× الرئيسية الأكثر مبيعاً

سحر النرويج

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
MORA:
MORA

TRONDHEIM:
THON NIDAROS
THO
SCANDIC LERKENDAL

MOLDE:
THON MOLDEFJORD
SCANDIC SEILET

LOEN:
LOENFJORD
STRYN

BERGEN:
MOXY BERGEN
SCANDIC NEPTUN

OSLO COPENHAGEN FERRY:
FERRY OSLO COPENHAGUE

COPENHAGUE:
MOXY COPENHAGEN SYDHAVNEN
SCANDIC SYDHAVNEN

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

عند وصولك إلى المطار، سنكون في انتظارك لنقلك إلى فندقك.

ستوكهولم

بعد الإفطار مع مرشد محلي سنقوم بجولة في مدينة هذه العاصمة الجميلة المكونة من 14 جزيرة مرتبطة ببعضها البعض، حيث تتواجد المياه في كل مكان. سنزور جاملا ستان أو “المدينة بين الجسور”، البلدة القديمة للمدينة المليئة بالحياة، حيث تتواجد العديد من المباني الأثرية مثل متحف نوبل بجوار الساحة الرئيسية أو ستورتورجيت الذي يكرم الفائزين جوائز نوبل أو الكاتدرائية أو القصر الملكي. يمكننا الحصول على منظر جميل من وجهة نظر Fjallgatan. وقت حر بعد ذلك. حوالي الساعة 16:00. سنغادر إلى شمال غرب السويد. مناظر طبيعية جميلة من التلال والأراضي الزراعية والمدن الصغيرة والبحيرات في طريقنا. مورا، الوصول في المساء إلى هذه المدينة الصغيرة الواقعة بين بحيرتين، حيث حصل غوستاف الأول ملك السويد على دعم السكان في عام 1521 لمحاربة الدنماركيين الذين غزوا البلاد.

ستوكهولم

نغادر مبكرًا إلى النرويج. الغابات الكبيرة والبحيرات والجبال في طريقنا. سنتوقف عند منتجع FUNASDALEN الشهير للتزلج. سنواصل طريقنا إلى روروس، حان وقت تناول الغداء ورؤية مدينة التعدين القديمة هذه، وهي أحد مواقع التراث العالمي، والتي تعتبر واحدة من أجمل المدن في النرويج. ويبرز مركزها التاريخي وبيوت عمال المناجم القديمة ومتحفها المخصص للمسبك القديم. سنواصل طريقنا إلى تروندهايم، في المنطقة الساحلية الوسطى من النرويج، وهي ثالث أكبر مدينة في البلاد ذات تاريخ طويل، يعود تاريخه إلى عصر الفايكنج، وخلال العصور الوسطى، كانت عاصمة النرويج. تبرز كاتدرائيتها التي يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر وجسرها القديم فوق القناة. استمتع بالحياة الليلية الرائعة والعديد من المطاعم.

روروس (النرويج)

بعد مرور بعض الوقت عبر وسط تروندهايم نواصل طريقنا. اليوم سوف نتأمل المناظر الطبيعية الرائعة للساحل والمضايق بجوار البحر النرويجي. نعبر أحد المضايق بالعبّارة. وصلنا إلى كريستيانسوند، المعروفة بمحيطها الطبيعي الجميل. عاشت المدينة تقليديا على صيد الأسماك، فهي تقع على مجموعة من الجزر التي ترتبط بها الجسور والسدود، مما يضفي عليها طابعا مميزا. يتميز وسط كريستيانسوند بالشوارع المرصوفة بالحصى والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي. حان الوقت للمشي وتناول الغداء. بعد ذلك، من بين المناظر الطبيعية الجميلة جدًا، نرى كنيسة كفيرنيس الخشبية (شاملة الدخول) من القرن الرابع عشر، مع نموذج مذهل لسفينة عمرها 300 عام ومذابح للسيدة العذراء مريم. سنتبع الطريق الأطلسي، الذي يعتبر أجمل طريق بجوار المحيط في النرويج، وتربط ثمانية جسور بين جزر مختلفة، وسنتوقف عند إحدى نقاط المشاهدة. مولدي، الوصول مساءًا إلى هذه المدينة الجميلة المليئة بالحياة، والتي تقع بجوار مضيقها البحري، وهو المكان الذي تصل إليه الرحلات السياحية.

تروندهايم ، كريستيانسوند (النرويج).

سيكون لدينا يوم من الجمال المذهل: المضايق الهائلة، وموقع التراث العالمي، والأنهار الجليدية، والمدن الخلابة على طول الطريق. أولاً، سنستقل العبارة لعبور مضيق رومسدال، وهي رحلة مدتها 50 دقيقة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية. بعد ذلك سنتسلق الجبال المغطاة بالثلوج بشكل متكرر قبل النزول مرة أخرى نحو Storfjorden، المناظر الطبيعية الرائعة. يأخذنا معبر العبارة الجديد (30 دقيقة) والقمم الجديدة المغطاة بالثلوج إلى EAGLE VIEWPOINT، فوق مضيق Geiranger، وهو أحد أروع وجهات النظر في النرويج. تم إعلان مضيق جيرانجير كموقع للتراث العالمي، ونحن في واحدة من أجمل الأماكن ذات المناظر الطبيعية في العالم. وقت حر يمكنك خلاله، إذا رغبت، القيام برحلة بالقارب عبر المضيق البحري، أو المشي بجانب الشلالات التي تصل إلى المدينة أو قضاء الوقت في القرية. بعد الغداء نواصل الرحلة بين المناظر الطبيعية الجبلية والمضايق الرائعة. محطتنا التالية ستكون BRIKSDALSBRE، وهو نهر جليدي مثير للإعجاب يقع في موقع خلاب رائع. سيكون لدينا الوقت للتسلق من القاعدة إلى النهر الجليدي سيرًا على الأقدام أو بواسطة السيارة الكهربائية (اختياري). يشمل السعر العشاء والإقامة في LOEN، وهي بلدة صغيرة بجوار المضيق البحري، حيث يوجد أحد أكثر عربات التلفريك انحدارًا في العالم والتي تنقلك من المضيق البحري إلى ارتفاع يزيد قليلاً عن 1000 متر.

Storfjorden ، مضيق Geiranger( النرويج)

سوف نغادر مبكرا. يفصلنا عن بيرغن أقل من 300 كيلومتر من الجمال الرائع. سنتبع شاطئ المضايق ونعبر الجبال ونستقل عبارة متوسطة. بيرغن، الوصول في وقت الغداء. نركب التلفريك إلى جبل فلوين، حيث سنتأمل المناظر الرائعة للمدينة. سيكون لديك بعد ذلك وقت فراغ لاستكشاف ثاني مدينة في النرويج المعروفة ببيئتها الطبيعية الرائعة وتاريخها الغني وحياتها الثقافية المفعمة بالحيوية. يمكنك التنزه عبر منطقة بريجن، منطقة الرصيف القديمة التي تتميز بالمباني الخشبية ذات الألوان النابضة بالحياة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. يمكنك أيضًا زيارة الأكواريوم، إذا كنت ترغب في ذلك، أو سوق السمك النشط الذي يضم عددًا كبيرًا من المطاعم الصغيرة.

بيرغن ،جبل فلوين (النرويج)

سنغادر بيرغن مبكرًا، ونسافر نحو المناطق الداخلية من النرويج. جسر معلق مثير للإعجاب فوق مضيق هاردانجر (يعتبر من أجمل الجسور في النرويج). سنتوقف عند EIDFJORD، وهي بلدة صغيرة لطيفة تقع على حافة المضيق البحري. VORINGFOSSEN، يعتبر الشلال الأكثر روعة في النرويج، بسقوطه المذهل الذي يبلغ ارتفاعه 182 مترًا، سنسير على مناظره وجسوره فوق الفراغ. بعد ذلك نواصل السير عبر المناظر الطبيعية الخلابة في الهضاب المرتفعة المقفرة والباردة والبحيرات الصغيرة (المتجمدة معظم أيام السنة) وحقول الثلج التي تأخذنا إلى جيلو. حان الوقت لتناول طعام الغداء في منتجع التزلج في هذه المدينة. بعد الغداء نواصل طريقنا نحو أوسلو، ونصل في المساء. نوصي بالمشي عبر مركزها النابض بالحياة والميناء القديم والصعود إلى شرفة مبنى الأوبرا الحديث.

مضيق هاردانجر ، EIDFJORD ، شلالات VORINGFOSSEN ، اوسلو (النرويج)

في الصباح نتضمن جولة في مدينة أوسلو عاصمة النرويج والتي تقع وسط مناظر طبيعية جميلة جدًا وتعتبر العاصمة الخضراء لأوروبا. مع مرشدنا المحلي، سنمر بالقرب من القصر الملكي، ونتوقف عند حديقة فيجلاند التي تضم مجموعة رائعة من المنحوتات، ونرى الجزء الخارجي من قاعة المدينة، والميناء القديم، ومبنى الأوبرا الجديد. وقت الفراغ في وقت لاحق. يمكنك، إذا كنت ترغب في ذلك، زيارة أحد متاحف المدينة (أشهرها متحف مونك ومتحف سفينة الفايكنج). بعد وقت الغداء، نستقل عبارة ليلية حديثة، خصائصها تشبه خصائص سفينة سياحية. نغادر عبر البحر باتجاه الدنمارك. بعد الظهر والليل على متن السفينة (الإقامة في الكبائن، بما في ذلك وجبة الإفطار). ملاحظة: من المقرر مغادرة العبارة في الساعة 15:00. (الصعود الساعة 14:00 ظهرًا) والوصول إلى كوبنهاجن الساعة 10:00 صباحًا. قد تتغير جداول العبارات.

جولة في اسلو ( النرويج) رحلة بحرية

الوصول صباحاً إلى كوبنهاجن. نقوم بتضمين جولة في مدينة العاصمة الدنماركية مع مرشد محلي، وهي مدينة معروفة بجودة حياتها واحترام الاستدامة والحياة الثقافية الغنية. سنرى "حورية البحر"، وميناء نيهافن بمبانيه التاريخية الملونة، والشكل الخارجي لقصر أمالينبورغ حيث تقيم العائلة المالكة الدنماركية، وساحة دار البلدية ومنطقة منتزه تيفولي. وقت حر في فترة ما بعد الظهر.

رحلة بحرية من النرويج الي الدنمارك  - جولة في كوبنهاجن

بعد الإفطار نهاية خدماتنا.

كوبنهاجن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 00B
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: النرويج والدول الاسكندنافية
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001