× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

مثلث الشرق الامريكي مع نيويورك

الوصف

هذا البرنامج مُعد خصيصًا لكل من يبحثون عن عطلة ممتعة وسط طبيعة أمريكا الساحرة، ومعالمها الجذابة والرائعة.
يضم البرنامج عدد من الجولات المميزة المنتقاة بعناية التي ستزور فيها أبرز معالم هذه المدن، كما حرصنا أن يتمتع انتقالك بين وجهاتنا السياحية في هذا البرنامج بالسهولة والآمان والرفاهية.

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• القوارب: Maid of the Mist, Rio Potomac
• الرحلات: نيويورك وواشنطن
• جولات المساء الى: جورج تاون وتايم سكوير

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا وسهلا بكم. عند الاستقبال في المطار, الذهاب إلى الفندق وقضاء وقت فراغ لباقي اليوم. بإمكانك تلقي معلومات عن رحلتك من خلال لوحات المعلومات الموجودة في مكتب الاستقبال بالفندق.

نيويورك

بعد الإفطار ، سننطلق لزيارة المدينة ، حيث نزور مانهاتن, وول ستريت ، ومركز روكفلر ، وكاتدرائية سانت باتريك ، وسنترال بارك ، وكولومبوس سيركل ، ومبنى AOL / Time Warner ، والقرية الشهيرة ، وإيطاليا المصغره ، وBattery Park (مع امكانية تصوير تمثال الحرية من هناك). اختياريا, يمكنك القيام برحلة على متن قارب حول مانهاتن. وفي الليل ، نؤمن خدمة النقل إلى Times Square ، القلب الحقيقي للمدينة ، المليئة بالمسرحيات الموسيقية في برودواي ، وأضواءها الرائعة.

نيويورك

يوم حر للاستمتاع في المدينة, ومن الممكن عرض رحلة اختيارية للمسافرين حول المدينة في هذا اليوم ان كنت ترغب في ذلك.

نيويورك

بعد الإفطار سننطلق نحو بوفالو. ونتوقف عند كورنينج ، المشهورة باحتوائها أكبر مجموعة من القطع الزجاجية في العالم. يمكن للمهتمين الذهاب إلى المتحف ، ثم المتابعة إلى بوفالو والإقامة.

نيويورك- كورنينج- بوفالو

بعد الإفطار ، سنزور شلالات نياغارا ، نبدأ بـ "جزيرة الماعز" وثم نأخذ "مايد اوف ميست" وهو قارب صغير سيأخذنا إلى قاعدة الشلالات. وفي فترة المساء ، نقوم بتأمين خدمة النقل إلى أحد أشهر منافذ البيع في المدينة. وفي نهاية اليوم نعود إلى الفندق في بوفالو. **ملاحظة: يتم الغاء رحلة القارب في الفترة بين شهر اوكتوبر لغاية مارس وذلك بسبب الحالة الجوية.

بوفالو - شلالات نياجارا – بوفالو

بعد الإفطار ، نبدأ طريقنا إلى واشنطن العاصمة ، عبر المناظر الطبيعية في ولاية بنسلفانيا. عند الوصول ، نقوم بتأمين خدمة النقل مساءا إلى حي جورج تاون ، وهو حي في المدينة مليئ بالحانات والمطاعم.

بوفالو – واشنطن

بعد الإفطار ، نبدأ زيارة المدينة. أولاً ، سنمر بالبنتاغون ، وسنزور مقبرة أرلينغتون ونصب جون كنيدي التذكاري ونصب إيوو جيما التذكاري. ونتوقف عند النصب التذكاري لنكولن وكوريا وفيتنام. سنتوقف ايضا لالتقاط الصور للبيت الأبيض ، وأخيراً الوقوف في مبنى الكابيتول. في فترة ما بعد الظهر ، نؤمن ركوب قارب على نهر Potomac ، ومشاهدة بعض المعالم الرئيسية في المدينة. ثم الانتقال إلى الفندق. وفي الليل ، يمكنك اختيارياً الاشتراك بجولة واشنطن المضيئة.

واشنطن

الإفطار والمغادرة من واشنطن إلى لانكستر ، حيث سنشاهد مزارع الأميش التقليدية ونمط حياتهم الذي يعود الى القرن الثامن عشر. ثم نستمر الى فيلادلفيا. وصول والتوقف للسير في حديقة الاستقلال الوطنية الشهيرة ، وبعد قضاء بعض الوقت في تناول القهوة ، نواصل الرحلة إلى نيويورك. الوصول في الليل ، نهاية خدماتنا.

واشنطن- لانكستر- فيلادلفيا- نيويورك

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 19183
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • ستقوم بزيارة: أمريكا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى