× الرئيسية الأكثر مبيعاً

كوريا واليابان

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الكورية واليابانية. ترى فيها روائع العالم الاسيوى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

اهلا بكم في كوريا! الانتقال إلى الفندق ، لقاء مع المرشد السياحي. في نهاية فترة ما بعد الظهر، سندخل هذا البلد الرائع ومع مرشدنا سنذهب في مترو الأنفاق الحديث (سيتم تعليمنا كيفية استخدام وسائل النقل العام لهذه المدينة) إلى قاعة المدينة لرؤية هذا المبنى على شكل موجة تسونامي . وأمام قاعة المدينة، سنرى أيضًا قصر دوكسوغونغ، الذي يُضاء ليلاً والذي يسمح لنا بتقدير تقاليد وحداثة هذا البلد معًا. سيرًا على الأقدام، سنتوجه من هنا إلى منطقة ميونغ دونغ، وهي أكبر منطقة تسوق وأكثرها ازدحامًا في كوريا. اسمها يعني "النفق اللامع". العشاء متضمن في مطعم محلي.. سيول

سيؤل

اليوم ندرج جولة في مدينة سيول تستمر لمدة خمس ساعات. سوف نرى قصر تشانغديوكجيونج. هذا أحد مواقع التراث العالمي يتكون من مجموعة من القصور داخل حديقة كبيرة. بعد الزيارة، سنذهب إلى قرية بوكتشون هانوك، وهو حي تاريخي تقليدي يضم منازل صغيرة. بعد ذلك سنقوم بزيارة النصب التذكاري للحرب، وهو متحف حربي مثير للإعجاب يحكي عن الصراعات المختلفة التي عانت منها كوريا خلال تاريخها، وخاصة الحرب الكورية والتي شارك فيها جنود من العديد من البلدان المختلفة. نواصل طريقنا إلى منطقة جانجنام، إحدى أكثر المناطق ازدحامًا في المدينة، حيث يوجد العديد من مراكز التسوق والترفيه. للانتهاء، نتوقف عند LOTTE WORLD TOWER، وهو مبنى مثير للإعجاب يبلغ طوله 550 مترًا حيث سيكون هناك وقت لتسلق البرج (المدخل غير متضمن) أو التنزه في الحديقة أو حول مراكز التسوق الفاخرة. وجبة الغداء متضمنة في مطعم محلي. العودة إلى المركز ووقت حر.

سيؤل

اليوم نبدأ في سيول قصر جيونجبوكجيونج، وهو قصر مثير للإعجاب يبلغ عمره 600 عام، حيث سنرى مراسم تغيير الحرس. محطتنا التالية هي مدينة سوون، العاصمة السابقة لكوريا، أحد مواقع التراث العالمي المشهورة بأسوارها التراثية للبشرية. وسنتوقف عند متحف سامسونج للابتكار للتعرف على تاريخ هذه الشركة التكنولوجية الشهيرة. وسنزور قصر هواسونج هاينجونج الصيفي. وجبة الغداء متضمنة في مطعم محلي. نواصل طريقنا إلى جيونجو، حيث سنرى مدينتها القديمة الرائعة (قرية هانوك)، بمنازلها الصغيرة ومتاجرها التقليدية ومعارضها الفنية. سيول

سيول  - SUWON  - جيونجو

وسط مناظر الغابات الجبلية الرائعة، نأتي إلى HAEINSA، وهو معبد بوذي تم بناؤه عام 802 حيث نكتشف تريبيتاكا، المجموعة الأكثر اكتمالا من النصوص البوذية المنقوشة على 80.000 قطعة من الخشب. سنقوم بزيارة المعبد والمتحف في تريبيتاكا. نذهب إلى دايجو حيث نرى سوق الأدوية التقليدية بأعشابها المختلفة، وخاصة الجينسنغ، ومتحف الطب الشرقي. الغداء متضمن. نأتي إلى بوسان. نحن في ثاني أكبر مدينة في كوريا، مليئة بالحياة. استمتع بقضاء وقت في مجمع Doosan Haeundae الرائع مع ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعها أكثر من 300 متر ومرسى يخوت.

- JEONJU - HAEINSA - دايجو  - بوسان

يوم في بوسان. سنذهب إلى مدينة بوسان لزيارة معبد HAEDONG YONGGUNG البوذي الذي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر والذي يقع بجوار البحر. العودة إلى بوسان. نرى النصب التذكاري للأمم المتحدة. نقترب من أكبر سوق للأسماك في البلاد، والذي يقع بجانب ميناء نامبو. الغداء متضمن. ثم نسير من هناك إلى حديقة يونغدوسان بمعبدها الضخم الذي يبلغ طوله 120 مترًا. بعد الظهر وقت حر . نقضي اليلة على متن رحلة بحرية، من المتوقع المغادرة في الساعة 21.00 مساء، وعبور بحر اليابان في كبائن مع حمام.خاص ملاحظة: اليوم السادس -.العبارة بوسان شيمونوسيكي - IWAKUNI - إتسوكوشيما - هيروشيما

- بوسان ميزان  - العبّارة بوسان شيمونوسيكي (اليابان)

العبارة بوسان شيمونوسيكي - IWAKUNI - إتسوكوشيما - هيروشيما نرسو في ميناء شيمونوسيكي في الساعة 08.00 صباحًا (لا يشمل الإفطار) ونعبر الحدود. نغادر بعد ذلك إلى إيواكوني، وهي مدينة صغيرة حيث سنتوقف للاستمتاع بجسر كينتاي-كيو التاريخي الجميل. نواصل بعد ذلك إلى مياجيماغوتشي حيث نستقل العبارة إلى مياجيما، الجزيرة "حيث يعيش الرجال والآلهة معًا في سلام"، مع ضريح إيتسوكوشيما المخصص لحارس البحار، والذي تم بناؤه جزئيًا فوق البحر. لدينا هنا الوقت لزيارة المعبد والتجول في مركزه الجذاب وتناول الغداء. ثم نواصل طريقنا إلى هيروشيما، المشهورة للأسف باعتبارها الموقع الذي سقطت فيه القنبلة الذرية عام 1945، والتي دمرت المدينة بأكملها. سنزور حديقة السلام التذكارية وقبة القنبلة الذرية ومتحف السلام التذكاري المثير للإعجاب. العشاء متضمن. شيمونوسيكي: أحد موانئ الصيد الرئيسية في البلاد.

العبارة بوسان شيمونوسيكي - IWAKUNI - إتسوكوشيما - هيروشيما

اليوم سنستقل العبارة إلى جزيرة شيكوكو، في رحلة ممتعة تستغرق ساعتين ونصف ونرى العديد من الجزر التي تشكل اليابان. في ماتسوياما، سنأخذ التلفريك إلى قلعتها الرائعة. بعد ذلك، سنزور معبد إيشيتيجي، وهو معبد بوذي جميل ومكان للحج. الغداء متضمن. في وقت متأخر بعد الظهر، سنزور دوجو أونسين (يشمل الدخول)، وهو مرفق حمام ياباني تقليدي تم بناؤه في القرن التاسع عشر.

هيروشيما   - ماتسويا

نغادر إلى كوتوهيرا، وهو ضريح شنتو مخصص لإله البحارة ومكان للحج. يقع الضريح على جبل زوسو ويمكن الوصول إليه عن طريق صعود 785 درجة. بعد ذلك في تاكاماتسو سنقوم بزيارة ريتسورين، إحدى أجمل الحدائق في اليابان. الغداء متضمن. بعد ذلك، في ناروتو، نعبر جسرًا مثيرًا للإعجاب فوق البحر، ونتوقف في الطريق لنعجب بالبناء ونسير على أرضيته الزجاجية والبحر على عمق 45 مترًا تحتنا. طريقنا محاط بالمناظر الجميلة ثم يعبر جسورًا طويلة بين الجزر فوق البحر. الوصول إلى كوبي، الإقامة.

ماتسوياما - كوتوهيرا  - ناروتو  - كوبي

قمنا في كوبي بزيارة المتحف التذكاري للزلزال، وهو مكان للتذكير بالزلزال المأساوي الذي دمر المدينة في عام 1995 وإعادة إعمارها بشكل مثالي. ملحوظة: في بعض التواريخ، قد يتم تغيير متحف الزلازل إلى متحف ساكي أو صعود برج كوبي. نذهب إلى أوساكا. سننطلق من هذه المدينة لزيارة جبل كويا، وهو أحد الجبال المقدسة في اليابان والمركز الرئيسي لبوذية شينغون في اليابان. يوجد 120 مزارًا وديرًا على هذا الجبل وهو مكان سحري . سنزور ضريح أوكونو، وهو مكان روحاني ومقبرة هائلة في البرية. سنزور معبد كونغوبوجي، الذي بني عام 1593. وسنقضي هذه الليلة في دير بوذي. سيقدم لنا الرهبان جلسة تأمل زن (أجيكان). يشمل العشاء (الطعام النباتي). هناك احتفال ديني في المعبد في الصباح الباكر إذا كنت ترغب في حضوره. ملاحظة: نعتبر الإقامة في الدير تجربة ذات قيمة وجودية كبيرة. الغرف في هذا المكان متواضعة، و تحتوي على حمامات على الطراز الياباني التقليدي مع حصير التاتامي.

اكوبي - أوساكا- جبل كويا

إفطار ياباني في المعبد. ثم نغادر مبكرًا إلى كيوتو، لنقضي اليوم كله في المدينة، التي كانت عاصمة اليابان بين عامي 794 و1868 ومقرًا للبلاط الإمبراطوري. خلال الحرب العالمية الثانية، كانت المدينة هي المدينة اليابانية الرئيسية الوحيدة التي نجت من القصف، ولذلك فهي لا تزال تحافظ على ثروتها من التراث الفني. وتشمل الزيارة رحلة إلى أحد أهم أجزاء المدينة. سنرى ضريح الشنتو الرائع لفوشيمي إيناري والقصر الإمبراطوري ومعبد كينكاكوجي “الجناح الذهبي” وحدائقه الرائعة. وقت حر قبل زيارة جيون، وهو حي تقليدي مزدحم يشتهر بالجيشا. وقت حر . ملاحظة: إذا كنت ترغب في تكملة استكشاف مدينة كيوتو بنفسك، فسوف يقدم لك دليلنا معلومات ونصائح حول زيارة الأجزاء الأخرى من المدينة .

جبل كويا - كيوتو

بعد الإفطار، انتقل إلى المحطة لاستقلال القطار السريع إلى طوكيو. الوصول إلى طوكيو بعد ما يقرب من 500 كيلومتر في ما يزيد قليلاً عن ساعتين. وفي وقت متأخر بعد الظهر، سنقوم بزيارة هذه المدينة الرائعة من خلال القيام برحلة بالمترو (التذاكر متضمنة) إلى منطقة شينجوكو ورؤية حشود الأشخاص الذين يستخدمون نظام النقل الجماعي الحديث والفعال. تعد شينجوكو واحدة من أهم مناطق الحياة الليلية. شامل العشاء والعودة إلى الفندق.

كيوتو - طوكيو

في الصباح، نشارك في رحلة مدتها 5 ساعات مع مرشدنا السياحي لرؤية هذه المدينة المذهلة بصخبها وضجيجها وأحياءها الحديثة للغاية التي تتعايش مع مناطق هادئة. توقف لفترة وجيزة عند معبد زوجوجي لالتقاط صورة جميلة لبرج طوكيو. ثم نتوجه إلى تقاطع شيبويا، وهو تقاطع يقال أنه الأكثر ازدحاما في العالم. ثم معبد ميجي مخصص للإمبراطور ميجي وزوجته وأرواحهم. نواصل رحلتنا بالحافلة على طول شارع أوموتيساندو الأنيق. سنطل على أجمل جزء من القصر الإمبراطوري والحدائق. التوقف لزيارة جسر نيجوباشي الشهير. سنمر عبر منطقة أكيهابارا، "المدينة الكهربائية" التي تضم أيقونات من ثقافة المانغا والأنيمي اليابانية الشهيرة، ثم نشاهد ملعب كوكوغيكان، ملعب السومو، موطن هذه الرياضة اليابانية. سنزور أيضًا معبد سينسوجي البوذي، أقدم وأهم معبد في طوكيو، والذي يبلغ ارتفاعه 55 مترًا. ثم سيكون لدينا بعض وقت الفراغ لزيارة شارع ناكاميس التجاري التقليدي في منطقة أساكوسا. وجبة الغداء متضمنة في مطعم محلي. العودة إلى الفندق.

طوكيو

بعد الإفطار نهاية خدماتنا.

نهاية الرحلة

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BFIH0
  • ايام الرحلة: 13 يوم
  • ستقوم بزيارة: اليابان - كوريا الجنوبية
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001