON

MADRID:
SILKEN PUERTA MADRID

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الي مدريد و الانتقال الي الفندق

مدريد

نغادر إلى أراضي قشتالة. المناظر الطبيعية الجميلة تعبر الجبال. عند الوصول إلى سيغوفيا، والتجول حول المدينة، نصل إلى اطلالة التصوير في براديرا دي سان ماركوس، حيث سنحصل على أفضل المناظر لقصر سيغوفيا (الذي ألهم والت ديزني لقلعة الساحرة في الجميلة النائمة) و جدرانه. سنتوقف لاحقًا بجوار قناة سيغوفيا الرومانية، التي تم بناؤها في القرن الأول، على الرغم من استخدامها حتى عام 1973 وهي حاليًا أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. سيكون لديك وقت فراغ للمشي عبر الجزء القديم من المدينة، متجهًا إلى بلازا مايور، حيث يمكنك رؤية الكاتدرائية والكازار. نواصل طريقنا على طول الطرق الصغيرة التي تسمح لنا بتقدير المدن والمناظر الطبيعية على الطريق إلى بيدرازا، التي تعتبر واحدة من أجمل المدن في إسبانيا، وهي مدينة من القرون الوسطى ذات أسوار قوية وشوارع مرصوفة بالحصى ومباني تاريخية وبلازا مايور وقلعتها التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر. وقت الغداء. في فترة ما بعد الظهر نواصل طريقنا إلى إقليم الباسك. الوصول إلى بلباو. نوصي بالمشي عبر البلدة القديمة التي تضم العديد من الحانات والبارات، حيث يمكنك تذوق "البينتكسوس" الشهير.

نحو شمال اسبانيا - سوجوبيا - بيلباو

سنتعرف اليوم على بلباو ومصبها، حيث يبرز متحف غوغنهايم بهندسته المعمارية الخارجية المذهلة، والبلدة القديمة، ومركز العصور الوسطى القديم بشوارعه المليئة بالحياة، وكاتدرائيتها، أو في مصب النهر، بورتوجيتي، جسر فيزكايا (يشمل الدخول)، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ويشتهر بكونه أول جسر عبارة في العالم للمشاة والمركبات. - وقت حر للنزهة وتناول الغداء. نوصي بسوق لا ريبيرا لتناول طعام الغداء، والذي يقدم أكشاكًا تقدم مأكولات الباسك النموذجية في هيكل يشبه القارب، ويقع أمام النهر. من الحرب الأهلية الإسبانية، التي تذكرها لوحة بابلو بيكاسو، تم خوضها. إليكم شجرة جيرنيكا، التي مُنحت إقليم الباسك تحت فروعها الحكم الذاتي في العصور الوسطى. نواصل السير نحو هونداريبيا (فوينتيرابيا) بشواطئها وأسوارها وأجواءها البحرية ومركزها التاريخي، حيث قد يفاجئنا التصميم الشبكي لشوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى. الوقت في المركز التاريخي. نواصل طريقنا إلى سان سيباستيان، ونصل في المساء. نقترح زيارة "المدينة القديمة" المشهورة ببارات البينتكسوس النابضة بالحياة وأجواءها النابضة بالحياة، وهي وجهة شهيرة لمحبي الطعام. تتميز كل مؤسسة بتخصصها وأسلوبها الخاص، مما يجعل استكشاف وتجربة البينتكسوس المختلفة تجربة مثيرة ولذيذة.

بلباو - سان سباستيان

في الصباح في سان سباستيان، سنركب التلفريك للذهاب إلى مونتي إجويلدو، حيث سنستمتع بالمنظر الرائع للخليج. بعد ذلك سيكون لدينا وقت حر لاستكشاف شاطئها الرائع أو التنزه على طول شوارعها. بعد الغداء سنذهب إلى فرنسا. بوردو، الوصول في المساء. نقترح عليك التجول في وسط المدينة.

سان سباستيان - بوردو

تم إعلان وسط بوردو بأكمله كموقع للتراث العالمي. ستندهش من "المرآة المائية" وستتجول في البلدة القديمة بشوارعها المخصصة للمشاة والكاتدرائية التي تعود إلى القرن الحادي عشر. سنشمل الدخول (زيارة مجانية مع معلومات صوتية باللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية) إلى CITE DU VIN، وهو متحف تفاعلي مثير للإعجاب ، نتوقف في نقطة تصوير مطلة على بوردو. سيكون لديك وقت فراغ لاحقًا للتنزه وتناول الغداء على ضفاف نهر جارون، وهي منطقة مليئة بالمطاعم الصغيرة. نواصل طريقنا نحو جبال البيرينيه، ونصل إلى لورد في منتصف فترة ما بعد الظهر.

بوردو - لورد

نسافر عبر جنوب فرنسا ونتوقف في كاركاسون، وهي مدينة محاطة بأجمل الأسوار في أوروبا. الوقت للمشي. بعد الغداء سنواصل طريقنا إلى ناربون، وقت حر للتعرف على هذه المدينة الأوكيتانية التاريخية بمركزها التاريخي الخلاب. وفي نهاية فترة ما بعد الظهر نصل إلى مرسيليا، المدينة الثانية في فرنسا. نحن نوصي بالمشي من خلال إنه "Vieux port" النابض بالحياة، المليء بالحياة والمطاعم الصغيرة.

مارسيليا

اليوم سوف نكتشف بروفانس. في إيكس أون بروفانس ولد الرسام بول سيزان، حان الوقت للتنزه في وسطها التاريخي الرائع بشوارعه الصغيرة ونوافيره وساحاته الخلابة. نواصل طريقنا إلى أفينيون، وهو وقت للنزهة وتناول الغداء في هذه المدينة المسورة الواقعة على ضفاف نهر الرون والتي كانت مقر الباباوات الكاثوليك، وأصبحت روما الثانية، حتى تم دمجها في فرنسا عام 1791. قصرها الضخم الباباوات يكشف لنا ماضيه. نواصل طريقنا إلى جسر PONT DU GARD، بما في ذلك المدخل، إلى القناة الرومانية المثيرة للإعجاب، المدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وهي واحدة من أشهر المعالم الأثرية الرومانية وأفضلها الحفاظ عليها في العالم. نواصل طريقنا نحو كاتالونيا. برشلونة، الوصول في المساء.

مارسيليا - برشلونة

في الصباح، نقوم بجولة في مدينة برشلونة، التي تعتبر واحدة من العواصم الأوروبية الأكثر إثارة للاهتمام، وهي مفتوحة على البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر بغاودي وهندستها المعمارية الحديثة، وكذلك شارع رامبلا وذكريات المعارض العالمية والألعاب الأولمبية التي أقيمت هناك. وقت حر في فترة ما بعد الظهر. في المساء، نوفر خدمة النقل إلى Maremagnum، وهو مركز ترفيهي حديث ومطاعم مواجهة للبحر، بجوار Plaza Colon، حيث يمكنك التنزه في هذه المنطقة الحيوية وتناول الطعام.

برشلونة

سنسافر جنوبًا على طول البحر الأبيض المتوسط، ونتوقف بشكل خاص في بينيسكولا، وهي بلدة صغيرة مسورة على شواطئ البحر، حيث سيكون لدينا وقت للتنزه. سنسافر بعد ذلك إلى فالنسيا، وهي مدينة ساحلية على الساحل الشرقي، حيث سنصل في وقت الغداء. هل ستجرب الباييلا الشهيرة؟ الساعة 16:30. تقريبا. سنواصل طريقنا إلى مدريد، ونتوقف لفترة قصيرة في مدينة الفنون والعلوم الرائدة في فالنسيا. الوصول إلى مدريد الساعة 20:30/21:00. ملاحظة: اعتمادًا على عدد الركاب، قد تتم الرحلة من فالنسيا إلى مدريد بالقطار فائق السرعة.

فالنسيا - مدريد


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 00C
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - سويسرا وفرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001