× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

نيويورك ونياغارا وشيكاغو والساحل الغربي

الوصف

هذا البرنامج مُعد خصيصًا لكل من يبحثون عن عطلة ممتعة وسط طبيعة أمريكا الساحرة، ومعالمها الجذابة والرائعة.
يضم البرنامج عدد من الجولات المميزة المنتقاة بعناية التي ستزور فيها أبرز معالم هذه المدن، كما حرصنا أن يتمتع انتقالك بين وجهاتنا السياحية في هذا البرنامج بالسهولة والآمان والرفاهية.

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• الرحلات: البوابة الذهبية و سوساليتو
• القارب: Maid of the Mist
• جولة سياحية: نيويورك وكليفلاند وشيكاغو وسان فرنسيسكو ولوس انجيلوس
• جولات المساء الى: تايم سكوير وحي لووب وليتيل اتالي و لونغ بيتش و ستريب في لاس فيغاس
• المواصلات الى بريميوم اوتليت في لاس فيغاس

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا وسهلا بكم. عند الاستقبال في المطار, الذهاب إلى الفندق وقضاء وقت فراغ لباقي اليوم. بإمكانك تلقي معلومات عن رحلتك من خلال لوحات المعلومات الموجودة في مكتب الاستقبال بالفندق.

نيويورك

بعد الإفطار ، سننطلق لزيارة المدينة ، حيث نزور مانهاتن, وول ستريت ، ومركز روكفلر ، وكاتدرائية سانت باتريك ، وسنترال بارك ، وكولومبوس سيركل ، ومبنى AOL / Time Warner ، والقرية الشهيرة ، وإيطاليا المصغره ، وBattery Park (مع امكانية تصوير تمثال الحرية من هناك). اختياريا, يمكنك القيام برحلة على متن قارب حول مانهاتن. وفي الليل ، نؤمن خدمة النقل إلى Times Square ، القلب الحقيقي للمدينة ، المليئة بالمسرحيات الموسيقية في برودواي ، وأضواءها الرائعة.

نيويورك

يوم حر للاستمتاع في المدينة, ومن الممكن عرض رحلة اختيارية للمسافرين حول المدينة في هذا اليوم ان كنت ترغب في ذلك.

نيويورك

بعد الإفطار سننطلق نحو بوفالو. ونتوقف عند كورنينج ، المشهورة باحتوائها أكبر مجموعة من القطع الزجاجية في العالم. يمكن للمهتمين الذهاب إلى المتحف ، ثم المتابعة إلى بوفالو والإقامة.

نيويورك- كورنينج- بوفالو

بعد الإفطار ، سنزور شلالات نياغارا ، نبدأ بـ "جزيرة الماعز" وثم نأخذ "مايد اوف ميست" وهو قارب صغير سيأخذنا إلى قاعدة الشلالات. وفي فترة المساء ، نقوم بتأمين خدمة النقل إلى أحد أشهر منافذ البيع في المدينة. وفي نهاية اليوم نعود إلى الفندق في بوفالو. **ملاحظة: يتم الغاء رحلة القارب في الفترة بين شهر اوكتوبر لغاية مارس وذلك بسبب الحالة الجوية.

بوفالو - شلالات نياجارا – بوفالو

بعد الإفطار ، نغادر للمرور على طول بحيرة Erie، نحو ولاية أوهايو. الوصول إلى كليفلاند ظهرًا. وعمل جولة بانورامية وجيزة للمدينة. نقترح زيارة قاعة مشاهير الروك آند رول والمتحف ، وهو رمز أصيل للثقافة الأمريكية ، حيث يظهر لنا تطور هذا الإيقاع من أصوله إلى الوقت الحاضر. في فترة المساء ، وقت حر للتعرف على متحف الفنون ، Little Italy ، بمطاعمها الرائعة أو السير في DownTown. في المساء ، نقترح تناول الطعام فيth 4 Street وشارع Euclid.

بوفالو – كليفلاند

بعد الإفطار نغادر نحو شيكاغو, مدينة العواصف. مرورا ببحيرة ميشيغان والوصول إلى المدينة في فترة ما بعد الظهر. في وقت لاحق ، نأمن خدمة النقل إلى الحي الشهير The Loop المليء بالمسارح والاضواء الرائعة. من ثم الرجوع إلى الفندق والمبيت.

كليفلاند – شيكاغو

بعد الإفطار ، ننطلق للقيام بزيارة بانورامية. في جولتنا سنرى أهم الاماكن في المدينة: حديقة الألفية الجديدة ، برج سيرز ، غرانت بارك ، القطار المرتفع الشهير ذا لووب ، وسط المدينة ، ذا فيلد ميوزيم للتاريخ الطبيعي و Shedd Aquarium. سوف نعبر الجسر فوق نهر شيكاغو ونرى منظرًا بانوراميًا للمدينة من البحيرة. وقت حر للسير في وسط المدينة و الاستمتاع بها وللغداء. وبامكانك ايضا المرور برصيف Navy Pier الذي انشئ في عام 1916 ، وكان أكبر رصيف بحري في العالم ، اليوم تم تحويله إلى مدينة ترفيهية. واختياريا ، يمكنك القيام بجولات مائية ستأخذك عبر نهر شيكاغو الجميل لتتعرف على الهندسة المعمارية المتنوعة والمثيرة للإعجاب التي تظهرها لنا هذه المدينة الجميلة.

شيكاغو

في الصباح الباكر، سنقوم بتأمين المواصلات إلى المطار لأخذ رحلة الطيران الداخلية المشمولة في رحلتك. عند الوصول إلى سان فرانسيسكو، سنوفر خدمة نقل اخرى إلى الفندق. يمكنك التحقق من المعلومات الموجودة في مكتب الاستقبال في الفندق. ملاحظة: تذكر أن الأمتعة المسموح بها عادة في الرحلات الداخلية هي حقيبة واحدة في سعة تصل إلى 23 كجم. يجب دفع رسوم الأمتعة الزائدة مباشرة من قبل المسافر إلى شركة الطيران.

شيكاغو – سان فرانسيسكو

بعد الإفطار ، سنذهب بجولة في المدينة ، وسنمر عبر الحي المالي وساحة الاتحاد ومنطقة المسرح ونوب هيل وشارع فلوريدا لومبارد المتعرج وكاتدرائية غرايس والحي الصيني الشهير وحي الهيبت التاريخي في هايت أشبوري ، سيكون لدينا منظر بانورامي من تل توين بيكس ، وسوف نقوم بتصوير البوابة الذهبية من قصر الفنون الجميلة ، وسنذهب إلى ساحة جيراردي ، وسننتهي في فيشرمان وارف ، ورصيف الميناء رقم 39 ، حيث نكمل الوقت المتبقي بمحاذاة البحر. وقت حر بفترة بعد الظهيره حيث يمكنك القيام برحلة على متن قارب عبر الخليج الرائع. في المساء ، حيث نشمل لك خدمة النقل الليلية إلى North Beach” " ، وهي قلب المدينة الأصيل ، المليء بالمطاعم.

سان فرانسيسكو

بعد الإفطار ، سنذهب برحلة إلى Golden Gate اي البوابة الذهبية، وسنقوم بعبور الجسر الذي يغلق خليج سان فرانسيسكو ، وسنستمر برحلتنا الى سوساليتو ذات المناظر الخلابة والمعارض الفنية والمنازل ذات الطابع الجميل والمنتزه المليئ بالمطاعم . ثم قضاء وقت حر للاستمتاع في المدينة.

سان فرانسيسكو

بعد الإفطار ، ننطلق الى مونتيري للسير على طول Cannery Row وهو شارع التعليب ، حيث تحولت مصانع التعليب القديمة الآن إلى مطاعم وأماكن ترفيهية. بعد قضاء وقت فراغ ، نستمر في رحلتنا الى كارمل ، وهي مدينة سياحية جذابة ، حيث سنقوم بنزهة بين متاجرها والمعارض الفنية. ونكمل الى سان لويس أوبيسبو ، وهي مدينة صيفية ممتعة ، وتقع بالقرب من الساحل.

سان فرانسيسكو - مونتيري - كارمل - سان لويس أوبيسبو

الإفطار والمغادرة إلى لوس أنجلوس. سنتوقف لزيارة سولفانغ ، المدينة الرائعة التي تبدو وكأنها قطعة صغيرة من الدنمارك في وسط كاليفورنيا. وبعد ذلك نمر ب سانتا باربرا ، ذات المناظر المثيرة للإعجاب و التي تشبه بهندستها المعمارية طابع البحر الأبيض المتوسط مع المحلات التجارية والمطاعم. وبعد قضاء وقت حر هناك ، نستمر برحلتنا الى لوس أنجلوس. الوصول الى الفندق والمبيت. في فترة المساء ، نشمل لك خدمة النقل إلى Downtown Disney للاستمتاع بالشوارع والمطاعم النابضة بالحياة.

سان لويس أوبيسبو- سولفانغ- سانتا باربرا- لوس أنجلوس

بعد الإفطار ، سنقوم بعمل جولة بانورامية لهذه المدينة الكبيرة. جولة تشمل مركز الموسيقى والمركز المدني والمركز المالي ، مروراً بمركز LA Live & Staples Center. نواصل السير على طول جادة ويلشاير ، متجهين غرب المدينة ، مروراً بالحي الكوري للوصول إلى بيفرلي هيلز. ونستمر على طول جادة Sunset للوصول إلى هوليوود والعثور على ممشى المشاهير مع الآلاف من النجوم ومسرح دولبي والمسرح الصيني ولافتة هوليوود. وقت حر للمشي وتناول الغداء ، ثم العودة إلى الفندق. في المساء ، نشمل لك خدمة النقل إلى Long Beach ، حيث تمتزج أشجار النخيل مع المباني الزجاجية ، وسيكون لدينا وقت في منطقة Shoreline للمشي وتناول العشاء في مطاعمها الحيوية أمام المحيط.

لوس انجيلوس

يوم حر لقضاءه في المدينة, يمكنك اختيارياً الذهاب إلى شواطئ Venece و Santa Monica أو زيارة Universal Studios إذا كنت ترغب في ذلك.

لوس انجيلوس

نغادر لوس أنجلوس ونتجه إلى لاس فيجاس ، نيفادا. عند الوصول وفي فترة ما بعد الظهيرة ، نقوم بالتجول بوسط المدينة، والطريق الذي فيه الفنادق والكازينوهات والعروض التي حولت هذه المدينة إلى مدينة ترفيهية حقيقية للبالغين. وفي الليل ، سنعرض رحلة اختيارية لمشاهدة الحياة الليلية في لاس فيجاس.

لوس أنجلوس – أنهايم – لاس فيغاس

بعد الإفطار ، سنوفر لك خدمة النقل إلى أحد أشهر منافذ البيع في المدينة. ومن ثم وقت حر لبقية اليوم.

لاس فيغاس

بعد الفطار تنتهي خدماتنا.

لاس فيغاس

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 19170
  • ايام الرحلة: 18 يوم
  • ستقوم بزيارة: أمريكا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى