× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

من مدريد إلى باريس

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
تذاكر دخول الأماكن السياحية.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بك في مدريد بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق، سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق. في نهاية اليوم، نوفر لك وسيلة انتقال إلى لزيارة معبد ديبود المصري وبلازا دي إسبانا و منطقة غران فيا الحيوية حيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم المفضلة والتي تقدم أطباق متنوعة تتضمن الهندية والصينية والإسبانية والشرق أوسطية بجانب العديد من الوجبات الأخرى.

مدريد، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي والتنزه في حديقة ريتيرو بارك وزيارة حلبة لاس فينتاس لمصارعة الثيران (شامل تذكرة الدخول) والانتقال إلى بساحة بلازا دي أورينت. يبدأ اليوم حوالي الساعة 8:30 صباحاً بجولة شاملة وسط مدريد تتضمن زيارة لكل من شارع باسيو ديل برادو ونافورة سيبيليز ونافورة نبتون والنصب التذكاري بيورته دى الكال ومنطقة غران فيا الحيوية وساحة بلازا دي كولون وميدان بلازا مايور. أيضا سنقوم بزيارة حديقة ريتيرو بارك، التي تعتبر بمثابة واحة في وسط المدينة، والذي يزيد من جمالها كل من البحيرة وقصر كريستال. نحيطك علماً بأن جولة اليوم تشمل تذكرة دخول حلبة لاس فينتاس لمصارعة الثيران، التي تُعد واحدة من أشهر حلبات مصارعة الثيران في العالم حيث سنتعلم المزيد عن تقليد "كوريداس" داخل متحف مصارعة الثيران. بعد ذلك تستمتع بوقت ما بعد الظهر كفترة حرة. وعند غروب الشمس نوفر وسيلة انتقال إلى بلازا دي أورينت الواقع في المركز التاريخي لمدينة مدريد، مقابل القصر الملكي، وهي منطقة أنيقة ومزدحمة بالعديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات الرائعة (الهندية والشرق أوسطية والإسبانية والدولية والمأكولات الحلال) حيث يمكنك الاستمتاع فيها بعشاء لذيذ. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

مدريد، إسبانيا

المسافة الكلية للرحلة: 640 كيلومتر. المناظر الطبيعية: نشاهد اليوم العديد من المناظر الطبيعية المختلفة على الهضبة الإسبانية والمناطق الخصبة في كاتالونيا. في تمام الساعة 7:30 صباحاً نغادر مدريد. الساعة 12:00 ظهراً نصل مدينة سرقسطة الواقعة على ضفاف نهر إبرة، ثم يصحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة بعض المعالم الأثرية الدينية تليها فترة حرة نستكمل خلالها استكشاف بعض معالم المدينة بمفردنا وتناول الغداء في وسط المدينة. الساعة 2:00 مساءاً نغادر مدينة سرقسطة ونمر في طريقنا على محافظة كاتالونيا. وفي الساعة 4:30 مساءاً نشاهد معلم بوبليت أحد المعالم الدينية المحاطة بالأسوار والتي ترجع إلى القرون الوسطى (شامل تذكرة الدخول بصحبة المرشد السياحي). الساعة 5:30 مساءاً نغادر هذا المعلم الأثري ونعبر المناطق الزراعية الغنية في وسط كاتالونيا، مروراً بالعديد من المشاهد الطبيعية الساحرة. سوف نصعد أحد القمم العالية بالتلفريك للإعجاب بالمناظر الطبيعية الرائعة بهذه المنطقة الساحرة. بعد ذلك في الساعة 6:45 مساءاً نصل مبنى سانتا ماريا دي مونتسيرات الأثري. الساعة 7:45 مساءاً نغادر مبنى سانتا ماريا دي مونتسيرات الأثري ونخرج إلى الطريق الرئيسي. الساعة 8:45 مساءاً نصل مدينة برشلونة. ملاحظه هامه: ملاحظة هامة: في أشهر الشتاء، من نوفمبر إلى مارس، نظرا لقصر ساعات اليوم، قد لا نتمكن من زيارة معلم بوبليت الديني (وذلك حتى نتمكن من الوصول إلى جبل مونتسيرات في وضح النهار).

مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي لمدة 3 ساعات نزور خلالها "بابل اسبانيول" أو القرية الإسبانية شاملة تذكرة الدخول ومنطقة بلازا كاتالونيا ومنطقة لاس رامبلاس. في تمام الساعة 9:00 صباحاً نبدأ جولتنا برفقة المرشد السياحي (ملاحظة: إذا كان أفراد المجموعة أقل من خمسة عشر شخصًا، يمكن لمدير رحلتنا تقديم الشرح والتوضيحات المتعلقة بالمعالم السياحية) الذي سيخبرنا عن هذه المدينة المثيرة الواقعة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. سنزور منطقة المركز التاريخي بالمدينة مع حيها القوطي الذي يعود إلى القرون الوسطى والمنطقة التي جرت فيها الألعاب الأوليمبية. كما سوف نتمكن من مشاهدة وتصوير مبنى لا ساغرادا فاميليا؛ التحفة التي صممها المهندس المعماري أنطوني غاودي. في وقت لاحق، يمنحنا المرشد السياحي تذكرة دخول إلى "بابل اسبانيول" أو القرية الإسبانية، وهو متحف في الهواء الطلق يجمع بين الفن والتقاليد والهندسة المعمارية والفنون والحرف اليدوية والفولكلور من كل من المناطق الإسبانية. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء، ثم نقضي فترة بعد الظهر كفترة حرة، الساعة 6:30 مساءاً ننتقل إلى منطقة بلازا كاتالونيا ومنطقة لاس رامبلاس قلب المدينة، حيث يوجد العديد من المطاعم التي يمكنك تناول العشاء بها. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:00 مساءاً.

برشلونة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: السفر بالقطار السريع. بعد الإفطار، ننتقل بالحافلة السياحية إلى محطة القطار للسفر بالقطار السريع إلى مدينة باريس. ملحوظة: سوف يرافق المرشد الوفد السياحي في رحلة القطار إذا بلغ عدد الوفد أكثر من 15 راكبا. يتميز القطار بتوفير كافة وسائل الراحة طوال هذه الرحلة الممتعة المليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة. تصل سرعة القطار في أغلب الأحيان إلى حوالي 300 كم / ساعة (186 م/ ساعة)، وتستغرق الرحلة 6 ساعات ونصف. بمجرد الوصول إلى باريس ننتقل إلى الفندق. أما في أواخر مساء هذا اليوم في الساعة 6:30 مساءاً، سوف نوفر لك وسيلة انتقال إلى منطقة مونمارتر. من المعروف أن هذا الحي يشتهر برساميه وفنانيه، ويزخر بالعديد من الملاهي وأماكن الترفيه. فقط عليك استثمار هذه الفرصة والجلوس لتناول العشاء والاستمتاع بليلة سحرية، حيث يمكنك الاختيار بين المأكولات الهندية والصينية والفرنسية والأمريكية. أيضا سوف نصعد بواسطة السكة الحديد المعلقة (التلفريك) إلى التلة ونعجب ونستمتع بالمنظر الخلاب لمدينة النور باريس من أعلى. في نهاية اليوم الساعة 10:00 مساءاً نعود إلى الفندق.

برشلونة، باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة باريس. ركوب القارب على طول نهر السين. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. والعودة بالحافلة السياحية مساءا إلى الفندق. في تمام الساعة 09:00 صباحاً نقوم بجولة عامة في باريس بصحبة المرشد السياحي نزور خلالها الشانزليزيه وقوس النصر وساحة الكونكورد والحي اللاتيني وقصر لوكسمبورج وقصر غارنييه ومتحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام وقصر بلدية باريس وبرج إيفل، وبعض المعالم الأخرى. علما بأن جولة اليوم تشمل تذكرة الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل بالمصعد. بعد ذلك نقوم بجولة مذهلة بالقارب على طول نهر السين الذي يقسم شمال باريس عن الجنوب. أما فترة بعد الظهر فهي فترة حرة يمكنك خلالها استكشاف المزيد من الأماكن السياحية بطريقتك الخاصة. وعند غروب الشمس تستمتع بمشاهدة المناظر الخلابة أثناء انتقالك بالحافلة السياحية إلى "الحي اللاتيني" وهي منطقة خلابة جدا تقع في المركز التاريخي وحيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. في نهاية اليوم الساعة 10:30مساءاً نعود إلى الفندق. ملحوظة: نظراً لتزايد الوفود السياحية لزيارة برج إيفل، قد تكون هناك طوابير إنتظار في وقت وصولك. لذلك، في بعض الأحيان، يمكن تأجيل الصعود إلى برج إيفل لوقت آخر أثناء فترة إقامتك في باريس.

باريس، فرنسا

نزور محيط متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك الى “بينلوكس Benlux ”؛ وهو واحد من أشهر محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم. وسيقدم للمسافرين المهتمين رحلة اختيارية للاستمتاع ب ديزنى لاند.

باريس، فرنسا


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 18012
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى