× الرئيسية الأكثر مبيعاً

لندن واسكتلندا

الوصف

سوف تقضى ايام رائعة فى استكشاف المعالم الانجليزية والطبيعة الخلابة.

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
LONDON Hotels:
MILLENIUM COPTHORNE
IBIS LONDON WEMBLEY
IBIS LONDON EARLS COURT

DURHAM Hotels:
MARRIOTT ROYAL COUNTY
RADISSON BLU DURHAM


EDINBURGH Hotels:
MOXY EDINBURGH FOUNTAINBRIDGE
MARRIOTT EDINBURG HOTEL
HOLIDAY INN EDIMBURGO ZOO

GLASGOW Hotels:
MOXY GLASGOW MERCHANT CITY
MOXY GLASGOW SEC

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا بك في أوروبا ! الذهاب إلى الفندق و من ثم سيكون لديك وقت حر لتفعل ما تشاء. سوف تتلقى معلومات حول بداية رحلتك خلال فترة ما بعد الظهر ، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإعلامية في منطقة الاستقبال في الفندق.

لندن

تعرف على لندن في جولة برفقة مرشدين محليين. تبرزهذه الجولة أناقة وثقافة وتاريخ لندن. شاهد البرلمان ونهر التايمز وبرج لندن وقصر باكنغهام ، وأيضا سنتمكن من مشاهدة "تغيير الحرس" (حسب الموسم). في فترة ما بعد الظهر ، في تمام الساعة 17:00 ، بعد فترة الوقت الحر، ندعو جميع مسافرينا إلى شرب الشاي الانجليزي التقليدي. في المساء ، يمكنك التنزه في ساحة لسيستر سكوير والحي الصيني و سوهو، والاستمتاع بجوها ومسارحها وترفيهها. تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي أوالصيني أوالتايلاندي أوالدولي...ألخ) في المنطقة الحيوية.

لندن

سنغادر من لندن باتجاه شمال إنجلترا. سنتوقف في كامبريدج للتمعن بكلياتها السكنية الجميلة. بعد وجبة الغداء، سنكمل طريقنا إلى يورك حيث سنرى الكاتدرائية الرومانية وجدرانها وشوارع التسوق المفعمة بالحيوية الساحرة التي ستبقى عالقة بذاكرتك. وقت للتنزه. بعد ذلك، سنواصل إلى الشمال. الوصول إلى دورهام, مدينة صغيرة ساحرة ممتلىء بالحياة تعود إلى القرون الوسطى، وتضم كاتدرائية رائعة أمام قلعتها مباشرةً.

لندن - كامبريدج - يورك - دورهام

سوف نسافر إلى اسكتلندا. سوف نتوقف في ألنويك ، وهي مدينة خلابة مع حدائق جميلة وقلعة كبيرة من القرون الوسطى حيث تم تصوير فيلم هاري بوتر. من بعد ذلك سنكمل طريقنا إلى إدنبره عاصمة اسكتلندا وواحدة من أكثر المدن نشاطًا في شمال أوروبا. سنصل ظهرا. مركزها الأثري كان قد أعلن كواحد من مواقع اليونسكو للتراث العالمي. وتطل القلعة الخاصة بها على المدينة وشوارعها المنحدرة ومنتزهاتها. وتشمل الجولة مشاهدة لمعالم المدينة مع دليل سياحي محلي.

دورهام – ألنويك – إدنبرة

سنستمر في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة في المرتفعات الاسكتلندية. سنأخذ وقت للتنوه وشرب القهوة في بيتلوشري ، وهي قرية ساحرة. سوف نمر عبر شمال اسكتلندا ، لنصل لمدينة إنفيرنس التي تقع بالقرب من بحيرة لوخ نيس. ومن بعد وجبة الغداء سنقوم بشراء التذاكر لدخول قلعة القرون الوسطى يوركوهارت, حيث سنقوم برحلة على متن القارب في ظلام البحيرة. بعد ذلك ، سنعبر عبر فورت أغسطس وفورت ويليام ، الذي يعد مركز سياحي أسفل جبل بن نفس "”Ben Nevis ، وأعلى قمة في المملكة المتحدة. سوف نعود إلى الجنوب من خلال الهضاب العالية حيث ليس من الصعب رؤية الثلوج قبل بحيرة لوخ لوموند التي تعد واحدة من البحيرات الأكثر شعبية في اسكتلندا. الوصول إلى غلاسغو نهاية اليوم.

إدنبرة – بيتلوشري – إنفيرنس – لوتشنس – غلاسكو

سنغادر من غلاسكو متجهين نحو لندن.

غلاسكو – لندن

تنتهى رحلة اليوم , مغادرة الفندق والعودة الى الوطن

لندن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHGEE
  • ايام الرحلة: 7 أيام
  • ستقوم بزيارة: بريطانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908