× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

من اسكتلندا الى لندن

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة القارب: عبر لوك نيس
• جولة في المدينة: ولندن وإدنبرة
• الجولات المسائية: ليستر منطقة سوهو في لندن
• تذاكر الدخول: معامل الشاي, قلعة بلير, قلعة ايلين دونان, قلعة أوركهارت
• وجبتين غذاء أو عشاء مشمولة في: إينفيرنس

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا بك في لندن! الذهاب إلى الفندق. سوف تتلقى معلومات حول بداية رحلتك خلال فترة ما بعد الظهر ، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإعلامية في منطقة الاستقبال في الفندق.

لندن

تعرف على لندن في جولة برفقة مرشدين محليين. تبرزهذه الجولة أناقة وثقافة وتاريخ لندن. شاهد البرلمان ونهر التايمز وبرج لندن وقصر باكنغهام ، وأيضا سنتمكن من مشاهدة "تغيير الحرس" (حسب الموسم). في فترة ما بعد الظهر ، في تمام الساعة 17:00 ، بعد فترة الوقت الحر، ندعو جميع مسافرينا إلى شرب الشاي الانجليزي التقليدي. في المساء ، يمكنك التنزه في ساحة لسيستر سكوير والحي الصيني و سوهو، والاستمتاع بجوها ومسارحها وترفيهها. تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي أوالصيني أوالتايلاندي أوالدولي...ألخ) في المنطقة الحيوية.

لندن

سنغادر من لندن باتجاه شمال إنجلترا. سنتوقف في كامبريدج للتمعن بمساكنها الطلابية الجميلة. بعد وجبة الغداء، سنكمل طريقنا إلى يورك حيث سنرى الكاتدرائية الرومانية وجدرانها وشوارع التسوق المفعمة بالحيوية الساحرة التي ستبقى عالقة بذاكرتك. وقت للتنزه. بعد ذلك، سنواصل إلى الشمال. الوصول إلى دورهام, مدينة صغيرة ساحرة ممتلىء بالحياة تعود إلى القرون الوسطى، وتضم كاتدرائية رائعة أمام قلعتها مباشرةً.

لندن – كامبريدج – يورك – دورهام

سوف نسافر إلى اسكتلندا. سوف نتوقف في ألنويك ، وهي مدينة خلابة مع حدائق جميلة وقلعة كبيرة من القرون الوسطى حيث تم تصوير فيلم هاري بوتر. من بعد ذلك سنكمل طريقنا إلى إدنبره عاصمة اسكتلندا وواحدة من أكثر المدن نشاطًا في شمال أوروبا. سنصل ظهرا. مركزها الأثري كان قد أعلن كواحد من مواقع اليونسكو للتراث العالمي. وتطل القلعة الخاصة بها على المدينة وشوارعها المنحدرة ومنتزهاتها. وتشمل الجولة مشاهدة لمعالم المدينة مع دليل سياحي محلي.

دورهام – ألنويك – إدنبرة

وقت فراغ. يمكنك التمتع بسحر هذه المدينة واستكشاف الأماكن التي لا تنسى.

إدنبرة

سنغادر شمال اسكتلندا. سنزور ستيرلينغ ومركزها التاريخي المذهل المطل على القلعة الكبيرة التي تقع فوق صخرة. سنتوقف عند برج ولاس. سنقوم بالتنزه إلى أسفل البرج الذي شيد في ذكرى وليام والاس ، البطل العسكري الاسكتلندي في القرن الثالث عشر الذي أصبح مشهورا بفضل فيلم بريفهارت. بعد ذلك ، سنكمل طريقنا شمالًا إلى بيتلوتشري ، وهي مدينة خلابة شهيرة في تقطير الويسكي التقليدي. موعد الغذاء. بعد ذلك ، سوف ندخل قلعة بلير وحدائقها المثيرة للإعجاب. سنواصل إلى الشمال. الوصول إلى إينفيرنس في وقت متأخر من بعد الظهر.وهي مدينة ساحلية قريبة جداً من بحيرة لوخ نيس. ملاحظة: شبكة الفنادق في شمال اسكتلندا محدودة للغاية. بالنسبة لبعض الجولات (عادة في شهر أغسطس) ، قد نقدم الإقامة في المدن حول إينفيرنيس.

إدنبرة – ستيرلينغ – بيتلوتشري - قلعة بلير- إينفيرنيس

سوف نستمتع برحلة مليئة بالإثارة وسط المناظر الطبيعية الجميلة والغابات والبحيرات والأراضي المهجورة والمضايق البحرية من شمال اسكتلندا. سوف نقوم بزيارة رائعة قلعة ايلين دونان. قلعة رائعة الجمال وتقع على مياه المضيق. بعد ذلك ، سنذهب إلى حصن أوغسطس. الوقت لتناول طعام الغداء والتنزه. سوف نكمل رحلتنا إلى بحيرة لوخ نيس في فترة ما بعد الظهر. تشمل جولة بالقارب حول البحيرة , زيارة قلعة أوركهارت التي تعود للقرون الوسطى. العشاء و الإقامة في إينفيرنيس.

إينفيرنيس –  قلعة ايلين - حصن أوغسطس - بحيرة لوخ نيس - قلعة أوركهارت - إينفيرنيس

سوف نتوقف لفترة وجيزة على جسر سبين لزيارة نصب تذكاري يتحدث عن الحرب العالمية الثانية. سوف نتوقف في وقت لاحق في حصن ويليام، وهو مركز سياحي عند سفح بن نيفيس ، أعلى قمة في المملكة المتحدة. سوف نعبر من طريق قلعة كيلتشورن ، وسنرى اثارها الجميلة على ضفاف اابحيرة. إينفرري، وهي قرية تاريخية رائعة الجمال بجانب بحيرة لوخ فين ويوجد بها قلعة كبيرة وتتميز بشوارع هادئة. موعد الغذاء. سوف نعود إلى بحيرة لوخ لوموند ، وهي واحدة من أكثر البحيرات شعبية في اسكتلندا. حان الوقت للتنزه حول بالوتش ، المدينة الأكثر حيوية. الوصول إلى غلاسكو في منتصف بعد الظهر. التنزه حول وسط المدينة النابضة بالحياة.

إينفيرنيس – حصن ويليام – إينفرري - بحيرة لوموند – غلاسكو

الرحيل من غلاسكو إلى لندن. يمكن القيام بالرحلة بواسطة السيارة أو النقل (الباص أو القطار أو الطائرة). الوصول إلى العاصمة الإنجليزية.

غلاسكو – لندن

العودة الى الوطن

لندن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17818
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسكوتلندا - انجلترا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى