× الرئيسية الأكثر مبيعاً

10 ايام في جزر اليونان

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
ATHENS:
PRESIDENT
NOVOTEL ATHENES
SKYLARK

KALABAKA:
KOSTA FAMISSI

MICONOS:
SAN ANTONIO SUMMERLAND

SANTORINI:
EL GRECO

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

عند وصولك إلى المطار، سنكون في انتظارك لنقلك إلى الفندق.

أثينا

سنستمتع بجولة المدينة مع مرشد محلي يشمل القصر الرئاسي، وملعب باناثينايكوس حيث أقيمت أول الألعاب الأولمبية الحديثة، والمكتبة الوطنية، وساحات المركز الصاخبة؛ الأحياء الجديدة التي ظهرت بعد الألعاب الأولمبية عام 2004. ستنتهي الجولة في موقع الأكروبوليس (الدخول غير متضمن). في المساء، نضمن النقل إلى منطقة PLAKA، المليئة بالحانات اليونانية الصغيرة وحيث ستتمكن من الاستمتاع بالفولكلور الغني لهذا البلد.

جولة في مدينة أثينا

نغادر في الصباح الباكر باتجاه شمال اليونان. سنتوقف في كامينا فورلا، وهي مركز سياحي جميل بجوار البحر وتحيط به المناظر الطبيعية الجميلة. ثم سننتقل إلى الشمال. سنتوقف لفترة قصيرة في المضيق الذي وقعت فيه معركة تيرموبيلاي. سنزور كاستراكي، وهي قرية خلابة تتمتع بإطلالات جميلة على الوادي بأكمله، حيث سيكون لدينا وقت حر لتناول طعام الغداء قبل زيارة وادي ميتيورا، وهو مكان خلاب تم إعلانه كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو. ندرج الدخول إلى أحد الأديرة الأكثر شهرة. يتم تضمين العشاء في كالامباكا.

شمال اليونان - كالامباكا

سنسافر جنوبًا عبر منطقة ثيساليا. سوف نصل إلى دلفي بعد الاستمتاع بمنظر المناظر الطبيعية الرائعة. ندرج الدخول إلى المجمع الأثري الجميل الذي يطل على خليج كورنث بمناظر طبيعية خلابة، ووقت لتناول طعام الغداء. بعد ذلك نسافر إلى دير أوسيوس لوكاس، أحد أجمل الأديرة البيزنطية في اليونان، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. فسيفساءها الرائعة التي تعود إلى القرن الحادي عشر لا تصدق. نواصل نحو أثينا. الوصول في المساء.

دلفي - خليج كورنث - أثينا

في الصباح، سننتقل إلى الميناء لركوب العبارة إلى جزيرة ميكونوس. الوصول والانتقال إلى الفندق وقت حر بعد ذلك للتجول في شوارعها الصغيرة وزيارة مدينة البندقية الصغيرة وطواحين الهواء الكلاسيكية.

الانتقال الي جزيرة ميكينوس

بعد الإفطار. يوم حر للاستمتاع بالجزيرة. ننصحك بزيارة جزيرة ديلوس، مسقط رأس أبولو وأرتميس، وهي واحدة من أكثر الأماكن المقدسة في اليونان القديمة، أو مجرد زيارة شواطئ بارادايس وسوبر بارادايس الشهيرة.

جزيرة ميكينوس

بعد الإفطار. في الصباح، انتقل إلى الميناء لركوب العبارة إلى جزيرة سانتوريني. الوصول والانتقال إلى الفندق. وقت حر خلال بقية اليوم للتعرف على هذه الجزيرة الفريدة من نوعها في العالم سواء بتاريخها أو بجيولوجيتها أو ببيوتها البيضاء الخلابة ذات الأسطح الزرقاء. جزيرة، حيث تأسرك المناظر الطبيعية الرائعة وسكانها بكل الحواس.

الانتقال الي جزيرة سانتوريني

بعد الإفطار. وقت حر لمواصلة استكشاف الجزيرة. وننصحك بالذهاب إلى مدينة أويا أو زيارة قرية أجيا إيريني التقليدية. اختياريًا، يمكنك الإبحار إلى الينابيع الساخنة ومشاهدة غروب الشمس من قارب البحر الأبيض المتوسط القديم والكلاسيكي أو القيام بجولة في المدينة .

جزيرة سانتوريني

بعد الإفطار. في الوقت المحدد، سيكون لدينا نقل إلى الميناء لركوب العبارة إلى ميناء بيرايوس. العبارة. الوصول ليلاً (حوالي الساعة 23:00)

العودة الي اثينا


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: CAACI
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: ايطاليا واليونان
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908