× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

من سيؤول الى كيوتا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم مدن شرق اسيا . ترى فيها روائع العالم الاسيوى.

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• القارب: سيؤول, جيونجو
• جولة سياحية: سيؤول
• جولات المساء: حي ميونغ دونغ
• تذاكر الدخول: الميترو, قصر تشانغدوك, قصر غيونغبوك, متحف الحرب في سيؤول, قصر هواسونغ, متحف سامسونغ (غير مضمون في جميع الرحلات), قرية هانوك في جيونجو, المعبد البوذي في هاينسا, معبد هايدونج, منتزه يونغ دوسان, النصب التذكاري للأمم المتحدة, مبنى دووسان هايونداي.
• القطار: بوسان – سيؤول
• 5 وجبات غداء أو عشاء: سيؤوول, جيونجو, دايجو, بوسان
• جولة سياحية في كيوتو
• الانتقال الى ساحة جيون في كيوتو
• تذاكر الدخول :دونجو اونسين ,معبد اشتيجي ,حدائق ريتسورين في تاكماتسو ,جسر ناروتو ,متحف الزلازل في كوبي ,معبد موسيلم ,التامل في جبل كويا,القصر الامبراطوري ,معبد كينكاكو جي في كيوتو
• العبارة :جزر شيكوكو (هيروشيما –ماتسيوما)
• 3 غداء او عشاء في ماتسيوما ,تاكاماتسو ,جبل كويا

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بكم في كوريا! الوصول إلى الفندق المختار و الاجتماع مع الدليل الخاص بك. بعد الظهر سنذهب لدخول هذا البلد الرائع مع دليلنا سنستخدم قطار السريع الموجود تحت الأرض للوصول إلى قاعه المدينة لرؤية الصرح المعماري المبني علي شكل تسونامي امام قاعه المدينة ، وسوف نرى أيضا قصر ديوكسجانج ، الذي يضيء في الليل والذي يسمح لنا ان نرى الحداثة في هذا البلد ، زيارة مقاطعة ميونغ دونغ المعروفة بأكبر وأكثر مناطق التسوق ازدحاما في كوريا. ويشمل العشاء في مطعم محلي . العودة الى الفندق .مبيت

سيؤول

جولة في مدينه سيول لمدة خمس ساعات. سنرى فيها قصر تشانغديوغونغ. هذا هو موقع التراث العالمي التي شكلتها مجموعه من القصور داخل حديقة كبيره. ،بعدها سنقوم بزيارة الى قرية بوكتشون هانوك ، وهي حي تاريخي تقليدي مع منازل صغيره. ثم نقوم بزيارة إلى قصر جيونجبوكجونج ، وهو قصر مثير للإعجاب يبلغ من العمر 600 سنه ، حيث سنري مراسم تغيير الحرس. وبعد ذلك سنزور متحف الحرب ، وهو متحف حربي مثير للإعجاب يروي الصراعات المختلفة التي عانت منها كوريا خلال تاريخها ،و في نهاية الرحلة سنتوقف في البرج العالمي لوت ، المثير للإعجاب و المبني على ارتفاع 550 م حيث سيكون هناك وقت لتسلق البرج أو نزهه في الحديقة أو حول مراكز التسوق الفاخرة. تناول وجبة الغداء في مطعم محلي. العودة إلى المركز ووقت حر باقي اليوم.

سيؤول

محطتنا القادمة هي مدينه سوون ، العاصمة السابقة لكوريا ، وهي أحد مواقع التراث العالمي الشهيرة بجدرانها و تحصيناتها. قبل مغادره هذه المدينة سنقوم بزيارة القصر الصيفي هواسونغ . ، وسوف نتوقف في متحف الابتكار سامسونج لمعرفه المزيد عن تاريخ هذه الشركة التكنولوجية الشهيرة. ثم نستمر في جيونجو ، حيث سنرى مدينتها القديمة الرائعة (قرية هانوك) ، مع منازلها الصغيرة والمحلات التجارية التقليدية والمعارض الفنية. ويشمل الغداء في مطعم محلي.

سيؤول – سوون – جيونجو

وسط مشهد الغابات الجبلية المثيره للإعجاب ، ناتي إلى هاينسا و هو معبد بوذي بني في العام 802 حيث نكتشف التربيتاكا و هي المجموعة الأكثر اكتمالا من النصوص البوذية المحفورة. نذهب إلى دايجو حيث نري سوق الادويه التقليدية مع الأعشاب المختلفة ، وخصوصا الجينسنغ ، ومتحف الطب الشرقي. الغداء مشمول. بعد الظهر التوجه إلى هايدونغ يونغونغ ، المعبد البوذي الذي يعود إلى القرن الرابع عشر ويقع بجانب البحر. ثم إلى بوسان ، العودة الى الفندق .مبيت

جيونجو – هاينسا – دايجو – هايدونغ يونغونغ – بوسان

جولة سياحية في ثاني أكبر مدينة في كوريا, بوسان, المليئة بالحياة. زيارة النصب التذكاري للأمم المتحدة. زيارة مبنى دووسان هايونداي. زيارة أكبر سوق سمك في المدينة الموجود بجانب ميناء نامبو. تناول وجبة الغداء في مطعم محلي. وقت حر. في المساء, ركوب القطار السريع برحلة 3 ساعات إلى مدينة سيؤول. التوجه إلى الفندق. مبيت.

