× الرئيسية الأكثر مبيعاً

كوريا الجنوبية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الكورية. ترى فيها روائع العالم الاسيوى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

دخول كوريا لا يحتاج تأشيرة للسعوديين

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -

SEOUL:
HOTEL COURTYARD TIMES SQUARE

JEONJU:
BEST WESTERN PLUS JEONJU

BUSAN:
CROWN HARBOR

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

اهلا بكم في كوريا! نقل إلى فندق في النقل الجماعي. لقاء مع دليلك. في نهاية فترة ما بعد الظهر ، سوف ندخل هذا البلد الرائع ومع مرشدنا سنذهب إلى مترو الأنفاق الحديث والفعال (سيتم تعليمنا استخدام وسائل النقل العام هذه) إلى City Hall لرؤية هذا المبنى على شكل تسونامي . أمام قاعة المدينة ، سنرى أيضًا قصر دوك سو غونغ ، الذي يُضاء ليلاً والذي يسمح لنا بتقدير التقاليد والحداثة في هذا البلد معًا. سيرًا على الأقدام ، سننتقل من هنا إلى منطقة ميونغدونغ ، أكبر منطقة تسوق وأكثرها ازدحامًا في كوريا. اسمها يعني "النفق اللامع". عشاء مشمول في مطعم محلي. إقامة.

سيؤل

اليوم نقوم بجولة في مدينة سيول تستغرق خمس ساعات. سنرى قصر Changdeokgung. هذا موقع تراث عالمي يتكون من مجموعة من القصور داخل حديقة كبيرة. بعد الزيارة ، سنذهب إلى قرية بكتشون هانوك ، وهي حي تاريخي تقليدي به منازل صغيرة. بعد ذلك سنزور النصب التذكاري للحرب ، وهو متحف حرب مثير للإعجاب يروي الصراعات المختلفة التي عانت منها كوريا خلال تاريخها ، ولا سيما الحرب الكورية مع الأمم المتحدة التي شارك فيها جنود من العديد من البلدان المختلفة. نواصل العمل إلى منطقة جانجنام ، وهي واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا في المدينة ، حيث يوجد العديد من مراكز التسوق والترفيه. للإنهاء ، توقفنا في LOTTE WORLD TOWER ، وهو مبنى مثير للإعجاب بطول 550 مترًا حيث سيكون هناك وقت لتسلق البرج (المدخل غير مدرج) أو التنزه في الحديقة أو حول مراكز التسوق الفاخرة. غداء مشمول في مطعم محلي. العودة إلى المركز ووقت الفراغ.

سيؤل

اليوم نضمّن في سيول قصر Gyeongbokgung ، وهو قصر رائع عمره 600 عام ، حيث سنرى حفل تغيير الحرس (إذا كان مقررًا). محطتنا التالية هي مدينة SUWON ، العاصمة السابقة لكوريا ، وهي موقع تراث عالمي تشتهر بجدرانها التراثية للبشرية. سنتوقف عند متحف سامسونج للابتكار للتعرف على تاريخ هذه الشركة التكنولوجية الشهيرة. ملاحظة: تم تعليق زيارة متحف سامسونج للابتكار بسبب الوباء. سنرى الجدار المثير للإعجاب بتحصيناته وسنزور Hwaseong Haenggung ، القصر الصيفي. غداء مشمول في مطعم محلي. نواصل إلى JEONJU ، حيث سنرى مدينتها القديمة الرائعة (قرية هانوك) ، بمنازلها الصغيرة ومتاجرها التقليدية ومعارضها الفنية.

سيول - سوون - جيونجو

وسط مشهد غابة جبلية مثير للإعجاب ، نأتي إلى HAEINSA ، وهو معبد بوذي بني في عام 802 حيث اكتشفنا Tripitaka ، وهي المجموعة الأكثر اكتمالا من النصوص البوذية المحفورة على 80000 كتلة من الخشب. سنزور المعبد والمتحف في Tripitaka. ننتقل إلى DAEGU حيث نرى سوق الأدوية التقليدية بأعشابها المختلفة ، وخاصة الجينسنغ ، ومتحف الطب الشرقي. غداء متضمن. نأتي إلى بوسان. نحن في ثاني أكبر مدينة في كوريا ، مليئة بالحياة. الوقت في مجمع Doosan Haeundae الرائع مع ناطحة سحاب تزيد عن 300 متر ومرسى رياضي. إقامة.

جينجو  - هينسا  - ديجو  - بوسان

اليوم في بوسان. نحن ذاهبون إلى مدينة بوسان لزيارة HAEDONG YONGGUNG ، معبد بوذي من القرن الرابع عشر يقع على البحر. العودة إلى بوسان. نرى النصب التذكاري للأمم المتحدة مع مقبرته حيث دفن أناس من العديد من البلدان. نقترب من أكبر سوق للأسماك في البلاد ، والذي يقع بجانب ميناء نامبو. غداء متضمن. ثم نسير من هناك إلى حديقة Yongdusan مع معبدها الضخم الذي يبلغ 120 مترًا. في حوالي الساعة الخامسة والنصف ، استقلنا قطارًا حديثًا فائق السرعة وفي غضون ثلاث ساعات عدنا إلى سيول. الانتقال إلى الفندق والإقامة.

من بوسان الي سيؤل

نهاية رحلتنا والعودة الى الوطن

سيؤل

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BG00D
  • ايام الرحلة: 6 أيام
  • ستقوم بزيارة: كوريا الجنوبية
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908