× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

كل كوبا فى 11 يوم

الوصف

هذا البرنامج مُعد خصيصًا لكل من يبحثون عن عطلة ممتعة وسط مدن كوبا الساحرة، ومعالمها الجذابة والرائعة.
يضم البرنامج عدد من الجولات المميزة المنتقاة بعناية التي ستزور فيها أبرز معالم هذه المدن، كما حرصنا أن يتمتع انتقالك بين وجهاتنا السياحية في هذا البرنامج بالسهولة والآمان والرفاهية.

ما يشمله العرض

السفر بالحافلة مع مرشد يتحدث الإنجليزية وتأمين السفر الأساسي وبوفيه الإفطار.
يشمل نقل الوصول
جولة في المدينة في: هافانا ، ترينيداد ، كاماجوي ، سانتياجو دي كوبا
القارب: هافانا ، جاما ، لاجونا دي لا ريدوندا
النقل المسائي: قلعة القديس كارلوس في هافانا ، كازا دي لا تروفا في سانتياغو
دخول التذاكر: حصن سانت كارلوس في هافانا ، مزرعة التمساح في جاما ، متحف جيرون بيتش ، معبد سانتيريا يمايا في ترينيداد ، مزرعة ماناكا إيزناغا ، متحف مطحنة السكر في فينوتا ، مركز كاماغي للباليه ، مصنع رون باكاردي ، كاستيلو ديل مورو ، تشورو دي متحف Maita في Guardalavaca ، قرية Taina ، مقبرة متحف Camilo Cienfuegos في Yaguajay ، Marcelo Salado Sugar Mill in Remedios ، Cigar Factory في سانتا كلارا
القطار: Manaca Iznaga، Marcelo Salado Sugar mill

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

وصول. مرحبا بكم في كوبا !. الانتقال إلى الفندق ووقت الفراغ ،

هافانا

نضمن هذا الصباح زيارة مدتها حوالي 4 ساعات ؛ سنشمل نزهة عبر هافانا القديمة ؛ أعلن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، جولة بانورامية في ساحة الثورة والجامعة. سنقوم بتضمين رحلة بالقارب عبر الخليج في القارب الصغير إلى Regla حيث سنرى كنيسة العذراء في Regla ، مكان التفاني الكبير حيث يوجد توافق قوي بين الديانة الكاثوليكية و التقليد الافرو-الكوبي . ، في وقت الغداء ، سنأخذك إلى منطقة "كاليخون ديل تشورو" ، وهي منطقة بها العديد من "المطاعم الخاصة" حيث يمكنك تناول الغداء. بعد الظهر وقت حر. وفي المساء ، قد يحضر الراغبون اختيارياً عرض ملهى تروبيكانا الشهير.

هافانا

سنترك هافانا إلى جنوب الجزيرة ، حيث يمكننا الاستمتاع بمناظرها الطبيعية الاستوائية الجميلة. الوصول إلى GUAMA ، وزيارة مزرعة التماسيح ، بما في ذلك رحلة بالقارب للاستمتاع بهذه المنطقة المعلنة حديقة وطنية. سنرى في قرية Taina المزيد عن السكان الذين خرجوا قبل وصول الأوروبيين. نواصل على طول الطريق الساحلي الكاريبي. هل لديك ملابس السباحة في متناول اليد! سيكون لدينا وقت في CALETA BUENA ، حيث سنقوم بتضمين الغداء ، ويمكنك السباحة ، أو رؤية الفجوات الصخرية أو الغطس! بعد ذلك في جيرون ، سنزور متحف شاطئ جيرون الذي يخبرنا عن غزو خليج الخنازير والثورة. استمرارًا لـ CIENFUEGOS ، "لؤلؤة الجنوب" ، مدينة استعمارية لطيفة للغاية ، حيث سنمشي عبر شوارعها الاستعمارية الفرنسية الكلاسيكية الجديدة. شامل العشاء والإقامة.

هافانا- جاما- كاليتا بوينا- خيرون- سيينفويغوس .-

أقل بقليل من مائة كيلومتر يأخذنا إلى ترينيداد ، وزيارة أجمل مدينة استعمارية في كوبا وأفضلها ، "متحف في الهواء الطلق" حقيقي ، أعلن موقعًا عالميًا للتراث. بعد الزيارة سنرى "معبد سانتيريا يمايا" ، المكرس لأوريشا (إله) البحر ، بما يقدمه من فواكه وماء وأحجار. سيخبرنا السانتيريا عن هذا الدين ومعتقداته. بعد انتهاء الزيارة والغداء ، سنبقى في فندق المنتجع في شاطئ أنكون. سيكون لديك فترة ما بعد الظهيرة حرة للاستمتاع بالبحر الكاريبي على هذا الشاطئ الرائع ، أو إذا كنت تفضل التنزه في أوقات الفراغ في ترينيداد. في الليل نوفر خدمة نقل إلى الكاتدرائية للاستمتاع بـ "مكان الموسيقى" ومطاعمها الصغيرة التي تقدم الموسيقى الكوبية.

سيينفويغوس- ترينيداد.

يومنا حافل بالمناظر الطبيعية الخلابة والخبرات التي لا تُنسى. نسافر بالحافلة إلى MANACA IZNAGA ، في وسط منطقة السكر التي جلبت ازدهار ترينيداد ؛ هنا سوف نتذكر قصة العبيد بجوار البرج القديم الذي يبلغ ارتفاعه 44 مترًا والذي كان يستخدم لمراقبتهم. ثم سنستقل قطارًا تاريخيًا بعرباته الخشبية القديمة التي تعبر ببطء عبر المزرعة. يتوقف القطار في FENOTA ، مصنع السكر اليوم متحفًا ،ثم نذهب إلى GUACHINANGO ، في هذه المنطقة الجميلة من التلال ، سيكون لدينا وقت للاسترخاء و تناول الغداء (مشمول). في فترة ما بعد الظهر ، سننتقل بالحافلة إلى سانتي سبيريتوس ، وهي بلدة استعمارية صغيرة ساحرة لم تزورها السياحة إلا قليلاً ، حيث سيكون لدينا وقت للتنزه وتناول القهوة. الاستمرار عبر وسط الجزيرة باتجاه CAMAGEY -، والتي تعتبر مدينة الفن وتتمتع بالكثير من الأجواء الليلية. -

ترينيداد- كاماغوي

زيارة صباحية إلى المركز التاريخي الرائع للمدينة الذي يضم العديد من المسارح والساحات والأزقة والكنائس. سنقوم بتضمين زيارة إلى مركز كاماغي للباليه ، وسنشاهد الراقصين والمدرسين ومصممي الرقصات وهم يتدربون على أعمالهم ويجمعونها. غداء مشمول. نواصل مسيرتنا ، مع توقف قصير في GUaIMARO حيث تمت الموافقة على الدستور الكوبي الأول ، وتمت المطالبة بتحرير العبيد. بايامو ، بلدة استعمارية صغيرة خلابة. هنا سوف نتجول ونرى تلاميذ المدارس يتدربون في أكاديمية الشطرنج. سانتياجو دي كوبا ، الوصول في نهاية فترة ما بعد الظهر. في المساء سنذهب إلى CASA DE LA TROVA ، مكان لقاء عشاق الموسيقى الكوبيين ، مع عروضه الحية.

كاماغوي - غويمارو - بايامو - سانتياغو دي كوبا

نقوم بتضمين جولة في سانتياجو ، ثاني مدينة في كوبا وواحدة من اهم مدنها ، عاصمة الثورة. على بعد حوالي 20 كيلومترًا من المدينة ، في الجبال ، سنذهب إلى بازيليك سيدة المحبة النحاسية بعد ذلك سنذهب إلى مقبرة سانتا إيفيجينيا حيث دفن فيدل كاسترو وخوسيه مارتيه. سنرى مصنع Ron Bacardi ونذهب إلى CASTILLO DEL MORRO ، وهي قلعة منيعة مُعلن كموقع تراث عالمي ، والذي يضم متحفًا مثيرًا للاهتمام حول القرصنة. غداء مشمول. وقت الفراغ بعد الظهر.

سانتياغو دي كوبا

من بين المناظر الطبيعية الخلابة للتلال الاستوائية ، نسافر إلى الساحل الشمالي. نزهة عبر مركز HOL- GUIN الهادئ قبل المتابعة إلى GUARDALAVACA ، حيث نرى متنزه Museo Chorro de Maita الأثري الذي يحمي بقايا قرية ومقبرة هندية مع بقايا 62 هيكلًا عظميًا بشريًا ، وقرية Taina ، الذي يعيد إنتاج مشاهد لكيفية عيش الشعوب الأصلية قبل وصول كولومبوس. نرى المحيط الرائع لخليج بارييا ، حيث هبط كريستوفر كولومبوس. غداء مشمول. فترة بعد الظهر مجانية في المنتجع بجوار شواطئ Guardalavaca الجميلة. العشاء مشمول في الفندق.

الاثنين. سانتياغو دي كوبا - هولغوين - خليج بارياي - غواردالافاكا

نسافر إلى غرب الجزيرة. توقف عند PUERTO PADRE ، والتي كانت ذات يوم أكبر ميناء على هذا الكوكب. غداء مشمول على الطريق. في LAGUNA DE LA REDONDA ، سنشمل رحلة جميلة بالقارب لمدة ساعة واحدة بين غابات المانغروف والروافد المغطاة بأوراق الشجر والبحيرات الداخلية الصغيرة. بعد ذلك ، مناظر طبيعية خلابة على الطريق الذي يعبر البحر باتجاه CAYO COCO. الوصول منتصف بعد الظهر ، العشاء مشمول.

جواردالافاكا - بويرتو بادري - لاجونا دي لا روندا - كايو كوكو

صباح حر للاستمتاع بالشاطئ. بعد الغداء (مشمول) سنغادر إلى YAGUAJAY ، حيث توجد مقبرة متحف Camilo Cienfuegos. ليلة في REMEDIOS ، واحدة من أجمل المدن الاستعمارية في كوبا. شامل العشاء

كايو كوكو - ياجواجاي - العلاج

في ضواحي ريميديوس ، نرى مطحنة السكر القديمة مارسيلو سالاد ، وهي مطحنة سكر سابقة أغلقت بعد سقوط الاتحاد السوفياتي ، واليوم متحف يوضح لنا كيف كان إنتاج السكر التقليدي. نحن نضمن ركوب 20 دقيقة في قطار قديم بمحرك بخاري. بعد ذلك نسافر إلى سانتا كلارا ، حيث نرى مصنع سيجار كونستانتينو بيريز (سيجار مونتكريستو وبارتاغاس). بعد الغداء (مشمول) نزور متحف ضريح تشي جيفارا. العودة إلى هافانا. الوصول حوالي الساعة 19:00. نهاية خدماتنا. تحقق من موعد رحلتك في حال احتجت إلى ليلة إضافية.

مطحنة سكر مارسيلو سالادو - سانتا كلارا - هافانا.

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 23423
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: كوبا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى