× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

مدن الصين التقليدية والحديثة

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم دولة الصين . ترى فيها روائع التاريخ الصينى

ما يشمله العرض

الاقامة بالفنادق بالافطار
كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
الجولات: ركوب دراجة ثلاثية العجلات للتنزهة وسط الأحياء التقليدية في بكين، زيارة سور الصين العظيم في بكين.
رحلات القارب: جولة بالقارب في تونغلي.
جولة في المدن التالية: بكين - تشيوفو - شنغهاي.
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: شارع وانغفوجينغ في بكين.
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: المدينة المحرمة، حديقة جينغ شان، القصر الصيفي، سور الصين العظيم، معبد السماء في بكين، معبد داي في تايآن، قصر ومعبد كونفوشيوس فيي تشيوفو، مقر الإمبراطور هان الموجود تحت الأرض في مدينة زوزاهو، نصب صن ياتسن التذكاري ومعبد لينغو في نانجينغ، حديقة هامبل أدمينستراتور في سوجو، حديقة يويوان في شنغهاي.
ركوب التلفريك في كل من الأماكن التالية: سور الصين العظيم في بكين، جبل تايشان في تايآن.
تجارب جديدة: ركوب دراجة ثلاثية العجلات، الاستمتاع بتدليك القدمين، تعلم بعض دروس رياضة تاي تشي في بكين، حضور حفل الشاي في شنغهاي.
رحلات القطار السريع: بكين - تايآن.
7 وجبات غداء أو عشاء في المدن والأماكن التالية: بكين، تايآن، زوزاهو، سوجو، شنغهاي.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بكم في الصين. بمجرد الوصول ننتقل إلى الفندق، حيث يستقبلك مدير الرحلة للترحيب بوصولك إلى جمهورية الصين العظمى. ثم في وقت مبكر من المساء، نبدأ في التعرف على المدينة بأنفسنا، حيث ستتوفر وسيلة إنتقال إلى شارع وانج فو جينج الشهير، وهو شارع للمشاة يزخر بالمحلات التجارية الراقية والمطاعم. يشمل اليوم وجبة عشاء. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

بكين

يوم ملئ بالعديد من الجولات المثيرة. سنستكشف أهم المواقع الرئيسية المثيرة للاهتمام فى العاصمة الصينية، حيث نقضي يوم كامل لزيارة بعض الشوارع الرئيسية في المدينة والقصر الإمبراطوري الصيني الكبير، والمعروف باسم "المدينة المحرمة"، وهو من أكثر المباني المعمارية شهرة في الصين والذي حكم من خلاله 24 من الأباطرة الصينين لمدة 500 سنة تقريبا. كما ستتاح لنا فرصة زيارة حديقة جينغ شان الواقعة عند تلة كوال هيل، وهي واحدة من أفضل الحدائق الإمبراطورية المحفوظة في بكين. سوف نصعد إلى أعلى التل للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية (إذا كانت السماء صافية) في المدينة المحرمة، ثم نسير عبر ساحة تيانانمن الهائلة التي تُعد واحدة من أكبر الساحات في العالم، ونعجب بروعة المسرح الوطني الكبير ودار أوبرا بكين. بعد ذلك نتناول الغداء، ثم نزور القصر الصيفي، البيت الإمبراطوري لأسرة تشينغ ونستمتع بمشاهدة حدائقه الجميلة وبحيراته الساحرة. في فترة ما بعد الظهر، نخوض تجربة جديدة ونركب دراجة ثلاثية العجلات تسير بنا وسط الأحياء التقليدية في بكين، والمعروفة باسم هوتونغ. كما يمكننا في هذه المنطقة رؤية نمط الحياة النموذجية في هذا الحي الشعبي، والتسوق من المحلات التجارية ومشاهدة المنازل التقليدية، المعروفة بالبيت الرباعي أو منزل الفناء الصيني، وهو منزل مكون من أربعة جدران خارجية مغلقة حول الفناء. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق للمبيت.

بكين

يشمل برنامج اليوم رحلة إلى سور الصين العظيم، ذلك العمل المعماري المذهل، الذي يرجع تاريخه لأكثر من 2000 عام. سوف نركب التلفريك للصعود إلى أحد أكثر المناطق الخلابة. عند عودتنا إلى بكين، سنتوقف في المنطقة 798، وهي منطقة فنون عبارة عن مباني لمصانع عسكرية قديمة تتميز بأسلوب معماري فريد من نوعه. بعد ذلك نزور معبد السماء، وهو أحد أكبر المجمعات الدينية في البلاد تم تصنيفه ضمن مواقع التراث العالمي. بعد إنتهاء جولتنا اليوم سنأخذ قسط من الراحة قبل العودة إلى الفندق ونستمتع بتدليك القدمين ونتعلم بعض دروس رياضة تاي تشي ، وهي إحدى الرياضات التي تطورت عن الفنون القتالية القديمة في آسيا وأحد أكثر التمارين فعالية لتحسين الصحة والعافية. في النهاية نودع المدينة بتناول عشاء صيني تقليدي مكون من البط المطهي بطريقة صينية خاصة، ثم نعود إلى الفندق للمبيت.

بكين

بعد الإفطار، ننتقل بالحافلة السياحية إلى محطة القطار لنستقل أحد القطارات السريعة التي تصل إلى 300 كم / ساعة، لنصل بعد ساعتين إلى مدينة تايآن الواقعة على سفح جبل تايشان، الذي يعتبر أكثر الجبال المقدسة لدى الصينيين. سنقوم بزيارة معبد داي، وهو مجمع من المعابد الطاوية التي يرجع تاريخها إلى القرن الحادي عشر. . بعد ذلك نتناول الغداء، ثم نستقل التلفريك الذي يصعد بنا إلى الجبل، ثم نضطر إلى استكمال المرحلة الأخيرة سيرا على الأقدام إلى أن نصل الدرج الحاد. أما في نهاية فترة ما بعد الظهر، سنسافر بالحافلة السياحية إلى مدينة تشيوفو للمبيت في الفندق.

بكين - تايآن - تشيوفو

موعدنا اليوم مع زيارة لمدينة كونفوشيوس، المفكر الصيني المشهور في القرن الخامس قبل الميلاد. سوف تشمل جولتنا زيارة لقصر ومعبد كونفوشيوس، ثم نواصل طريقنا صوب مدينة زوزاهو. بعد ذلك نتناول الغداء، ثم نستكشف مقر الإمبراطور هان الموجود تحت الأرض، وسنفاجأ بمشهد رائع لجيش الطين، وهو تجسيد مماثل لأحد الجيوش المشهورة جدا في مدينة شيان. نستقل الحافلة بعد ذلك، ونمر ببحيرة يون لونغ الجميلة الواقعة وسط المدينة. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

زوزاهو - نانجينغ

نغادر مدينة زوزاهو في الصباح الباكر، إلى أن نصل مدينة نانجينغ في حوالي الساعة 12.30 ظهرا. مدينة نانجينغ هي مدينة الثمانية ملايين نسمة ويعتبرها الكثيرون أحد أكثر مدن الترفيه والمتعة في الصين. سوف نعجب من نشاط وحيوية المدينة وطبيعة الحياة التجارية التي تتميز بها كمدينة حديثة. بعد ذلك نزور جبل بيربل، ونشاهد نصب صن ياتسن التذكاري ومعبد لينغو. ثم يتوفر لنا متسع من الوقت الحر نقضيه في متابعة استكشاف المدينة بمفردنا. المبيت اليوم في نانجينغ.

زوزاهو - نانجينغ

نتحرك اليوم إلى تونغلي، وهي مدينة بحيرة ساحرة تزخر بالمنازل الصغيرة الواقعة على القنوات التي تطفو على سطحها القوارب الجميلة. سوف نخوض تجربة جميلة ونركب أحد تلك القوارب في جولة شيقة. بعد ذلك نذهب إلى مدينة سوجو ، التي تشتهر بحدائقها الرائعة والتي تم تصنيفها من قبل منظمة اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي. بعد ذلك نتناول الغداء. كانت هذه المدينة المُنتج الرئيسي للحرير في العالم، وكانت منتجاتها دائما تجمع بين الجمال والأناقة. أيضا تتضمن جولتنا اليوم تذكرة دخول حديقة هامبل أدمينستراتور الرائعة، ثم يتوفر لنا متسع من الوقت الحر للتنزه على طول طريق بينغجيان الخلاب. نستكمل رحلتنا بعد ذلك إلى مدينة شنغهاي، والمبيت في الفندق.

نانجينغ - تونغلي - سوجو - شنغهاي

تبدأ جولتنا في الصباح، حيث نستمتع بالتنزه حول هذه المدينة الرائعة، ونزور منطقة بودونغ، المعروفة بالمنطقة المالية الواقعة على نهر هوانغبو، والمشهورة بناطحات السحاب الرائعة والتي من بينها برج لؤلؤة الشرق المشهور. سنتجول بالمدينة القديمة وحديقة يويوان، وهي حديقة خاصة تم بناؤها خلال عهد أسرة مينغ. ثم نستمتع بحضور حفل الشاي، وتناول المشروبات التقليدية التي تلعب دورا ثقافيا هاما في الصين. أيضا سنمر بأحد أكثر الأحياء العصرية في العاصمة، وهو حي زينتياندي. بعد ذلك نتناول الغداء، ثم نزور منطقة تيانزيفانغ، وهي منطقة سكنية مرموقة معروفة بشوارعها التقليدية الضيقة التي تشبه المتاهة وتزخر بمحلات الحرف اليدوية الصغيرة والمعارض الفنية. ننتهي جولتنا اليوم بالتنزه على طول موقع ذا بوند التاريخي وهو عبارة عن واجهة بحرية بها العديد من المباني القديمة. ثم نقضي فترة بعد الظهر كفترة حرة، أما إذا كنت ترغب، يمكنك الاستمتاع برحلة بالقارب لرؤية شنغهاي في الليل، وهي تجربة شيقة لن تنساها طوال رحلتك

. شنغهاي

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

شنغهاي

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 19082
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: الصين
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى