× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

روما و اليونان العظيمة

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة قارب: الى جزيرة يوانينا, بين جزر البحر الأيوني بالاضافة الى تقديم وجبة غذاء , بوروس – ايجينا – أثينا
• جولة سياحية: اثينا وروما وأوليمبيا
• جولات المساء الى: حي بلاك في اثينا و منطقة تراستيفيري في روما
• العبّارة: ليلة في أنكونا - إيغومنيتسا , إيغومنيتسا – كورفو – إيغومنيتسا.
• وجبات الطعام: 4 وجبات غذاء أو عشاء في كالاباكا, وليفكادا, ودلفي, ونافبليو.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا بكم في أوروبا - الانتقال الى الفندق ووقت حر - حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة التي ستبدأ بعد الظهيرة.

روما

في الصباح، نقوم بجولة تعريفية ل"المدينة الخالدة" مع دليل سياحي محلي حول المعالم التاريخية في المدينة مثل حمامات كركلا و ساحة البندقية, وسيرك ماسيمو, وهضبة كابيتولين, وكاتدرائية القديس يوحنا اللاتراني, ومن ثم تنتهي جولتنا وصولا الى دولة مدينة الفاتيكان وهي مركز القيادة الروحية للكنيسة الكاثوليكية في العالم. سيكون بامكانك زيارة كاتدرائية القديس بطرس. وفي المساء، نوفر وسائل للانتقال الى منطقة تراستيفيري المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.العودة الى الفندق.

روما

لديك وقت حر لطوال اليوم لاستكشاف المدينة, حيث ستتاح لك فرصة زيارة واحدة من أقدم المدن الأوروبية.

روما

نغادر روما في الصباح الباكر ونستمتع اليوم بمناظر اقليم أبروتسو الطبيعية الخلابة أثناء عبور جبال ابيناين. سنتوجه الى بلدة لوريتو التي تعود للقرون الوسطى للتجول فيها ولزيارة كنيسة ديلا سانتا كازا (كاتدرائية البيت المقدس) وبيت مريم العذراء. بعد ذلك, نصل الى مدينة أنكونا الواقعة على ساحل البحر الأدرياتيكي للتجول فيها قليلا. القيام بجولة بداية الظهيرة على متن القارب عبر البحر الأدرياتيكي والبحر الأيوني. الاقامة في غرف (كابينة) مزدوجة مع حمام خاص على متن العبارة ( ننصح باحضار حقيبة اضافية للمبيت, ونعلمكم بأن تكاليف وجبة افطار يوم الثلاثاء صباحا غير مشمولة)

روما - لوريتو – أنكونا – فيري

نصل في الصباح الباكر الى اليونان الشمالية (إيغومنيتسا) الشبيهة بالعالم التركي والسلافي. نذهب بعد ذلك الى مدينة يوانينا التاريخية المسورة التي تقع على ضفاف بحيرة وسنقوم برحلة قصيرة على متن القارب لغاية الوصول جزيرة يوانينا التي تحوي العديد من الأديرة. نكمل طريقنا باتجاه مدينة كالاباكا ونصلها في بداية الظهيرة. زيارة وادي ميتيوراس, وهو مكان مثير للإعجاب أعلنه اليونسكو تراث عالمي. زيارة بعض من الأديرة الشهيرة الموجودة في الوادي. تناول وجبة العشاء.

إيغومنيتسا – يوانينا – كالاباكا

نشق طريقنا الى مدينة ميتسوفو ونقوم باحتساء قهوتها التي تذكرنا بتأثير العالم التركي والسلافي على المنطقة الشمالية في اليونان قبل التوجه الى إيغومنيتسا. ومن هناك سنذهب الى جزيرة كورفو الجميلة و نقوم بعد ذلك رحلة مدتها ساعة ونصف عبر البحر الأيوني مقابل ساحل ألبانيا, حيث بامكانك تناول وجبة الغذاء على متن القارب. سنقوم بزيارة كيركيرا, وهي عاصمة جزيرة كورفو (لؤلؤة بحر الأيوني), ووسطها التاريخي المبني على نمط البندقية. سنقوم أيضا بالقاء نظرة على كنيسة كانوني " Kanoni " البيزنطية. ومن بعدها نعود مرة أخرى الى اليونان القارية قبل الذهاب الى جزيرة ليفكادا. وجبة العشاء والاقامة في العاصمة الخلابة هناك.

كالاباكا - ميتسوفو – كورفو – ليفكادا

سنقوم اليوم بالتجول عبر البحر وزيارة جزر البحر الأيوني الاغريقي. بدءا في شاطئ بورتو كاتسيكي, ومن ثم الى سيفالونيا ( أكبر جزيرة أيونية), والتنزه في قرية فيسكاردو الرائعة, وجزيرة ايثاكا وهي الموطن الأسطوري لأوليس حيث لديك فرصة زيارة قرية فرايكس هناك, وزيارة الكهف المخفي في قرية ميجانيس. سوف نذهب أيضا للسباحة في جزيرة سكوربيوس, التي كانت مملوكة للملياردير أرسطو أوناسيس. تشمل خدماتنا تقديم وجبة الغذاء على متن القارب. بعد ذلك نتوجه من هناك الى ميناء نيدري للعودة الى الفندق في ليفكادا. وجبة العشاء مشمولة. ملاحظة: قد يتغير مسار رحلة القارب في الحالات النادرة ( أو تلغى الرحلة بالكامل, أو يتغير عدد الجزر التي سنقوم بزيارتها) لغايات تقلب الطقس.

ليفكادا – جولة الى جزر البحر الأيوني – ليفكادا

نسافر باتجاه جنوب البحر الأيوني و خليج كورينث ونقوم باستكشاف مدينة نافباكتوس وقلعتها التي تعطي نبذة عن معركة ليبانتو، أشهر المعارك البحرية بين الدولة العثمانية والقوى الصليبية التي جرت هناك. نتوجه لاحقا الى مدينة دلفي التي سنصلها ظهرا ونقوم بزيارة المجمع الأثري الرائع الذي يطل خليج كورينث الخلاب ونتناول وجبة الغذاء هناك. نكمل رحلتنا الى شبه الجزيرة بيلوبونيز. وجبة العشاء مشمولة.

ليفكادا – نافباكتوس – دلفي – أوليمبيا

نزور اليوم موقع مدينة أوليمبيا الأثري برفقة دليل سياحي ونذهب الى مكان انعقاد الألعاب الأولومبية قديماً (تذكرة دخول حديقة الموقع غير مشمولة)، ومن ثم نشق طريقنا بين جبال شبه جزيرة بيلوبونيز لغاية الوصول الى قرية ميستراس التي تقع بالقرب من مدينة إسبرطة البيزنطية التاريخية. سنتمتع بمشاهدة الاثار المدهشة, وبالأخص اللوحات الجدارية البيزنطية في الأديرة. ونذهب لاحقا الى مدينة نافبليو ضمن منطقة البيلوبونيز, وهي مدينة ساحلية حيوية والتي اشتق اسمها من القلعة الفينيسية وحصنها. وجبة العشاء مشمولة.

أوليمبيا – ميستراس– نافبليو

سنذهب اليوم أولا الى مدينة إبيداوروس لرؤية مسرحها الغابر الذي يبلغ عمره 2400 عام من القدم . وبعد ذلك نكمل رحلتنا عبر بحر إيجة لنصل الى مدينة إبيداوروس الساحرة والمليئة بالحياة السياحية حيث لدينا المتسع من الوقت للتجول بين بيوتها القديمة وتناول الغذاء. ومن ثم سنستقل العبارة للتوجه الى جزيرة ايجينا المأهولة منذ أكثر من 4000 عام للتنزه حول كنائسها القديمة ومينائها وضواحيها المليئة بالبيوت الصغيرة. نعود الى العبارة حوالي الساعة السادسة مساء لنخوض رحلة مدتها 45 دقيقة الى أثينا. الوصول الى مدينة بيرايوس والانتقال الى الفندق ملاحظة: يتغير مواعيد سير العبارة حسب الموسم, خلال موسم الكساد قد نغير وجهتنا الى جزيرة هيدرا عوضا عن جزيرة ايجينا.

نافبليو – إبيداوروس – بوروس – ايجينا – أثينا

تشمل أنشطتنا في الصباح جولة سياحية برفقة دليل سياحي محلي حول المدينة وزيارة القصر الملكي ,وملعب باناثينايكوس الذي أقيم فيها الألعاب الأولمبية الأولى في العصر الحديث ,و الضواحي الجديدة التي ظهرت بعد الألعاب الأولمبية 2004. اخر وجهة لنا ستكون عند هضبة اكروبوليس (سعر التذكرة غير مشمول). وقت حر للتنزه واستكشاف المدينة.

أثينا

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار.

أثينا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 16869
  • ايام الرحلة: 12 يوم
  • ستقوم بزيارة: اليونان - ايطاليا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى