× الرئيسية الأكثر مبيعاً

قصة أندلسية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
MADRID Hotels:
PRAGA
AXOR BARAJAS
AXOR FERIA

GRANADA Hotels:
GRAN HOTEL LUNA DE GRANADA
ABADES NEVADA PALACE
SARAY

SEVILLE Hotels:
HILTON GARDEN INN SEVILLA
EXE SEVILLA MACARENA
SILKEN AL-ANDALUS PALACE SEVILLA

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى مدريد- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق- حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة، ومن ثم نتجول في أنحاء المدينة ونزور معالم مدريد البارزة، منها معبد داوود المصري، وساحة إسبانيا وغران بيا (الشارع الرئيسي للمدينة)، ونتناول العشاء في أحد المطاعم هناك.

مدريد- الوصول

نبدأ يومنا في الساعة 8:30، نقوم بجولة في وسط مدريد مع دليل سياحي, زيارة باسيو ديل برادو, ثيبيليس, نيبتونو, بوابة القلعة و بلازا مايور. كما سنقوم بجولة في حديقة الريتيرو الجميلة حيث البحيرة وقصر الكريستال. كما تشمل خدماتنا زيارة حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس ونزور متحف مصارعة الثيران كذلك. عند غروب الشمس نذهب الى بلازا دي اورينتيه (ساحة الشرق) في الوسط التاريخي لمدريد مقابل القصر الملكي. نتناول الطعام هناك ثم نعود الى الفندق.

مدريد

نغادر مدريد في الصباح الباكر (إذا كان عدد المسافرين الناطقين باللغة الإنجليزية أقل من 10، فسيتشاركون الرحلة الى غرناطة مع المسافرين الناطقين باللغة الإسبانية). ونشق طريقنا نحو الجنوب الى إقليم لا مانتشا ونتوقف في ميناء لابيثي، الشهير بقصة "دونكيشوت" ونتجه الى الأندلس وتحديداً الى غرناطة ونقضي متسعاً من الوقت هناك يتخلله جولة برفقة دليل سياحي محلي لزيارة قصر الحمراء (تذكرة الدخول مشمولة) وحدائقه الخلاّبة التي بنوها العرب قديماً. وقت للغداء. جولة مسائية الى منطقة البايثين احدى مناطق التراث العالمي, حيث يمكنك تناول العشاء (غير مشمول في السعر). ويكون لك الخيار في حضور عرض لرقص الفلامنكو والصعود الى جبل الساكرومونتي الشعبي.

مدريد- غرناطة

نغادر غرناطة اليوم ونتوجه الى كوستا دل سول في مدينة ملقا ونزور الكاتدرائية ومتحف بيكاسو الشهير. ومن ثم نزور ميناء بانوس، الواقع في مدينة ماربيا. وقت لتناول الغداء. ومن ثم نتوجه بعدها الى قرية روندا العريقة. ونستكمل طريقنا الى اشبيلية.

غرناطة- ملقا- ماربيا- روندا- اشبيلية

بعد الإفطار، يأخذنا الدليل السياحي في جولة حول اشبيلية ونزور كاتدرائيتها والخيرالدا الشهيرة (برج قائم عريق) وضفاف نهر الوادي الكبير وحي سانتا كروز وتريانا وساحة إسبانيا (ملاحظة: اذا لم يتجاوز عدد المسافرين 15 شخصاً فمن الممكن تنظيم الجولة باللغتين الإسبانية والإنجليزية).بعد انتهاء الجولة, سنقوم بركوب القارب على ضفاف نهر الوادي الكبير والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.نقضي المساء في وسط المدينة التاريخي حيث يمكنك تناول العشاء في المطعم الذي تفضله.

اشبيلية

المعالم البارزة اليوم: قم بزيارة قرطبة. طواحين الهواء في Consuegra. نغادر إشبيلية بعد وادي الوادي الكبير إلى قرطبة. سنزور الكاتدرائية الكبيرة في قرطبة والمعبد اليهودي (يشمل المدخل كلاهما) مع مرشد محلي. قم بنزهة في الحي القديم مع أفنية الزهور الشهيرة وستحصل على وقت فراغ لاكتشاف أزقتها المزهرة. بعد الغداء ، سنواصل رحلتنا نحو الأراضي القشتالية ونتوقف عند CONSUEGRA ، مع طواحين الهواء الـ12 العملاقة بجوار القلعة. سنستفيد ونزور Gastromolino Windmill أثناء تواجدنا في منطقة سهول La Mancha. ثم نتابع إلى مدريد

اشبيلية- قرطبة - كونسوجرا-  مدريد

العودة الى الوطن

مدريد

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHIHB
  • ايام الرحلة: 7 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908