بوسان –فيري بوسان -شيمونوسيكي

سنصل ميناء شيمونوسيكي في 08.00 صباحا (وجبة الإفطار غير المدرجة) و من ثم نعبر الحدود و نغادر إلى اواكوني ، وهي مدينه صغيره حيث سنتوقف للاستمتاع بجسر كينتاي-كيو التاريخي الجميل. ثم نستمر في مياجيماجوتشي حيث ستأخذنا العبارة إلى مياجيما ، الجزيرة "حيث يعيش الرجال والهه معا في سلام" ، مع ضريح ايتسوشيما المخصص لولي البحار . هنا لدينا الوقت لزيارة المعبد ، والتنزه من خلال مركزها الجذاب وتناول الغداء. ثم نستمر في هيروشيما ، و من ثم سنزور حديقة السلام التذكارية وقبة القنبلة الذرية ومتحف السلام التذكاري الرائع. ومن ثم تنتاول وجبة العشاء

فيري بوسان - شيمونوسيكي  - شيمونوسيكي – اواكوني-ايتسوكوشيما - هيروشيما

ستأخذنا العبارة إلى جزيرة شيكوكو عبر المعبر لمدة ساعتين ونصف ونري العديد من الجزر التي تشكل اليابان. في ماتسوياما سوف يأخذنا التلفريك إلى قلعتها المثيره للإعجاب. بعد ذلك ، سنقوم بزيارة ايشيتيجي ، وهو معبد بوذي جميل ومكان للحج. الغداء مشمول. و بعد الظهر ، سنقوم بزيارة دوغو اونسن (يشمل الدخول) ، وهو مرفق حمام ياباني تقليدي تم بناؤه في القرن التاسع عشر.

هيروشيما – ماتسوياما

سنغادر إلى كواوهيرا ، ضريح شنتو المكرس لاله البحارة ومكان الحج. علما بأن الضريح موجود علي جبل زوسو ويتم الوصول اليه عن طريق تسلق 785 خطوات. بعد ذلك في تاكاماتسو سنقوم بزيارة ريتسورين ، واحده من أجمل الحدائق في اليابان. الغداء مشمول. ثم ، في ناروتو نعبر جسرا مثيرا للإعجاب علي البحر ، وسنقف علي الطريق لنشاهد البناء المدهش ومن ثم المشي علي الأرض الزجاجية على ارتفاع 45 متر فوق سطح البحر و المحيطة بمشهد جميل ومن ثم عبور الجسور الطويلة بين الجزر فوق البحر. و أخيرا الوصول إلى كوبه ،و الاقامه بها.

ماتسوياما-كوتوهيرا-تاكاماتسو-ناروتو-كوبه

في كوبه سنقوم بزيارة المتحف التذكاري للزلازل ، بعدها سنذهب إلى اوساكا ومن ثم نغادر من هذه المدينة لزيارة جبل كويا ، واحده من الجبال المقدسة في اليابان والمركز الرئيسي الياباني للبوذية حيث ان هناك 120 مزار و دير علي هذا الجبل و هو مكان سحري للحج.و من ثم سنقوم بزيارة ضريح أكونو، وهو مكان للروحية ومقبرة هائله في البرية التي لديها أكثر من 200,000 قبر. و في نهاية الرحلة سنقوم بزيارة معبد كونغ بوجي الذي بني في 1593.

كوبه-أوساكا-جبل كويا

إفطار ياباني في المعبد. ثم نغادر في وقت مبكر لكيوتو ، لقضاء اليوم كله في المدينة التاريخية ، التي كانت عاصمه اليابان بين 794 و 1868 وتشمل الزيارة رحله إلى واحده من أهم أجزاء المدينة. وسوف سنرى فيها shinto رائعه في فوشيمي اناري ، والقصر الإمبراطوري ومعبد kinkakuji ، "الجناح الذهبي" وحدائقه الرائعة. وقت الفراغ قبل زيارة جيون ، وهو الحي التقليدي المزدحم الشهير للجيشا. وقت الفراغ.

جبل كويا-كيوتو

تناول وجبة الإفطار. نهاية الخدمة.

كيوتو

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17115
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: اليابان - كوريا الجنوبية
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى