× الرئيسية الأكثر مبيعاً

شرق وغرب اوروبا مع لندن

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
VIENNA Hotels:
RAINERS HOTEL VIENNA
EXE HOTEL VIENNA
NOVUM PRINZ EUGENE

Budapest:
MERCURE BUDAPEST KORONA
NOVOTEL BUDAPEST CENTRUM
THE AQUINCUM HOTEL BUDAPEST

Prague:
PANORAMA HOTEL PRAGUE
CLARION CONGRESS
DUO

Frankfurt:
LEONARDO ROYAL FRANKFURT
MERCURE HOTELRESIDENZ FRANKFURT MESSE
NIU AIR FRANKFURT

Amsterdam:
PARK PLAZA AMSTERDAM AIRPORT
HOLIDAY INN SLOTERDIJK STATION
IBIS AMSTERDAM CITY WEST

Paris:
MERCURE PARIS PTE VERSALLES EXPO
NOVOTEL P. D´ITALIE
NOVOTEL PARIS PORTE CHARENTON

LONDON Hotels:
MILLENIUM COPTHORNE
IBIS LONDON WEMBLEY
IBIS LONDON EARLS COURT

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الاستقبال والانتقال الى الفندق ويتبعه وقت حر مع تعريف بمعلومات حول الجولة، كما تتوفر بطاقات تعريفية لدى الاستقبال

فيينا

بعد الافطار، نذهب في جولة مع الدليل السياحي لاستكشاف معالم المدينة الجميلة ووسطها التاريخي المفعم بالحياة .ثم نذهب لزيارة قصر شونبرون حيث نشاهد جمال حدائقها . في المساء نذهب الى ميدان وسط المدينة للاستمتاع باضوائها و تناول طعام العشاء في المكان الذي تفضله

فيينا

نصل مدينة بودابست في وقت الغداء. نقوم بجولة لاستكشاف "ملكة نهر الدانوب" ذات المناظر الخلاّبة؛ إذ يقسم نهر ُقابلة. الدانوب هذه المدينة الى "بودا" من جهة و "بست" من الجهة الم بعد الوقت الحر للغداء نستمتع برحلة بالقارب على طول نهر الدنوب لنشاهد المدينة و معالمها. وفي نهاية اليوم يكون هناك وقت حر لقضائه في منطقة فاسي اوتكا الحيوية.

فيينا- بودابست

ننتقل من بودابست الى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا، وهي مدينة تقع على امتداد نهر الدانوب وذات معالم تاريخية مميزة. نقوم بجولة في المدينة ونتناول الغداء. ونكمل بعد ذلك رحلتنا الى جمهورية التشيك. براغ- ننتقل الى ساحة البلدة القديمة المليئة بالأنشطة السياحية والمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

بودابست- براتسلافا – براغ

نزور اليوم مدينة براغ والتي تعتبر جوهرة الباروك في اوروبا . نقوم بجولة - مع الدليل السياحي- حول المعالم البارزة للمدينة ونمر بقلعة براغ )تذكرة الدخول مشمولة(. ومن ثم نأخذ جولة بالقارب على طول نهر مولدافا الجميل. وقت حر. وفي المساء، نستمتع بالتجوال في وسط المدينة التاريخي حيث تتنوع المطاعم العالمية هناك. العودة الى الفندق.

براغ

ننتقل الى ألمانيا، الى إقليم بافاريا، حيث نزور قرية لوف آن دير بيغنتز العريقة الشهيرة بسوقها وقلعتها. ومن ثم نذهب الى فورتسبورغ ونتوقف لتناول طعام الغداء ولمشاهدة المدينة البافارية الواقعة على ضفاف "ماين". ونكمل طريقنا الى مدينة فرانكفورت ونتناول طعام العشاء هناك.

براغ – بلسن – روتنبرغ -فرانكفورت

تشمل أنشطتنا اليوم جولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ بين قريتي روديشييم و زانكت غوار . ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة. ومن ثم ننتقل الى هولندا، ونصل الى امستردام بعد الظهيرة. وفي نهاية اليوم نذهب الى ميدان رمبرانت؛ واحد من أكثر الأماكن ازدحاماً في المدينة.

فرانكفورت – رحلة كروز على نهر الراين – كولن – أمستردام

نزور اليوم مدينة زانسي شانس لنرى الطاحونة الشهيرة والبيوت التقليدية الجميلة هناك. نزور اليوم مدينة فولندام، وهي قرية مثالية للصيد.من فولندام سوف نقوم برحلة قصيرة بالقارب الى ماركن الجزيرة التي كانت مرتبطة بالارض من خلال السد , و البيوت مبنية على ركائز تطوف بالمياه. ويتبعها في فترة المساء زيارة بانورامية لمدينة امستردام والقنوات الضيقة، وسد بلاتز والمباني الرسمية والحدائق العامة هناك. كما سنتمكن من رؤية كيفية تقطيع الألماس في هذه المدينة، وننتقل بعدها الى منطقة ريمبارندبلين احيث تننوع المطاعم هناك.

امستردام

نسافر الى بروكسل ونتوقف عند Place Grand و اتوميوم. ومن ثم نشق طريقنا الى مدينة بروج. وقت لتناول الغداء. نستكمل رحلتنا الى فرنسا، ونصل الى باريس في نهاية اليوم. توصية: إذا كان مسار رحلتك يبدأ أو ينتهي في مدينة باريس، فإننا ننصحك بحجز يوم أو يومين إضافيين لتحظى بفرصة زيارة أماكن أخرى فيها مثل يورو ديزني وقصر فرساي

امستردام- بروكسل- بروج- باريس

يوم مخصص لزيارة المدينة العريقة والتعرف الى جاداتها الرئيسة ومعالمها البارزة؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه، ومن ثم نقوم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. ويكون هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني" Latin Quartier ))العريق الذي يضج بالمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

باريس

نزور متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك الى "بينلوكس Benlux"؛ وهو واحد من أشهر محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم. وفي الساعة الخامسة والنصف نغادر باريس لنذهب الى مدينة روين حيث متحف المدينة و اسوارها القديمة و كنائسها القوطية. المبيت في المدينة.

باريس- روين

سناخذ جولة اليوم في وسط مدينة روين لنرى كاتدرائية المدينة و شوارعها العتيقة و وسط المدينة التاريخي.من بعدها نتوجه الى شمال فرنسا لنتوجه بالعبارة الى كانتربري؛ العاصمة الدينية العريقة لانجلترا. ثم نكمل باتجاه لندن وقبل ان نتوجه الى الفندق نتجول في منطقة جسر لندن لنشاهد فن العمارة الحديث في المنطقة و نتناول طعام العشاء في احد المطاعم

وين - كانتربري- لندن

في هذا اليوم، نذهب في جولة مع الدليل السياحي لاستكشاف الطراز التاريخي والثقافي لمدينة لندن، ونزور مجالس البرلمان، ونهر التايمز، وبرج لندن، وقصر باكنغهام، كما يمكننا رؤية ”Guard the of Changing ”الشهيرة )وفقاً للموسم(. وبعد الظهيرة، في تمام الساعة الخامسة، بعد قضاء وقت حر، ندعوكم جميعاً لتناول الشاي الإنجليزي. بعد ذلك، ننتقل الى منطقةميدان ليكستر و ميدان سوهو الشهيرة بالأسواق. ونتناول العشاء في أحد المطاعم العريقة هناك.

لندن

بعد الافطار سنذهب لزيارة المتحف الريطاني احد اقدم متاحف العالم .في وقت الغداء نوفر انتقال الى منطقة كامدن المنطقة التي تتميز بتنوع اسواقها و مطاعمها من جميع انحاء العالم .وقت حر في المساء . نهاية خداماتنا

لندن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHHGF
  • ايام الرحلة: 14 يوم
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - المجر - النمسا - انجلترا - جمهورية التشيك - فرنسا - هولندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001