× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

فرنسا وجبال الألب السويسرية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة قارب على طول نهر السين في باريس و بحيرة زيورخ
• جولة سياحية في باريس
• جولات المساء الى: الحي اللاتيني في باريس ومنطقة مونت مارت
• تذاكر الدخول: الى التلفريك في منطقة مونت مارت في باريس شاتو دو شيون ومصنع كايليه للشوكولا والطابق الثاني من برج ايفل, و واري جورج وشلالات الراين, حديقة بوتانيك.
• تلفريك الى سلسلة جبال فيرست (غريندديلوالد)
• القطار: رابيرسويل- زيورخ
• وجبتي غداء في غرينديولد

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الاستقبال والانتقال الى الفندق ويتبعها وقت حر. وبعد الظهيرة، نزودكم بتفاصيل الجولة كما يمكنك الحصول على بطاقات تعريفية لدى استقبال الفندق. وفي المساء نذهب الى منطقة مونت مارت الشهيرة بالرسامين والفنانين والمطاعم حيث نجلس هناك لتناول العشاء ولقضاء ليلة باريسية ساحرة سنستقل التلفريك للتمتع بالمناظر المطلة على المدينة. العودة الى الفندق.

باريس

يوم مخصص لزيارة المدينة العريقة والتعرف الى جاداتها الرئيسة ومعالمها البارزة؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه، ومن ثم نقوم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. ويكون هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني" Quartier Latin)) العريق الذي يضج بالمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

باريس

نزور متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك الى "بينلوكس Benlux"؛ وهو واحد من أشهر محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم. سوف يتم العرض على زوارنا فرصة زيارة مدينة ملاهي ديزني لاند بارك كرحلة اختيارية.

باريس

نسافر الى وسط فرنسا حيث إقليم بورغوندي الشهير بأنواع النبيذ. نتوقف في مدينة نويي المُصنّفة كواحدة من أجمل المناطق في فرنسا وهي قرية تعود الى زمن العصور الوسطى. ومن ثم نزور مدينة يبون الواقعة في وسط الإقليم حيث الشوارع المُزيّنة بالورود ومتحف النبيذ. وقت للغداء. ونصل بعد الظهيرة الى مدينة ليون الواقعة على ضفاف مدينة روني والتي تضم الوسط التاريخي المُصنّف كإرثٍ عالمي. وقت حر.

باريس- نويي- يبون – ليون

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نتجول في المدينة القديمة ومتاحفها . ونكمل جولتنا الى قلعة شيون المبنية منذ العصور الوسطى على صخرة على ضفاف بحيرة جنيف (سعر التذكرة مشمول). بامكاننا زيارة قرية غرويير المسورة, التي لديها واحدة من أكثر أنواع الأجبان شهرة في العالم. وبالقرب منها يوجد بعض المصانع للشوكولا الرئيسية في سويسرا (من ضمنها مصنع نستله) وسوف نزور مصنع كايليه للشوكولا ونتذوق منتجاته. نصل لاحقا الى قرية غشتاد المميزة المليئة بالأكواخ الخشبية.

ليون- جينيفا- قلعة شيون- غرويير - غشتاد

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور مدينة انترلاكن وبحيرتها الرائعة. نصل الى مدينة غرينديلولد حيث سنحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى جبال فيرست (غريندديلوالد). نعبر مسار لغاية الوصول الى جسر ¨Bridge over the void¨ وهو المكان المثالي لرؤية المشهد الساحر للأشجار في جبال الألب المحاطة بالأنهار الجليدية. نتناول الغداء, ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة ميرنغن و زيارة واري جورج "مضيق آري" (سعر التذكرة مشمول), لنذهب بعدها الى قلب بلدة كياسو الناطقة بالايطالية والتوجه الى الفندق.

غشتاد – غريندلوالد - ميرنغن- كياسو

نتابع الى لوغانو التي تعد العاصمة الطبيعية الأجمل للمنطقة الواقعة بين سويسرا/ايطاليا, ببحيرتها الشهيرة, و نحظى بوقت حر للاستراحة و الغداء ثم نكمل طريقنا بين ممر غوتهارد باس ونتوقف في بيرغلين. القرية الصغيرة حيث ولد وليام تيل ,حيث نزور الكنيسة التي تعود الى القرن السادس عشر و التي تحوي على رسومات تجسد حياة هذا البطل. وفي مدينة ألتدورف المجاورة ستجد أيضا ما يعطينا نبذة عن تاريخ هذا البطل. ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا لاستكشافها في الوقت الحر.

كياسو – لوغانو - بيرغلين- ألتدورف - لوسيرن

بعد رحلة قصيرة بجانب بحيرة لوسيرن سنصل مدينة اينسيديلن. وهو مكان مهم للحج حيث يتواجد دير للبنديكتيين. نكمل طريقنا باتجاه الشرق الى أن نصل قرية ماينفيلد المميزة لغرابوندين التي ألهمت الشاعرة يوهانا لكتابة روايتها هايدي. حيث سنقوم بجولة وسط القرية التاريخي ودخول بيت هايدي (سعر التذكرة غير مشمول). نكمل طريقنا باتجاه دولة ليختنشتاين المستقلة الى أن نصل عاصمتها فادوتس. وقت حر للتجول وتناول الغذاء. نتوجه الى المدينة المجاورة فيلدكيرخ في النمسا والواقعة على الحدود مع كل من سويسرا وليختنشتاين, لنزور الوسط التاريخي لهذه المدينة المسورة وقلعتها. وقت حر.

لوسيرن –اينسيديلن – فادوتس – فيلدكيرخ

نبدأ يومنا بالتوجه الى مدينة سانت غالن. ومن أهم معالم المدينة هي دير سانت غالن مع كاتدرائيته الباروكية. وتم إدراجها إلى قائمة اليونيسكو للتراث العالمي. سنذهب لاحقا الى بحيرة كونستانس التي تقع بين ألمانيا وسويسرا والى وسط مدينة كونستانس للتنزه قبل التوجه الى جزيرة مايناو وزيارة حديقة الأزهار والورود (سعر التذكرة مشمول). ومن ثم نعود الى سويسرا للتجول في ستين أم رهين التي تقع على ضفاف نهر الراين لرؤية بيوتها وجدرانها الملونة. سنقوم أيضا بزيارة أكبر شلال في أوروبا, شلالات الراين (سعر التذكرة مشمول). نصل زيورخ في اخر النهار.

فيلدكيرخ - سانت غالن - كونستانس - شلالات الراين – زيورخ

يأخذنا الدليل السياحي بجولة حول أكثر مدينة مأهولة في سويسرا, زيورخ, ومن ثم يأخذنا بجولة بالقارب –لمدة ساعتين- حول بحيرة زيورخ الشهيرة. ونتوقف بعد ذلك في مدينة رابيرسويل؛ وهي قرية صغيرة في غاية الجمال تحتضن قلعة من العصور الوسطى. ثم نعود الى زيورخ بالقطار لنرى السكك الحديدية السويسرية ذات الدقة العالية.

زيورخ- رابيرسويل- زيورخ

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار.

زيورخ

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17833
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى