× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

مدريد وبرشلونة

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة سياحية: مدريد, بوبليت, برشلونة
• جولات المساء: معبد داوود, ساحة إسبانيا, غران بيا, بلازا دي اورينتي, رامبلاس, ساحة كاتالونيا
• تذاكر الدخول: بلازا دي لاس فينتاس, دير بوبليت, القرية الإسبانية
• القطار: مونتيسرات

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى مدريد- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق- حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة، ومن ثم نتجول في أنحاء المدينة ونزور معالم مدريد البارزة، منها معبد داوود المصري، وساحة إسبانيا وغران بيا (الشارع الرئيسي للمدينة)، ونتناول العشاء في أحد المطاعم هناك.

مدريد- الوصول

نبدأ يومنا في الساعة 8:30، نقوم بجولة في وسط مدريد مع دليل سياحي, زيارة باسيو ديل برادو, ثيبيليس, نيبتونو, بوابة القلعة و بلازا مايور. كما سنقوم بجولة في حديقة الريتيرو الجميلة حيث البحيرة وقصر الكريستال. كما تشمل خدماتنا زيارة حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس ونزور متحف مصارعة الثيران كذلك. عند غروب الشمس نذهب الى بلازا دي اورينتيه (ساحة الشرق) في الوسط التاريخي لمدريد مقابل القصر الملكي. نتناول الطعام هناك ثم نعود الى الفندق.

مدريد

نغادر مدريد في الصباح الباكر ونتجه الى أراغون، ونتوقف في مدينة سرقسطة. ونلتقي بالدليل السياحي لنزور كنيسة البيلار. بعد ذلك مباشرة، يكون هناك وقت حر للتجول في وسط المدينة. ثم ننطلق الى كاتالونيا الى دير بوبليت المحاط بالجدران الجميلة، وهو واحد من الأدْيِرَة العظيمة المُحافظ عليها في العالم والذي يعود الى زمن العصور الوسطى (تذكرة الدخول ورسوم الدليل السياحي مشمولة). ثم ننتقل الى دير مونتسيرات حيث نركب القطار ونشاهد المناظر الخلابة. ثم نشق طريقنا الى مدينة برشلونة ونصل في فترة ما بعد الظهيرة. ملاحظة هامة: خلال أشهر الشتاء؛ من نوفمبر الى مارس، نظراً لقصر اليوم، لن تتم زيارة دير بوبليت (ما يُمكننا من الوصول الى دير مونتسيرات خلال النهار).

مدريد – سرقسطة – بوبليت – مونتسيرات – برشلونة

نتعرف اليوم الى مدينة برشلونة، واحدة من المدن المدهشة المطلة على البحر الأبيض المتوسط. تشمل زيارتنا جولة تعريفية بالمدينة برفقة دليل سياحي محلي (ملاحظة: إذا كان عدد أفراد المجموعة أفل من 15، سيقوم دليلنا السياحي بالجولة التعريفية) حيث نزور معالم المدينة التاريخية والحي القوطي الذي يعود تاريخه الى العصور الوسطى. كما سنزور المنطقة التي دارت فيها الألعاب الأولومبية، بالإضافة الى إمكانية زيارة كنيسة ساغرادا فاميليا (كنيسة العائلة المقدسة): وهي بمثابة تحفة فنية من تصميم المهندس المعماري غاودي. وفي وقت لاحق، نزور "بوبلي اسبانيول" (أي: القرية الإسبانية)؛ هذا المتحف المعماري المعلق في الهواء والذي يقع في واحد من أبرز مناطق برشلونة. وهنا تحظى بفرصة التعرف الى الأنماط المعمارية والتقاليد والفلكلور وأنواع الحرف الإسبانية من مختلف طوائف اسبانيا. وقت حر. عند المساء، نزور منطقة ساحة لاس رامبلاس وساحة كاتالونيا ونتناول الطعام هناك. العودة الى الفندق.

برشلونة

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار.

برشلونة

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 18023
  • ايام الرحلة: 5 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى